΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
M
حاملة القرنفل;10151961:
سلااااام عليكم

مبارك عليكم الشهر

والله يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال

(f)(f)


وعليكم السلام والرحمه
هلا فيج ياقلبي
مبارك علينا وعلييج يارب والله يعوده علينا بالخير
اللهم آميين
م
وردالروان;10149574:
هلا منامية ...
مبارك علينه وعليج وانه الحمدلله بخير مدامج بخير ...
وانه زعلت ماتعرفين انه غيورة قلتي خصوصا مرت عزوز وكمام:sad:

بحرينية وافتخر...
حمدلله على السلامة حبيبة قلبي ووحشتيني شلونج ؟؟

يسلم لي الزعلان بس كنت مستعجله ونسيت اكتب اسمش تعرفين انش شمعه المجلس:D
م
كمام الأمل, ‏حاملة القرنفل, ‏حبيبة عزوزي

صباح الخيررر
M
مناامية;10151988:
كمام الأمل, ‏حاملة القرنفل, ‏حبيبة عزوزي

صباح الخيررر


صباح الخيرات
هلا فييج ياقلبي مناميه منوووووووره والله:D
*******************
برب بقوم اتسبح وبطل عليكم قبل لا انام:tongue:
ه
حبيبه عزوز & كمام الامل
اني بخير
انتون شخبارش؟
ح
مناامية;10151988:
كمام الأمل, ‏حاملة القرنفل, ‏حبيبة عزوزي

صباح الخيررر



صباح النور والسرور
m
كمام الأمل;10151942:
هلوات هلا فييج والله حبيبة قلبي تو مانور الميلس,,,,,,,
اي والله وحشنا المنتدى ووحشنا تجمعنا اشوه اللي ماطول اكثر من جذي وجرعت لمتنا نفس قبل....
مبارك علينا وعلييج الشهر وعسى ينعاد علينا وعلييج بالخير والبركه..
والله يبارك فييج تستاهلون والله حلاوة الشغل امرو تدلوو شتبون:tongue:..
اللهم آميين الله يسمع منج حبيبتي


بعد قلبي والله ماتقصرين

حاملة القرنفل;10151961:
سلااااام عليكم

مبارك عليكم الشهر

والله يتقبل منا ومنكم صالح الأعمال

(f)(f)


علينا وعليج يارب ومنا ومنكم يارب

كمام الأمل;10151974:
سألت عنج العافيه ومبارك علينا وعلييج يارب والله يعوده علينا بالخير يارب


اللهم امين

مناامية;10151988:
كمام الأمل, ‏حاملة القرنفل, ‏حبيبة عزوزي

صباح الخيررر


صباح الخيرات و الليرات يا هلا

هذيان;10152007:
حبيبه عزوز & كمام الامل
اني بخير
انتون شخبارش؟


والله تمام توني شفت جودا اكبر قصه حب هنديه بصراحه روعه روعه روعه ووايد عجبتني
و
مناامية;10151984:
يسلم لي الزعلان بس كنت مستعجله ونسيت اكتب اسمش تعرفين انش شمعه المجلس:D


اي اي عدلي الحين رقعي السالفة شمعة المجلس:21_30:

مرت عزوز براويج تضحكين علي :mad2:
و
حبيبة عزوزي;10152037:


والله تمام توني شفت جودا اكبر قصه حب هنديه بصراحه روعه روعه روعه ووايد عجبتني


في وين جفتيها؟!!<<ياحبها حق قصص الحب:tongue:
m
وردالروان;10152043:
اي اي عدلي الحين رقعي السالفة شمعة المجلس:21_30:

مرت عزوز براويج تضحكين علي :mad2:



:oوردو
وردالروان;10152051:
في وين جفتيها؟!!<<ياحبها حق قصص الحب:tongue:


في ام بي سي ومترجمه مثل المسلسلات التركيه صج خطيره شوفي لها مقاطع في اليوتيوب يمكن تحصلين اسمها جودا اكبر
م
كمام الأمل;10151998:

صباح الخيرات
هلا فييج ياقلبي مناميه منوووووووره والله:D
*******************
برب بقوم اتسبح وبطل عليكم قبل لا انام:tongue:

نعيما
م
اي اي جفته جودا اكبر كنت اطالعه ويه امي الا تقول حتى الهندي ترجموه وتحلطمت على الام بي سي
م
بنات بسالكم شنو بتطالعون من مسلسلات في رمضان؟؟؟؟؟؟

وباجر رمضانه لو لا اني صار ليي جم يوم صايمه وما ادري باجر لو مو باجر؟!!
ب
سلام عليكم
شخباركم بنات
وحشتوني عدل عدل
و
حبيبة عزوزي;10152061:
:oوردو

:dd::dd:

في ام بي سي ومترجمه مثل المسلسلات التركيه صج خطيره شوفي لها مقاطع في اليوتيوب يمكن تحصلين اسمها جودا اكبر


فن مترجمة بعد خلاص راح اجوفها(y)


الا بنات بسألكم تعرفون متى يفتحون المحلات في السعودية في رمضان لان نسيت بس اذكر متى يسكرون؟؟
M
هذيان;10152007:
حبيبه عزوز & كمام الامل
اني بخير
انتون شخبارش؟


عساج دوم بخير حبيبتي واحنا تمام الحمد لله:D
M
مناامية;10152062:
نعيما


الله ينعم علييج حبيبة قلبي:D
ه
حبيبة عزوزي;10152037:

والله تمام توني شفت جودا اكبر قصه حب هنديه بصراحه روعه روعه روعه ووايد عجبتني

تقصدين الي بطولة هيرتك روشان؟

كمام الأمل;10152093:
عساج دوم بخير حبيبتي واحنا تمام الحمد لله:D

مبروك عالوظيفة :D
m
مناامية;10152071:
اي اي جفته جودا اكبر كنت اطالعه ويه امي الا تقول حتى الهندي ترجموه وتحلطمت على الام بي سي

اييي ههههههههه نفس تعليقات بيتنا خخخخخخخخخ بس حده فن مع اني ما اتابع افلام هنديه(n)

مناامية;10152078:
بنات بسالكم شنو بتطالعون من مسلسلات في رمضان؟؟؟؟؟؟

وباجر رمضانه لو لا اني صار ليي جم يوم صايمه وما ادري باجر لو مو باجر؟!!



بطالع عشان ماليش غيرك وشتاء ساخن ودورت دمعه يتيم بقناه لوطن ماعرفت متى يعطونا وبنشوف فناتق ام بي سي مع ان احس مافي شي يشجع وامي بتشوف الرحايا حجر القلوب:D

بحرينيه وافتخر;10152079:
سلام عليكم
شخباركم بنات
وحشتوني عدل عدل



عليكم السلام وانتيييييييييييي اكثر حبيبتي
وردالروان;10152087:
فن مترجمة بعد خلاص راح اجوفها(y)


الا بنات بسألكم تعرفون متى يفتحون المحلات في السعودية في رمضان لان نسيت بس اذكر متى يسكرون؟؟


الي اعرفه لنص الليل يمكن لل2 ويفتحون اتوقع بعد صلاه المغرب او العشا وخاطري اروح وحتى امي تقول خاطرنا نروح لان شي بس لو ما الجسر الكريه
M
مناامية;10152078:
بنات بسالكم شنو بتطالعون من مسلسلات في رمضان؟؟؟؟؟؟

وباجر رمضانه لو لا اني صار ليي جم يوم صايمه وما ادري باجر لو مو باجر؟!!


اي حبيبتي باجر رمضان رسميا في البحرين وبعض دول الخليج..
انا عن نفسي للحين ما ادري ما اطالع وايد التلفزيون حتى في رمضان خخخخخخ
X