** تجمـع بنـات و أمهـات السلطنـة لعـام 1435 هـ **

عروس جنان 10-11-2013 6,299 رد 503,690 مشاهدة
a
عروس جنان;16748591:
صباحووو اي بي.. انا اشتقت لدبي والله

احتمال يعطوني كورس لمدة 10 ايام في دبي بعد العيد






يا سلااااام انه النعيم كورس عشر ايام :plz:

وتشلي العيال كلهم ؟؟

كنها رحله :-*

nassam;16748592:
يالله كيف نعساااااااااااااااااااااااانة تو بنسدح ,,,,,,,,,

يالله ايبو بصراحو يفوووووووووووووووووتك الريف النمساوي ( أحذرك من الادمان لجمال المكان وروعته الشديدة ) <3

تاريخ كم تسافرو ايبو؟؟؟؟؟؟


ما قادرة اركز ,,,

مجيوب عندنا دنجو تارس فلفل يوحوح وانا جايبة رطب من البلد مجيوب ,,, زين كلت 3 ملاعق دنجو واطفي بسرة بالرطب ,,, ماحب تو متش سبايسي وربيعتي ميته ضحك علي :D ,,,


ما يفوتني مجربه عدت الريف النمساوي والريف السويسري :094:
وطبعا الريف السويسري بالطبيعه يتغلب بعشرات الاضعاف :-*

انا احب السبايسي يفتح الشهيه يمممي

Al Hanoof;16748594:
امين اي بي عقبال اولادك

الحمد لله يوسف متقدم في السباحه

و لو يتغذي زين بيصير احسن

اكله جدا قليل و المدرب كل يوم يقوله كل

سمن شوي علشان ما تتعب قدام

و ربك يوفقه ان شاء الله و يوفق عيالكم يا رب



آمييين

مشكله اللي اكله خفيف صعب عاد يتغصب لانه معدته تتعود

سويله اشياء يحبها واجد
أ
حتى أنا نسيتكم


بس أتذكر بعض الأسماء


عروسوووو انتي صامدة شكلك لين الآن هنا !!!
ع
أم المهند;16748596:
السلام عليكم


بنات انتوا بعدكم صامدين في هالجروبات الشاتية


ما شاء الله عليكم



هلا هلا هلا ام المهند
عاش من شاااااافش <3
وينش ياااخي لك وحشششة
ذاك اليوم شفت اختك والوالدة وسالتهم عنك

abcd1;16748598:
يا سلااااام انه النعيم كورس عشر ايام :plz:

وتشلي العيال كلهم ؟؟

كنها رحله :-*




بعدني ما فكرررى اشلهم او لا
من يجي القرار بفكر :D

أم المهند;16748599:
حتى أنا نسيتكم


بس أتذكر بعض الأسماء


عروسوووو انتي صامدة شكلك لين الآن هنا !!!




ههههه انقطعت فتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتترة
ومن الملل في الدوام رجعت
A
abcd1;16748598:
يا سلااااام انه النعيم كورس عشر ايام :plz:

وتشلي العيال كلهم ؟؟

كنها رحله :-*



ما يفوتني مجربه عدت الريف النمساوي والريف السويسري :094:
وطبعا الريف السويسري بالطبيعه يتغلب بعشرات الاضعاف :-*

انا احب السبايسي يفتح الشهيه يمممي




آمييين

مشكله اللي اكله خفيف صعب عاد يتغصب لانه معدته تتعود

سويله اشياء يحبها واجد


ترا الا كذا و حتي الالكل الا يحبه ما صحي ترا و ما يستوي كل يوم اسويله

ما بيستفيد شي بس ربك كريم ان شاء الله شوي شوي بيتقبل

تعالي سمعي الصريخ على الاكل تنسد نفسي

ابوه ماشي في لسانه الا يوسف كل يوسف ما اكلت يوسف كل :oh:

و اقوم انا ما احب حد يغصب احد على الاكل اذا ما باغي و ما اطيق

الصريخ وقت الاكل اصلا من الاسلوب الولد بيكره الاكل اكثر

أم المهند;16748599:
حتى أنا نسيتكم


بس أتذكر بعض الأسماء


عروسوووو انتي صامدة شكلك لين الآن هنا !!!


ما شاء الله ولكم باك ام المهند
a
صباح الخير بناتاااااااااااااااات:-^:-^

انا وزوجي جلسنا مشاورات سريعه
وقررنا نروح بكره دبي وارجع الخميس اخر الليل
زوجي طلع مرتبط برحله بالجمعه :01:


عروس جنان;16748613:





بعدني ما فكرررى اشلهم او لا
من يجي القرار بفكر :D






ههههه انقطعت فتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتتترة
ومن الملل في الدوام رجعت




حتى سما تفكري تشليها او لا؟؟

عب زين الحمدلله يوم تملي عقبال يملوا الباقي هههههههههههههه


Al Hanoof;16748623:
ترا الا كذا و حتي الالكل الا يحبه ما صحي ترا و ما يستوي كل يوم اسويله

ما بيستفيد شي بس ربك كريم ان شاء الله شوي شوي بيتقبل

تعالي سمعي الصريخ على الاكل تنسد نفسي

ابوه ماشي في لسانه الا يوسف كل يوسف ما اكلت يوسف كل :oh:

و اقوم انا ما احب حد يغصب احد على الاكل اذا ما باغي و ما اطيق

الصريخ وقت الاكل اصلا من الاسلوب الولد بيكره الاكل اكثر



ما شاء الله ولكم باك ام المهند


ليش ما تتفقوا انتي وابوه
تسكتوا عنه اسبوع كامل
لا تصدعوا راسكم ولا غيره
بترتاحوا وشوفوا ايش التغيير فيه

صحيح الواحد ليش ينغصب

فواكه وخضار ياكل؟؟


انا عهد متعبتني واجد مزاجيه بالاكل
عادي تنام ما متعشيه ومتغديه شووويه والريوق مال اي كلام

اول كنت اهتم واتنازع وافقد طاقتي وانا اركض وراهم اعشيهم

تو بديت اطنش باغي؟؟ ما باغي روح ومرتاحين كلنا ويناموا عادي :041::094:
n
صباح الخيرااااااااااااات ,,,,,,,,,,

واااااااااااااااااايد بــــــــــــزي ,,,,,,,,,,,, برجع لاحقا ان شاءالله ,,,,,,,,,
ع
صباااااح الخيراااات


كيفكم؟؟






abcd1;16748624:
صباح الخير بناتاااااااااااااااات:-^:-^

انا وزوجي جلسنا مشاورات سريعه
وقررنا نروح بكره دبي وارجع الخميس اخر الليل
زوجي طلع مرتبط برحله بالجمعه :01:

شليني معكم:plz:



حتى سما تفكري تشليها او لا؟؟

عب زين الحمدلله يوم تملي عقبال يملوا الباقي هههههههههههههه





بشلها يمكن لانها ترضع



ليش ما تتفقوا انتي وابوه
تسكتوا عنه اسبوع كامل
لا تصدعوا راسكم ولا غيره
بترتاحوا وشوفوا ايش التغيير فيه

صحيح الواحد ليش ينغصب

فواكه وخضار ياكل؟؟


انا عهد متعبتني واجد مزاجيه بالاكل
عادي تنام ما متعشيه ومتغديه شووويه والريوق مال اي كلام

اول كنت اهتم واتنازع وافقد طاقتي وانا اركض وراهم اعشيهم

تو بديت اطنش باغي؟؟ ما باغي روح ومرتاحين كلنا ويناموا عادي :041::094:




سما كذااا عنيدة وتسكر فمممها وقت الاكل
A
abcd1;16748624:
صباح الخير بناتاااااااااااااااات:-^:-^

انا وزوجي جلسنا مشاورات سريعه
وقررنا نروح بكره دبي وارجع الخميس اخر الليل
زوجي طلع مرتبط برحله بالجمعه :01:





حتى سما تفكري تشليها او لا؟؟

عب زين الحمدلله يوم تملي عقبال يملوا الباقي هههههههههههههه




ليش ما تتفقوا انتي وابوه
تسكتوا عنه اسبوع كامل
لا تصدعوا راسكم ولا غيره
بترتاحوا وشوفوا ايش التغيير فيه

صحيح الواحد ليش ينغصب

فواكه وخضار ياكل؟؟


انا عهد متعبتني واجد مزاجيه بالاكل
عادي تنام ما متعشيه ومتغديه شووويه والريوق مال اي كلام

اول كنت اهتم واتنازع وافقد طاقتي وانا اركض وراهم اعشيهم

تو بديت اطنش باغي؟؟ ما باغي روح ومرتاحين كلنا ويناموا عادي :041::094:


سكتي تعبت من كثر ما اقوله و افهمه ها الاب

ما يسمع يسكت شوي و بعدين يبدا مره تعبت نفسيتي منهم

ما ياكل خضار يوسف ولا فواكه الا البرتقال و المانجوا و هذا اذا ضرب في راسه

و تو يقين اخس منه مستويه و عادي ما ينازعها بس يوسف تعقد الولد اظن خلاص
a
عروس جنان;16748627:
صباااااح الخيراااات




كيفكم؟؟











سما كذااا عنيدة وتسكر فمممها وقت الاكل



تذكرت يوم اياد شليته امريكا لانه يرضع
نعم عقدلنا حياتنا وعاد برد واجد واجد
ما كنا نقدر نطلع عشانه
يبغالنا نعيدها بدونه الحص

الغم لا ايتذكر ولا عنده خبر انه راح امريكا ههههههههههههههههه:094:

Al Hanoof;16748628:
سكتي تعبت من كثر ما اقوله و افهمه ها الاب

ما يسمع يسكت شوي و بعدين يبدا مره تعبت نفسيتي منهم

ما ياكل خضار يوسف ولا فواكه الا البرتقال و المانجوا و هذا اذا ضرب في راسه

و تو يقين اخس منه مستويه و عادي ما ينازعها بس يوسف تعقد الولد اظن خلاص


عجب المشكله بالاب
كثفي كورسات عليه لا تيأسي :094: او عامليه بالمثل
لكن مشكله اذا خرس من الاساس ياكل واجد هههههههههههههه
A
abcd1;16748629:
تذكرت يوم اياد شليته امريكا لانه يرضع
نعم عقدلنا حياتنا وعاد برد واجد واجد
ما كنا نقدر نطلع عشانه
يبغالنا نعيدها بدونه الحص

الغم لا ايتذكر ولا عنده خبر انه راح امريكا ههههههههههههههههه:094:



عجب المشكله بالاب
كثفي كورسات عليه لا تيأسي :094: او عامليه بالمثل
لكن مشكله اذا خرس من الاساس ياكل واجد هههههههههههههه



سكتي عاد بنتحر و محد يسمع و لا حد يفهم

حتي يوم ما موجود وماشي صريخ تحس الولد ياكل

و اخبره يقول يمكن كان جوعان :-?:-?:-?

اقوله لا لان ماشي صريخ مرتاح مافي شي اجباري
A
صباح الخيرات

للحلوين
A
صباح الخيرات بنات

كا عام و انتم بخير بقرب دخول شهر الرحمه

الله يعوده علينا يا رب بالخيرات
س
هلا هلا بونيات


دللو اشوفش اليوم في عروس
a
ما اوم اتكلم
مجوعه عمري يجابلنا من الايراني غدا هههههههههههههههههه
A
صباح الفل بنات

كيفكم مو الاخبار

عساكم طيبين يا رب

كيف استعدادتكم لرمضان باكر بأذن الله
n
صبــــــــــاح البركـــــــــــــات ,,,,,,,,, تـــــــــــهل علينا صلاة التروايح مساء اليوم بإذن الله <3 ,,,,,,,,,


:f: ( بفـــــــضل من الرحمن رزقني الله حمل جديد ) دعوااااااااااااتـــــــــــكن لـــــي بالتثبيت والعافية يارب <3<3:f:


ويكند مالي كان مزحوووم ,,, احلى شي فيه رحنا رحلة جماااعية عائلية الى الجبل الاخضر يوم السبت ,,, أقل زحمة عن الجمعة بالعمد رحنا السبت ,,, اللي يضحك ان عمي ما طايع ننزل :lol: ,,, يقول روحو انا جالس هنا ,,, وعاد الوقت متأخر ,,, وصلنا مسقط ساعة 11 تقريبا ,,, بس الجو كان جدااا جميل ما شاءالله ,, جلسنا نتغدا وبدأت سحب جميلة ,, بس ما نزل مطر ,,,

عندي واجد ضغط عمل هالاسبوع واللي فات لان في نقص في القسم ,,, <=3<=3

أمس سوينا درنة فالغدا ,,, معصووووووووورة سمك يميييييييي ,,, :y:

اليوم ماعرف وش الغدا افكر اروح عند امي اتغدا :01::01: ,,,
n
Al Hanoof;16748702:
صباح الفل بنات

كيفكم مو الاخبار

عساكم طيبين يا رب

كيف استعدادتكم لرمضان باكر بأذن الله



هلا هنوفا وكل سنة وانت واهلك بخير ,,,,

ماشي استعدادات الغلا ,,, نفسيا عندي اهم شي ,,, كله سيم سيم :perfect:
a
صباح الخير بناتاااااااااااااااااااااااااات

كل عام وانتوا بكل خير
وعسى الله يتقبل صيامنا وقيامنا ودعائنا
ويغفر لأمواتنا ويرحمهم ويبرد قبورهم
آمين يارب العالمين



Al Hanoof;16748702:
صباح الفل بنات

كيفكم مو الاخبار

عساكم طيبين يا رب

كيف استعدادتكم لرمضان باكر بأذن الله


هلااا هنوفه
ما شىء استعداد فاطره اول يومين للاسف
رمضان يبدا الخميس ههههههه



nassam;16748704:
صبــــــــــاح البركـــــــــــــات ,,,,,,,,, تـــــــــــهل علينا صلاة التروايح مساء اليوم بإذن الله <3 ,,,,,,,,,


:f: ( بفـــــــضل من الرحمن رزقني الله حمل جديد ) دعوااااااااااااتـــــــــــكن لـــــي بالتثبيت والعافية يارب <3<3:f:


ويكند مالي كان مزحوووم ,,, احلى شي فيه رحنا رحلة جماااعية عائلية الى الجبل الاخضر يوم السبت ,,, أقل زحمة عن الجمعة بالعمد رحنا السبت ,,, اللي يضحك ان عمي ما طايع ننزل :lol: ,,, يقول روحو انا جالس هنا ,,, وعاد الوقت متأخر ,,, وصلنا مسقط ساعة 11 تقريبا ,,, بس الجو كان جدااا جميل ما شاءالله ,, جلسنا نتغدا وبدأت سحب جميلة ,, بس ما نزل مطر ,,,

عندي واجد ضغط عمل هالاسبوع واللي فات لان في نقص في القسم ,,, <=3<=3

أمس سوينا درنة فالغدا ,,, معصووووووووورة سمك يميييييييي ,,, :y:

اليوم ماعرف وش الغدا افكر اروح عند امي اتغدا :01::01: ,,,



ماشاء الله نسم الف الف الف مبروووووووووووووووووووووووووووك :plz::plz::plz:

الله يثبت حملك يارب وتشوفيه بين يديك وما شاء الله تصومي صوم رجال :094::094:

ان شا ءالله يكون وحام خفييييييييييييييييييييف :-^

كم صار عمر اليقظان اللحين ؟؟

الجبل اجواءه حلوه الواحد يرتاح فيها بدل رطوبة مسقط :up:

كيف نوبا درنه وقت الغدا
ترى يوميا تتغديوا ههههههههههههه


امس امي تسألنا ايش تريدوا بكره غدا وايش سحور

نضرب عيش مرتين يا سلام :094::041:
n
هلا هلا ايبو ,,,,,,,,, ويبارك فيك يارب ,,,,,,, عسى يااااااارب يكون خفيف ,,, أشك اني بصوم صيام رجال ^_^^_^^_^


كيف رحتي دبي؟؟ تفاصيل بليز :up::Oh::Oh:

نحن لازم نقول درنة :lol::lol: :094:

اجواء الجبل حلوة ما شالله

عمره فتوقيعي ,, 3 سنوات و8 اشهر ,,,,, <3

عقبال الشلة جميعا وعقباااااااالج :019:
a
nassam;16748707:
هلا هلا ايبو ,,,,,,,,, ويبارك فيك يارب ,,,,,,, عسى يااااااارب يكون خفيف ,,, أشك اني بصوم صيام رجال ^_^^_^^_^


كيف رحتي دبي؟؟ تفاصيل بليز :up::Oh::Oh:

نحن لازم نقول درنة :lol::lol: :094:

اجواء الجبل حلوة ما شالله

عمره فتوقيعي ,, 3 سنوات و8 اشهر ,,,,, <3

عقبال الشلة جميعا وعقباااااااالج :019:


ايوووووا

رحت دبي يوم الاربعاء
وللاسف بالطريق زكم زوجي بقوووه وانهد حيله تماما
نصينا عالساعه 5 مردف سيتي سنتر
وتسوقت فيه من فواااااااااااادي حال ولادي
تقريبا خصلتهم بنسبة 90%
زوجي ما قدر يتحمل ولا يوقف ولا يجلس ومسكين راح يرتاح بالسياره
وانا اتسوق
وعاد طلعت عالساعه 8 قلت خلاااا نتعشا
اخترت بوفيه فندق جي دبليو
يوم وصلنا وسلمنا السياره ودخلنا قالوا اليوم مقفول عشان تصليحات
لااااااااااااااااااا
حبطوني
ونجلس مره ننتظر لين يجيبوا السياره ربع ساعه
قلت له خلا فندق حياة ريجنسي هناك في مطعم غيره حلو
يوم وصلنا بعد زحمه عويصه
اكتشفت انه الفندق الخطا ههههههههههههههه
مفروض حياة ريجنسي كريك
ويالله عاد زوجي تعبااان ما رايم قال ارجوش دوريلي اقرب مول ونتعشا فيه
ورحنا الغرير مول عاد واصلين 10 الا ربع
والله ضاااع وقتنا لا تعشينا بوفيه ولا رحنا سينما
خلصنا عشى نصينا الفندق واصلين 11
وعاد نمنا وقمت الساعه 7 ام النشاط :-( ما تهنيت بالفندق والغم مسويلنا ابجريد
شقه وحنوه ثنينه هههههههههههههه
عشان نتريق ونطلع 8 لانه موعدي بالعين 10 ونص والطريق ساعه ونص
وصلنا العين الحمدلله بالوقت وخلصت جلستي 11ونص
نصينا العين مول كملت شويه شوبنج ورحنا مطعم كارفان نتغدا بوفيه
رهييييب
وعاد طلعنا شلينا بارسل عشا من الملاح لازم <3
ووصلنا عمان 9ونص الحمدلله :up:
X