W a r d;10272915:
مناميه بقولش شي :tongue:
من ردودش حسيتش وااااااااااااااااااااااااااااااجد وااااجد طيبه
عفر المناميين كلهم حبوبين وطيبين :cool: عندي بت خاله نفس طريقة اسلوبش ومنامه ليكون انتين :tongue:
خلف جببببببيدي انتين انتين الا وردة اكو من اسمش وررررد ..ألله يخليها لييش يااارب
ع ذبة المشاعر;10272937:
جى بس الجهال ياكلووون ههههههههههه
هههه لا لا بس احنا بالخش عن يازعم صرنا كباااااار
ع ذبة المشاعر;10272996:
بنات عندي جم سؤال
خلكم ما تجاوبون براويكم :tongue:
تهديد هههههه
انزين
ابي اشتري لي غسول للوجه - اني استخدم غسول همالايا اليومي بس الحين خلص وقلت بدل ما اشتري لي مثله يمكن فيه نوعيه افضل شرايكم انتون !! لانه الصابون العادي يسبب لي جفاف
ومن وين يشتروون الفساتين الطويله اللي تجي فوقهم جاكيت ؟؟
اممم وثالث سؤال نسيته اذا تذكرته بجي بقوله :tongue:
على فكره احتمال كبيييير يأجلون الجامعات والمدارس حتى اشعار آخر
امممم الغسول همالايا وااجد وااجد اووكي اني ما استعمل غسولات استعمل صابونة الكركم طيرت90% من كل شي مو حليو هههه .. والفساتين الطوال اني بعد جفتهم في سوق السبت والاحد والاثنين..اني ماصدق بياجلون خيوو بس كلام ما يخسرون روحهم
ع ذبة المشاعر;10273023:
اللهم اني صائمة :confused:..بس اني ما حب هالاشياء صبارهو ويه كنار توت في البيت مفلت ومحد ليه
ع ذبة المشاعر;10273038:
يه المدرسين داوموا من يومين
بس واحد من ديرتنا مدرس
وهو اللي قال لنا هالخبر
بس الوزاره للحين ما اعتمدت الخبر ,, يعني احتمال كبير تعتمده
واحتمال ترفضه
وما يندرى !!
بنات ما حسيتون انه هالرمضان طاف بسررررعه ؟؟ باقي 5 ايام بس ويخلص الشهر كلش كلش ما حسيت فيه بغمضه عين جى وراح ,,
ادعوا لي بتيسير الاموور في هالليالي وانه الله يحقق اللي في بالي - واذا تحقق بقول لكم شنو :tongue:
اي خيو داومو اكييد الخبر وما شاء الله رمضان مر بسسسسرعه الله يعودنا وياكم عليه بالخير والله يحقق اللي في باللش ياا رب :tongue:
ع ذبة المشاعر;10273082:
عذاب
ومناامية
ليش ما تتكلمووون ؟؟؟
عذاب - نامت بتش ؟؟
يختش اني رحت الاستديو سويت لي شغلي ورجعت:cool:
ع ذبة المشاعر;10273122:
هههههه
على طاري الصبار
حصلت صورة اعدل
على طلب زمنوووو
صومووووو صومووو صيام ويطلعون صور اكل صوومووو:tongue:
W a r d;10273225:حوطي شاف لافتة مكتوب عليها مزرعة أبقار
سأل راعي المزرعة كيف بتزرعوا البقر ؟؟
قاله الراعي باستعباط : نرش سكر وبيطلع بقر
راح الحوطي رش سكر بحوش بيتهم
رجع ثاني يوم شاف النمل متجمعين
قال : سبحان الله ما أحلاهم البقر وهم صغار
ههههههههههههههههههههههههه
حلوووة





