΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
ه
مناامية;10152317:
بنات الساعه جم يحطون دمعه يتيم
تقول اختي مو موجود في الجدول

في الوطن
9 الليل
ح
هذيان مشكورة على الجداول

أني لحد الحين ناوية أطالع الحب الكبير في فنون وباب الحارة في ام بي سي ( رغم انه ما يشجع هالجزء شكله مو خوش) وأم البنات في الكويت ولازم كل سنة اتابع مسلسل حياة الفهد بس هالسنة أحس مسلسلها ما يشجع

وطبعاً برنامجي المفضل حروف وألوف
m
هذيان;10152342:
في الوطن
9 الليل


مالها اعاده وقتي بيكحون بزي الساعه 9 خخخخخخ

مناامية;10152297:
حليو عليش بالعافيه
الفنر فن يعلق ويطفي خوش شي(y)


:D

هذيان;10152336:
مرت عزوز
ههههه اني شفت اعلان الى فلم هيريثيك بس ما طالعته
وعن التوقيع كشخه
وعفوا .. باجر ويش بتطالعين؟

اني يوميا بنام للظهر وعقب بقعد العصر حق اطالع بيزات للايجار
بعدها بتسبح وبتفطر وبرد اقعد اطالع المسلسلات
يعني خير شر مابتشوفوني الا بالطفرات وياكم


انا مادري شفت اختي تطالعه وطالعته وياها واندمجت حدهم رومانتك صارو بالاخير:confused:

وناسه صار توقيعي كشخه :D

باجر كل شي بطالعه وخوفي مثل كل سنه اقول بشوف وبشوف في الاخير اشوف واحد والباقي اطنش خخخخ
هذا المسلسل مدري شنو للايجار حسيته بايخ وكلش ما قت بشوفه
وباجر بقولكم تقريري الرمضاني وشنو بقرر اشوف
وباب الحاره 4 كلش مافكر اطالعه من شفت الجزء الثالث وبياخته قلت اكس خلاص مصخوها
م
تصبحون على خيررر حبايبي
m
حاملة القرنفل;10152368:
هذيان مشكورة على الجداول

أني لحد الحين ناوية أطالع الحب الكبير في فنون وباب الحارة في ام بي سي ( رغم انه ما يشجع هالجزء شكله مو خوش) وأم البنات في الكويت ولازم كل سنة اتابع مسلسل حياة الفهد بس هالسنة أحس مسلسلها ما يشجع

وطبعاً برنامجي المفضل حروف وألوف




ااااااااااه على حروف والوف من 4 سنيين اطرش مسجات ولا عبروني حرام عليهم اموت على هالبرامج تخيلي يوم كنت ثالث ثانوي اسهر لساعه 3 عشانه وانام كانو يحطونه اول شي وحده بعدين صارو يحطونه 2 بس صدق بستاهل وباجر بشتري كريديت وبطرش لهم يمكن هالسنه يحن قلبهم ويخلوني اشارك:confused:
m
مناامية;10152383:
تصبحون على خيررر حبايبي



وانتي بخير ما بقول من وقت ادري سحور او قراءه قران


[MARK="003399"]

بنات الله يخليكم لا تنسون لما قتلكم خلونا لو 5 دقايق نصلي ركعتين لله نشكره على نعمه علينا كل وحده تفكر بحياتها وتفكر شكثر ربي انعم علينا وانا متأكده ان نفسيتكم بترتاح وربي بيسهل اموركم ويوفقكم الله يخليكم بنات 5 دقايق مب وايد على ربنا:wink:
[/MARK]
ز
متى الاعادة مالت اجود اكبري

مساعه بطالعه الا خواتي اعترضو اول ليلة من رمضان وتحطين لينا هالهنود

وغيرته وش اسوي حكم القوي
ه
حاملة القرنفل;10152368:
هذيان مشكورة على الجداول

أني لحد الحين ناوية أطالع الحب الكبير في فنون وباب الحارة في ام بي سي ( رغم انه ما يشجع هالجزء شكله مو خوش) وأم البنات في الكويت ولازم كل سنة اتابع مسلسل حياة الفهد بس هالسنة أحس مسلسلها ما يشجع

وطبعاً برنامجي المفضل حروف وألوف

اني قايله لخطيبي بتصل وبشارك
قال لي هذا هرار :D:o
حبيبة عزوزي;10152377:
مالها اعاده وقتي بيكحون بزي الساعه 9 خخخخخخ


انا مادري شفت اختي تطالعه وطالعته وياها واندمجت حدهم رومانتك صارو بالاخير:confused:

وناسه صار توقيعي كشخه :D

باجر كل شي بطالعه وخوفي مثل كل سنه اقول بشوف وبشوف في الاخير اشوف واحد والباقي اطنش خخخخ
هذا المسلسل مدري شنو للايجار حسيته بايخ وكلش ما قت بشوفه
وباجر بقولكم تقريري الرمضاني وشنو بقرر اشوف
وباب الحاره 4 كلش مافكر اطالعه من شفت الجزء الثالث وبياخته قلت اكس خلاص مصخوها

خاطري اطالعه (6)
اما عن متى الاعادة مادري:o
ه
تصبحون على خير
اشوفكم باجر العصر
M
وانتو من اهل الخير مناميه& هذيان
نشوفكم ع خير باجر
m
زمن الطفولة;10152429:
متى الاعادة مالت اجود اكبري

مساعه بطالعه الا خواتي اعترضو اول ليلة من رمضان وتحطين لينا هالهنود

وغيرته وش اسوي حكم القوي



لا بالعكس مو مثل الفلام العاديه رقصهم واغانيهم حسيتها راقيه
ز
اما اني العام قعدت مقابل هالتلفزيون ومن يحطون دعايه بدلت لقناة ثانية

وانسى المسلسل الاكنت اتابعه
m
نفس الحاله زمن تصدقين من كثرهم وحتى كان بخاطري اتابع البارونات ولا شفته
M
يله تصبحون بخير
بروح انام علي قعدة من الصبح يا دوب انام هالجم ساعه
اشوفكم بكره إن شا الله
m
كمام الأمل;10152497:
يله تصبحون بخير
بروح انام علي قعدة من الصبح يا دوب انام هالجم ساعه
اشوفكم بكره إن شا الله

وانتي بخير حبيبتي بالتوفيق
س
بحرينيه وكلي فخر;10151763:
هلا سرووووبه

ايه اسوى رجيم من زمان صارلي جم شهر

بس من فتره قمت اخربط ووزنى وقف مو راضي ينزل




شنو رجيمش ؟؟
مناامية;10152176:
اي اي هذا هو اسمه هريتيك ذكرتوني بصديقتي كانت تموت عليه واني مااحب الهنود الا قمت قلت ليها هذا ايده فيها 6 اصابع وهي تموت عليه ايام مااحنا في ثاني اعدادي وقامت تصيح واسبوع ما تاكل تقول ليش اللي احبه مشوه ههههههههههههههههههههه
الله يذكرها بالخير :D


ههههههههههههههههههههه
س
خلاص كنسلتون على تختارون كل يوم وحده ونقول راينا فيها ؟؟
س
شكله مافي الا اني اهدر بروحي :21_162:
m
هلا سراب انا هني لا ان شاء الله ماكنسلنا وللحين ما شفنا ردود عن رايكم بورده الروان لان تعطل المنتدى وعقبها نختار غير وردو
س
حبيبة عزوزي;10152546:
هلا سراب انا هني لا ان شاء الله ماكنسلنا وللحين ما شفنا ردود عن رايكم بورده الروان لان تعطل المنتدى وعقبها نختار غير وردو


ااهلين مرت عزوز شخبارش ؟

اي اني قلت رايي فيها

يلا الي ما قال يقول :cool:
X