΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
ح
ع ذبة المشاعر;10277619:
هالسنه ما نزلوا بضاعات عدله احس ,, اخذي اي شي ناعم وبسيط وجينز وخلاص







اي والله هذي أول سنة أتوهق في ثياب العيد !! أذكر اللعام رحت ليلة العيد واشتريت ثياب كانت عاجبتني وداخلة مزاجي ما أدري ليش هالسنة جذي مو منزلين أشياء عدلة
ح
حبيبة عزوزي;10277643:
انا توني داشه بس انا بعد ادعولي الله يخليكم ويحقق امانيكم



الله يحقق مرادج ويجمعج مع عزوزي عاجلاًغير آجلاً يا رب بحق هالأذان
ه
بنت عاشور;10277576:
اي و انتين الصادقة

حتى رفيقتي تقول لي لين خاطرج تشوفين وحدة من زمان ما جفتيها روحي سوق الثلاثا اكيد بتكون هناك .. جفت شكثررررر من ربعي


بس كنت متضااايقة فطسااااانة من الحر و وجهي مدهن و احس روحي معرقة و احس نفسي معصبة من الاوام اللي هناك ..


هذي غير السيارات اللي تدخل على الاوادم .. و تظل تفتر ..


و غير الاوادم الهمج اللي تجي تتسوق .. و النسوان اللي تبيع و تجبر الوحدة تشتري من عندهم و تلصق فيها .. :ss:

ههههه حاله كسيفه ها
مريت عالسوق الساعة 9 وشي كان زحمه


منآآآمية;10277610:
منقهررررررررررررة.. بتجيني عقب الملجة ب 3 ايااام وبتحنى وهيك اشياء ملجتي 1 وخطوبتي 8 -10 وهي بتشرف 3 .. بيطلع كلش مو حزتها :confused:


لا تخافين .. اكيد بتقدم لش
اني كان المفروض تجيني عقب كم يوم من الملجة .. بس من الحركة والخوف جتني يوم الملجة بالليل :confused: .. والناس جايه تبارك لي واني بطني يعورني ومزاجي زفت .. حتى حمواتي يقولون لي شفيش؟ قلت لها مافيني شي .. لان كنت مو متوقعه ان الدورة بتنزل .. بس ماقعدت يوم ثاني الصبح الا نازلة (6)


برب .. بكتب لكم قصتي
ع
حاملة القرنفل;10277631:
يا رب يتحقق اللي في بالج وتتيسر أمورج بحق هالشهر الفضيل والليالي المباركة :) عاد لين تحقق لازم تخبرينا عنه



اكيييد اذا تحقق انتو اول ناس بتعرفووونه - واعتقد اغلبكم فهم الموضوع :tongue:




حبيبه عزوزي

ربي يوفقش وييسر اموورش - دووم من اجوف توقيعش ادعي لش في قلبي بدون ما تقووولين

خصوصا بعد ما سمعت الشيخ داك اليوم يقول - اذا تبوون الله يستجيب لكم دعاء ويحققه لكم ادعووه لغيركم لانه الملائكة ترد لكم الدعاء بمثله :o

واني وانتين من نفس الطخه يعني هههه










اني من شوووي قصيت شعري للعيد :D

شعري طووويل لنهايه ظهري تقريباً , بس ما يبين طووله لانه حده حده ضعيييف من تحت كلش صاير سلسوووول :tongue: وما منه فايده ميت حده ومتقصف الشعره من تحت منقسمه الى شعرتين ويتكسر

قصته امي لنص ظهري ,, مع اني ماحب شعري هالطوووول - احبه يا قصير قصير للرقبه او طويل لنهايه الظهر ماحبه في النص ,, بس امي تقول لي حده تعبان وما يصلح

وصدق قصته وبيّن الحين اكثف من قبل



ومتحيره اليوم ولا باجر اروح احف !!
م
الله يعطيكم مرادكم ويحقق املكم كامل من دون استثناء احد

ومن وين يشترون صابونه الكركم وجهي كله حرار واثار الحرار مو راضي يروح تملت من هالحاله
اللي تعرف وين يبيعونها ترد بسرعه؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ه
....(6) .....
ح
ع ذبة المشاعر;10277619:




اني وجهي صعب ههههه يعني الصبح لما اقعد واغسله بصابون يصير واجد واجد جااااف ويصير ابيض ومتشقق ولازم احط لووشن

ومن اطلع في هالشمس والحر بسرعه يدهن وجهي

المهم تركت الصابوون من فتره وقمت استخدم هيمالايا وعجبني - بس سمعت البنات مرة يتكلموون عن ROC اعتقد جدي اسمه وقالوا زين فمادري !!

