الف الف مبروك نسم
ربي يثبت حملك يا رب
بس ارتاحي اول الشهور لا ترهقي عمرك وايد
و الله يسهل عليكس و يجعل وحامك خفيف يا رب
اي بي
ما شاء الله يومين ما مشكله بتعوضيهن ان شاء الله
بس عن تخونك وتجي اخر شي مره
و زين خلصتي امور اولادك الدور و الباقي على الكسل الا
انا فيه
** تجمـع بنـات و أمهـات السلطنـة لعـام 1435 هـ **
A
06-06-2016 | 10:59 AM
a
06-06-2016 | 01:08 PM
Al Hanoof;16748709:
الف الف مبروك نسم
ربي يثبت حملك يا رب
بس ارتاحي اول الشهور لا ترهقي عمرك وايد
و الله يسهل عليكس و يجعل وحامك خفيف يا رب
اي بي
ما شاء الله يومين ما مشكله بتعوضيهن ان شاء الله
بس عن تخونك وتجي اخر شي مره
و زين خلصتي امور اولادك الدور و الباقي على الكسل الا
انا فيه
بتجيني هنوفه اخر ثلاث او اربع ايام
دورتي 31 يوم :01:
A
07-06-2016 | 06:50 AM
اي بي ما غاوي كذا عجب
A
07-06-2016 | 06:51 AM
صباح الانوار
و رمضان كريم يا رب علينا و عليكم
و رمضان كريم يا رب علينا و عليكم
n
07-06-2016 | 11:39 AM
صباح أول يوم من رمضـــــــــان الكريــــم ,,,, نحمد الله أن وفقنا لأن نعيش أيامه ونسأله تعالى أن يمن علينا بتمام المغفرة والعتق من النار ,,,, <3
شخباركن جميعا ,,,, أريد اخلص هالويكند الاشياء اللي باقية للعيد مال ولدي ,,, وانا باخذ حاجة بسيطة جاهزة ,,, :01::01:
شخباركن جميعا ,,,, أريد اخلص هالويكند الاشياء اللي باقية للعيد مال ولدي ,,, وانا باخذ حاجة بسيطة جاهزة ,,, :01::01:
A
08-06-2016 | 07:23 AM
صباح النور و السرور
كيف اصبحتوا بنات
كيف اصبحتوا بنات
a
08-06-2016 | 09:27 AM
اوووه وقت الصيام يقل الكلام واموه
كيف برنامجكم الإفطاري ومو تسويوا اليوم :01:
كيف برنامجكم الإفطاري ومو تسويوا اليوم :01:
n
08-06-2016 | 09:44 AM
صباح الورد ,,,,,,,,
هنوفا كيفك وشخبارك مع رمضان ,, الله يقويك :-^:-^
سجسج هارجينا سويلنا جو انزين جاملينا :lol::lol:
وين عرووووووووووسا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:-?:-?:-?:-?<3
ايبو هلا ,,,,,, جدول دبي ناااايس ,,, مردف الحب بالنسبة لي ,,, وديرة ستي سنتر بعد ,,, زين قطيتي امورك ,,, تخيلتك طالعة بالاكياااااااس :094::094: حالش انت ملابس حصلتي ؟؟؟
كيف نظامكم فالسفر تطبخو وحدكم او تروحو مطاعم؟؟؟ ماماتك وباباتك معكم فالسفر واخواتك لاه؟؟؟
عجب خلوها اللي فبريطانيا تجيكم يومين تزوركم :plz::plz::plz:
انا ما عندي برنامج ,,, اليوم بروح عند اهلي ومااااا نيتي اسوي شي احس نفسي تعبانة ومرهقة ,,, أمس سويت سلطة فواكه ورحنا عند اهل زوجي وما مقصرين ما شالله الشغالة شاطرة وقاطة كل الشغل ,,, :up:
هنوفا كيفك وشخبارك مع رمضان ,, الله يقويك :-^:-^
سجسج هارجينا سويلنا جو انزين جاملينا :lol::lol:
وين عرووووووووووسا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:-?:-?:-?:-?<3
