يتصفح الموضوع حالياً: 6 (6 عضو و 0 ضيف)
حلم العذارى*, كمام الأمل+, حاملة القرنفل, شهابة, بحرينيه وافتخر, moonbh
*
ولكمو و و .. كلكم
[ هذيان ]
إحنا بخير , إنتي أخبارج ؟!.
΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅
ح
22-08-2009 | 05:07 PM
ح
22-08-2009 | 05:08 PM
هاللو بنااات
أنا قاعدة أسوي الفطور وأطالع أم البنات وااكل بنتي كلو في وقت واحد ... شلون تصير هذي هههه
أنا قاعدة أسوي الفطور وأطالع أم البنات وااكل بنتي كلو في وقت واحد ... شلون تصير هذي هههه
ه
22-08-2009 | 05:14 PM
حلم العذارى;10154195:
[ هذيان ]
إحنا بخير , إنتي أخبارج ؟!.
بخير :D
ماقعدت من الرقاد الا الساعة 3 الظهر
طالعت مسلسل منيرة في ابو ظبي بلاس الساعة 4
والحين بقوم اطالع ام البنات في الكويت
نراكم لاحقا :D
M
22-08-2009 | 05:15 PM
مرحبا كلكم امبي ميته من اليوع والعطش توني يايه من الستي سنتر والسيف انصدمت المحلات اغلبهم مسكريين قلت باخذ راحتي في التسوق هالحزه مافي زحمه رحت السيف نفس الحال المحلات يفتحون 10 ويسكرون 2 احس ما يمدي الواحد يتسوق ويروح وبالليل ما بيفتحون إلا 6 وعاد تعالو للزحمه..
بنات نسيت اقولكم انقذوني ابي اماكن تبيع فساتين سهره ا و تأجر اول لبسه لاني رحت السعوديه وما حصلت شي يدش مزاجي كلهم متشابهيين وشايفتهم من قبل بعروس شفت في البحرين شي عجبني ودش خاطري لما قسته ادش انا وعشره اشخاص عشان يضبط القياس وايد عود وما عندهم مقاس اصغر قالت لي بتعدله بس ااخاف يخترب الموديل فساعدوني باسامي محلات بليز حفلتنا تاريخ 26 يعني ماباقي شي
بنات نسيت اقولكم انقذوني ابي اماكن تبيع فساتين سهره ا و تأجر اول لبسه لاني رحت السعوديه وما حصلت شي يدش مزاجي كلهم متشابهيين وشايفتهم من قبل بعروس شفت في البحرين شي عجبني ودش خاطري لما قسته ادش انا وعشره اشخاص عشان يضبط القياس وايد عود وما عندهم مقاس اصغر قالت لي بتعدله بس ااخاف يخترب الموديل فساعدوني باسامي محلات بليز حفلتنا تاريخ 26 يعني ماباقي شي
M
22-08-2009 | 05:15 PM
ايي ومحلات الستي سنتر شفتهم من قبل ما حسيتهم ذاك الزود فياريت تقترحون اقتراحات ثانيه
ا
22-08-2009 | 05:55 PM
قلوب للايجار كالعااده ودواد لازم تسوي فيلم هندي ومأسااه وشكلها هل المره بعد يعني شي يكدر برمضاان:(
بس ام البناات عجبني شدعوه شهل الابوو هااااي هههههه:eek:
:)رواني رايي فيج يمكن انه ما احتكيت فيج وايد بس احسج اللي بقلبج ع لسانج ما تعرفين تجاملين وحسااسه موووت طيوبه تحبين تسااعدين الغير الله يخليج لهلج ولريلج والشي الاهم احنا الشي المشترك بينه دارسين اكونتغ من جامعه البحرين وثنتيناتنا عاطلات عن العمل ههههههه بس بصرااحه اي بنت متخرجه اكونت من جامعه البحرين تعجبني قدعه(y)(y) بس خلي ثقتج بنفسج كبيره وما يهمج حد
بس ام البناات عجبني شدعوه شهل الابوو هااااي هههههه:eek:
:)رواني رايي فيج يمكن انه ما احتكيت فيج وايد بس احسج اللي بقلبج ع لسانج ما تعرفين تجاملين وحسااسه موووت طيوبه تحبين تسااعدين الغير الله يخليج لهلج ولريلج والشي الاهم احنا الشي المشترك بينه دارسين اكونتغ من جامعه البحرين وثنتيناتنا عاطلات عن العمل ههههههه بس بصرااحه اي بنت متخرجه اكونت من جامعه البحرين تعجبني قدعه(y)(y) بس خلي ثقتج بنفسج كبيره وما يهمج حد
ح
22-08-2009 | 06:08 PM
مرحبا كلكم امبي ميته من اليوع والعطش توني يايه من الستي سنتر والسيف انصدمت المحلات اغلبهم مسكريين قلت باخذ راحتي في التسوق هالحزه مافي زحمه رحت السيف نفس الحال المحلات يفتحون 10 ويسكرون 2 احس ما يمدي الواحد يتسوق ويروح وبالليل ما بيفتحون إلا 6 وعاد تعالو للزحمه..