انزين هالصابونه ما قلتين لي من وين يشترونها ؟ وشلون شكلها





شجعتيني اشتريها

عجل باخذها وحتى لو تجفف وجهي ما عليه بستخدم وياها كريم

بس من وين يشترونها !!





شكله وجهش نفس حالة وجهي بالضبط متقشر وجاف ولين اطلع في الشمس يدهن

أني ماخذة لي صابونة بيضا مالت تنظيف بشرة من صالون ومرتاحة ليها لأنها تصفي البشرة وتروح الدهون وأهم شي ما أحسها تجفف البشرة واجد

أني مشكلتي تصير لي قشرة صوب الحواجب لا لوشنات ولا كريمات تفيد فيها
ه
اني صار لي تقريبا سنة استخدم صابونة الكركم
الحرار للحين وقت الدورة يطلع لي
بس الزين فيها انها تبيض الوجه + تشيل الدهن منه
ه
برب صلاة


كل الي يشوف ردي هذا وبيقوم يصلي يدعي لي بالخصوص الله ييسر اموري ..
ع
حاملة القرنفل;10277718:
شكله وجهش نفس حالة وجهي بالضبط متقشر وجاف ولين اطلع في الشمس يدهن

أني ماخذة لي صابونة بيضا مالت تنظيف بشرة من صالون ومرتاحة ليها لأنها تصفي البشرة وتروح الدهون وأهم شي ما أحسها تجفف البشرة واجد

أني مشكلتي تصير لي قشرة صوب الحواجب لا لوشنات ولا كريمات تفيد فيها



اهاا

لا اني ما تصيدني قشره ولا شي

بس حوالين بوووزي يصير جااااف عدل وابيض

ولازم احط لووشن - واستخدم لوشن همالايا بعد - لانه ما يدهن الوجه

والحين مخلص من عندي الغسول اليومي

وقاعده استخدم الغسول مال ابو ثلاث مرات في الاسبوع :tongue:

وامبي بسرعه اعرف من ووين ياخذون صابونه الكركم بروح اشتري لي
ع
هذيان;10277739:
اني صار لي تقريبا سنة استخدم صابونة الكركم
الحرار للحين وقت الدورة يطلع لي
بس الزين فيها انها تبيض الوجه + تشيل الدهن منه



محد راضي يقول لي من وين هالصابونه :tongue:





الله ييسر امورش
m
عذبه بكل العطارين وحتى برامز
ه
ع ذبة المشاعر;10277780:

محد راضي يقول لي من وين هالصابونه :tongue:





الله ييسر امورش

اخذها من السوبر ماركت او محلات الاعشاب او السعودية:wink:
ع
حبيبة عزوزي;10277809:
عذبه بكل العطارين وحتى برامز



انزين شلون شكلها ؟

مكتوب عليها صابونه الكركم !!
ع
هذيان;10277814:
اخذها من السوبر ماركت او محلات الاعشاب او السعودية:wink:





مشكووورة

بسيف شكلها عشان ما انسى
ه
كتبت رد وراح :confused:

اليوم اختي اول يوم دوام لها، وقالت بتخلي اولادها ( 3 بنات وولد ) ينامون في البيت. علشان لا تجيبهم الصبح وتخترب نومتهم .. وبما ان امي بتروح الصبح تسوي لها بطاقة الذكية. قالت لي قعدي وياهم .. قلت لها اوكي ،، ومثل ماتعرفون ما انام الا 9 او 10 الصبح.. تميت مواصلة ولا نمت .. الصبح الساعة 8 الا امي راحت تسوي لها البطاقة ،،اليهالوو نايمين ، وماكانت قاعدة الا اختهم الصغيرة ( عمرها 9 اشهر ) .. قلت بنيمها وبنام .. سويت لها مرضعه .. توني بعطيها .. اكتشفت من طريقة شربها للمرضعه انها ولا مرة شربت مرضعه من قبل .. انصدمت .. وكان مبين عليها العطش .. حاولت وياها مرة ومرتين لكن المسكينه ماتعرف للمرضعه .. طرشت لأمها ( الي اهيى اختي ) مسج وكتبت لها ( بووو بتش حتى مرضعه ماتشرب :eek:) .. ردت علي ( ومن قال لش تعرف تشرب ؟:tongue: ) .. رحت الثلاجة جبت لها عصير وعطيتها اياه .. طلع ان العصير حامض:21_133: .. ماحبت تشربه .. قلت شسوي الحين امبي اعطيها اي شي تشربه وتنام وانام وراها:sm229: .. لا المرضعه تعرف تشربها .. والعصير حامض .. شفت في وجهي بسكويت .. عطيتها واهيى ماتحبه بس مسكينه من العطش والجوع قامت تاكل ..وهذي صورتها واهيى فالته المرضعه وتآكل البسكويت :21_131: ..