ايبو هلا ,,,,,, جدول دبي ناااايس ,,, مردف الحب بالنسبة لي ,,, وديرة ستي سنتر بعد ,,, زين قطيتي امورك ,,, تخيلتك طالعة بالاكياااااااس :094::094: حالش انت ملابس حصلتي ؟؟؟
كيف نظامكم فالسفر تطبخو وحدكم او تروحو مطاعم؟؟؟ ماماتك وباباتك معكم فالسفر واخواتك لاه؟؟؟
عجب خلوها اللي فبريطانيا تجيكم يومين تزوركم :plz::plz::plz:
انا ما عندي برنامج ,,, اليوم بروح عند اهلي ومااااا نيتي اسوي شي احس نفسي تعبانة ومرهقة ,,, أمس سويت سلطة فواكه ورحنا عند اهل زوجي وما مقصرين ما شالله الشغالة شاطرة وقاطة كل الشغل ,,, :up:
A
08-06-2016 | 09:50 AM
هلا اي بي
انا طول الوقت دوار وراسي ثقيل احسه من اوقف
وامس سرت افطر بيت اهلي ما اروم الصراحه
نسم
هلا و الله زين احسن تروحي عند اهلك و لا تتعبي نفسك وايد
تر احس اول يومين متعبين شوي و بعدين ان شاء الله عادي
انا طول الوقت دوار وراسي ثقيل احسه من اوقف
وامس سرت افطر بيت اهلي ما اروم الصراحه
نسم
هلا و الله زين احسن تروحي عند اهلك و لا تتعبي نفسك وايد
تر احس اول يومين متعبين شوي و بعدين ان شاء الله عادي
a
08-06-2016 | 10:06 AM
nassam;16748742:
صباح الورد ,,,,,,,,
هنوفا كيفك وشخبارك مع رمضان ,, الله يقويك :-^:-^
سجسج هارجينا سويلنا جو انزين جاملينا :lol::lol:
وين عرووووووووووسا؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟:-?:-?:-?:-?<3
ايبو هلا ,,,,,, جدول دبي ناااايس ,,, مردف الحب بالنسبة لي ,,, وديرة ستي سنتر بعد ,,, زين قطيتي امورك ,,, تخيلتك طالعة بالاكياااااااس :094::094: حالش انت ملابس حصلتي ؟؟؟
كيف نظامكم فالسفر تطبخو وحدكم او تروحو مطاعم؟؟؟ ماماتك وباباتك معكم فالسفر واخواتك لاه؟؟؟
عجب خلوها اللي فبريطانيا تجيكم يومين تزوركم :plz::plz::plz:
انا ما عندي برنامج ,,, اليوم بروح عند اهلي ومااااا نيتي اسوي شي احس نفسي تعبانة ومرهقة ,,, أمس سويت سلطة فواكه ورحنا عند اهل زوجي وما مقصرين ما شالله الشغالة شاطرة وقاطة كل الشغل ,,, :up:
بسفر العوايل متعودين نطبخ ما نعاود المطاعم
نشل راشنا كله حتى الطوبج امي تشله ما شاء الله هههههههههههه
تخبز وتسويلنا قروص وعسل :094:
بس يختلف المكان والجو والا الاكل نفسه خخخخخخخخخخخ
صحيح حتى ديره سيتي سنتر حلو يعجبني التسوق فيه
حالي بس حصلت 3 لبسات
ناويه اكمل اونلاين من موقع تركي اتسوق ماشىء غير كذاك
حنا امس سوينا بس شوربه وفواكه هههههههه
واختي جابت خلية نحل
اليوم بس بنسوي كتليسي
كل يوم طبق واحد واذا زاد الحماس انسوي طبقين والا ناوين نخفف:094:
Al Hanoof;16748743:
هلا اي بي
انا طول الوقت دوار وراسي ثقيل احسه من اوقف
وامس سرت افطر بيت اهلي ما اروم الصراحه
نسم
هلا و الله زين احسن تروحي عند اهلك و لا تتعبي نفسك وايد
تر احس اول يومين متعبين شوي و بعدين ان شاء الله عادي
الله يعينك هنوفه
مفروض عاد متشلله خلاص هالحمل طالع من عينك لانش مباعده
انا ما جالي جربت حمل برمضان :094:
اولد قبل :01:
س
08-06-2016 | 11:01 AM
هلووووووووووووووووووووووووووو بنيات
ما فيي بارض البر البر
