تجمع حلم الأمومة لشهر ربيع الأول\ يناير

عروس مغتربة عن زوجها 14-01-2013 829 رد 51,357 مشاهدة
ع
هلا والله


مخدووووعه
موعد الدوره الخميس الجاااي
ان شاء الله ماتتاخر
عشان السبت اروح اسوي الفحص
&
وينكم صبايا

بدا العد التنازلي للدوره
موعدها الخميس
معاي مغص قوي
والله خايفه يكون تكيس لاسمح الله
ج
سلاااام
اخباركم جميعاً
النفسيه داون داون
حسبي الله على اللي كان السبب
م
جوفان حبيبتي شو مالك ان شالله
خير لا تتضايقي حبيبتي
ما في شي باللدنيا يستاهل
بيعين الله
م
عبق ان شالله الله يكتب يلي فيه لك
الخير يارررب
م
زوجه دودي ان شالله الدوره ما تشفيها وتكوني حااااامل يارب
ع
مساء الخير حبايبي.. والله وحشتوني,, والله يرزقكم الذرية الصالحه يارب ..


بنات اعذروني انا تعبت وايد.. اول شي اسبوع كامل ما اقدر اتنفس... تخيلوا يا بنات كنت ابكي الساعه 3 الفجر واقول خلاص راح اموت وكنت اتشهد خلاص... حاولت اطلع برع اتمشى ولا فايدة.. بنات بذاك اليوم نسيت اقرا اذكار المساء.. المهم حاوبت اشغل رقية وانام على الرقية.. الحمدلله بديت احس احسن.. وطول اليوم وانا مشغلة واسمع ادعية... المهم ثاني يوم رحت مستشفى والدكتورة دخلت حدايد بخشمي وألم مو طبيعي وايد تعبتني وانا اقول لها انا حامل.. حسبي الله عليها عطتني دواء يسبب تشوهات والحمدلله ما اخذته وقالت عظمة انفج مو سيدة,,, المهم بعد وقت النوم اتعب زيادة وما اقدر اتنفس ورحت بعد يومين مستشفى غير عن اللي رحته.. والمهم وايد تعبت لاني نطرت 5 ساعات بالمستسفى.. المهم ارسلوا في انفي وايرات لين الحلق والله تعبوني وانا طول الوقت اصرخ وادمع... وطلع انه انفي مو سيدة مع الحمل صار اصعب اني اتنفس.. تخيلوا قالي موب زين البخاخ.. قالي لا تاخذين انتي حامل... ووصف لي ماي+ملح ... والحمدلله على كل حال...


المهم بعد ما صرت احسن... بعد 4 ايام جاني نزيف... وانصدمت منه المهم رحت العيادة عطوني ومثبتات وديفستون مع اني اخذت بداية حملي بس رجعت عطتني وقالت اسبوع كامل استراحة.. والحمدلله على كل حال,,,,


بخصوص الجنس.. انا مرتين قالوا لي شي تجهزت خفايف .. ولما رحت بعد النزيف قالوا لي مرتين شي ثاني.. وقلت خلاص ما راح اشتري الا لما أتأكد بشهر السابع... المشكلة الدكتورتين مصرات انه سونارهم صح.. سبحان الله ام زوجي قالولها 3 مرات بنت واخر شي ولد... وصديقتي قالولها مرتين ولد وطلع لها بنت,,, {إِنَّ اللَّهَ عِندَهُ عِلْمُ السَّاعَةِ وَيُنَزِّلُ الْغَيْثَ وَيَعْلَمُ مَا فِي الأَرْحَامِ وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ مَّاذَا تَكْسِبُ غَداً وَمَا تَدْرِي نَفْسٌ بِأَيِّ أَرْضٍ تَمُوتُ إِنَّ اللَّهَ عَلِيمٌ خَبِيرٌ}
ع
جوفاااان

سلامتج حبيبيتي
شنهو مضايقك ؟؟

عرووووس
سلامتج بعد البي
وماتشوفين شر ان شاء الله
بنت عمي نفسك من تحمل يجيها
ضيق تنفس قوووي لدرجه انها تتنوم بالمستشفى
والله يعدي عليك هالشهور بخير وتقومين بالسلامه
وبالنسبه للجنس تو وحده نعرفها والد هالاسبوع مسكينه
قالوا لها بتجيب بنت قبل كان عندها ولد
وجهزت كل شي للبنوووته حتى السرير
وجابت ولد الحمدالله اهم شي انه بصحه جيييده

بنااات احتمال هالشهر اسوي اشعه الصبغه
دعواتكم لي ان تكون الانابيب مفتوووحه
خايفه يكون فيني سدد
م
عروس الحمد لله على سلامتك ما تشوفي شر
والله يسهلها عليكي يارب
وان ششاللله ما تشوفي شر
كثري من الاستغفار
والله يشافيك ويقر عينك بشوقه النونو
م
عبق حبيبتي توكلي على الله وان شالله ما فيكي الا العافيه ياررب
د
سلام عروسات
شخباركم ان شاء الله طيبين

عروس سلامتك حبيبتي وربي يتمم لك ع خير

عبق وزوجة دودي وبيان وملكة الحرية وجوفان وهايدي ربي يعوضكم خير ويرزقنا جميعا الذرية الصالحة


دوها شخبارك حبيبتي وربي يتمم لك بصحة وسلامة
د
اللهم صلي على محمد وآل محمد


اللهم اجعل رزقك لي واسعا ومطلبه سهلا ومأخذه قريبا ولا تعنني بطلب مالم تقدر لي فيه رزقا فإنك غني عن عذابي وانا فقير الى رحمتك
ج
بنات
ليه ماتجون المجموعه المغلقه نفضفض احسن من هنا
&
هلا صبايا

عروس
سلامتك ماتشوفي شر ان شاءالله
ديري بالك ع نفسك



بيان
الله يسمع منك

جوفان
الحين ادخل المجموعة
وفضفضي
ه
دفئ الياسمين
كيفك ومشكووورة عالدعاء وإياك أن شاء الله
عبق
ياااارب أتكون فحوصاتك سليمه ويسهلك
يقولوا أن في حالات يصير معهم حمل بعد التصوير الله يوفقك

عرووووس
الحمدلله عالسلامه
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك
اسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيك

وياااارب يثبتلك حملك تسع اشهر ويحميكم من كل شر انتي والنونو
ه
زوجة دووودي كييييفك

وينها المجموعة المغلقة
&
هلا هايدي
انا بخير الحمد لله
في ترقب للدوره بحلل الأربعاء ان شاء الله

آنتي كيفك ؟
المجموعه المغلقه عملتها دانه قبل فتره
أتوقع مااحد يقدر يضيفك الا هي
أحاول وأشوف
انتي روحي لاجتماعيات
وادخلي مجموعات اجتماعيه
اسم مجموعتنا
استفسارات خاصه فينا
ع
تسلمووون لي حبيباااتي
والله يسمع منكم يااارب
وتطلع نتيجتي سليمه يااااارب


مابعد يتقرر موعدي
وحدددي خايفه من الاشعه
الله يسهل

زووجه دوودي
الافضل انج تنتظرين
وتحللين بعد ماتتاخر بكم يوم
وان شاء الله حامل
ن
عرووووس حبيبتي الف سلامه عليكي ياقمر ماتشوفي شر
انتبهي على صحتك والله يحميكي يارب
ن
دفوئه تسلمي حبيبتي
كيفك انتي ياقمر طمنيني عليك
X