΅ مجلڛ بناااااټ , ڜهږ ڜواڶ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 19-09-2009 9,430 رد 458,891 مشاهدة
س
هلا كاكوه حمدلله على السلامة
وصلتي ؟؟

اكي ورد تحش فيج خخخ <<< حركات نذاله لووول
S
سنفونية حب;10496143:
سمايلي انا الدنيا و العايلة والامهات والابهات كلهم يدرون فلان لفلانه !! << شنو استفدت ؟!!!!!!!!!!!!!!
ومثل ما قلت لكم بعد انه من اهلي ومن لحمي ودمي ... << هنت عليه و بينت بنظره ان انا اللي متخليه وما استاهل الحب !!
و كلها كم شهر بعد خطوبتي الا هو يخطب !!! <<< وين راحت الظروف ما ادري اختفت بين يوم وليلة وانحلت
يا لله الله يسعد الكل

هذا نصيب و الحب اللي الواحد ما يسعى فيه ويتحرك على عمره وكلى يتعذر شالفايده منه لا نبيه ولا نبي حبه خله ينفعه ...

لكن شوفي يوم حبني زوجي وكان صادق في حبه و انا ما ادري خاشنه في قلبه .. ما انتظرني احبه و اخذ واعطي معاه سيده جا طق الباب و بعدها قالي اللحين فكر فيني وحبيني اذا تبيني و اذا لا انا حبج ما بشيله من قلبي ولا باخذ غيرج وسوا المستحيل عشان ياخذني ولانه نصيبي الف الحمدلله الله تمم لي غير حتى ابوي اللي عمره ما وافق على احد و لا عمره رضى يقابل احد من اللي يتقدمون لي الا بالغصب و يكون مجهز الرد مسبقا انه مو موافق .. يوم تقدم لي زوجي جنه مو ابوي واحد ثاني ما اعرفه تغير 180 درجة .ز جنه كاتين عليه ماي بارد !!!! .. حتى زوجي حاليا يقول حشى خرعتيني من عمي وقلتي ما في امل يوافق وبعدين طلع خوش رجال ويدخل القلب وعطني بنته جوهرته :)



الله يحفظم و يخليكم لبعض ..

كلامج (y) ..

الحين اخليكم .. بدت المدرسه و بدأ عوار القلب ..


يالله اجوفكم على خير مع السلامه ..


لا تنسوني من الدعاء :o ..





(f)(f)(f)(f)(f)(f)(f)



ب
باااااااااااااااااااك
ب
ابتسامه نور;10496219:



الله يحفظم و يخليكم لبعض ..


كلامج (y) ..


الحين اخليكم .. بدت المدرسه و بدأ عوار القلب ..



يالله اجوفكم على خير مع السلامه ..



لا تنسوني من الدعاء :o ..






(f)(f)(f)(f)(f)(f)(f)







الله وياش سمايلي
وتحملي برووحش
والله يعينش:tongue:
ب
حلم العذارى;10496142:
بالنسبة لموضوعج ( عذبة المشاعر ) !..



للمرة المئة .. بعيد ويزيد


وفوق هذا كلام البنات معااج !..


[MARK="333333"]" فكررررررررري بعقلج " [/MARK]


*


وصدقيني تفكيرج كله غلط × غلط


*


المثل يقول ( إلي ما فيه خير لأهله ما فيه خير للناس )


إنسان عصبي جداً " وعصبيته مو بس عيب أو شي بسيط إلا خلل كبير "


مو حاط حشيمة أو قدر لأهله وكل مشاكل بسبب عصبيته


تتوقعين مثلاً ؟!..


باجر لا صرتي معاه ما بتذوقين من نار عصبيته ؟!.. :rolleyes:


الناس الباردة الأعصاب .. الهادئة


تعاني المشاكل والعصبية في الحياة الزوجية


فما بالج بإنسان عصبي جداً وحياته كلها مشاكل × مشاكل والسبب عصبيته


وإنتي ببرود تقولين إن عصبيته شي تافه وما تنذكر أو تنحط في البال ؟!.


لا جد !.


ترى حبيبج فيه عيب وسوء تقبلتي أو ما تقبلتي رضيتي أو ما رضيتي


هو عصبي درجة أولى (n)


*


أكبر دليل على عصبيته إنه قالج إياه وببساطة ( تبين توافقين وافقي )


هذي بداية الشرار والعصبية والضيق


وتراج بعدج ما شفتي شي من عصبيته


لأن ما عشريته وعشتي معاه بمكان واحد .. باجر بتشوفين عصبيته على أصولها


ولازم تصبرين عليها


*


تدرين لو رفضتي إلي متقدم لج حالياً وتميتي مع حبيبج ما بينساها لج ؟!.


