انت قدري;10278124:
الله يوفقكم ويرزقكم باللي تتمنونه بنااات
خلص رمضاااان بسررعه ......
تسلمين على هالدعوه الحلوة:D
اي والله السنه بسرعه كمل ما لاحقنا
او اني كمل عندي من امس عيدت:wink:
عاد انتون كيفكم بتعيدون الاحد السبت:tongue:
انت قدري;10278124:
الله يوفقكم ويرزقكم باللي تتمنونه بنااات
خلص رمضاااان بسررعه ......
W a r d;10278160:
هلا والله مناميه
زينه الحمدلله انتين شخبارش :wink:
مناامية;10278173:
تسلمين على هالدعوه الحلوة:D
اي والله السنه بسرعه كمل ما لاحقنا
او اني كمل عندي من امس عيدت:wink:
عاد انتون كيفكم بتعيدون الاحد السبت:tongue:
مناامية;10278181:
يلا برب شوي وبجي
منآآآمية;10278185:هههه
عجل عيدش مبارك مقدما وانتظر عيديتي .. :wink:
على الطاري من هني يقلد فضل الله ؟؟ يوم الاحد لو السبت ؟
W a r d;10278199:
خطيبي فضل الله وعلى قولته الاحد العيد!:D
عجل باقي الشعب متى عيدهم :ss:؟؟
أم علييي;10278244:
السلام على رسول الله الاقل ردوا سلامي
صار لي ساعة انتظر احد يرد
الله يسامحكم
منآآآمية;10278239:اول واحد صام فضل الله يعني انتون يوم الاثنين لانه صمتون عقبنا بيووم
ويووو بنفطر قبلكم :tongue:
أم علييي;10278244:
السلام على رسول الله الاقل ردوا سلامي
صار لي ساعة انتظر احد يرد
الله يسامحكم
W a r d;10278303:
ههههههههههه عليكم بالعافيه :D مابقى شي عن العيد والله بسرعه راح شهر رمضان
عيدكم مبارك <<< :ss: كان واجد من وقت يباركون هههههههههه ماعليه ابارك لكم مقدما :tongue:
ههههه اي حتى اني شكيت .. يوووو
بناااااااااات اكو فيه موضوع جديد
تعرفون وريد دحومي؟؟؟
سجلت وحده واسمها شريان عبودي
ومخليه موضوع نفس وريد خخخ ياعلي وش ده
اني اشوف الردود واضحك بس
W a r d;10278133:
هههههههههههههههههههههه صدق ماحطيت بالي :tongue:
ناويه عقب السنه تعرسين؟
ووينه شقتش؟:ss:< متعقده من سالفة الشقق كله غاااااليييييين
منآآآمية;10278185:
على الطاري من هني يقلد فضل الله ؟؟ يوم الاحد لو السبت ؟
W a r d;10278303:
بناااااااااات اكو فيه موضوع جديد
تعرفون وريد دحومي؟؟؟
سجلت وحده واسمها شريان عبودي
ومخليه موضوع نفس وريد خخخ ياعلي وش ده
اني اشوف الردود واضحك بس
W a r d;10278443:
أينكم<<<<< متأثره بالعربي خخخ
الا صخيتون؟










W a r d;10278303:
ههههههههههه عليكم بالعافيه :D مابقى شي عن العيد والله بسرعه راح شهر رمضان
عيدكم مبارك <<< :ss: كان واجد من وقت يباركون هههههههههه ماعليه ابارك لكم مقدما :tongue:
بناااااااااات اكو فيه موضوع جديد
تعرفون وريد دحومي؟؟؟
سجلت وحده واسمها شريان عبودي
ومخليه موضوع نفس وريد خخخ ياعلي وش ده
اني اشوف الردود واضحك بس
منآآآمية;10278668:
هذيان
هههه خليها المرة تحب شنطتها والذهب ثقيل لا تبيعه تستفيد منه يمكن بيزاتها مخلصيين ما تدرين
هذيان;10278659:
شقتي في بيت عمي
لو شقة ايجار جان من انخطبت تأجرت شقة وفي محرم وصفر أثثتها
وربيع تزوجت .. بس لان نبني في بيت عمي
فتأخرنا شوي:wink:
اهاااااااا زييين الله ييسر لكم يارب
فضل عيده ويا الحكومة .. يوم الاحد
يعني الشيعه الباقيه الفيره يوم الاثنين
فيه احتمال يوحدوون يوم العيد؟
اعطينا وصلته خلنا نضحك شوي
هههههههههههه سكتي في الصفحات الاخيره قمت ارد عليها ااا
ملابس اول ايام زواجي+تيور العيد - صفحة 6