΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
m
سراب الأمنيات;10152557:
ااهلين مرت عزوز شخبارش ؟

اي اني قلت رايي فيها

يلا الي ما قال يقول :cool:



انا ماذكر قلت او لا بس اتوقع قلت
س
حبيبة عزوزي;10152571:
انا ماذكر قلت او لا بس اتوقع قلت


:tongue:
m
يتصفح الموضوع حالياً: 4 (4 عضو و 0 ضيف) ‏حبيبة عزوزي, ‏*فاتي*, ‏مناامية
m
يلله تصبحون على خير
س
تصبحون على خير :wink:
ح
مساكم الله بالخير جميعاً ..,

أخباركم ؟!..

مبارك عليكم الشهر ,

صيام مقبول .. وأفطار هني مقدماً :essen:

*

ثاااااااااااااااانكس حبايبي :8875:

الله يبارك في حياتكم

وعقبال كل العاطلين إن شاء الله

" مرت عزوز "

حليمة بولند هااه هههههههههههه :21_131:

شعنددددددي

أفا عليج ؟!.

حلاوة بس .. ما طلبتي شي :o

*

ههههههههه سهدة ماكو أحد !.. :sm179:

بيييييييه

كل أبوكم نايمين

بس أنا بروحي أهذر :MEGALOL: :bleh:

*

ملل , وشويه عطش , بس ممشية الحال لوول !.. :smile:

بنات ؟!.

الحين ( قلوب للإيجار ) الساعة 10 أو 9 على MBC

أبي أتابع هالمسلسل أنا ما في سنة فوت علي مسلسل " وداد الكوراي " :cry:

ما تعرفون قنوات بيحطون هالمسلسل من 10 وما فوق ؟!..
س
مساء الخير

شخباركم بناات ؟؟

الا ما اشوف احد

يعني للحين نايمين لو في المطبخ :tongue:
ع
مسااااااااااااااااااااء الخير :groupwave:

صيام مقبول انشاء الله :poster_ban:

وافطار هني باذن الله :21_21:


واااااااااااااااااااااااي بنات

ليش محد هني

دايما ادخل ما جوف احد

اليوم انا قعدت من الصبح مع بنوتتي

ما ادري شفيها قاعده من 7 الصبح واكي الحين نامت عني

مع اني البارحة نمت فوق 2 بس قعدتني غصب

كانت عطاشة تبي ماي

اذا اليهال وهم يهال مو صايمين يعطشون شلون احنه

الله يكون في العون

ورد الروان شخبارج وما فيج خير تسألين
سروبة شخبارج يا حنونه ما نسيت ههههههههههههههههه
هذيان كيف الحال
زوز البحرين اللي من زمان ما جفناها ولا ندري نرد نجوفها اولا
بحرينية وكلي فخر وحشتيي
ميمي البحرينية وحشتني سوالفج اللي تموت من الضحك
كمام الامل
سينفونية حب
مرت عزوز عسى الله يسهل لج امورج مع زوج المستقبل بفضل بركة هذا الشهر الفضيل قولي امين
حلم العذارى انا بعد خاطري اشوف مسلسل الكواري بس ما ادري عن اي مسلسل متى ينعرض ومحتارة اتابع شنو ؟؟

المهم شخباركم كلكم
و
مساءكم اكل ونوم وطبخ:tongue:...
تحية لكم من اعماق قلبي...

سرابووووووو...
ماكنتي تطيقيني هااا:mad: وماعليه مازعلت عليج بالعكس عجبني رايج وتسلمين وحلو لما تعرفين الناس تغيرين رايج

مرت عزوز...
ماقلتي رايج بس سراب بين البنات كلهم اللي عطت رايها وعالعموم وصل :D

عذابي...
ليش يبه تزعلين علي انه من بعد ما انفتح المنتدى ماشاركت وايد وما سألت عن احد بس باركت لكم كلكم وافاعليج انتي يالدلوعة انه لو اواصل في الهذرة وافتقد احد اذكره:)وهاي وردة لج:21_201:
ا
هااي بنوتات شلونكم


قاعده اتابع منيره مب فن شكلهاا

الساعه 4 قلوب للايجار في قطر و وخمس وربع ام البنات في الكويت هههه سنوافيكم بآخر المستجداات

رواني عقب بقول رايي فيج
m
حلم العذارى;10153457:
مساكم الله بالخير جميعاً ..,

أخباركم ؟!..

مبارك عليكم الشهر ,

صيام مقبول .. وأفطار هني مقدماً :essen:

*

ثاااااااااااااااانكس حبايبي :8875:

الله يبارك في حياتكم

وعقبال كل العاطلين إن شاء الله

" مرت عزوز "

حليمة بولند هااه هههههههههههه :21_131:

شعنددددددي

أفا عليج ؟!.