وخصوصاً إنه عصبي وعزيز نفس زيادة عن اللزوم


أي هوشة أو مشكلة ممكن تصير بينكم


بيذكرج فيها


بيقولج نسيتي إنج في يوم من الأيام كنتي بتبيعيني وتنخطبين لغيري ؟!.


وكأنه يتمنن عليج فيه (n)


لو فرضنا إنه تقدم لج وكل شي تمام


ضامنة رضى أهلج عليه ؟!.. أبوج , أخوج , عمامج , خيلانج


دامه معروف إنه عصبي .. شرارة يعني أكيد بيدرون عنه لمن يسآلون :eek:


تتوقعين بتاخذينه وأهلج راضيين ؟!.


وترضين تاخذين واحد أهلج مب راضيين عنه ؟!. وأولهم [MARK="333333"]( أمج )[/MARK]


*


صدقيني!.


إنتي الحين بيدج فرصة وربما خيرة من الله سبحانه


إنج تعيشين حياتج سعيدة ومرتاحة


وأهلج مستانسين فيج


مع إنسان مشترنج بالحلال وبينسيج الدنيا وما فيها


وما بتذكرين حتى إنج كنتي تحبين 7 سنين!!!!!!!!!!!


*


إما إنج ترفضين هالفرصة .,


وتتمسكين بقلبج وتعانين وتضحين وتستحملين كل ضيم وآلم ومر


إما إنج تريحين قلبج وبالج وتتوكلين على الله


*


ولا تعتقدين ولو للحظة انه بيضيع بدونج


ههههههههه مستحيلة!


والله وعن تجربة


عقب خطوبتج .. حسبيها من 6 شهور إلى سنة


إلا وبتسمعين خبر ملجته :tongue:


وكأنه معجزة


لأن الصبيان ما يتعطلون مثلنا


يوم , شهر , كم شهر


ينسون كل شي


ويخطبون


ويمشون المراة على الكيييييف


ولا كأنه كان يحب :wink:


*


أنا مو قاصدة أشوه صورة حبيبج في نظرج وأرغبج غصب بلي متقدم لج


بس أنا شايفة بعيوني تجارب وتجارب وتجارب


وصدقيني الحيااااااااااة مرة مب نفس ما تتصورين .. آلم × آلم


لا تعتقدين الحياة إيزي


شوفي بلاوي غيرج تهون عليج بلوتج


*


[MARK="FF0000"]بقولج تجارب شويه عن صديقاتي .,[/MARK]


وحدة عن يا حسب يحبها ولد خالتها وخطبها


بس ما كان يناسبها وأهلها مب مقتنعين منه بسبب بعض عيوبه


يا زعم قال بيذبح روحه إذا ما أخذها :tongue:


وهي مرضت وسوالف وسوايا


ما في نصيب في النهاية


أخذت واحد يسواه ويسوى طوايفه


وعايشة في جنة .. من زود ما زوجها يحبها ومدلعنها ومدللنها - الحمد لله -


يا زعم إل كان يحبها وذابح روحه علشانها ويسوي روحه يعاني ويضحي ويتآلم


طلع يخونها ويكلم بنات الدين والدنيا هههههههه :tongue:


عقب كم شهر خطب :eek:


وين الحب ؟!. التضحيات ؟!. لاتسآليني !!!!!!!!!!!!!! :eek:


*


صديقة ثانية مثل حالتج تقريباً !.


كانت معلقة مع حبيبها


مو عارفة راسها من كرياسها


عانت .. تآلمت .. صبرت .. ورفضت وايد علشانه


وهو حجته ما أقدر , ظروفي صعبة , ما أقدر أفاتح أهلي , ما عندي فلوس (a)


قبلت واحد وتخلت عنه


تصوررررررري


ليلة ملجتها


واقف بسيارته عند باب بيتهم


تخيلي شعورها ؟!........ :confused:


الموهم


دارت الأيام


وهي مرتااااااااحة ومستااااااااانسة مع زوجها من زود المحبة والدلال ولله الحمد ربج عوض صبرها خير


كم شهر بس!.


3 أو 4


سمعت خبر ملجته وعزمها على خطوبته :tongue: ياااا قو عينه


وين إلي ظروفه صعبة ؟!. ما عنده فلوس ؟!.


