΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
ه
عذبوووه
اشوه امس قصيتينه .. لان امس 25 رمضان
ويوم 25 هجري صالح لقص الشعر


حماتي باجر بتقص شعرها
ويوم 26 هجري " السادس والعشرين : يخلص من البلاء "
عسى الله لا يبلينا ويبعد عنا البلاء
أ
يتصفح الموضوع حالياً: 12 (12 عضو و 0 ضيف) ‏أم علييي*, ‏وردالروان, ‏ع ذبة المشاعر, ‏W a r d, ‏حبيته ..!, ‏منآآآمية, ‏مناامية, ‏أنا & أنته
سلاام
شخباركم؟
شكلي بصير الليل وياكم زام اخر ليل قعدت من النوم الساعة 3 ونص وماني قادرة انام مرة ثانية ماادري شصاير فيني
معنى تعبانة
W
ع ذبة المشاعر;10277999:

هههههههه

الله يسمع منش مشكووورة

..

ايه قصيييته ,, امي اول شي كانت تقول لي خليه طويل عشان اذا انخطبتي تصير التسريحه حليوة :tongue:

قلت اليها الوصلات والحشوات الحين ما يقوولون شي ههههه

ولانه حده ضعييف من تحت ومتقصف بس يوم قصيته صار اغلط - جدي جدي بيرد يطول (y)







يالله بنات بقوم اناااام

تمسوون على خير ..

سي يوو






ايييي بيطول مني للين ما تنخطبين بيطووول (y)

انتين من اهله
ع
هذيان;10278020:
عذبوووه
اشوه امس قصيتينه .. لان امس 25 رمضان
ويوم 25 هجري صالح لقص الشعر


حماتي باجر بتقص شعرها
ويوم 26 هجري " السادس والعشرين : يخلص من البلاء "
عسى الله لا يبلينا ويبعد عنا البلاء



اييييه اني تأكدت من الليالي الزينة قبل ما اقصه
W
هذيااان

من متى مخطوبه؟
م
ع ذبة المشاعر;10277619:

اني وجهي صعب ههههه يعني الصبح لما اقعد واغسله بصابون يصير واجد واجد جااااف ويصير ابيض ومتشقق ولازم احط لووشن

فمادري !!

انزين هالصابونه ما قلتين لي من وين يشترونها ؟ وشلون شكلها





شجعتيني اشتريها

عجل باخذها وحتى لو تجفف وجهي ما عليه بستخدم وياها كريم

بس من وين يشترونها !!





ولا تعورين قلبش تروحين الحلي برادات الهنود الكجرة فيها حتى الهنود يعرفونها قوليها صابونة الكركم وسعرا ربيتين ونص واخد لي شدة واخشها عن لا كل مرة اطلللع


ع ذبة المشاعر;10277630:


بالنسبه لحواجبش ووجهش اذا طلع شعر ردي حفي مرة ثانية

بس حق جسمش عيدي عليه بالمكييينه


مالللي الا جدي بس صدق مالي مزاج


حبيبة عزوزي;10277643:
انا توني داشه بس انا بعد ادعولي الله يخليكم ويحقق امانيكم


الله يوفقش ونجوووووفش عرووس ياارب بحق هالشهر


هذيان;10277676:

لا تخافين .. اكيد بتقدم لش
اني كان المفروض تجيني عقب كم يوم من الملجة .. بس من الحركة والخوف جتني يوم الملجة بالليل :confused: .. والناس جايه تبارك لي واني بطني يعورني ومزاجي زفت .. حتى حمواتي يقولون لي شفيش؟ قلت لها مافيني شي .. لان كنت مو متوقعه ان الدورة بتنزل .. بس ماقعدت يوم ثاني الصبح الا نازلة (6)


برب .. بكتب لكم قصتي


الله يسمع منش لو زين قبل لانه الشعر بيطلع بروحي موسوسة حديييييي


ع ذبة المشاعر;10277699:


اكيييد اذا تحقق انتو اول ناس بتعرفووونه - واعتقد اغلبكم فهم الموضوع :tongue:




واني وانتين من نفس الطخه يعني هههه


ومتحيره اليوم ولا باجر اروح احف !!


داعين ليكم ويارب اموركم تتيسر انتين وحبيبة عزوزي وعليكم نذر تعشووني على حساابكم :tongue:روحي حفي بكرة اذا ما بيطلع لييش

مناامية;10277707:
الله يعطيكم مرادكم ويحقق املكم كامل من دون استثناء احد

ومن وين يشترون صابونه الكركم وجهي كله حرار واثار الحرار مو راضي يروح تملت من هالحاله
اللي تعرف وين يبيعونها ترد بسرعه؟؟؟؟؟؟؟؟؟



اي براده هندي بتحصلين فيها قريبه لبيتكم روحيها اذا ما قاليش مخلصة لانه الصابون هندية


هذيان;10277739:
اني صار لي تقريبا سنة استخدم صابونة الكركم
الحرار للحين وقت الدورة يطلع لي
بس الزين فيها انها تبيض الوجه + تشيل الدهن منه


مليوون بالمية هذيان اني 6 اشهر واستعملها لجسمي بعد شالت كل البلاوي بس عيبها تجفف وهاي مقدور عليها احنا جدي ولا جدي نحط لوشن




هذيان;10277844:
كتبت رد وراح :confused:

اليوم اختي اول يوم دوام لها، وقالت بتخلي اولادها ( 3 بنات وولد ) ينامون في البيت. علشان لا تجيبهم الصبح وتخترب نومتهم .. وبما ان امي بتروح الصبح تسوي لها بطاقة الذكية. قالت لي قعدي وياهم .. قلت لها اوكي ،، ومثل ماتعرفون ما انام الا 9 او 10 الصبح.. تميت مواصلة ولا نمت .. 11 ..