نسم صح الحبه مبارك عليك الحمل
وعساه بحمل خفيف يا رب
ما فيي بارض البر البر
نسم صح الحبه مبارك عليك الحمل
وعساه بحمل خفيف يا رب
n
08-06-2016 | 11:22 AM
Al Hanoof;16748743:
هلا اي بي
انا طول الوقت دوار وراسي ثقيل احسه من اوقف
وامس سرت افطر بيت اهلي ما اروم الصراحه
نسم
هلا و الله زين احسن تروحي عند اهلك و لا تتعبي نفسك وايد
تر احس اول يومين متعبين شوي و بعدين ان شاء الله عادي
الله يسهل هنوفا ,,,, امبوني ما قادرة اسوي شي ولا انا للاسف وحدة مال كرف ,, ومترقدة غصبا عني :(:( :-( ,,,
ان شالله يتسهل الجاي يااااارب نسأل الله العتق من النار <3<3
هنوفا قطي امورش قبل العيد يا بنتي :01::01: فوادي معش نعم :-^
n
08-06-2016 | 11:30 AM
abcd1;16748744:
بسفر العوايل متعودين نطبخ ما نعاود المطاعم
نشل راشنا كله حتى الطوبج امي تشله ما شاء الله هههههههههههه
تخبز وتسويلنا قروص وعسل :094:
بس يختلف المكان والجو والا الاكل نفسه خخخخخخخخخخخ
صحيح حتى ديره سيتي سنتر حلو يعجبني التسوق فيه
حالي بس حصلت 3 لبسات
ناويه اكمل اونلاين من موقع تركي اتسوق ماشىء غير كذاك
حنا امس سوينا بس شوربه وفواكه هههههههه
واختي جابت خلية نحل
اليوم بس بنسوي كتليسي
كل يوم طبق واحد واذا زاد الحماس انسوي طبقين والا ناوين نخفف:094:
الله يعينك هنوفه
مفروض عاد متشلله خلاص هالحمل طالع من عينك لانش مباعده
انا ما جالي جربت حمل برمضان :094:
اولد قبل :01:
الله ايبو فناااااااااااان :plz::plz::plz: ,,, نحن نفس الشي طبعا نطبخ ,,, بس احيانا ناخذ فرش سلط ونزود من الراشن حاجات ,,, حتى خبز عماني شالة معي :D:D بس والله تحمست ع القرووووص والعسل ,,, كيف تسزي امش جيبي طريقتها :plz::plz::plz:
ممممممم جالش تطلبي قبل اونلاين؟؟ انتبهي ع الكوالتي ,, احيانا الصور غير والطبيعة واجد فرق ,,, ما تحتاجي واجد قطع اصلا ,,, بناطلين وجاكيتات خفاف وثقال 4 او 5 ,,, ع فكرة سنتر بوينت يجيبو حاجات حلوة وطبعا طبعا بالنسبة لي H & M هو التخصص ف الجاكتس بس احيانا ما تحصلي إلا قصاار ,,, ضربيلش لفة ف الستي القرم والسيب ,,, حميتي خذت جاكت واحد من نستو استغربت منها لان مستحيل تاخذ أي شي ,,, بس فعلا حصلت نوع كواليتي خذت واحد بس ولون أسود وستايله جميل ,,, <3
اش نظامكم ما تاكلو عيش قبل التراويح او بعدها؟؟؟ ولا بس سحور؟؟؟
انت فرمضان كله فبيت اهلج عجب صح ,,, نحن نظامنا غير شوية عن الناس :094::094:
سجسج ربي يبارك فيش ,,, امين الله يسمع منك <3<3
ع
08-06-2016 | 11:44 AM
مساااااء الخير
كل عااااااااااام وانتن بخير
ورمضان مباااارك
نسم...
الف الف مبرووووووووووووووووووووووك الحمل.. ربي يثبته وتفرحي بشوفة ضناكٍ
كل عااااااااااام وانتن بخير
ورمضان مباااارك
نسم...
الف الف مبرووووووووووووووووووووووك الحمل.. ربي يثبته وتفرحي بشوفة ضناكٍ
n
08-06-2016 | 11:58 AM
عروس جنان;16748748:مساااااء الخير
كل عااااااااااام وانتن بخير
ورمضان مباااارك
نسم...
