΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
M
kakwa;10274916:
احنا نراقب الوضع :tongue:



ههههههههههه عيل مره وحده سولفو وراقبو نفس ما نسوي:tongue:
M
حلم العذارى;10275130:

" أمولة "


أممممم خليني أحزر أسمج دامه شبيه من الدلع ؟!.


آمال ..؟! :dd:


*





:tongue:لا غلط هههههههههههه<<<بقلد وردوه
M
[QUOTE=أنا الشوق;10275229]بحرينية وافتخر

شخبااااارج؟؟؟ الك وحشه أد البحر :tongue:

أنا الحين يازعم قاعده أعدل حجرتي
وشكلي بطلع اييب لي كرتون وبفلت كل شي فيه وباحطه فوق الكبت :dd:
تعبت والله الأغراض تنننبببع
أول شي كنت أعدل وفي اشيا اخشها اقول يمكن احتاجها
بس الحين كل شي في الخمام
ومساعه كنت ارتب الثياب يازعم وشكلي بعد نصهم في الخمام
وه مادري من وين يطلعون لي هالأشيا

المهم، عن تجهيزات العيد، الحين باقوم اتسبح وبطلع باروح ذي سنتر، قالوا لي في محل عندهم تنانير باروح اجوفه وبمر بعد مادري وين وبرجع البيت لأن خطيبي بيتسحر عندنا اليوم

امممم ويوم الخميس الصبح ان شالله باروح الصالون حق ويهي
والجسم المكينه ماتقصر، لأن يعني الشعر نتف
ويوم اليمعه باروح اسوي شعري
كنت أبي اسويه ستريت بس جلابيتي يناسبها الويفي فمادري شباسوي في شعري

واللي ماتتسماش لسه ماشرفت :ss:
اخاف الا تييني يوم اللي باروح الصالون :sad:
[/QUOTE]

شاطره شاطره صايره ست بيت :ss:انا مالي خلق حتى اطلع لي ثياب واتسبح للدوام استغفر الله كانه عقاب كل يوم..
:tongue:ويي انا من الخداي الزايد لبست بدلة العيد باول يوم دوام ومالي خلق اشتري شي غير لانه اكيد ما بحصل:ss: والله شي انتو صالون وكشخه صج يعني الواحد يحس عيد بس انا مالي خلق اروح اقعد لي الف ساعه عشان اسوي شعري او احف البيت ما يقول شي:tongue:
M
وردالروان;10272240:
صباح الورد ...
تقريري عن الجمعة اللي صارت في شقة اخت كمام

اولا كنت مترددة وايد ان اروح لسبب في بالي بعدها على 10 ونص رحت ودشيت على البنات وانصدمت منهم ياربي ماتصدقون انهم الهذارات اللي يسولفون ويزيدون الصفحات :no:قاعدين وساكتين جنهم مايعرفون بعض بس يوزعون ابتسامات انه صراحة في داخلي صرت جذي:eek2: معقولة صار لهم ساعة ونص او ساعة على هالحال المهم قمت اخمنهم وحدة وحدة وعرفت سنفونية لانها طبق لشخصيتي وتسولف اما شواقة لانها طويلة وبحرينية وكلي فخر لان جايفتها قبل وكمام طبعا اهي اللي افتحت الباب اما انت قدري ومنامية كانوا قاعدين يم بعض فعرفتهم لان انت قدري قالت بتييب منامية معها
بعدها حاولت اغير لهم جو عشان يطلعون من مود الحية اللي هم فيه :pain:
وكانت وحدة زود معانه واهي صاحبة الشقة اخت كمام وهي عضوة سابقة في هالمنتدى لكنها انسانة روعة حبيتها وايد وايد :1_81: طيوبة وتسولف شخصيتها اجتماعية بعدها طلبت منه نتفضل على بوفيه الحلويات والموالح ولو تجوفون شنو مسوية اخت كمام كانت مسوية جو رومانسي شموع وليتات صفر وحركات :up: كان ناقص وجود ريلها نزفها معاه وبعدها قعدنه ناكل وكملنه طق السوالف وشربنه القهوة ومر الوقت بسرعة وطلعنه وكان بالنسبالي يوم حلو استانست معاكم كلكم وايد وايد لان من جد كل اللي كانوا هناك احبهم مافي وحدة غاثتني او ما احب شخصيتها بالعكس كلهم اخلاق وذوق وكان في بالي بعض البنات وتمنيت وجودهم لكن ان شاء الله في المرات الياية واسمحوا لي انتوا اللي حضروا على شطانتي واسلوبي حبيت اغير المود وان شاء الله ماكنت ثقيلة على قلبكم
الحين رايي في الحقيقة في كل بنت...