بنات نسيت اقولكم انقذوني ابي اماكن تبيع فساتين سهره ا و تأجر اول لبسه لاني رحت السعوديه وما حصلت شي يدش مزاجي كلهم متشابهيين وشايفتهم من قبل بعروس شفت في البحرين شي عجبني ودش خاطري لما قسته ادش انا وعشره اشخاص عشان يضبط القياس وايد عود وما عندهم مقاس اصغر قالت لي بتعدله بس ااخاف يخترب الموديل فساعدوني باسامي محلات بليز حفلتنا تاريخ 26 يعني ماباقي شي
بيييييييه
وأنا بعد أبي أروح أخذ لي أشياءات عقب الساعة 3 .. عبالي يسكرون الساعة 5
بس زحمة إذا يسكرون 2 الظهر!!!!
والليل وايد لود .. وآوادم
وين الواحد يتسوق على راحته ؟!.
*
بالنسبة لمحلات الفساتين ..,
غرررررررررريبة
ما عجبج شي من السعودية
لأن الله يسلمج أحلى وأكشخ فساتين السهرة تلاقينهم هناك
وتحديداً في منطقة ( الخبر ) هذي أرقى وأحلى شي
وممكن بعد تاخذين قطعة جاهزة " قطع السعودية خبااال " .. وتفصلينها هني بالبحرين!..
*
بس دامج بتفترين بالبحرين ..,
أنصحج بمحل في العدلية ( مقابل القصر ) إلي كأنج جايه من يم القصر وداشه العدلية
كأنه أسمه " هوت كوتير " مب متآكدة
طبعاً من الحين أقولج أسعارهم أكيد 100 وما فوق " إذا مب أزيد "
بس أنا كلما مريت عالمحل أشوفه من برى خياااااالي .. كأنها فساتين العرض اللبنانية
ويمه بعد محل ثاني , روحي لهم
إذا ذوقج صاير وسط ( ما بين الشغل الناعم & الفخم ) إن شاء الله بتلاقين شي
*
يااا ربي !..
كلكم تابعتوا المسلسلات بس أنا ههههههههههه
زين وحدة تفيديني بالجدول
أبي أتابع ( أم البنات , دمعة يتيم , قلوب للإيجار ) وأبيهم بالليل
لأني بالعصر مب فاضية مووول
M
22-08-2009 | 06:09 PM
اذن خخخخخخخخخ افطار هنيئا للكل
وصيام مقبول إن شاء الله
وصيام مقبول إن شاء الله
س
22-08-2009 | 07:39 PM
عذاب;10153658:
سروبة شخبارج يا حنونه ما نسيت ههههههههههههههههه
هههههه هلا والله
اني زينه
شخبارش انتين ؟؟
وردالروان;10153760:
سرابووووووو...