سو حفلة شحلاتها


وأختار وحدة على كيفه


*


ولو بذكر لج القصص بعجززززززززززز :(


*


كل إلي أقوله لج , عقلج .. ثم عقلج


وعلى فكرة عذبة .. ترى الخيرة مب زينة في مواضيع الزواج


و وايد شيوخ ما يسونها للزواج


فكري بعقلج وأقري القرآن وريحي باااااااالج



والخيرة فيما أختاره الله




صح كلامش حلوم بالنسبه للخيره مو زينه في الزواج
حتى خواتي يوم تقدم لي شخص في شهر رمضان من التردد قلت بسوي خيره قالو لي مو زين الزواج مافيه خيره
k
سنفونية حب;10496202:
هلا كاكوه حمدلله على السلامة
وصلتي ؟؟

اكي ورد تحش فيج خخخ <<< حركات نذاله لووول



الله يسلمش
اييي تعقر من ورايي تفكرني ما بجوف الكلام هههههههههههههههههههههههههه
ب
يتصفح الموضوع حالياً: 12 (12 عضو و 0 ضيف) ‏بحرينيه وافتخر, ‏Mona87, ‏W a r d, ‏kakwa, ‏عروسة طافشة, ‏سنفونية حب, ‏ملكة الغروب, ‏قمر, ‏فوفو الحبوبة, ‏أم علييي

حيا الله المتواجدات
س

الله يحفظم و يخليكم لبعض ..

كلامج (y) ..

الحين اخليكم .. بدت المدرسه و بدأ عوار القلب ..


يالله اجوفكم على خير مع السلامه ..


لا تنسوني من الدعاء :o ..





(f)(f)(f)(f)(f)(f)(f)


مع الف سلامه سمايلي
تيك كير و ن سي يوون ان شا ءالله
و الله يساعدج .. و عواتنا كلها لج
م
W a r d;10495948:



اي والله تندمت ما قمت اقوووول كلش وبيني وبينش قاموا يقولون تغيرت عليهم
على حساب ويش ......... على حساب ما قمت اسولف عن رجلي

والله حسيت نفسي غبيه لان مر عليي موقف منهم صدق صدق عصبني
سمعي السالفه ، قررنا نسوي طلعه ...
وخبنا باقي البنات. انزين الا وحده منهم توها مخطوبه تقول مادري بسأل خطيبي وبرد قلت ليها اوكي ... الا هي متصله عقب يومين تسوي اكو الرجل يقول تمرين عليي؟؟؟ << اني كان هالحزة راسي يعورني فما رديت عليها عدل الا تسوي لالا امززح بجي ..
ودخلت يوم ثاني المسنجر تسوي بعدكم مصرين على الطلعه قلت ليها اي الا تسوي تعب على رجلي مامبي اتعبه انتين منهو بوديش قلت ليها رجلي الا تسوي مادري يمكن ما اجي ( تباني اقول لها بمر عليش نفس اول كله طلعه مريت عليها وأوصلها واجيبها بس دي سالتي ) المهم الا تقول تعب على رجلي وشكلي ما بجي الا اقول ليها رجلش ده بيتعب علشانش وفداش مكان الا تروحين بوديش الا تقول رجلي مو سايق هندي يوديني ويجبني :eek::eek::eek: أني هني ويش تتخيلين شعوري !!!!!!!!!!!!!!!!
والله عورني قلبي على رجلي يعني نست احنا نتعنى نجيبها ونوديها قبل لا تنخطب يعني رجالنا هنود؟؟؟؟؟؟؟ حطيت في خاطري عدل :(



يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ صدق مااااااا تستحي

ان لم تستحي فافعل مااااا شئت <<<هالمثل اقوله اذ احد سوى لي

شي وماااااعجبني هههههههههههههههههه

بس انى لو منج لو تتدحن ماااااااا مريت عليها اكره شي

احد يستغلج ,,, شنو قالت هنود ,,, ما تبي تطلع محد يجبرها !!!


سنفونية حب;10496015:
هههههههههه ورد اي حسيت حديقة شوي مو عدله .. هههههه << اخاف هو يجي ويشوفج كاتبه حديقتي و تحصلين لج زف ههه
اقول مو انتي قلتين تنادينه سيدووو
خلاص هذا هو اسمه انتي ورد مرة سيدو << اوكي
وانا سنفونية مرة بتهوفن
وملووك مرة مستر فيش
و زموون مرة عنتر