الف الف مبرووووووووووووووووووووووك الحمل.. ربي يثبته وتفرحي بشوفة ضناكٍ
عروووووووووووسا وينج مختفية ,,,,,, متى كورس دبي ان شالله :plz::plz: ارووووح :094::094::094:
ربي يبارك فيك الغالية وااااامين ربي يسمع منج :-^:-^:-^
A
09-06-2016 | 07:06 AM
abcd1;16748744:
بسفر العوايل متعودين نطبخ ما نعاود المطاعم
نشل راشنا كله حتى الطوبج امي تشله ما شاء الله هههههههههههه
تخبز وتسويلنا قروص وعسل :094:
بس يختلف المكان والجو والا الاكل نفسه خخخخخخخخخخخ
صحيح حتى ديره سيتي سنتر حلو يعجبني التسوق فيه
حالي بس حصلت 3 لبسات
ناويه اكمل اونلاين من موقع تركي اتسوق ماشىء غير كذاك
حنا امس سوينا بس شوربه وفواكه هههههههه
واختي جابت خلية نحل
اليوم بس بنسوي كتليسي
كل يوم طبق واحد واذا زاد الحماس انسوي طبقين والا ناوين نخفف:094:
الله يعينك هنوفه
مفروض عاد متشلله خلاص هالحمل طالع من عينك لانش مباعده
انا ما جالي جربت حمل برمضان :094:
اولد قبل :01:
ايوا و الله متعب سبحان الله
بس ربي يسهل ان شاء الله و يخفف
هو عادتنا اول يومين يمكن متعب شوي بس عاد قولي الدوار و ما اقدر اوقف
هذا من جد متعب يعني ما بقدر اخلص شي :-(
A
09-06-2016 | 07:10 AM
nassam;16748746:
الله يسهل هنوفا ,,,, امبوني ما قادرة اسوي شي ولا انا للاسف وحدة مال كرف ,, ومترقدة غصبا عني :(:( :-( ,,,
ان شالله يتسهل الجاي يااااارب نسأل الله العتق من النار <3<3
هنوفا قطي امورش قبل العيد يا بنتي :01::01: فوادي معش نعم :-^
وحدي احاتي عمري تصدقي خخخخخخ
بس ربك يسهل باذن الله و اذا ما قدرت عاد من
اربي اختي بتكمل الباقي على خير ان شاء الله
و اولادي بخبرها تشتريلهم كمن لبسه خفاف للعيد
حر الجو و يوسف عنده قمصان بس شورتات و بوانطلين
و الدشاديش ابوه بيفصل له ها الاسبوع ان شاء الله
و تمشي الامور باذن الواحد الاحد :F<3
a
09-06-2016 | 08:27 AM
صباح الخير بناتاااااااااااااااااات
كل عام وانتوا بخير اليوم اول يوم رمضان
وفوادي اسوي اصابع الكنافه وتيراميسو وكتشوري وباستا :-(
نعم ما كنها الخميس اليوم ما اعرف ليش
يمكن عشان بدا الرمضان من نص الاسبوع :01:
وهين رايح البارض مالش :01:
ما اعرف مو طريقتها ذكريني اسألها
بس فيها بيض وماي وملح اساسي :094:
عندنا البيت عندهم ادمان تسوق اونلاين خاصه اختي
كل يوم توصلنا جونيه بالبريد
عندها مرض التسوق اونلاين
ومجربات موقع تركي حلو فأريد اخذ منه
اتش ام ما حصلت عب فيه جاكيتات حال الصغار ولا حالي
اريد حالهم ذلاك الخفاف :01:
حنا ناكل سح ورطب وعصير ولبن وماي عالافطار كل حد مو يحب
وبعد الصلاه بنص ساعه
ناكل اللي مسوينه
شوربه وطبق وفواكه
او بس فواكه وطبق
او طبقين
حسب المزاج والحماس مال كل يوم مو يتوفر ههههههههههههه
وعاد نتسحر عيووووش الساعه 10 ونص
وقبل النوم فروت سلد
وخلصنا
:01:
انا اليوم اول يوم الله يعين وبايه اروح الداخليه
وهناك من حراراتهم الواحد يعطش من فواده :-(
ارحمهم الصغيرين هناك يدوروا ويلعبوا بالعابيه
وعالعصر كنهم جثث ما رايمين يقلوا عمرهم
وابوي كيه نتيه متى الديوووو ديت مالك ؟؟ :-?