ماكنتي تطيقيني هااا:mad: وماعليه مازعلت عليج بالعكس عجبني رايج وتسلمين وحلو لما تعرفين الناس تغيرين رايج
هههههههههههههه
:tongue:
ه
22-08-2009 | 09:21 PM
حلم العذارى;10154385:
زين وحدة تفيديني بالجدول
أبي أتابع ( أم البنات , دمعة يتيم , قلوب للإيجار ) وأبيهم بالليل
لأني بالعصر مب فاضية مووول
ام البنات الساعة 8 في ابو ظبي \ 8 الا ثلث في قطر \ 4 ونص في الكويت
دمعة يتيم في الوطن 9
قلوب للإيجار 4 العصر في قطر
ع
22-08-2009 | 11:44 PM
رجعت لكم حياه الفهد
ما قلت لكم انتظروووني في رمضان له ههههه :tongue:
بس ما بشارك وياكم الا عقب باجر
لانه عقب باجر اخر امتحان ,, وان شاء الله بكون متواجد وياكم على طووول
ايييه ونسيت اقوول لكم مبارك عليكم الشهر
واني لحد الحين ما تابعت ولا مسلسل ما عندي وقت :tongue: الا يجوفني يقول مقطعه الكتب من الدراسه
واني كله مقابله النت هههه بس مادري ليش احس مالي بارض اتابع مسلسلات
المهم :D اجوووفكم عقب باجر على خير
ودعواتكم لي حبيبااااااتي عروسات
ما قلت لكم انتظروووني في رمضان له ههههه :tongue:
بس ما بشارك وياكم الا عقب باجر
لانه عقب باجر اخر امتحان ,, وان شاء الله بكون متواجد وياكم على طووول
ايييه ونسيت اقوول لكم مبارك عليكم الشهر
واني لحد الحين ما تابعت ولا مسلسل ما عندي وقت :tongue: الا يجوفني يقول مقطعه الكتب من الدراسه
واني كله مقابله النت هههه بس مادري ليش احس مالي بارض اتابع مسلسلات
المهم :D اجوووفكم عقب باجر على خير
ودعواتكم لي حبيبااااااتي عروسات
ه
23-08-2009 | 12:13 AM
ع ذبة المشاعر;10155304:
رجعت لكم حياه الفهد
ما قلت لكم انتظروووني في رمضان له ههههه :tongue:
بس ما بشارك وياكم الا عقب باجر
لانه عقب باجر اخر امتحان ,, وان شاء الله بكون متواجد وياكم على طووول
ايييه ونسيت اقوول لكم مبارك عليكم الشهر
واني لحد الحين ما تابعت ولا مسلسل ما عندي وقت :tongue: الا يجوفني يقول مقطعه الكتب من الدراسه
واني كله مقابله النت هههه بس مادري ليش احس مالي بارض اتابع مسلسلات
المهم :D اجوووفكم عقب باجر على خير
ودعواتكم لي حبيبااااااتي عروسات
موفقة :D
لازم اول اسبوع اروح الجامعة اجيك وين حطوني في التدريب
بس شلون بقعد من صباح خير واني صايمة:eek::rolleyes:
M
23-08-2009 | 12:27 AM
حلم العذارى;10154385:
بيييييييه
وأنا بعد أبي أروح أخذ لي أشياءات عقب الساعة 3 .. عبالي يسكرون الساعة 5
بس زحمة إذا يسكرون 2 الظهر!!!!
والليل وايد لود .. وآوادم
وين الواحد يتسوق على راحته ؟!.
*
بالنسبة لمحلات الفساتين ..,
غرررررررررريبة
ما عجبج شي من السعودية
لأن الله يسلمج أحلى وأكشخ فساتين السهرة تلاقينهم هناك
وتحديداً في منطقة ( الخبر ) هذي أرقى وأحلى شي
وممكن بعد تاخذين قطعة جاهزة " قطع السعودية خبااال " .. وتفصلينها هني بالبحرين!..
*
بس دامج بتفترين بالبحرين ..,
أنصحج بمحل في العدلية ( مقابل القصر ) إلي كأنج جايه من يم القصر وداشه العدلية
كأنه أسمه " هوت كوتير " مب متآكدة
طبعاً من الحين أقولج أسعارهم أكيد 100 وما فوق " إذا مب أزيد "
بس أنا كلما مريت عالمحل أشوفه من برى خياااااالي .. كأنها فساتين العرض اللبنانية
ويمه بعد محل ثاني , روحي لهم
إذا ذوقج صاير وسط ( ما بين الشغل الناعم & الفخم ) إن شاء الله بتلاقين شي
*
يااا ربي !..
كلكم تابعتوا المسلسلات بس أنا ههههههههههه
زين وحدة تفيديني بالجدول
أبي أتابع ( أم البنات , دمعة يتيم , قلوب للإيجار ) وأبيهم بالليل
لأني بالعصر مب فاضية مووول
مرحبا حلومه انا توني راجعه من الستي سنتر تفطرت ورحت ع طول يعني مو وايد زحمه بس مشكلة مافي شي عدل خصوصا الثياب ...
مو سالفه ما عجبني بس انا اول شي ذوقي صعب ما احصل شي بسهوله وشي ثاني اللي موجوديين احس شايفتهم في عروس من قبل وكلهم متشابهيين واصلا تدخليين كذا محل تشوفيين نفس الفستان بس فرق السعر..
