abcd1;16748814:
لا سجود من بديت اصوم نسوي طبقين تطورنا :lol::lol:
اليوم نسوي سبرنج رول دجاج واصابع زينب
المهم طبق مالح وسويت
نسم الله يعينش واجد حريم يتعبن من الفولك اسيد ما يناسبهن
توكلي ع الله وعقيهن الكشره
ههههههههههههههههههههههههههه
بأمانه جاله حد طاش كما نصيحتي؟؟
امي كذا كانت يتعبنها تقولي يصرفولي من هنا وارميهن من هنا ما شوري
وكلكم جايين هيلثي وحلاتكم ههههههههههههه :lol:
نسم ماخذه عني فكره سيئه ياخي :(
عادي انا كأي شخص عادي احب محل واكره محل
تو عشان ما احب رد تاغ وبيبي شوب صرت ما اوصف اي محل؟
بالعكس بيت القطن يجيب الماركات اللي احبهن
نكست وجاب وات ام وزارا
ترى معروف محل ماركات بيت القطن :094: مع الأخطاء التصنيعيه البسيطه
من كذاك عيوني يحرقني نايمه شوي
ماكس صراحه فرع المردف مبدعين بملابس البنوتات
جايبين كولكشن حلووو
وجربتهم قبل مشتريه صيفيات لرشاد و وكلهن غبرن هههههههههههه
دزني واطيح اشوف تو مجربه لعهد غريني القطع والالوان
صراحة امش كان نوبة يتعبها :plz::plz: ترا نادر احصل ناس يتعبهم الفوليك كماي ,,, بو عندي ما شاء الله كن العيد حامل ولا ما حامل سيم سيم تبارك الله ,,, مو الكل الكل بس الاغلب :F:F ,,,
بصراحة بايه اعقه بيني وبينش بس احاتي كلام الدخاترة :01::01::01: ,,, وماعرف اذا الاكل رح يعوووض صح ولا لا :-?:-?
هيوا عقدتيني بصراحة :lol::lol::lol: عن نفسي ما عندي قانون محدد عادي ,,, بس صح بخبرش ,,
من يغسل ثياب اولادك وكيف؟؟؟ حميتي اكتشفت من فترة ان لبسات بناتها يغبرن بسرعة بسبب الكمية الهائلة اللي تكبها الشغالة ف الملابس ( داوني وكمفرت ) وتعلقهن فالشمس يوم او يومين تنساهن ,,, تو شغالة جديدة وتقول اشوف الثياب يعمرن :D:D هذيك تصدقي اكتشفتها اخر الايام انه يخلص الفانيش بسرعة :-? طلعت تكب الصابووون والكمفرت والفانيش دقة وحدة ^_^ :01::01: لا ورا على ثياب ,,, والاخت المذكور بصراحة حضرتها كله تتشرى من نكست واتش اند ام ومذركير :01::01:
بيت القطن احب لبساتهم اللي كنها فساتين اخذ ع فترات لبسة او 2 ,,, لبسات لولدي نادر احصل بس لبسات بنات معرووف ان حاجات حلوة عندهم ,,, ولبسات سفر احيان يجيبو قطع حلوة فساتين مال داخل الجاكيت اقصد طوال أو قمصان طوال نفس الشي ,, والفرع المتميز المعروف بحلاة الاغراض هو فرعنا طبعا <3 الخوير :cupcoffee::cupcoffee:
الزبدة انا قالولي في ملتي فايتمين يحتوي حديد وفولك ينفع اخذه اذا وصل دمي 11 ,, انا شوي ناقص وتو ناوية اخذ شمندر وماعرف كيف يسووبه ,,, واخذ سبانخ وووو عشان ارفع الدم :up::up:
مو يسووبه الشمندر اسألكن؟؟؟