حلاوة بس .. ما طلبتي شي :o

*

ههههههههه سهدة ماكو أحد !.. :sm179:

بيييييييه

كل أبوكم نايمين

بس أنا بروحي أهذر :MEGALOL: :bleh:

*

ملل , وشويه عطش , بس ممشية الحال لوول !.. :smile:

بنات ؟!.

الحين ( قلوب للإيجار ) الساعة 10 أو 9 على MBC

أبي أتابع هالمسلسل أنا ما في سنة فوت علي مسلسل " وداد الكوراي " :cry:

ما تعرفون قنوات بيحطون هالمسلسل من 10 وما فوق ؟!..


مساج الله بالنور والسعاده مدري ليش مو متحمسه اشوف هالمسلسل بس بشوف يمكن البدايه وبحكم خخخخ

فديتج ما تقصرين:o

عذاب;10153658:
مسااااااااااااااااااااء الخير :groupwave:

صيام مقبول انشاء الله :poster_ban:

وافطار هني باذن الله :21_21:


واااااااااااااااااااااااي بنات

ليش محد هني

دايما ادخل ما جوف احد

اليوم انا قعدت من الصبح مع بنوتتي

ما ادري شفيها قاعده من 7 الصبح واكي الحين نامت عني

مع اني البارحة نمت فوق 2 بس قعدتني غصب

كانت عطاشة تبي ماي

اذا اليهال وهم يهال مو صايمين يعطشون شلون احنه

الله يكون في العون

ورد الروان شخبارج وما فيج خير تسألين
سروبة شخبارج يا حنونه ما نسيت ههههههههههههههههه
هذيان كيف الحال
زوز البحرين اللي من زمان ما جفناها ولا ندري نرد نجوفها اولا
بحرينية وكلي فخر وحشتيي
ميمي البحرينية وحشتني سوالفج اللي تموت من الضحك
كمام الامل
سينفونية حب
مرت عزوز عسى الله يسهل لج امورج مع زوج المستقبل بفضل بركة هذا الشهر الفضيل قولي امين
حلم العذارى انا بعد خاطري اشوف مسلسل الكواري بس ما ادري عن اي مسلسل متى ينعرض ومحتارة اتابع شنو ؟؟

المهم شخباركم كلكم


حبيبتي والله تسلميلي
وردالروان;10153760:
مساءكم اكل ونوم وطبخ:tongue:...
تحية لكم من اعماق قلبي...

سرابووووووو...
ماكنتي تطيقيني هااا:mad: وماعليه مازعلت عليج بالعكس عجبني رايج وتسلمين وحلو لما تعرفين الناس تغيرين رايج

مرت عزوز...
ماقلتي رايج بس سراب بين البنات كلهم اللي عطت رايها وعالعموم وصل :D

عذابي...
ليش يبه تزعلين علي انه من بعد ما انفتح المنتدى ماشاركت وايد وما سألت عن احد بس باركت لكم كلكم وافاعليج انتي يالدلوعة انه لو اواصل في الهذرة وافتقد احد اذكره:)وهاي وردة لج:21_201:



افااا ما قلت :o

اسمحيلي بقول رايي فيج فيج بدون مجامله
انا ول ما كنت اشوفج بالتجهيزات كان عادي ماحسيت بشي يعني ما اخذت انطباع او ماحطيت ببالي يعني مو من النوع الي كل شي احط بالي عليه بس جد من الميلس ومن مساعدتج وكلامج بالتجهيزات حسيت فيج طيبه ودايما تقولين ابتسامتج ما تفارق شفايفج وتعاملين الناس مثل بعض هالشي يدل انج بنت بسيطه ومافيها تكلف ومن لما كلمتج اول مكامله قبل ما سافر هههههه كنت مستحيه وايد بس حسيت انج حبوبه واجتماعيه وبسرعه تكونيين صداقات عندج جوهر الانسان اهم من شكله الخارجي قلبج ابيض ما تشيلين على احد غيوره شوي وبس هذا الي ببالي :o
m
انا قاعده اتابع عشان ماليش غيرك في الحياة
.
السلام عليكم ....شخباركم

مبارك عليكم شهر الخير ... ويارب تحقق كل امانيكم ببركه الشهر
ح
عن الملل شوي ..,

قمت أطالع التلفزيون

شفت مسلسل كوميدي بحريني على قناة " سما دبي " أسمه ( سوالف طفاش )

وأنا اطالع أقول ويييييين مسلسلات البحرين قبل ؟!. وين مسلسلات الحين ؟!.. صج إنه فرق

