΅ مجلڛ بناااااټ , شهږ رمضاטּ 1430 - 2009 م ΅

حلمـ ., 21-08-2009 5,970 رد 252,519 مشاهدة
م
الله يعطيش االعافيه عزيزتي بحرينيه

وتروحون وترجعون سالمين :)
M
بحرينيه وكلي فخر;10274564:
مرحبا بنات

شخباركم


تونى راجعه من الشغل متكسره

وبنروح السعوديه بعد شوي :confused::confused::confused: حدى ابي انام بس مافيه وقت:(

وخاطري اروح واهم



توصون على شي من هونيك :wink:لا تستحون


هلا مرحبتيين بحرينيه
احنا تمام نسال عنج
وييي الله يعينج بس إن شاء الله نستفيدون من الروحه ومانبي غير سلامتج
تحملو بروحكم
بحفظ الله(f)
ع
مرحبا
M
مرحبتيين هلا عذوبه شخبارج؟
ع
كمام الأمل;10274687:
مرحبتيين هلا عذوبه شخبارج؟



هلا امولة

انام تمام وبخير

اسفه تاخرت في الرد عليج

بس لاني رحت اقرا السوالف والهذرة من جذي
ب
مات التصبر

الله يعافيج


كمام الامل

عساج طيبه

ان شاء الله القى اشيا الى ابيها


شخبارج انتى مع الدوام:D ان شاء الله مرتاحه
k
كمام الأمل;10274413:
ايي تصدقيين مات التصر كله اشوف نكج انتي وكاكوه بس ما اشوفكم تشاركون
يله فرصه سعيده انه شاركتينا وإن شاء الله ع طول



احنا نراقب الوضع :tongue:
أ
يتصفح الموضوع حالياً: 3 (3 عضو و 0 ضيف) ‏أم علييي*, ‏sara2, ‏kakwa
عوافففففففففففففففي لكل الي يتفطرون الحين
اني توني مخلصة فطور بغسل المواعين
بربببببب
ح
( صيام مقبول .. وإفطار هني جميعاً )

*

" مات التصبر "

دائماً أشوفج تحت تقرآين الواجب

وكل أقول بتنقرش فيها , بس ما أسويها :bleh:

تشرفنا بمعرفتج

وحياج الله بآي وقت بينا

*

" أمولة "

أممممم خليني أحزر أسمج دامه شبيه من الدلع ؟!.

آمال ..؟! :dd:

*

" بحرينية "

تروحين وترجعين سالمة

ههههه لو أنا مكانج ما أروح , ما أقدر أقاوم الرقاد :21_211:

*

" كاكوه "

بس أشوفج تحت تقرآين ,

وأدري فيج إنج تصيرين إلى " عذوبة " .. تشرفنا بمعرفتج :up:

وحياج الله بآي وقت !.

*

" عذاب "

بغت تطلع روحيييييييييييييي :eek2:

أنا كولش ما أستحمل سولف ( سكنهم في مساكنهم ) :schmoll:

أنا أقرآ وأنا عيوني مدمعة هل من الخوف أو الصدمة ؟!.

أبي أعرف شلون كنتوا مستحملين الوضع ؟!. :icon9:

كررررررر

ههههههه سكنهم في مساكنهم , أعوذ بالله

الله يكفينا الشر !.

*

" أم علي "

عوافي على قلبج .,

حياج الله
ب
قوووه بنات
شخباركم عساكم بخير
ب
يتصفح الموضوع حالياً: 5 (5 عضو و 0 ضيف) ‏بحرينيه وافتخر, ‏kakwa, ‏شهابة, ‏جُمان البحرينية, ‏أنا الشوق

حيا الله الموجودات
ب
شكله مافي الا اني اسولف بروحي
محد هني واللي تحت اسمائهم ساكتين
ب
يالله بنات اخليكم
اشوفكم وقت ثاني
مع السلامه
k
حلم العذارى;10275130:

*


" كاكوه "


بس أشوفج تحت تقرآين ,


وأدري فيج إنج تصيرين إلى " عذوبة " .. تشرفنا بمعرفتج :up:


وحياج الله بآي وقت !.





تسلمييين والله يحيش :wink:
k
بحرينيه وافتخر;10275153:
يتصفح الموضوع حالياً: 5 (5 عضو و 0 ضيف) ‏بحرينيه وافتخر, ‏kakwa, ‏شهابة, ‏جُمان البحرينية, ‏أنا الشوق

حيا الله الموجودات



الله يحيش :tongue:
م
حلم العذارى;10275130:


" مات التصبر "


دائماً أشوفج تحت تقرآين الواجب


وكل أقول بتنقرش فيها , بس ما أسويها :bleh:


تشرفنا بمعرفتج


وحياج الله بآي وقت بينا


*






اهلين عزيزتي


الله يسلمش كل مره يطول عليي الواجب يصير خاطري اسولف وياكم
و ارد اكنسل (a)
عاد جان تنقرشتين على الاقل احس شوي اني وياكم مو بس اقرى الواجب بدون علامات :D


حبيبتي اني تشرفت فيش اكثر :)


,
,



كاكوتنا
ها شكلنه شجعناش :tongue:
أ
بحرينية وافتخر

شخبااااارج؟؟؟ الك وحشه أد البحر :tongue:

أنا الحين يازعم قاعده أعدل حجرتي
وشكلي بطلع اييب لي كرتون وبفلت كل شي فيه وباحطه فوق الكبت :dd:
تعبت والله الأغراض تنننبببع
أول شي كنت أعدل وفي اشيا اخشها اقول يمكن احتاجها
بس الحين كل شي في الخمام
ومساعه كنت ارتب الثياب يازعم وشكلي بعد نصهم في الخمام
وه مادري من وين يطلعون لي هالأشيا

المهم، عن تجهيزات العيد، الحين باقوم اتسبح وبطلع باروح ذي سنتر، قالوا لي في محل عندهم تنانير باروح اجوفه وبمر بعد مادري وين وبرجع البيت لأن خطيبي بيتسحر عندنا اليوم

امممم ويوم الخميس الصبح ان شالله باروح الصالون حق ويهي
والجسم المكينه ماتقصر، لأن يعني الشعر نتف
ويوم اليمعه باروح اسوي شعري
كنت أبي اسويه ستريت بس جلابيتي يناسبها الويفي فمادري شباسوي في شعري

واللي ماتتسماش لسه ماشرفت :ss:
اخاف الا تييني يوم اللي باروح الصالون :sad:
M
عذاب;10274724:
هلا امولة

انام تمام وبخير

اسفه تاخرت في الرد عليج

بس لاني رحت اقرا السوالف والهذرة من جذي


اهليين حبية قلبي عذوبه
عساج دوم بخير يارب
لا ابوي عادي مو مشكله انا اوردي رحت اخذ قيلوله:tongue:
M
بحرينيه وكلي فخر;10274812:
مات التصبر

الله يعافيج


كمام الامل

عساج طيبه

ان شاء الله القى اشيا الى ابيها


شخبارج انتى مع الدوام:D ان شاء الله مرتاحه


الحمد لله انا طيبه فديتج
ايي إن شاء الله ياربي تلقيين الشغلات اللي تبينها وماتتعون وايد
والله الدوام كانه عقاب مقعديين ما نسوي شي وغير خايفه يصيدني شسمونه شسمه الخنازير:tongue: وقعدة الصبح ممله تعودت ع الراحه بس كل يوم اشرد:tongue: عدا امس صرت مؤدبه بس اليوم ردييت شردت ورجعت البيت من وقت:D
k
مات التصبر;10275218:
اهلين عزيزتي



الله يسلمش كل مره يطول عليي الواجب يصير خاطري اسولف وياكم
و ارد اكنسل (a)
عاد جان تنقرشتين على الاقل احس شوي اني وياكم مو بس اقرى الواجب بدون علامات :D


حبيبتي اني تشرفت فيش اكثر :)


,
,



كاكوتنا

ها شكلنه شجعناش :tongue:




ههههههههههههههههههههههههههههههه الله يسلمش هني يسولفوون في سوالف مالي خص فيها مثل الخطيب والمكياج والعرس ومن الطخه
X