كل عام وانتوا بخير اليوم اول يوم رمضان
وفوادي اسوي اصابع الكنافه وتيراميسو وكتشوري وباستا :-(
نعم ما كنها الخميس اليوم ما اعرف ليش
يمكن عشان بدا الرمضان من نص الاسبوع :01:
سجود 2010;16748745:
هلووووووووووووووووووووووووووو بنيات
ما فيي بارض البر البر
نسم صح الحبه مبارك عليك الحمل
وعساه بحمل خفيف يا رب
وهين رايح البارض مالش :01:
nassam;16748747:
الله ايبو فناااااااااااان :plz::plz::plz: ,,, نحن نفس الشي طبعا نطبخ ,,, بس احيانا ناخذ فرش سلط ونزود من الراشن حاجات ,,, حتى خبز عماني شالة معي :D:D بس والله تحمست ع القرووووص والعسل ,,, كيف تسزي امش جيبي طريقتها :plz::plz::plz:
ممممممم جالش تطلبي قبل اونلاين؟؟ انتبهي ع الكوالتي ,, احيانا الصور غير والطبيعة واجد فرق ,,, ما تحتاجي واجد قطع اصلا ,,, بناطلين وجاكيتات خفاف وثقال 4 او 5 ,,, ع فكرة سنتر بوينت يجيبو حاجات حلوة وطبعا طبعا بالنسبة لي H & M هو التخصص ف الجاكتس بس احيانا ما تحصلي إلا قصاار ,,, ضربيلش لفة ف الستي القرم والسيب ,,, حميتي خذت جاكت واحد من نستو استغربت منها لان مستحيل تاخذ أي شي ,,, بس فعلا حصلت نوع كواليتي خذت واحد بس ولون أسود وستايله جميل ,,, <3
اش نظامكم ما تاكلو عيش قبل التراويح او بعدها؟؟؟ ولا بس سحور؟؟؟
انت فرمضان كله فبيت اهلج عجب صح ,,, نحن نظامنا غير شوية عن الناس :094::094:
سجسج ربي يبارك فيش ,,, امين الله يسمع منك <3<3
ما اعرف مو طريقتها ذكريني اسألها
بس فيها بيض وماي وملح اساسي :094:
عندنا البيت عندهم ادمان تسوق اونلاين خاصه اختي
كل يوم توصلنا جونيه بالبريد
عندها مرض التسوق اونلاين
ومجربات موقع تركي حلو فأريد اخذ منه
اتش ام ما حصلت عب فيه جاكيتات حال الصغار ولا حالي
اريد حالهم ذلاك الخفاف :01:
حنا ناكل سح ورطب وعصير ولبن وماي عالافطار كل حد مو يحب
وبعد الصلاه بنص ساعه
ناكل اللي مسوينه
شوربه وطبق وفواكه
او بس فواكه وطبق
او طبقين
حسب المزاج والحماس مال كل يوم مو يتوفر ههههههههههههه
وعاد نتسحر عيووووش الساعه 10 ونص
وقبل النوم فروت سلد
وخلصنا
:01:
Al Hanoof;16748756:
ايوا و الله متعب سبحان الله
بس ربي يسهل ان شاء الله و يخفف
هو عادتنا اول يومين يمكن متعب شوي بس عاد قولي الدوار و ما اقدر اوقف
هذا من جد متعب يعني ما بقدر اخلص شي :-(
انا اليوم اول يوم الله يعين وبايه اروح الداخليه
وهناك من حراراتهم الواحد يعطش من فواده :-(
ارحمهم الصغيرين هناك يدوروا ويلعبوا بالعابيه
وعالعصر كنهم جثث ما رايمين يقلوا عمرهم
Al Hanoof;16748757:
وحدي احاتي عمري تصدقي خخخخخخ
بس ربك يسهل باذن الله و اذا ما قدرت عاد من
اربي اختي بتكمل الباقي على خير ان شاء الله
و اولادي بخبرها تشتريلهم كمن لبسه خفاف للعيد
حر الجو و يوسف عنده قمصان بس شورتات و بوانطلين
و الدشاديش ابوه بيفصل له ها الاسبوع ان شاء الله
و تمشي الامور باذن الواحد الاحد :F<3
وابوي كيه نتيه متى الديوووو ديت مالك ؟؟ :-?