ونفس ما قلتي عجبوني القطع خصوصا الاكسسوارات اللي يبيعونها بمحلات القماش وتتركب ع القماش وايد روعه وراقيه بس مافي وقت افصل وما احب افصل علاقتي بالخياييط من ايام المدرسه ع المرايييل ههههههههههه ومن بعدها ما عمري طبيته...\
شكلي بروح المحل اللي قلتيه انا بجتي مفتوح نوعا ما اهم شي احصل شي يعجبني ويدش مزاجي مو مهم السعر...
انا وحده ما تابعت ولا مسلسل وشكلي ولا بتابع ما اطالع غير ام سعف في الراي تضحكني هههههههه ولانه سريعه بسرعه تخلص :tongue:
M
23-08-2009 | 12:32 AM
موفقه عذوبه بالامتحانات ودرسي زين ما نبي لعبه لاحقه ع المسلسلات هههههههههههه
********************************
وهذيان الله يسر لج سالفة التدريب يارب
********************************
وهذيان الله يسر لج سالفة التدريب يارب
ه
23-08-2009 | 12:34 AM
كمام الأمل;10155543:
وهذيان الله يسر لج سالفة التدريب يارب
لنا ولكم :D
عجل قبلوش التربية :D ويش تخصصش؟
m
23-08-2009 | 12:50 AM
هاي بنات
بس حبيت اقول لهذيان ترا التوقيتات الي حاطتهم للمسلسلات احس اغلبها غلط او مب توقيتنا وبوافيكم بتقرير عن المسلسلات بعد قليل <<لازم تتحمس اول يوم ومن بعدها ما تابع الا مسلسلين هههههههههههههههههه
بس حبيت اقول لهذيان ترا التوقيتات الي حاطتهم للمسلسلات احس اغلبها غلط او مب توقيتنا وبوافيكم بتقرير عن المسلسلات بعد قليل <<لازم تتحمس اول يوم ومن بعدها ما تابع الا مسلسلين هههههههههههههههههه
M
23-08-2009 | 12:53 AM
هذيان;10155553:
لنا ولكم :D
عجل قبلوش التربية :D ويش تخصصش؟
يس انا تخصصي بالجامعه تغذيه وعلوم اطعمه بس كنت ابي التربية مو الصحه والحمد لله عقب قبلوني بتخصص تربية اسريه لانه محتاجيين ومافي بحرينيات فاحنا اولى من اللي بيبونهم من بره:tongue: وناويه إن شاء الله احول مسمى الوظيفه عقب لاخصائية صحه مدرسيه بس إن شاء الله ما يعاندوني:tongue:
M
23-08-2009 | 12:54 AM
هايات حبيبة عزوزي
ل
23-08-2009 | 01:04 AM
قووه بنآت .. شخبآآركم .. وحشتووني .. وسآمحووني في رمضآن مآبقدر ادش وآآيد ..
خبركم رمضآآن شوي الوآآحد ينشغل خخخخخخخ ..
مبآآرك عليكم الشهر ..
ومبرووك للي بيتزوجون وبينخطبوون ..
ووسلآآمي للكل ..
فمآن الله ..
خبركم رمضآآن شوي الوآآحد ينشغل خخخخخخخ ..
مبآآرك عليكم الشهر ..
ومبرووك للي بيتزوجون وبينخطبوون ..
ووسلآآمي للكل ..
فمآن الله ..
m
23-08-2009 | 02:05 AM
اهلين لولو وكمام
انا اليوم شفت اغلب المسلسلات والي عجبني ام البنات وشتاء ساخن وغشمشم حلو وسوالف طفاش شكله حلو بس ما شفته والرحايا حجر القلووب وعشان ماليش غيرك
المهم وبعد شوي بشوف حروف والوف برنامجي التوب ومفيه احد بالميلس الله يعيين وين زام اخر ليل خيانات بصراحه ومدري شنو اتسحر مالي خلق اكل وبنفس الوقت اخاف اجوع باجر بدون سحور وبس
انا اليوم شفت اغلب المسلسلات والي عجبني ام البنات وشتاء ساخن وغشمشم حلو وسوالف طفاش شكله حلو بس ما شفته والرحايا حجر القلووب وعشان ماليش غيرك
المهم وبعد شوي بشوف حروف والوف برنامجي التوب ومفيه احد بالميلس الله يعيين وين زام اخر ليل خيانات بصراحه ومدري شنو اتسحر مالي خلق اكل وبنفس الوقت اخاف اجوع باجر بدون سحور وبس