مناامية;10152317:
بنات الساعه جم يحطون دمعه يتيم
تقول اختي مو موجود في الجدول
في الوطن
9 الليل
مناامية;10152317:
بنات الساعه جم يحطون دمعه يتيم
تقول اختي مو موجود في الجدول
هذيان;10152342:
في الوطن
9 الليل
مناامية;10152297:
حليو عليش بالعافيه
الفنر فن يعلق ويطفي خوش شي(y)
هذيان;10152336:
مرت عزوز
ههههه اني شفت اعلان الى فلم هيريثيك بس ما طالعته
وعن التوقيع كشخه
وعفوا .. باجر ويش بتطالعين؟
اني يوميا بنام للظهر وعقب بقعد العصر حق اطالع بيزات للايجار
بعدها بتسبح وبتفطر وبرد اقعد اطالع المسلسلات
يعني خير شر مابتشوفوني الا بالطفرات وياكم
حاملة القرنفل;10152368:
هذيان مشكورة على الجداول
أني لحد الحين ناوية أطالع الحب الكبير في فنون وباب الحارة في ام بي سي ( رغم انه ما يشجع هالجزء شكله مو خوش) وأم البنات في الكويت ولازم كل سنة اتابع مسلسل حياة الفهد بس هالسنة أحس مسلسلها ما يشجع
وطبعاً برنامجي المفضل حروف وألوف
مناامية;10152383:
تصبحون على خيررر حبايبي
حاملة القرنفل;10152368:
هذيان مشكورة على الجداول
أني لحد الحين ناوية أطالع الحب الكبير في فنون وباب الحارة في ام بي سي ( رغم انه ما يشجع هالجزء شكله مو خوش) وأم البنات في الكويت ولازم كل سنة اتابع مسلسل حياة الفهد بس هالسنة أحس مسلسلها ما يشجع
وطبعاً برنامجي المفضل حروف وألوف
حبيبة عزوزي;10152377:
مالها اعاده وقتي بيكحون بزي الساعه 9 خخخخخخ
انا مادري شفت اختي تطالعه وطالعته وياها واندمجت حدهم رومانتك صارو بالاخير:confused:
وناسه صار توقيعي كشخه :D
باجر كل شي بطالعه وخوفي مثل كل سنه اقول بشوف وبشوف في الاخير اشوف واحد والباقي اطنش خخخخ
هذا المسلسل مدري شنو للايجار حسيته بايخ وكلش ما قت بشوفه
وباجر بقولكم تقريري الرمضاني وشنو بقرر اشوف
وباب الحاره 4 كلش مافكر اطالعه من شفت الجزء الثالث وبياخته قلت اكس خلاص مصخوها
زمن الطفولة;10152429:
متى الاعادة مالت اجود اكبري
مساعه بطالعه الا خواتي اعترضو اول ليلة من رمضان وتحطين لينا هالهنود
وغيرته وش اسوي حكم القوي
كمام الأمل;10152497:
يله تصبحون بخير
بروح انام علي قعدة من الصبح يا دوب انام هالجم ساعه
اشوفكم بكره إن شا الله
بحرينيه وكلي فخر;10151763:
هلا سرووووبه
ايه اسوى رجيم من زمان صارلي جم شهر
بس من فتره قمت اخربط ووزنى وقف مو راضي ينزل
مناامية;10152176:
اي اي هذا هو اسمه هريتيك ذكرتوني بصديقتي كانت تموت عليه واني مااحب الهنود الا قمت قلت ليها هذا ايده فيها 6 اصابع وهي تموت عليه ايام مااحنا في ثاني اعدادي وقامت تصيح واسبوع ما تاكل تقول ليش اللي احبه مشوه ههههههههههههههههههههه
الله يذكرها بالخير :D
حبيبة عزوزي;10152546:
هلا سراب انا هني لا ان شاء الله ماكنسلنا وللحين ما شفنا ردود عن رايكم بورده الروان لان تعطل المنتدى وعقبها نختار غير وردو