تجمع حلم الأمومة لشهر ربيع الأول\ يناير

عروس مغتربة عن زوجها 14-01-2013 829 رد 51,357 مشاهدة
م
الف لاالف الف مبروك دوها ع الحمل والله توني اعرف
الله يتممم لك على خير ان شالله
جوفان الله يعوضك خير يارب
زوجه دودي وانا ان شالله بطمنكم بعد الموعد
ويسلمو حبيبتي ع الدعوه الحلوة
ن
◕‿◕زوجه دودي◕‿◕;16437468:
دوها
انا هالشهر أخذت كلوميد
والسبت كان موعدي وعملت التراساوند
وقالت الحجم كويس بعطيك أبره تفجيرية
وأخذتها السبت بس ماقالت تعالي اتابع البويضه
اذا انفجرت ولا لا

انا مشكلتي ان حجم البويضه كويس
بس ماتنفجر يعني تكبر ويصير حجمها 19
بعدين تصغر من دون ماتنفجر
بسبب هرمون الحليب

المفروض اتابعني بعد الأبره التفجيرية
عشان تشوف المشكله انحلت مع الأبره ولا لا
صح كلامي ولا لا

ايوا المفروض تشرف اذا انفجرت ولى ارجعي اساليها شوفي ايش رايها
مخدوعة بالبشر;16437509:
الف لاالف الف مبروك دوها ع الحمل والله توني اعرف
الله يتممم لك على خير ان شالله
جوفان الله يعوضك خير يارب
زوجه دودي وانا ان شالله بطمنكم بعد الموعد
ويسلمو حبيبتي ع الدعوه الحلوة


الله يبارك فيكي حبيبتي تسلم عقبالك ياعسل
ن
حبيباتي سوسو ورؤرحهرمبرررررووووووك الله يتمم لكم بخير يارب والله مره فرحت فديتكم
انشالله فال خير على الحلوين

زوجة دودي تحليل ايش اللي طالبتو ؟؟المفروض تسويلك سونار عشان تشوف لورانفجرت البويضه ولى لا لازم تناقشيها
&
دوها
قالت بعد أسبوعين حللي تحليل حمل
قالت وإذا جتك الدوره ارجعي نبدأ كورس تنشيط جديد
ان شاءالله احمل ومااحتاج كورس ثاني
بس لو ماصار حمل ماراح ارجع
لان النفسيه دماااار
حتى زوجي يقول لو ما حملتي
ريحي سنه من دون مستشفيات
ن
انشالله خير حبيبتي الله يكرمك ياااارب
&
دوها تسلمي ياعسل
الله يقومك بالسلامه ويفرحك بشوفه ضناك
بالصحه وسلامه
ن
◕‿◕زوجه دودي◕‿◕;16437738:
دوها تسلمي ياعسل
الله يقومك بالسلامه ويفرحك بشوفه ضناك
بالصحه وسلامه


حبيبتي تسلميلي عالدعوه الحلوه ولكي زيها
يكرمك ونفرح فيكي وبالحلوين يارب F:
م
الله يسلمكم ويعوضنا جميعاً

دودي انا الدكتوره تبيني اريح من الكورسات لان اخذتهم ٣ اشهر ورا بعض قالت لي ارتاح ٣ اشهر وارجع لها
ان شاء الله ماارجع قولو امين تعبت :(
ربي يخلف تعبتي

جووفان ربي يعوضك
بيان طمنينا بعد الموعد

خواتي البقيه كلكم ❤❤❤
&
هلا ملوووكه
يارب يارب انك تحملي هالشهر
وماتحتاجي علاجات
الله يرزقك بكل ماتتمني
ج
صباحكم عسل

تعباانه كثير ومابدي انام
ع
مرحباااا

جوفااان الله يعوضك حبيبتي
وبنت اخووي الحمدالله بخيير
تسلمين يالغلا ع السؤال ..

زوجة دودي
المفرووض تتابع معاك الدكتوره التبويض
انا كنت بمراجعتي للدكتوره الاولى
عطتني منشط وثلاث ابر ويوم 12 للدوره
تسوي لي سونار اذا شافت الحجم اوكي تعطيني ابره تفجيير

اما الدكتوره الثانيه
بس عطتني كلوميد ورحت يوم 10 اظن وشافت حجمها
مررره كويس قالت ماتحتاجين لابره تفجيير بس مالله كتب

والحين ماودي اخذ كلوميد من غير مراجعه
بس امري لله وان شاء الله كل خييير


الله يحقق امنياتكم
وتسلموون على دعواتكم الحلوووه
أحبكم ❤❤❤❤❤
N
وووحشتوني فديتكم كلكم وثانكيووو اللي يسألون عني انا بخير الحمد الله بس يمكن توحمت في عروس صرت مادخله واجد
الواحام متعبني وداومة دوامي الجديد والله يعين كل شي مع بعض
ن
Noura،،;16438160:
وووحشتوني فديتكم كلكم وثانكيووو اللي يسألون عني انا بخير الحمد الله بس يمكن توحمت في عروس صرت مادخله واجد
الواحام متعبني وداومة دوامي الجديد والله يعين كل شي مع بعض


