** تجمـع بنـات و أمهـات السلطنـة لعـام 1435 هـ **

عروس جنان 10-11-2013 6,299 رد 503,690 مشاهدة
a
صباح الخير بناتااااااااااااات
مع انه نظامي الجديد انوم ولادي في بيتنا وعاد اتسحر واروح الشقه مع زوجي
ومن اصحى سيده الشغل ما الف هنا وهناك مرتاحه
بس بعدني انام متأخره :01::01::01:

امس سوينا اصابع زينب وسبرنغ رول حشوة دجاج وبطاطا وبقدونس وحلوم
وامي سوت شوربه مطوره من النحيز :094:
وزوجة خالي جابت مهراج
وقطعنا فواكه
نعم وماحد ياكل
احسن ما نسوي فطره استغفر الله
لانه الليل تو قصير جدا جدا جدا
فالواحد لين السحور يحس عمره تخماااان
من كثر ما نزبج بالسوايل عاد ما نروم نمشي
ولا نتنصخ ولا ناكل

وسويت بعد السحور قررت ما اسويلهم
ما يمشي سوقه :(

اليوم اقول حال امي بس نسوي مبصلات وما شورنا )-]


nassam;16748815:
صراحة امش كان نوبة يتعبها :plz::plz: ترا نادر احصل ناس يتعبهم الفوليك كماي ,,, بو عندي ما شاء الله كن العيد حامل ولا ما حامل سيم سيم تبارك الله ,,, مو الكل الكل بس الاغلب :F:F ,,,
بصراحة بايه اعقه بيني وبينش بس احاتي كلام الدخاترة :01::01::01: ,,, وماعرف اذا الاكل رح يعوووض صح ولا لا :-?:-?

هيوا عقدتيني بصراحة :lol::lol::lol: عن نفسي ما عندي قانون محدد عادي ,,, بس صح بخبرش ,,
من يغسل ثياب اولادك وكيف؟؟؟ حميتي اكتشفت من فترة ان لبسات بناتها يغبرن بسرعة بسبب الكمية الهائلة اللي تكبها الشغالة ف الملابس ( داوني وكمفرت ) وتعلقهن فالشمس يوم او يومين تنساهن ,,, تو شغالة جديدة وتقول اشوف الثياب يعمرن :D:D هذيك تصدقي اكتشفتها اخر الايام انه يخلص الفانيش بسرعة :-? طلعت تكب الصابووون والكمفرت والفانيش دقة وحدة ^_^ :01::01: لا ورا على ثياب ,,, والاخت المذكور بصراحة حضرتها كله تتشرى من نكست واتش اند ام ومذركير :01::01:


بيت القطن احب لبساتهم اللي كنها فساتين اخذ ع فترات لبسة او 2 ,,, لبسات لولدي نادر احصل بس لبسات بنات معرووف ان حاجات حلوة عندهم ,,, ولبسات سفر احيان يجيبو قطع حلوة فساتين مال داخل الجاكيت اقصد طوال أو قمصان طوال نفس الشي ,, والفرع المتميز المعروف بحلاة الاغراض هو فرعنا طبعا <3 الخوير :cupcoffee::cupcoffee:


الزبدة انا قالولي في ملتي فايتمين يحتوي حديد وفولك ينفع اخذه اذا وصل دمي 11 ,, انا شوي ناقص وتو ناوية اخذ شمندر وماعرف كيف يسووبه ,,, واخذ سبانخ وووو عشان ارفع الدم :up::up:


مو يسووبه الشمندر اسألكن؟؟؟


الشغاله تغسلهم خاصه بس لملابس اولادي
ودايما اخبرها ابدا ما تخليهم بالشمس
لانه شمسنا الشموسه ما شاء الله
ما تتفاهم
يغبرن بس ماركات معينه
اما ماركات كما مشترايات ما متأثرات :01:

ايوا سمعت يقولوا احسن فرع بيت القطن اللي بالخوير
ما جاني زرته

وصحيح للاولاد ما عندهم واجد كما البنات
دايما البنات محظوظات خخخ

الشمندر حنوه نقطعه بالسلطه
نتيه قطعيه بسلطة جرجير
اتسوي اكله صاروخيه وتزيد دمش لين عشرين
دام تولف جرجير وشمندر ههههههههههههههههههه