ههههه من يزود ؟؟



هههههههههههههههه MR .FISH يأبر قلبي :15::15: ووحشني
س


الله يسلمش
اييي تعقر من ورايي تفكرني ما بجوف الكلام هههههههههههههههههههههههههه



ههه شفتي عاد .. و انا ما ارضى عليج بعد قلت خل اعلمج ههههه <<< نذاله على اصول هااا
انزين شخبارج وشخبار المعهد وياج ؟؟
ب
يالله بنات اني استأذن
بس لاتسوون الواجب طويل
الكلام موجه لسوسو وملوووكه ورد وياهم لان هذلين الهذارات هني
واذا الواجب صار طويل بجي ليش بمشعكم لان نتعب واحنا نقرا مانوصل لكم الا خلصت السوالف
هههههههههههههههه
مع السلامه
W
moonbh;10496012:
يه يه صج ماتستحي

يعني ألحين اذا رجلها جابها ووداها يطلع هندي

جان قلتي لها حتى رجلي مو هندي عشان يمر على احد

صدق صدق ماعندها أسلوب


:ss: واني طيبه في هالامور خصوصا هي محتكه فيي واجد وتعتبرني احسن رفيقاتها :( فسكت عنهاا بس اذكر كنت معصبه وقلت ليها الكلام اللي قلته لكم ....

سنفونية حب;10496015:
هههههههههه ورد اي حسيت حديقة شوي مو عدله .. هههههه << اخاف هو يجي ويشوفج كاتبه حديقتي و تحصلين لج زف ههه
اقول مو انتي قلتين تنادينه سيدووو
خلاص هذا هو اسمه انتي ورد مرة سيدو << اوكي
وانا سنفونية مرة بتهوفن
وملووك مرة مستر فيش
و زموون مرة عنتر

ههههه من يزود ؟؟



هههههههههههههههههه مرت سيدووو! << نادوه برشلونه احسن :o:tongue:
:o


ملكة الغروب;10496056:
ههههههههههههههههههه لااااااا زوجك صاحب الحديقه ,,, زوجك شنو بيكون

بوفلان ؟؟؟ قولي الاسم خله نشوف الاسم

اوو شنو هواياته ؟؟؟ عشان نحدد

\\\

شخباااااااااااركم جميعا بدون استثناء كلكم قولي لى اخباركم بسرعه

لا تنضربون ههههههههههههههههههههههه




هواياته يصيد سمج خخخ :D يقول خاطره يروح يصيد
عاد اني مقرره اشتري ليه سنارة صيد هديه
اكتشفت عقب ايام عنده سنارة واشوه ما تسرعت واشتريت


سنفونية حب;10496202:
هلا كاكوه حمدلله على السلامة
وصلتي ؟؟

اكي ورد تحش فيج خخخ <<< حركات نذاله لووول



أفااااااااااا
قلبي يكن لها بالعواطف الجياشه وانتين تقولين احش سامح الله امرؤ أخطى..

هههههههههههههههههههههههههههههه قامت اللغه الفصحى تردح :tongue:


kakwa;10496256:

الله يسلمش

اييي تعقر من ورايي تفكرني ما بجوف الكلام هههههههههههههههههههههههههه





يالعياره لا عقرت ولا شي :tongue:



k
سنفونية حب;10496288:
ههه شفتي عاد .. و انا ما ارضى عليج بعد قلت خل اعلمج ههههه <<< نذاله على اصول هااا
انزين شخبارج وشخبار المعهد وياج ؟؟


ههههههههههههههههههههههههههههههه ايي في وحده تساعدني :tongue:

المعهد تمام (y)
م
سنفونية حب;10496086:
هههههههههه ملوووك انتي اللي بتنضربين << صدتج جيتي والله جابج هههه متهدده ومتحلفه فيج << ههه بل بل ما يسوى عليها !!

امس حطيتي لنا مشكلة صديقتج وخليتينا ورحيتين << كتبت ورديت عليج وما عطيتين فيس !!
وانا قاعده وافكر في الادمية اقول صج هذا بلاء عظيم !!

المهم احنا زينين انتي شخبارج وينج مختفيه اليوم ؟؟ << دوامج العصر ؟؟



هلاااااااااا فيج شحوووووالش ,, الحمدلله بخير طااااب حالج

بخصوص صديقتي قمت اسولف وياها تقول صارت تصلي الصبح بوقتها

تقول امها ساعات تقعدها ,,, وو ساعات توقت المنبه (y)

تقول امس كانت صايمه وو صلت وو بالمغرب تقول حسيت براااااحه عدل

ليش ابليس يوقف لي بالوسط >>>تدرين انها كانت لما تخرجت من الدارسه

قبل 3 سنوات كانت تصلي صلاه الليل كل يوم :eek: ,,, وو راحت العمره وو تصلي بعد

تقول صليت هنااااااك وو صليت صلاه الحاجه وو صلاه حق عمها المرحوم(y)(y)