دووووم ياري
ههههههههههه حلوه اتوحمتى بالمنتدى
معليش ياقلبي فتره وتمر انشالله انتبهي على نفسك وعلى صحتك
وانشالله فال خير عالجميع حبيباتي
ج
يتصفح الموضوع حالياً: 2 (2 من الأعضاء و 0 من الزوار)
‏جوفان, ‏نفسي أغنيلك دوها يادوها

دوها
بدأتي تجهيز ولا باقي
اخترتي الاسم سواء بنت او ولد؟
ن
جوفان;16438432:
يتصفح الموضوع حالياً: 2 (2 من الأعضاء و 0 من الزوار)
‏جوفان, ‏نفسي أغنيلك دوها يادوها

دوها
بدأتي تجهيز ولا باقي
اخترتي الاسم سواء بنت او ولد؟


لا لسا ماجهزت شي لسا بدري
على ما اخطط واعرف ايش ابغا حنزل السوق انشالله
لازم اول شي الف السوق اشوف الجديد والقديم بعدين خلاص اروح اختار على طول
الاسماء كمان احترنا هههههههه بس جاري عمل اللسته هههههههههه
&
هلا ياحلوات
كيفكم؟

روحه
وحشتينا ياحلوه
الله يتمم لك ع خير

دوها
كيف صابره ما جهزتي لسا

انا مجهزه نص أغراض البيبي اول ماتركت المانع
بالصيف رحنا لأمريكا شهر كنت توي متخرجه
وأول ماتخرجت تركت المانع (مانع طبيعي)
ومن الفرحة أني خلاص تركت المانع اشتريت كم حاجه البيبي
اشتريت أشياء بنات هههه حاسه ان اول بيبي لي بنت
كلهم ماركات كيلفن كلاين وجوسي ونايك
وزوجي اشترا أشياء تشتغل عالطاقه الشمسيه تطلع صور سبونج بوب وما ادري شو
ألعاب يعني
بس مدري متى يجي هالبيبي ويستعملهم
s
منوووورة دووها...ربي يتممم لنا ع خير..ويرزق الجميع قريبا
التجهيزات ما بتأخذ وقت اذا خلاص اللسته جاهزة...حتى انا افكر اتجهز بعد السادس باذن الله
لاني بكون ف اجازة الصيف ..بس الحين اسوي بحث واسال عن الاماكن اللي اتجهز منها..
ج
ياااحياتي
زوجه دودي
ان شالله حيجي البيبي وبتلبسيه وتلعبيه بالالعااب
ن
◕‿◕زوجه دودي◕‿◕;16438472:
هلا ياحلوات
كيفكم؟

روحه
وحشتينا ياحلوه
الله يتمم لك ع خير

دوها
كيف صابره ما جهزتي لسا

انا مجهزه نص أغراض البيبي اول ماتركت المانع
بالصيف رحنا لأمريكا شهر كنت توي متخرجه
وأول ماتخرجت تركت المانع (مانع طبيعي)
ومن الفرحة أني خلاص تركت المانع اشتريت كم حاجه البيبي
اشتريت أشياء بنات هههه حاسه ان اول بيبي لي بنت
كلهم ماركات كيلفن كلاين وجوسي ونايك
وزوجي اشترا أشياء تشتغل عالطاقه الشمسيه تطلع صور سبونج بوب وما ادري شو
ألعاب يعني
بس مدري متى يجي هالبيبي ويستعملهم

يااااااااااااارب ياقلبي يكرمك ربنا قريييييب يارب ونفرح فيكي
انشاللله بتجي بنوتتك وتفرحي فيها وتسوي كل اللي نفسك فيه يارب
تتدلع الحلوه:L:
ماجهزت لانو ما ادري ولد او بنت ما واضح
بس ببدا باغراضي وتجهيزاتي اخد لفه بالسوق وبعدين اختار انشالله
s4u22;16438622:
منوووورة دووها...ربي يتممم لنا ع خير..ويرزق الجميع قريبا
التجهيزات ما بتأخذ وقت اذا خلاص اللسته جاهزة...حتى انا افكر اتجهز بعد السادس باذن الله
لاني بكون ف اجازة الصيف ..بس الحين اسوي بحث واسال عن الاماكن اللي اتجهز منها..

نورك ياعسل امييييييين يارب ويكرم كل اللي بتجمع يارب
ايوا افضل تكتبي ايش تبغي بالضبط عشان لا تحتاري او تجيبي اشيا زياده قد ما تقدري اقراي الاحتياجات
م
حبيبتي زوجه دودي ان شالله
يبلبسهم البيبي
وتفرحي بشوفه ضناك
اممممممين
X