اخت كمام ...
شخصية اجتماعية ورومانسية وطيوبة وحلوة شكلا واخلاقا واتمنى التقي معاها مرة ثانية ومااقدر انسى ذوقها :up:

كمام...
في الطبيعة مثل المنتدى بالضبط خلوقة وجدية وماتسولف وايد شوي بس يعني غير عن هني لما تطق سوالف نسيت اقولكم بنت كشخة :tongue:



احبكم بنات:888345:




شنسوي ننتظرج اتيين عشان نقدرننطلق ونسولف:tongue:

وي وي كل هالمدح لاختي <<< خلاص غرت:tongue:
وينها خل تقرأ الكلام جان تشق الحلج اسبوع خخخخخخخخ

ههههههه اي انا إذ احد يشجعني اهذر ما اسكت وإذا مافي تشجيغ اتم ساكته:o

فديتج ماقصرتي على الكلام ع كل وحده فينا واحب اشكرج بالنيابه عن اختي وانتي والله بنت حوبه وطيبه لابعد حد وتدشيين القلب اتوقع تركتي بصمه حلوه عند كل بنت حضرت التجمع وبالعكس شخصيتج حلوه وعسل ماعلييج من اللي يقولج مو حلو البنت ربشه وغشمرجيه انا لو اعرف اصير جذي جان صرت احسن من الجدبه اللي مالها داعي:tongue:
وزين يتيي وتعرفنا علييج الله يدوم عليج هلابتسامه يارب وإن شاء الله نلتقي بمرا قادمه يا ام الاسرار:tongue:

واحنا بعد نحبج وايد اقولج اختي وايد استانست ع الجمعه تمت شاقة الحلج عقب ما طلعتو وتعلق وتسولف حدها مستانسه عليكم وحبتكم وايد :D والله يحفظج ويخلييج لاهلج وخطيبج يارب
n
شخباركم بنات كلكم مع رمضان ان شاءاله كل اموركم تمام ...ماشاءالله عليكم والله يخليكم لبعض والله كل وحدة تكتب عن يمعتكم تخيلنا نفسنا معاكم
W
منآآآمية;10273369:

خلف جببببببيدي انتين انتين الا وردة اكو من اسمش وررررد ..ألله يخليها لييش يااارب




:21_186: وه عرررقت من الحياا ههههه ويخليش يارب


ملكة الغروب;10273593:



صدق بيلاحظون بيقولون توهم مخطوبين ذكرتيني بسالفه قبل 8 سنوات

كنت اشتغل اول ما تخرجت بمحل عبايات وو كان بشهر رمضان وو جايين يفصلون عبايه

وو دخل معاها غرفه التبديل وو كان ماسك يدها بطريقه تفشل وويييييع اقول بل يفشلون

صدق عيبت لما شبعت بس تدرين ما سويت هاى الحركات احس مالت مراهقين

وو لين صرنا بروحنا يجود ايدي ااو يغمز لي كيفنا بس بعضهم

صرااااااحه مزاهيق وو يفشلون وو كان يقولون شوفونا مخطوبين

هههههههههههههههههههه ,,, ونادرا ما يجود ايدي قدام الناس صدق جريئه

بس هاى المواقف استحي >> ذكرتيني اول ما شافني بالملكه العصر بلا حجاب

وو شال المشمر ما شفت روحي الا رفعته لان استحيت




ههههههههههههههههههههههههه ياعينيييي
أيام حليييوه له :21_195:


kakwa;10275261:

ههههههههههههههههههههههههههههههه الله يسلمش هني يسولفوون في سوالف مالي خص فيها مثل الخطيب والمكياج والعرس ومن الطخه


:sm240:حيووو كاكوووه واخيرا قامت تفرفش
سولفي ويانا اعرف سوالفش في المسنجر بلاوي :21_133:
ز
هلا بنيات ... شلونكم .. اليوم ماكو احد الا صخه ..
M
بنات بلاعيمي تعورني ومزكمه شوي واحس روحي حاره ما ادري دافيه تهقون فيني الخنازير ؟ خخخخخخخخ والله قمت اوسوس من داومنا يقولون هالمرض بلاوي
M
هلا زهوره احنا تمام وانتي شخبارج؟ شكلهم البنات ثقلو في الفطور وياتهم النوده هههههههه او يتابعون مسلسلاتهم كالعاده
M
يله بنات تصبحون ع خير اشوفكم باجر إن شاء الله
ز
كمام الأمل;10275582:
هلا زهوره احنا تمام وانتي شخبارج؟ شكلهم البنات ثقلو في الفطور وياتهم النوده هههههههه او يتابعون مسلسلاتهم كالعاده



هلا فييج اموووله .. الحمدلله بخير ... ايي الظاهر مثقلين لو طالعين يكملون ثياب العيد ...

اني للحين ما كملت باقي عليي اشتري قميص وشيله .. وارجع بدله مالت علاوي صغيره علييه .. باجر ضروري اروووح ...,,,


ما باقي شي ع العييد ... يعنوو خلص الشهر ...


ما عليج شر اموووله لا تفاولين ع روحج ,, ما فيج الا العافيه
k
W a r d;10275489:




:sm240:حيووو كاكوووه واخيرا قامت تفرفش

سولفي ويانا اعرف سوالفش في المسنجر بلاوي :21_133:



البلاوي انتين :8884:
z
مرحبا يا بنات

شخباركم .. شعلومكم ..

وحشتني سواليفكم والله بس جدا مشغولة ادخل اطل بس ماقدر اقرى كامل الواجب ولا اقدر ارد عليكم ..

شخبار تجهيزات العيد خلاص مابقى شي من رمضان اقل من اسبوع ..

وفي نفس الوقت مابقى شي عن زواجي 10 ايام بس .. وانا حدي حدي محتاسة ومتوترة ..

حالتي حالة يا بنات في الليل ما انام بس كله افكر واحاتي متى اخلص كل شي ويخلص هالعرس ..

هذا وانا ماسويت شي بعد الاجلوة بسيطة عيل لو مسوية عرس وحفلة شنو صار لي جان انتحرت ..

والله صج العرس يتعب ولوية بس ايام حلوة ..

والمشكلة اني ماخذيت لي ثياب للعيد كنت حاطة في بالي اني مابعيد ولا بطلع بسبة هالزواج بس بعدين خواتي اقنعوني قالو لي ماعندج سالفة ماتعيدي ولا تطلعي عشان الزواج وصج فكرت فيها وفي الوقت بدل الضائع قلت بشتري لي شي البسه يوم العيد بس عاد مافي شي يعجبني افتريت كل محل مافي شي دش مزاجي ..

شكلي بطلع من الثياب الي مشتريتهم للزواج وبلبسه وبفك روحي ..

احس الوقت قاعد يركض وانا ماسويت شي . الله المستعان ادعو لي يا بنات ..
ف
السلام بناات
شخباركم
ع
فوفو البحرين;10276655:
السلام بناات
شخباركم




هلا والله

بخير انتي شخبارج ؟؟
ا
السلام عليكم شخباركم بنات
ع
انت قدري;10276710:
السلام عليكم شخباركم بنات



هلا والله شرفوا البنات
L
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


كلوووووووووووووووووووووووووووووووووووش نورت المجلس بدخولي


سووووووووووو طريق انا وصلت :)
ع
LOVELY.H;10276743:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته


كلوووووووووووووووووووووووووووووووووووش نورت المجلس بدخولي


سووووووووووو طريق انا وصلت :)



هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه :cool:
ه
بل :eek: سويت اقتباسات واجد
وكلهم طاروا


المهم شخباركم :D؟
X