*

أممم ولحد الآن أنتظر وحدة تقولي أسم قناة تعرض ( قلوب للإيجار ) الساعة 10 مساءاً وما فوق

لأن كل أوقات عرضه ما تناسبني مووول , وأنا حدي أبي أتابعه
ا
مبارك عليكم الشهر جميعا
رحت طبخت الفطور وجيت لكم وما لقيتكم :( لكن ما يمنع اني اتكلم
معاكم حتى لو ما كنتم موجودين !! واني في المطبخ جتني فكرة اني
اكتب جدول للفطور والسحور علشان لا اتورط واتحير وعلشان لا احد يسألني
شنو الفطور او السحور ههههههههه
باي واتحملو في روحكم عدل , واتمنى لكم صياما مقبولا وافطارا شهيا
ح
[ ورد الروان ]

*

إي!

صح نسيناااااااا

تذكرون لعبتنا نبدي رآينا الشخصي + إنطباعاتنا عن وحدة من العضوات ؟!..

حالياً أخترنا ( هذيان & مرت عزوز )

والحين دور " وردوه "

*

أمممممم ..,

بتحجى بصراحة عنها

أول ما تعارفنا كان بالتجهيزات

وكانت العلاقة حلوة ولا بآس

لأن كان دوم في تواصل ما بيناا .. وأذكر مرة دزيتي لي PM

ومن يومها حطيت هلأسم في بالي يعني .. صار حضورها حلو وقوي بتجهيزاتنا

وأفتتحنا " الشات "

ودوم أناديها ( وردة المجلس ) لأنها فعلاً وردة مجلسنا

دوم متواجدة وحاضرة

طيوبة وتحب تساعد البنات

إنسانة سمبل وايد ما عندها تكلف بشي ..,

وأحسها ساعات تظلم نفسها في الحكم على روحها .. يمكن لأنها حساسة وايد

بس بشكل عام , هي إنسانة خلوقة وتشرفت بمعرفتها
ح
مبارك عليكم الشهر جميعا
رحت طبخت الفطور وجيت لكم وما لقيتكم لكن ما يمنع اني اتكلم
معاكم حتى لو ما كنتم موجودين !! واني في المطبخ جتني فكرة اني
اكتب جدول للفطور والسحور علشان لا اتورط واتحير وعلشان لا احد يسألني
شنو الفطور او السحور ههههههههه
باي واتحملو في روحكم عدل , واتمنى لكم صياما مقبولا وافطارا شهيا


نحن هنا!..

وعساج على القوة

وتسلم هلأيادي

أنا كولش , لا الطبيخ ولا مطبخ من صوبي

مالي خبرة وتخصص بهالمجال هههههههههه

الماما ,

الله يخليها لنا , تحب تسوي كل شي

عموماً ,

فكرة الجدول وايد ممتازة وحلوة

لأنها بتخفف عليج الضغوطات

وبتقدرين تطبخين وتنوعين على راحتج

الشي بالتخطيط دائماً يكون مرتب

على الأقل بتكونين حاطه في بالج الأكلة وكل ما تحتاجه من أدوات وأغراض وهالشي بيخفف عليج التعب

يعطيج ,

آلف .. آلف عافية
ا
نسيت اقول رايي في ورد الروان , وبدون مجاملة(اسمحي ليي)
بنت حبوبة وطيوبة , تحب تساعد الغير باللي تعرفة , مندفعة احيانا
حساسة احيانا اخرى واذا عندها معلومة ما تبخل على الآخرين فيها
ممكن تغضب , لكن احسها ما تشيل في قلبها وايد
ورود لا تزعلين مني اني بس قلت رايي من خلال ردوودش :o
ا
حلم العذارى;10154065:
نحن هنا!..

وعساج على القوة

وتسلم هلأيادي

أنا كولش , لا الطبيخ ولا مطبخ من صوبي

مالي خبرة وتخصص بهالمجال هههههههههه

الماما ,

الله يخليها لنا , تحب تسوي كل شي

عموماً ,

فكرة الجدول وايد ممتازة وحلوة

لأنها بتخفف عليج الضغوطات

وبتقدرين تطبخين وتنوعين على راحتج

الشي بالتخطيط دائماً يكون مرتب

على الأقل بتكونين حاطه في بالج الأكلة وكل ما تحتاجه من أدوات وأغراض وهالشي بيخفف عليج التعب

يعطيج ,

آلف .. آلف عافية


هلا هلا بحلم العذارى
ومبروك الوظيفة مرة ثانية , والله يجعل شهر رمضان شهر الخير ع الكل
ه
شخباااااركم؟




واصلوا انطباعكم عن ورد الروان
X