وو القراءن كل يوم تقرأ فيه (y)(y) وو ادعيه واجد وو نفسيتها كانت تمام تقول

خلال هالسنتين يصيديها مثل المانع وو من قبل تحس فيه بس تتغلب عليه

وو الكل يقول مشاء الله حتى نص الليل تصلي :ss: ,,

يعني الكل لاحظ وعقب اشتغلت وو قفت صلاه الليل ,,,

يعني اللى يشوفها مستحيل يقول انها ما تصلي قطعت الاغاني

وو قطعت كل شي مو عدل وو صرت شوي شوي مثلها قطعنا مطاعم الفاست فود

تسوي انى ساعات ما اصلي بعد اكل من مكان احس مو واثقه منه <<< على فكره

امها وابوها متدينين وو هذا اثر في تربيتها وااااااجد اشيا واجد ما نتبنه لها بس هي

تحاسب لها تقول قبل الناس تعقر واحب اسمع الحين صرت ماحب جلسات العقره

ممكن اموت وانى مكاني <<< شفتين تفكيرها شلون منطقي (y)
W
ملكة الغروب;10496279:
يؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤؤ صدق مااااااا تستحي

ان لم تستحي فافعل مااااا شئت <<<هالمثل اقوله اذ احد سوى لي

شي وماااااعجبني هههههههههههههههههه

بس انى لو منج لو تتدحن ماااااااا مريت عليها اكره شي

احد يستغلج ,,, شنو قالت هنود ,,, ما تبي تطلع محد يجبرها !!!





خليني ساكته بس :mad: احترق دمي حزتها
وفوق هذا تسوي شكله انقهرتين من كلامي
قلت ليها لا وحقرتها مده وقامت من المسنجر
k
W a r d;10496351:







يالعياره لا عقرت ولا شي :tongue:






هههههههههههههههههه اوكي سامحتش (a)
z
مساء الخير

مساء النور لاحلى بنات عروس .. بنات ديرتي ..

شخباركم شمسوين ,,

وحشتووني جد جد صار لي فترة مادخل والويم دخلت شفت الواجب شطوله ..

وايد سوالف طافتني مالحقت عليها ..

بس عااد غطينا كم يوم محد سأل فينا شدعوة يا بنات :P

سلامي لكل الموجودين ورد , حراير ,, سنفونية ,, بحرينية ,, ملكوو ,, كاكوه ,, اميرة ,, فوفو ,, زهور الامل ,,والكل وحشتوني والله وحشتني سواليفكم ..
ع
يتصفح الموضوع حالياً: 10 (10 عضو و 0 ضيف) ‏فوفو الحبوبة, ‏W a r d, ‏kakwa, ‏Mona87, ‏سنفونية حب, ‏ملكة الغروب, ‏زهور الأمل, ‏بحرينيه وافتخر, ‏Améé&#344;&#257; »»
شخباركم
W

حلم العذارى

كلامش عور قلبي وجاب ليي الصيحه

لآني قلت قصتي خخ في هالموضوع

وكانت مقاربه لدلين اللي قلتينهم

وصح الخيره مو زينه للزواج

لاني بغيت اسوي خيره الشيخ ما ارضى قال توكلي الزواج مو زين تسوين خيره

فتوكلت والحمدلله يسواه ويسوى طوايفه بعد :o

:tongue:كأني واجد جبت طاريه اليوم :cool: فج عليي الكريه (6)
س
بااك يا هذارات خخخ
رحت اسوي لي كوفي



أفااااااااااا
قلبي يكن لها بالعواطف الجياشه وانتين تقولين احش سامح الله امرؤ أخطى..

هههههههههههههههههههههههههههههه قامت اللغه الفصحى تردح :tongue:



ههههههههههههههه ما اقدر عليج ورد لو دتخله لفة عربية وصايره مدرسه ارحم لنا ههههه
اي الله يسامحها كاكوه اقول لها ورد تحبج و ما تقول عند الا الكلام الزين ما تصدقني << خخخ قمة النذالة !!

-----------
====
-----------


ههههههههههههههههههههههههههههههه ايي في وحده تساعدني :tongue:

المعهد تمام (y)



اي كاكوه ما عليج منها ورد و من كلامها انا بساعدج عليها عبالها ما في احد وياج << لا النذاله اليوم ضاربه ههههه

و الحمدلله الله يوفقج في المعهد << انتي اي سنه اللحين ؟؟ وشنو تدرسين ؟
X