هذيااااااااااان الله يحفظها بريئة ولا تدري وش صاير في الدنيا .. الله يحفظها
ب
بنت عاشور;10266411:
هذيان 421
كمام الأمل 330
ع ذبة المشاعر 310
سراب الأمنيات 301
حبيبة عزوزي 292ف
وفو البحرين 271
زمن الطفولة 268
وردالروان 186
سنفونية حب 185
أنا الشوق 171
^دارين^ 162
مناامية 156
// حراير // 126
أم علييي 125W a r d 112
ملكة الغروب 99
بنت عاشور 95
عذاب 93


حبيبة عزوزي;10269357:







شسالفه مافهمت الي كتبتيه:o







ملكة الغروب;10270031:
مااااااا فهمت شنو هذاااااا 99:rolleyes:







للي سألوني شنو ذي :tongue:


هاي عدد مشاركاتكم في الموووضوع ..


و كل وحدة تبي ترجع لردودها تضغط بس على الرقم و تطلع كل مشاركاتها الخاصة بالموضوع مال التجمع بس ..




بس كنت ابي اشوف منو اكثر وحدة فينا شاركت ... >>> طلعت هذيان :cool:
م
سميتي هني الا وهي منآآآآمية
اول مرة اصادفش هني
شخبارش
وشخبار تجهيزاتش والله يتمم لش ويبارك لش
م
ع ذبة المشاعر;10278040:

اييييه اني تأكدت من الليالي الزينة قبل ما اقصه



كنت حدي متحيرة هجري لو ميلادي .. ثانكس
م
الا اقول منامية الصابونه اللي حطتها هذيان هذي هي الا انتي بعد تشترينها من البراده لو غيرر؟؟؟؟؟؟؟؟
م
مناامية;10278045:
سميتي هني الا وهي منآآآآمية
اول مرة اصادفش هني
شخبارش
وشخبار تجهيزاتش والله يتمم لش ويبارك لش



حيا الله اهل المناامة هلا وغلا ..زينة الحمدله شخباارش انتين ؟؟

تسلمييين وردة وعقباال ما نشوووفك عرووس
م
مناامية;10278067:
الا اقول منامية الصابونه اللي حطتها هذيان هذي هي الا انتي بعد تشترينها من البراده لو غيرر؟؟؟؟؟؟؟؟



اي هاذي هي
ه
W a r d;10278041:
هذيااان

من متى مخطوبه؟

بكمل 10 اشهر
شوفي توقيعي ل :tongue:


منآآآمية;10278042:
مليوون بالمية هذيان اني 6 اشهر واستعملها لجسمي بعد شالت كل البلاوي بس عيبها تجفف وهاي مقدور عليها احنا جدي ولا جدي نحط لوشن





هذيااااااااااان الله يحفظها بريئة ولا تدري وش صاير في الدنيا .. الله يحفظها


اي واجد تجفف الوجه .. ماتحسين عقب ماتغسلين وجهش
يصير خشمش يلمع ؟(6) ههههههه
ويخليش يارب (a)


مناامية;10278067:
الا اقول منامية الصابونه اللي حطتها هذيان هذي هي الا انتي بعد تشترينها من البراده لو غيرر؟؟؟؟؟؟؟؟

اي هذي هيه صابونة الكركم
م
منآآآمية;10278068:
حيا الله اهل المناامة هلا وغلا ..زينة الحمدله شخباارش انتين ؟؟




تسلمييين وردة وعقباال ما نشوووفك عرووس


انشالله:o
م
عذوووووووب الا سهرانه انتين تنامين من وقت؟؟
شسالفه
ا
الله يوفقكم ويرزقكم باللي تتمنونه بنااات


خلص رمضاااان بسررعه ......
W
هذيان;10278096:
بكمل 10 اشهر
شوفي توقيعي ل :tongue:





هههههههههههههههههههههه صدق ماحطيت بالي :tongue:

ناويه عقب السنه تعرسين؟

ووينه شقتش؟:ss:< متعقده من سالفة الشقق كله غاااااليييييين
م
بنات اللي سوت حمام مغربي .. تحسون استفدتون منه شي .؟شنو فادكم ؟؟ وعادي لين نسويه في الاسبوع مرتين ؟؟ ما يضر
م
انت قدري;10278124:
الله يوفقكم ويرزقكم باللي تتمنونه بنااات



خلص رمضاااان بسررعه ......




اي والله خلص بسررررعه


ووووورد


شخبااااااارش ؟
W
منآآآمية;10278147:





ووووورد




شخبااااااارش ؟




هلا والله مناميه
زينه الحمدلله انتين شخبارش :wink:
X