A
09-06-2016 | 09:05 AM
abcd1;16748758:
صباح الخير بناتاااااااااااااااااات
كل عام وانتوا بخير اليوم اول يوم رمضان
وفوادي اسوي اصابع الكنافه وتيراميسو وكتشوري وباستا :-(
نعم ما كنها الخميس اليوم ما اعرف ليش
يمكن عشان بدا الرمضان من نص الاسبوع :01:
وهين رايح البارض مالش :01:
ما اعرف مو طريقتها ذكريني اسألها
بس فيها بيض وماي وملح اساسي :094:
عندنا البيت عندهم ادمان تسوق اونلاين خاصه اختي
كل يوم توصلنا جونيه بالبريد
عندها مرض التسوق اونلاين
ومجربات موقع تركي حلو فأريد اخذ منه
اتش ام ما حصلت عب فيه جاكيتات حال الصغار ولا حالي
اريد حالهم ذلاك الخفاف :01:
حنا ناكل سح ورطب وعصير ولبن وماي عالافطار كل حد مو يحب
وبعد الصلاه بنص ساعه
ناكل اللي مسوينه
شوربه وطبق وفواكه
او بس فواكه وطبق
او طبقين
حسب المزاج والحماس مال كل يوم مو يتوفر ههههههههههههه
وعاد نتسحر عيووووش الساعه 10 ونص
وقبل النوم فروت سلد
وخلصنا
:01:
انا اليوم اول يوم الله يعين وبايه اروح الداخليه
وهناك من حراراتهم الواحد يعطش من فواده :-(
ارحمهم الصغيرين هناك يدوروا ويلعبوا بالعابيه
وعالعصر كنهم جثث ما رايمين يقلوا عمرهم
وابوي كيه نتيه متى الديوووو ديت مالك ؟؟ :-?
اخر شهر سبعه 24:oh:
n
09-06-2016 | 09:40 AM
صباح الخيرات حريم :'(:'(:'(:'( :'(:'(:'(:'(:'(
يفوتكن الفيلم بو استوالي البارحة :'(:'(:'(
رحنا نفطر عند اهلي ,,, وماقصرت ف السلطات سلطة سمك وسلطة فواكه من ابداعاتي ,,, وما عندهم نظام عشا ,,, يتعشو مال ساعة 12 ويطبخوه السعة 9ونص 10 ... ف نحن قبل التراويح استأذننا وروحنا بيتنا ,,, بعد التراويح انا تعبت ,,, مارحت المسجد بس كذا تعبت واجد وقلت حال زوجي بقوم بس وقت السحور ,,, وزوجي تعشى وحده وجهز الولد للنوم وانا خبر خير نايمة ,,, وما قمت ابــــــــــدا الا على صوت اقامة صلاة الفجر :oh::oh: :-(:-( ,,, وقمت اصلي وادعي ان اللي متخزن ف جسمي ينفعني وداومت ,,, وزوجي ما تسحر راحت عليه نومة وحده نايم صالة اوين عشان ما يخدره المكيف فالغرفة ^_^^_^ قلتله ع الاقل لو راقد فالغرفة انا بسمع المنبه وبقومك لان منبه ماله بغيض مززززعج )-< ,,, الزبدة اليوم صيام الصبر <=3<=3 ,,,
بروح عند اهلي وبجلس هناك ,,, زوجي بيدخل دورة يومين ,,, فرصة اخذ ريلاكس واخلص اموري شوي شوي وولدي فالبيت يلعب ,,, :01::01:
يفوتكن الفيلم بو استوالي البارحة :'(:'(:'(
رحنا نفطر عند اهلي ,,, وماقصرت ف السلطات سلطة سمك وسلطة فواكه من ابداعاتي ,,, وما عندهم نظام عشا ,,, يتعشو مال ساعة 12 ويطبخوه السعة 9ونص 10 ... ف نحن قبل التراويح استأذننا وروحنا بيتنا ,,, بعد التراويح انا تعبت ,,, مارحت المسجد بس كذا تعبت واجد وقلت حال زوجي بقوم بس وقت السحور ,,, وزوجي تعشى وحده وجهز الولد للنوم وانا خبر خير نايمة ,,, وما قمت ابــــــــــدا الا على صوت اقامة صلاة الفجر :oh::oh: :-(:-( ,,, وقمت اصلي وادعي ان اللي متخزن ف جسمي ينفعني وداومت ,,, وزوجي ما تسحر راحت عليه نومة وحده نايم صالة اوين عشان ما يخدره المكيف فالغرفة ^_^^_^ قلتله ع الاقل لو راقد فالغرفة انا بسمع المنبه وبقومك لان منبه ماله بغيض مززززعج )-< ,,, الزبدة اليوم صيام الصبر <=3<=3 ,,,
بروح عند اهلي وبجلس هناك ,,, زوجي بيدخل دورة يومين ,,, فرصة اخذ ريلاكس واخلص اموري شوي شوي وولدي فالبيت يلعب ,,, :01::01: