سراب الأمنيات;10152557:
ااهلين مرت عزوز شخبارش ؟
اي اني قلت رايي فيها
يلا الي ما قال يقول :cool:
انا ماذكر قلت او لا بس اتوقع قلت
سراب الأمنيات;10152557:
ااهلين مرت عزوز شخبارش ؟
اي اني قلت رايي فيها
يلا الي ما قال يقول :cool:
حبيبة عزوزي;10152571:
انا ماذكر قلت او لا بس اتوقع قلت
حلم العذارى;10153457:
مساكم الله بالخير جميعاً ..,
أخباركم ؟!..
مبارك عليكم الشهر ,
صيام مقبول .. وأفطار هني مقدماً :essen:
*
ثاااااااااااااااانكس حبايبي :8875:
الله يبارك في حياتكم
وعقبال كل العاطلين إن شاء الله
" مرت عزوز "
حليمة بولند هااه هههههههههههه :21_131:
شعنددددددي
أفا عليج ؟!.
حلاوة بس .. ما طلبتي شي :o
*
ههههههههه سهدة ماكو أحد !.. :sm179:
بيييييييه
كل أبوكم نايمين
بس أنا بروحي أهذر :MEGALOL: :bleh:
*
ملل , وشويه عطش , بس ممشية الحال لوول !.. :smile:
بنات ؟!.
الحين ( قلوب للإيجار ) الساعة 10 أو 9 على MBC
أبي أتابع هالمسلسل أنا ما في سنة فوت علي مسلسل " وداد الكوراي " :cry:
ما تعرفون قنوات بيحطون هالمسلسل من 10 وما فوق ؟!..
عذاب;10153658:
مسااااااااااااااااااااء الخير :groupwave:
صيام مقبول انشاء الله :poster_ban:
وافطار هني باذن الله :21_21:
واااااااااااااااااااااااي بنات
ليش محد هني
دايما ادخل ما جوف احد
اليوم انا قعدت من الصبح مع بنوتتي
ما ادري شفيها قاعده من 7 الصبح واكي الحين نامت عني
مع اني البارحة نمت فوق 2 بس قعدتني غصب
كانت عطاشة تبي ماي
اذا اليهال وهم يهال مو صايمين يعطشون شلون احنه
الله يكون في العون
ورد الروان شخبارج وما فيج خير تسألين
سروبة شخبارج يا حنونه ما نسيت ههههههههههههههههه
هذيان كيف الحال
زوز البحرين اللي من زمان ما جفناها ولا ندري نرد نجوفها اولا
بحرينية وكلي فخر وحشتيي
ميمي البحرينية وحشتني سوالفج اللي تموت من الضحك
كمام الامل
سينفونية حب
مرت عزوز عسى الله يسهل لج امورج مع زوج المستقبل بفضل بركة هذا الشهر الفضيل قولي امين
حلم العذارى انا بعد خاطري اشوف مسلسل الكواري بس ما ادري عن اي مسلسل متى ينعرض ومحتارة اتابع شنو ؟؟
المهم شخباركم كلكم
وردالروان;10153760:
مساءكم اكل ونوم وطبخ:tongue:...
تحية لكم من اعماق قلبي...
سرابووووووو...
ماكنتي تطيقيني هااا:mad: وماعليه مازعلت عليج بالعكس عجبني رايج وتسلمين وحلو لما تعرفين الناس تغيرين رايج
مرت عزوز...
ماقلتي رايج بس سراب بين البنات كلهم اللي عطت رايها وعالعموم وصل :D
عذابي...
ليش يبه تزعلين علي انه من بعد ما انفتح المنتدى ماشاركت وايد وما سألت عن احد بس باركت لكم كلكم وافاعليج انتي يالدلوعة انه لو اواصل في الهذرة وافتقد احد اذكره:)وهاي وردة لج:21_201:
مبارك عليكم الشهر جميعا
رحت طبخت الفطور وجيت لكم وما لقيتكم لكن ما يمنع اني اتكلم
معاكم حتى لو ما كنتم موجودين !! واني في المطبخ جتني فكرة اني
اكتب جدول للفطور والسحور علشان لا اتورط واتحير وعلشان لا احد يسألني
شنو الفطور او السحور ههههههههه
باي واتحملو في روحكم عدل , واتمنى لكم صياما مقبولا وافطارا شهيا
حلم العذارى;10154065:
نحن هنا!..
وعساج على القوة
وتسلم هلأيادي
أنا كولش , لا الطبيخ ولا مطبخ من صوبي
مالي خبرة وتخصص بهالمجال هههههههههه
الماما ,
الله يخليها لنا , تحب تسوي كل شي
عموماً ,
فكرة الجدول وايد ممتازة وحلوة
لأنها بتخفف عليج الضغوطات
وبتقدرين تطبخين وتنوعين على راحتج
الشي بالتخطيط دائماً يكون مرتب
على الأقل بتكونين حاطه في بالج الأكلة وكل ما تحتاجه من أدوات وأغراض وهالشي بيخفف عليج التعب
يعطيج ,
آلف .. آلف عافية