Al Hanoof;16748822:
صباح الانوار عليكم بنات

ياخي ما الحق انام احس

انام على 12 و نص او وحده

و اقوم 3 و نص اقومهم يتسحروا و اصلي

و عاد لين ما يجي النوم مره اشوف المنبه رن

و الظهر طبعا ماشي نوم البر


انا عادي اقوم اشرب ماي واصلي وانام
النوم ينتظرني الحمدلله ما اانا انتظره ههههههههههههههه
n
هلا ايبو ,,,

هلا عروسا مالك حس هالايام <3


اسألش الحلوم يله طعم؟؟؟؟ :-?:-?
فعلا الليل قصير والواحد ما يمديله ,,,


امس جربت سلطة الشمــــــــــندر مع السباااااانخ والخس :up::up: ,,, نسيت اخذ جرجير ودبس رمان يميييييييييييي ,,, ومعكرونتي اللذيذة اشتقتلها وسيتها عسريع واتسحب ,,,


اريد اجازة بدون راتب بقية رمضان بس للاسف عندنا نظام معقد وطويل وبتبهدل بهدلة واذا تجي الموافقة تجي بعد العيد بيكون ;-(;-(;-( ,,, اكرههم ,,, واجد تعب علي هالحال يوميا :-(:-(:-(
ع
صباحووووو


كييييييييييييفكم؟؟؟


نسم..
كيفك؟ ابووووي مشغووووولة وزميلتي طالعة اجازة وكل الشغل علي >> تعباااااااااااااااانة
وامس مريضة حمى وزكام وبنتي نفس الشي مريضة


والحمد لله اليوم ماااااااشي سيستم.. بعد ربع ساعة بطلع بروح استلم شهادة فيصل
وبروح البيت انااااااااااااااام


كيفكم بنااااتات وكيف رمضااان..




اي بي..
صدقتي والله انا افطر على ماااي وتمر احس اشبع من المااي ما اقدر اكل شي
بس والله عططططششش فما اشوف في السفرة الا الماي هههه

A
nassam;16748823:
صباح الانوار ,,, :F:F


هنوفا محد يلحق ينام ,,, انا انام 10 ونص او 11 ونص وما يسدني ,,, اليوم ركيييييييض تسحرت بسرعة بسرعة ماي وموزة وأذن ,,, بس احس بطوني يتخضخضن ع السياقة اريد اداوم ف قطار :01::01::01::01::01::01: ,,,


صدقش والله انا اقوم اشرب ماي و اقوم زوجي و ولدي ياكلوا موز و يشربوا ماي

و يروحوا المسجد و انا اصلي و ارجع انام

abcd1;16748824:
صباح الخير بناتااااااااااااات
مع انه نظامي الجديد انوم ولادي في بيتنا وعاد اتسحر واروح الشقه مع زوجي
ومن اصحى سيده الشغل ما الف هنا وهناك مرتاحه
بس بعدني انام متأخره :01::01::01:

امس سوينا اصابع زينب وسبرنغ رول حشوة دجاج وبطاطا وبقدونس وحلوم
وامي سوت شوربه مطوره من النحيز :094:
وزوجة خالي جابت مهراج
وقطعنا فواكه
نعم وماحد ياكل
احسن ما نسوي فطره استغفر الله
لانه الليل تو قصير جدا جدا جدا
فالواحد لين السحور يحس عمره تخماااان
من كثر ما نزبج بالسوايل عاد ما نروم نمشي
ولا نتنصخ ولا ناكل

وسويت بعد السحور قررت ما اسويلهم
ما يمشي سوقه :(

اليوم اقول حال امي بس نسوي مبصلات وما شورنا )-]




الشغاله تغسلهم خاصه بس لملابس اولادي
ودايما اخبرها ابدا ما تخليهم بالشمس
لانه شمسنا الشموسه ما شاء الله
ما تتفاهم
يغبرن بس ماركات معينه
اما ماركات كما مشترايات ما متأثرات :01:

ايوا سمعت يقولوا احسن فرع بيت القطن اللي بالخوير
ما جاني زرته

وصحيح للاولاد ما عندهم واجد كما البنات
دايما البنات محظوظات خخخ

الشمندر حنوه نقطعه بالسلطه
نتيه قطعيه بسلطة جرجير
اتسوي اكله صاروخيه وتزيد دمش لين عشرين
دام تولف جرجير وشمندر ههههههههههههههههههه