عقب ماكملت من البسكويت وعفستني ومشت يدها وبوزها في ثيابي .. صحصحت وقامت تلعب .. قلت على بال ما اهيى مفرفشة بقوم الحمام ( مكرم القارئ ) .. رحت حتى ثواني ماصار لي واسمع صياحهاا بصوت مرتفع .. وطول ما اني في الحمام اهيى تصيح .. والشغاله ابد ما قامت لها وكانت يازعم نايمة:mad:.. عقب مارحت لها كان راسي يألمني امبي انام .. حاولت انيمها وما كانت تبي تنام .. دشيت وياها الحجرة قلت يمكن اسوي ازعاج والشغاله تقعد وتساعدني عليها شوي .. بس كانت الشغاله نايمة من قلب ..:21_235: .. ( مع انها نايمة من 1 الفجر ، اول مرة اشوف شغاله تنام هالكثر :handdown:) عقبها اتصل خطيبي قال لي راقدة؟ قلت لها لا قاعدة انيم بنت اختي .. قال اذا نامت خبريني بمر عليش بنطلع .. :poster_oops: >> كنت حدي مو قادرة ابطل عيوني .. وبعد اطلع .. قلت مافيه الا اقوم اشرب لي عصير يمكن افرفش شوي ..( كنت فاطرة :21_186:) شربت عصير واكلت بسكويت .. وتميت احاول احاول انيم في بنت اختي .. وعال ساعه 10 الا او 9 ونص نامت :naughty: وصورتها عقب مانامت:o










جت امي وقلت لها اليهالو كامل نايمين داخل .. اني بروح ويا خطيبي .. رحنا نتشرى عالسريع .. و عقبها رحت بيتهم و نمت .. وماقعدت الا 8 المغرب :21_161: .. والي قعدني صوت بنت حماتي كانت حاطه مسلسل ام البنات بصوت مرتفع .. والله لو ماسمعت صوت التلفزيون جان نمت الى 10 الليل او 11 :21_131: ..
m
حاملة القرنفل;10277667:
الله يحقق مرادج ويجمعج مع عزوزي عاجلاًغير آجلاً يا رب بحق هالأذان


بعد عمري ما تقصرين الله يوفقج وين ما تروحين ويفتحلج ابواب رزقه ورحمته يارب

ع ذبة المشاعر;10277699:


اكيييد اذا تحقق انتو اول ناس بتعرفووونه - واعتقد اغلبكم فهم الموضوع :tongue:


اي ما يبيلها مفهوميه :o



حبيبه عزوزي

ربي يوفقش وييسر اموورش - دووم من اجوف توقيعش ادعي لش في قلبي بدون ما تقووولين

خصوصا بعد ما سمعت الشيخ داك اليوم يقول - اذا تبوون الله يستجيب لكم دعاء ويحققه لكم ادعووه لغيركم لانه الملائكة ترد لكم الدعاء بمثله :o

واني وانتين من نفس الطخه يعني هههه

فديتج والله صدقيني انا ماحب اتكلم عن الي اسويه بس كل مره ادعي لنفسي ولغيري عمري ما خصصت شي لروحي مو بس لكم بنات المنتدى والله لكل المسلمين ويارب يسهل امورنا ونجهز مع بعض :o










اني من شوووي قصيت شعري للعيد :D

شعري طووويل لنهايه ظهري تقريباً , بس ما يبين طووله لانه حده حده ضعيييف من تحت كلش صاير سلسوووول :tongue: وما منه فايده ميت حده ومتقصف الشعره من تحت منقسمه الى شعرتين ويتكسر

قصته امي لنص ظهري ,, مع اني ماحب شعري هالطوووول - احبه يا قصير قصير للرقبه او طويل لنهايه الظهر ماحبه في النص ,, بس امي تقول لي حده تعبان وما يصلح

وصدق قصته وبيّن الحين اكثف من قبل



ومتحيره اليوم ولا باجر اروح احف !!



انا قصيت بس الاطراف واليوم حفيت وشيرت (y) مافيني على زحمه العيد واصلا ما باقي شي ما يمدي الشعر يطلع لان اقل من اسبوع
ه
شفت هالاعلان في احد المنتديات .. قلت براويكم اياهم يمكن تستفيدون منه

m
هذيان فديتهم والله الله يحفظهم لامهم وابوهم ويكبرهم ويعرسهم يارب
ه
يتصفح الموضوع حالياً: 7 (7 عضو و 0 ضيف) ‏هذيان*, ‏وردالروان, ‏W a r d, ‏أنا & أنته, ‏حبيبة عزوزي, ‏om_tota
ورد الروان وحبيبة عزوز شخباركم؟

ورد .. ماقلتين تبين الشقة في وين

ام توتة .. شخبارش .. اول مرة اشوف اسمش

انا & انته .. شخبارش؟
X