انا عادي اقوم اشرب ماي واصلي وانام
النوم ينتظرني الحمدلله ما اانا انتظره ههههههههههههههه


انا لين انام طلعت الشمس خخخخخخ
a
صباح الخير بناتاااااااااااات <3<3<3

يااااااس باقي يوم عن الويكند
اشتقت انام خخخخخخخخخ
لو انه مع رشاد ما كو نوم )-]

منقسمين جروبين لموعد فيزا الشنجن اليوم يروحوا ست اشخاص
معهم عهد
وبكره 5 اشخاص انا منهم ومعي رشاد واياد
قلت اقسم الصغيرين عن الفوضى ههههههههههه

خطة هالويكند
الخميس نروح نفطر عند اخت زوجي سمايل وبشل لبن امي تسويلي اياه
يعجبهم واجد لبنها ومع البزار ماله يمي يمي
واسوي طبق اصابع الكنافه
والجمعه نفطر بنزوى عزومة خالي
والسبت ريلاكسييييييييييييييييشن
وعندي جيم اليوم حصه وبالسبت حصه
ويالله كيف متكسرات اكتافي ومنطقة الصدر
حتى شهيق ما اقدر اخذ يعورني من داخل
العضلات تعباناااات
اخليها تنقعني اليوم والا تشوف لي حل :01:

امس والله ريحنا عمرنا بس شوربه وقروص وعسل سوينا
واختي جات جابت فطاير لحم وخلية نحل :094:

nassam;16748825:
هلا ايبو ,,,

هلا عروسا مالك حس هالايام <3


اسألش الحلوم يله طعم؟؟؟؟ :-?:-?
فعلا الليل قصير والواحد ما يمديله ,,,


امس جربت سلطة الشمــــــــــندر مع السباااااانخ والخس :up::up: ,,, نسيت اخذ جرجير ودبس رمان يميييييييييييي ,,, ومعكرونتي اللذيذة اشتقتلها وسيتها عسريع واتسحب ,,,


اريد اجازة بدون راتب بقية رمضان بس للاسف عندنا نظام معقد وطويل وبتبهدل بهدلة واذا تجي الموافقة تجي بعد العيد بيكون ;-(;-(;-( ,,, اكرههم ,,, واجد تعب علي هالحال يوميا :-(:-(:-(


يميييي الحلوم ألذ جبنه بالنسبالي من الجبنات المملحه <3<3
وبالسندويتشات خاصه الحلوم المشوي عذاااااب
تحصليها بالكافيهات وتكون غاليه ساندوتش جريل حلووومي

والله ذكرتيني اخوي جايبلنا دبس الرمان من تركيا
وللحين ما استخدمناه
وين يفضل نحتفظ به بدواليب المطبخ والا الثلاجه؟؟


اهوايي والله نوبا انا اجازه بدون مرتب
لكن هين اتروح الارتباطات الماليه :-?


عروس جنان;16748826:
صباحووووو




كييييييييييييفكم؟؟؟



نسم..
كيفك؟ ابووووي مشغووووولة وزميلتي طالعة اجازة وكل الشغل علي >> تعباااااااااااااااانة
وامس مريضة حمى وزكام وبنتي نفس الشي مريضة



والحمد لله اليوم ماااااااشي سيستم.. بعد ربع ساعة بطلع بروح استلم شهادة فيصل
وبروح البيت انااااااااااااااام



كيفكم بنااااتات وكيف رمضااان..





اي بي..
صدقتي والله انا افطر على ماااي وتمر احس اشبع من المااي ما اقدر اكل شي
بس والله عططططششش فما اشوف في السفرة الا الماي هههه




سلامتكم عروسا عاد صايمه ومريضه ربي يشفيك ومأجوره

والله حظكم يوم يخرب السستم يسرحوكم
حنا يخلونا ندق سوالف المهم ما نطلغ ههههههههههههه

امس رجعت البيت اقول حال امي نعسانه من يوم بالدوام
واليوم ماحد يصحيني بنام لين 7 المغرب
قالت تووووبه
المهم نمت 3 الا عشر
3 بالضبط عاد مفتحه عيوني واتقلب واغصب عمري ماشىء فايده
ياخي ما اقدر اطول بعد 4 ونص
والا اتضايق

Al Hanoof;16748827:
صدقش والله انا اقوم اشرب ماي و اقوم زوجي و ولدي ياكلوا موز و يشربوا ماي

و يروحوا المسجد و انا اصلي و ارجع انام



انا لين انام طلعت الشمس خخخخخخ



مبونها عاد الشمس تطلع من وقت
تو 5 وشى عاد خلاص المكان كاشف
وين الشتاء لين 6وثلث والدنيا ظلام
n
abcd1;16748837:
صباح الخير بناتاااااااااااات <3<3<3

يااااااس باقي يوم عن الويكند
اشتقت انام خخخخخخخخخ
لو انه مع رشاد ما كو نوم )-]

منقسمين جروبين لموعد فيزا الشنجن اليوم يروحوا ست اشخاص
معهم عهد
وبكره 5 اشخاص انا منهم ومعي رشاد واياد
قلت اقسم الصغيرين عن الفوضى ههههههههههه

خطة هالويكند
الخميس نروح نفطر عند اخت زوجي سمايل وبشل لبن امي تسويلي اياه
يعجبهم واجد لبنها ومع البزار ماله يمي يمي
واسوي طبق اصابع الكنافه
والجمعه نفطر بنزوى عزومة خالي
والسبت ريلاكسييييييييييييييييشن
وعندي جيم اليوم حصه وبالسبت حصه
ويالله كيف متكسرات اكتافي ومنطقة الصدر
حتى شهيق ما اقدر اخذ يعورني من داخل
العضلات تعباناااات
اخليها تنقعني اليوم والا تشوف لي حل :01:

امس والله ريحنا عمرنا بس شوربه وقروص وعسل سوينا
واختي جات جابت فطاير لحم وخلية نحل :094:



يميييي الحلوم ألذ جبنه بالنسبالي من الجبنات المملحه <3<3
وبالسندويتشات خاصه الحلوم المشوي عذاااااب
تحصليها بالكافيهات وتكون غاليه ساندوتش جريل حلووومي

والله ذكرتيني اخوي جايبلنا دبس الرمان من تركيا
وللحين ما استخدمناه
وين يفضل نحتفظ به بدواليب المطبخ والا الثلاجه؟؟


اهوايي والله نوبا انا اجازه بدون مرتب
لكن هين اتروح الارتباطات الماليه :-?




سلامتكم عروسا عاد صايمه ومريضه ربي يشفيك ومأجوره

والله حظكم يوم يخرب السستم يسرحوكم
حنا يخلونا ندق سوالف المهم ما نطلغ ههههههههههههه

امس رجعت البيت اقول حال امي نعسانه من يوم بالدوام
واليوم ماحد يصحيني بنام لين 7 المغرب
قالت تووووبه
المهم نمت 3 الا عشر
3 بالضبط عاد مفتحه عيوني واتقلب واغصب عمري ماشىء فايده
ياخي ما اقدر اطول بعد 4 ونص
والا اتضايق




مبونها عاد الشمس تطلع من وقت
تو 5 وشى عاد خلاص المكان كاشف
وين الشتاء لين 6وثلث والدنيا ظلام



صباح الخير ,,, شخباركن جميعا ,,,

هنوفا اسألش من حملتي ما طلعتي اجازة ما شالله؟؟؟؟ :-?:-?

عروووسا سلامتك وما تشوفي شر وأجر وعافية يارب والله يعينك ع زحمة الشغل ,,,

انا بعد الاطلاع ع الوضع في الدوام قررت أأجل تقديم اجازة بدون راتب كل الناس فأجازة ,,, بقدم اعتيادية اسبوع والاسبوع اللي بعده بنشوف كيف أصير ,,, :ballons:

مسوين الفيزا في جراندمول المكتب الموحد او فالسفارة الالمانية؟؟؟
يا سلام ذكريات ,,, اول امس زوجي يسألني تريدي نسافر هالسنة ,,, قلتله لحد ما خلص 3 شهور لا تهارجني عن شي ,,, :073::073:

جدولش مزحووووووووووم بيكون ,,,,

انا بكرة النية اروح البلد ازور عمتي وبنت عمتي الاخرى والدات وعمتي الاخرى منتقلة بيت جديد ما شالله عمرر وسنين هم فالبيت القديم وتو جهز بيتهم حظظظظظظهم عقبال اللي يريدو يبنو <=3<=3 ,,, وبروح ضرب رد لان زوجي الجمعة دوام ,,, تو هو زوجي فأيام السبوع أجازة وانا مداومة ,,, والعكس بيستوي بعدين الويكند :073:

قرووووص عسل :plz::plz::plz::plz::plz: واذا سويتو مبصلات نهميني بجي :plz::plz::plz: ,,, نعم فواااااااااادي فيهن كان ما أسوي قروص عسل ,,, :plz::plz::plz:


الحلوم خذتها مرة وشفت سلطة حلوم مشوي مع طماط مشوي وفالحلقة الاخيرة ما سويتها ,,, وماذقتها :01::01: ,,,
دبس الرمان انا احطه فثلاجة ,,,, بس ياخي غليظ متعب خلطي وخلطي عشان يتخفف ,,,

الارتباطات المالية تروح ف معرف هين وماريد أعرف ,,,, <=3<=3<=3


سلامات ليش كاك عضلاتك من مكسرنك ,,,,
ع
صبااح الخيراااات


كيفكم؟؟


الله يسلمكن ياااارب
امس كملها زوجي ونفس الشي زكااااااااااام وسما طول الليل تكح ..
والشغالة من صوب مريضة حمى وزكام


امس طلعنا وجبنا ملابس العيد للشباب وابوهم
باقي النعلان واخلللص التجهيزات
n
عروس جنان;16748840:
صبااح الخيراااات




كيفكم؟؟



الله يسلمكن ياااارب
امس كملها زوجي ونفس الشي زكااااااااااام وسما طول الليل تكح ..
والشغالة من صوب مريضة حمى وزكام



امس طلعنا وجبنا ملابس العيد للشباب وابوهم

باقي النعلان واخلللص التجهيزات



فايرس وانعدى البيت كــــــــــــله <=3<=3<=3 أجر وعافية ,,,,

اوو حلو مباركين ,,,, امس الصباح راح زوجي مطرح استلم دشاديشه ومال ولدي واخذ حاله حاجات العيد تكملة ملابسه وااااااااااجد فرحت تقريبا خلص اغلب اهم الحاجات ,,, وقالي انه احتمال يطش وحده على السريع صلالة وياخذ كميم حاله وحال ولده و معرف اش بعد باغي وبيرجع ,,, عاد ماعرفه بيروح او لا ,,, :01::01:

طبعا انا لا فصلت لبس للعيد ولا أخذت جاهز ولااااااااا نص نتفة من الحاجات للعيد ,,, :01::01: ,,, والعزايم كلها ما حضرتها واعتذرت عنها كله اروح عند امي اتسدح فثبانها تدلعني :094: ,,,

النية اروح هالايام يشلني زوجي واشوف اش باخذ واخلص :01:
a
nassam;16748838:
صباح الخير ,,, شخباركن جميعا ,,,

هنوفا اسألش من حملتي ما طلعتي اجازة ما شالله؟؟؟؟ :-?:-?

عروووسا سلامتك وما تشوفي شر وأجر وعافية يارب والله يعينك ع زحمة الشغل ,,,

انا بعد الاطلاع ع الوضع في الدوام قررت أأجل تقديم اجازة بدون راتب كل الناس فأجازة ,,, بقدم اعتيادية اسبوع والاسبوع اللي بعده بنشوف كيف أصير ,,, :ballons:

مسوين الفيزا في جراندمول المكتب الموحد او فالسفارة الالمانية؟؟؟
يا سلام ذكريات ,,, اول امس زوجي يسألني تريدي نسافر هالسنة ,,, قلتله لحد ما خلص 3 شهور لا تهارجني عن شي ,,, :073::073:

جدولش مزحووووووووووم بيكون ,,,,

انا بكرة النية اروح البلد ازور عمتي وبنت عمتي الاخرى والدات وعمتي الاخرى منتقلة بيت جديد ما شالله عمرر وسنين هم فالبيت القديم وتو جهز بيتهم حظظظظظظهم عقبال اللي يريدو يبنو <=3<=3 ,,, وبروح ضرب رد لان زوجي الجمعة دوام ,,, تو هو زوجي فأيام السبوع أجازة وانا مداومة ,,, والعكس بيستوي بعدين الويكند :073:

قرووووص عسل :plz::plz::plz::plz::plz: واذا سويتو مبصلات نهميني بجي :plz::plz::plz: ,,, نعم فواااااااااادي فيهن كان ما أسوي قروص عسل ,,, :plz::plz::plz:


الحلوم خذتها مرة وشفت سلطة حلوم مشوي مع طماط مشوي وفالحلقة الاخيرة ما سويتها ,,, وماذقتها :01::01: ,,,
دبس الرمان انا احطه فثلاجة ,,,, بس ياخي غليظ متعب خلطي وخلطي عشان يتخفف ,,,

الارتباطات المالية تروح ف معرف هين وماريد أعرف ,,,, <=3<=3<=3


سلامات ليش كاك عضلاتك من مكسرنك ,,,,


تصدقي نسم والله ما اعرف هين مسوين طلبات الفيزا
هههههههههههه
بس اليوم معهم بنتي وناسيه اعطيهم جوازي
واتصل بزوجي يلحق بالجواز ما يرد نايم
عاد ما ورطه
غبت من ابوي نعم:(
جيل ما عنده تخطيط:(

يالله نوبا جدولش متعب رايح راد شروايي :D
جربيه الحلوم بشريه وسويه مع دجاج وبطاطا حلو يجي

عضلاتي متكسرات مافيهن لياقه
اكرف بالجم ورفع الاثقال والبوش اب ههههههههههههههههه



عروس جنان;16748840:
صبااح الخيراااات




كيفكم؟؟



الله يسلمكن ياااارب
امس كملها زوجي ونفس الشي زكااااااااااام وسما طول الليل تكح ..
والشغالة من صوب مريضة حمى وزكام



امس طلعنا وجبنا ملابس العيد للشباب وابوهم

باقي النعلان واخلللص التجهيزات



انا بعد امس رجعت ملابسي بو العيد تعديل
عند الزند ضيقات شوي خليته يوسعهن
واشلهن مره اليوم

عاد ابغى اغسلهن كلهن مره وحده واشلهن نزوى

nassam;16748841:
فايرس وانعدى البيت كــــــــــــله <=3<=3<=3 أجر وعافية ,,,,

اوو حلو مباركين ,,,, امس الصباح راح زوجي مطرح استلم دشاديشه ومال ولدي واخذ حاله حاجات العيد تكملة ملابسه وااااااااااجد فرحت تقريبا خلص اغلب اهم الحاجات ,,, وقالي انه احتمال يطش وحده على السريع صلالة وياخذ كميم حاله وحال ولده و معرف اش بعد باغي وبيرجع ,,, عاد ماعرفه بيروح او لا ,,, :01::01:

طبعا انا لا فصلت لبس للعيد ولا أخذت جاهز ولااااااااا نص نتفة من الحاجات للعيد ,,, :01::01: ,,, والعزايم كلها ما حضرتها واعتذرت عنها كله اروح عند امي اتسدح فثبانها تدلعني :094: ,,,

النية اروح هالايام يشلني زوجي واشوف اش باخذ واخلص :01:



انا بعد باقي اخذ لمه نعلان وكميم
اخلصهن شكلي يوم اروح صلاله النواقص

ما اطيق زحمة مسقط
n
بكرة الخميسس اخييييييييييييييرا

ارد بكرة ,,, طاقة ماشي الحين
a
صباح الخير بناتاااااااااات

اليوم اروح موعد الفيزا
نسم طلع اللي بجراند مول
زين عشان الف كم محل مره وحده هههههههههههههههه

اخاف ارجع متأخر ياخي ودوامي يخلص 1 لازم اجي روي ابصم
يالله انه ورطه
n
صباح الخيرات ,,, يالله اني ساحبة نفسي سحبا وجرا وغصبا عشان اجي ,,, وواصلة متأخرة :01::01: ,,,,,,

ايبو الله ذكريااااااااااات ,,, خبريني كيف الزحمة عاد هناك ... :009:

اش اسمه ... امس كنت اقولهم ف الدوام ان اغلب الناس ما متأثرة وايد بسبب ارتفاع البترول وتنقيص بعض رواتب وتوقيف العلاوات وغيرها من توقيف الاكراميات ,,, المتأثرين الناس الطبقة المتوسطة الدنيا وما دون مساكين :-( ,,, يعني ماظنتي بتخف نسب السفر ولا نسب روحات صلالة ولا نسب شي من هالاشياء ,,, لان من الاساس اللي يروحو هم الناس المقتدرين والاوسط العليا ,,, الله يرحم الجميع برجمته ويكشف عن بلدنا هذا الحال ,,, :073::073:


ما واجد محلات ملابس ف جراند روحي افينيوز هناك الخير ما شالله ,,, :up:


نحن كنسلنا روحة البلد لاني واجد صعب علي وتعب ,,, امي وام زوجي شلن الدنيا فوق راسي اتصالات وقشب ان ما لازم تروحي وبس فالعيد عاد روحي ,,, وعاد اقنعوني غصب ان ماشي روحة :(

اليوم بسـتأذن م الدوام بروح ازهار ,,,, اريد اجلس مع دكتورة تفهمني بعض الامور المتعبة القاتلة اللي طوووول الوقت تاعبتني ,,,
ع
صباااااااااااااااح الكررررف




من يوم داومت للحين في مكاني اكرررف
راسي عوووورني ومصدددعة ;-(
A
صباح الخيرات بنات

كيفكم عساكم بخير

ما شفتكم من يوم الاربعاء
a
صباح الخير بناتااااااااااااااااات

يوم الاربعاء عازمه صديقاتي بالدوام فطور ف بيتنا

وبديت اجهز المنيو وأوزع الأدوار :094:

عندي متدربات ثنتين من ج س ق
تو ايوصلن وعاد امسكهن جهازي انحرم منه :-(

الا اذا جابن لابتوب يريحني


nassam;16748849:
صباح الخيرات ,,, يالله اني ساحبة نفسي سحبا وجرا وغصبا عشان اجي ,,, وواصلة متأخرة :01::01: ,,,,,,

ايبو الله ذكريااااااااااات ,,, خبريني كيف الزحمة عاد هناك ... :009:

اش اسمه ... امس كنت اقولهم ف الدوام ان اغلب الناس ما متأثرة وايد بسبب ارتفاع البترول وتنقيص بعض رواتب وتوقيف العلاوات وغيرها من توقيف الاكراميات ,,, المتأثرين الناس الطبقة المتوسطة الدنيا وما دون مساكين :-( ,,, يعني ماظنتي بتخف نسب السفر ولا نسب روحات صلالة ولا نسب شي من هالاشياء ,,, لان من الاساس اللي يروحو هم الناس المقتدرين والاوسط العليا ,,, الله يرحم الجميع برجمته ويكشف عن بلدنا هذا الحال ,,, :073::073:


ما واجد محلات ملابس ف جراند روحي افينيوز هناك الخير ما شالله ,,, :up:


نحن كنسلنا روحة البلد لاني واجد صعب علي وتعب ,,, امي وام زوجي شلن الدنيا فوق راسي اتصالات وقشب ان ما لازم تروحي وبس فالعيد عاد روحي ,,, وعاد اقنعوني غصب ان ماشي روحة :(

اليوم بسـتأذن م الدوام بروح ازهار ,,,, اريد اجلس مع دكتورة تفهمني بعض الامور المتعبة القاتلة اللي طوووول الوقت تاعبتني ,,,


زحمه ما حلوه مو نوباااا فيها ذكريات سيئه ههههههههههههههه
وكل حد مستاء ومعصب
غير الفورمز اللي خلوني اعبيهن زياده وطلبوا الاب يجي من مقره ومع شهاير الميلاد
والله ماصخين صراحه
امي تتنازع ما تجيبوني هالدول مره ثانيه سامحه
:lol:

عب بس ارتحتي ما تروحي البلاد
خذيها عاذره وارتاحي ههههههههههه

بس مو هي الاشياء المتعبه بو باغيه تفهميها؟؟

تو والله طاح سوقه جراند
حتى الزحمه صوب افنيووز



عروس جنان;16748874:
صباااااااااااااااح الكررررف






من يوم داومت للحين في مكاني اكرررف

راسي عوووورني ومصدددعة ;-(



توقيت رمضان تو ما يسعفنا
الوقت يركض ررررركض


Al Hanoof;16748882:
صباح الخيرات بنات

كيفكم عساكم بخير

ما شفتكم من يوم الاربعاء


هلا هلا هنوفه اخبارك وكيف كان موعدك وايش قالولك بيبي بوي والا جيرل
وتسوقتي او لسه
س
هلاوي بنات
موه الاخبار؟
ايبي امس كانت افطارنا في بيت اخوي
وسويت مطبج امس فتشت في مطبخنا العالمي مال عروس
وحصلت وصفتش وسويته وكل حد يمدح ويطلب المقادير
ع
صباحوووو
كيفكم؟؟


امس رحت حفلة عشا توديع للمدير مسكين استقال بيسوي ببزنس خاص فيه
ياخي ما هاين علينا طيييييييييييييييييييب كثييير ومتوااااضع
جلسنا نقوله اجلس بعد كم سنة هههه
اهم شي ضربنا بوفيه هندي يميييييييييييييي
n
عروس جنان;16748874:
صباااااااااااااااح الكررررف






من يوم داومت للحين في مكاني اكرررف

راسي عوووورني ومصدددعة ;-(


سلامتك عرووووووووووووووسا <=3<=3 <=3<=3
n
Al Hanoof;16748882:
صباح الخيرات بنات

كيفكم عساكم بخير

ما شفتكم من يوم الاربعاء



هنوفة شخبارك وكيفها صحتك وامورك :plz::plz::plz:
n
abcd1;16748883:
صباح الخير بناتااااااااااااااااات

يوم الاربعاء عازمه صديقاتي بالدوام فطور ف بيتنا

وبديت اجهز المنيو وأوزع الأدوار :094:

عندي متدربات ثنتين من ج س ق
تو ايوصلن وعاد امسكهن جهازي انحرم منه :-(

الا اذا جابن لابتوب يريحني




زحمه ما حلوه مو نوباااا فيها ذكريات سيئه ههههههههههههههه
وكل حد مستاء ومعصب
غير الفورمز اللي خلوني اعبيهن زياده وطلبوا الاب يجي من مقره ومع شهاير الميلاد
والله ماصخين صراحه
امي تتنازع ما تجيبوني هالدول مره ثانيه سامحه
:lol:

عب بس ارتحتي ما تروحي البلاد
خذيها عاذره وارتاحي ههههههههههه

بس مو هي الاشياء المتعبه بو باغيه تفهميها؟؟

تو والله طاح سوقه جراند
حتى الزحمه صوب افنيووز





توقيت رمضان تو ما يسعفنا
الوقت يركض ررررركض




هلا هلا هنوفه اخبارك وكيف كان موعدك وايش قالولك بيبي بوي والا جيرل
وتسوقتي او لسه



اوووه هالاسبوع كل الناااااااااس عزاااااااااااااايم صراحة ,,, موووووووفقة اش الاصناف بتسوو ,,,

بالعكس ذكريات حلوة بالنسبة لي لاني اكون عايييييشة الفرح مال السفر ,, نحن شالين الفورمز جاهزات معبينها فالبيت وبس هناك وقعنا وأضفنا بعض البيانات ,,, وحتى المرة الثانية اتصلوبنا فقط عشان نروح وقت دورنا عشان نوقع ونبصم وروحنا ,,, :up::up: ,,, وحليلها امش من توصل هناك بتنسى هالربشة :094::094:


انا هالاسبوع واللي فات وايد تعبانة صحتي ومرة تلقيني شوي احسن وشوي وانقلب وانسدح ,,, ألام وايد ف بطني واسفله طووول الوقت ,, صايمة او فاطرة نفس الحالة ,, فطرت يومين وبعده نفس الوضع ,,, لحد الحين مارحت الدختر لان معروف الحوامل ماحد يعالجهن بشي ,,, عاد اليوم بزيااادة الالم وعندنا عزومة تجمع صديقاتي هناك قريب بيتكم ايبو صديقتي تسكن ,,, وعاد ربيعتي بتشلنا ,,, ( اول مرة ما انا اللي اسوق ) :073:

جراند مول فيه بعض الحاجات اللي تتعنيلها احيانا بس بشكل عام افينيوز غالب ,,, وانا بالنسبة لي الستي القرم احلى واحد وتو سمعووولي كلامي و حاليا يضيفو مجموعة لاندمارك فيه :up::plz: وواحة سنتر بعد وااااو :ballons:
X