انا اليوم رحت عند الدكتور والحمد لله رب العالمين قالي ان الكيس راح
والحمد لله
وقالي ما ضل غير التكيس
واعطاني مساعد السكر كورس جديد وبس
وقالي تجيني عند اللزوم
وكمان بعد 3 شهور واجيب نتيجه زوجي بعد العمليه
عشان ع اساسه يعطيني منشط
الله كريم
والحمد لله رب العالمين
اهم شي ان الكيس راح
ولله الحمد وعقبال التكيسات
وشكرا لكل وحد سالت عني
تجمع حلم الأمومة لشهر ربيع الأول\ يناير
م
27-02-2013 | 02:27 AM
&
27-02-2013 | 02:57 AM
جوفان
تسلمي حبيبيي
ان شاءالله انا وانتي
الله يرزقنا ويرزق كل مشتهي
دوها
امين يارب الله يسمع منك
بيونه
حبيبتي شكرًا ع الدعوه
الحمد لله ان الكيس راح
وعقبال التكيس
وان شاءالله تحملي من دون منشطات
الله يرزقك الحمل يارب
تسلمي حبيبيي
ان شاءالله انا وانتي
الله يرزقنا ويرزق كل مشتهي
دوها
امين يارب الله يسمع منك
بيونه
حبيبتي شكرًا ع الدعوه
الحمد لله ان الكيس راح
وعقبال التكيس
وان شاءالله تحملي من دون منشطات
الله يرزقك الحمل يارب
ج
27-02-2013 | 06:40 AM
مبروووك بيووونه
انا هذا ثالث شهر اخذه مساعد السكر
لان بدأ يزعجني بشكل فضييييع
زوجة دودي
يااارب
انا هذا ثالث شهر اخذه مساعد السكر
لان بدأ يزعجني بشكل فضييييع
زوجة دودي
يااارب
ع
27-02-2013 | 11:37 AM
صباح الخييير
دوهاا وسوسووو
احس ونااااااسه مرررره التجهيييز للنونو
الله يتمم لكم على خييير ياااارب
زووجه دوودي
ان شاء الله بتشرف البنوووته وبتلبسهم
حلوو انك تشترين ملابس للنونو قبل الحمل
هذا معناته ان عندج طاقه ايجابيه
والله يرزقك يارب
مخدووووعه
الحمدلله انه راااح الكيس
وان شاء الله حتى التكيس يرووح
من اول شهر تاخذين العلاج وتحملين يااااارب
جوفااان
الله يعينك ياقلبي
وان شاء الله هذا اخر دوره تجي لك يااارب
وماتشوفينها الا بعد تسع شهور
انا ماعندي جديد حاليا
غير انتظار للدوره
عشان اروح اسوي التحاليل واحجز موعد للصبغه
وابدا بالكلوميد والله كريم
دوهاا وسوسووو
احس ونااااااسه مرررره التجهيييز للنونو
الله يتمم لكم على خييير ياااارب
زووجه دوودي
ان شاء الله بتشرف البنوووته وبتلبسهم
حلوو انك تشترين ملابس للنونو قبل الحمل
هذا معناته ان عندج طاقه ايجابيه
والله يرزقك يارب
مخدووووعه
الحمدلله انه راااح الكيس
وان شاء الله حتى التكيس يرووح
من اول شهر تاخذين العلاج وتحملين يااااارب
جوفااان
الله يعينك ياقلبي
وان شاء الله هذا اخر دوره تجي لك يااارب
وماتشوفينها الا بعد تسع شهور
انا ماعندي جديد حاليا
غير انتظار للدوره
عشان اروح اسوي التحاليل واحجز موعد للصبغه
وابدا بالكلوميد والله كريم
ه
27-02-2013 | 12:55 PM
بيان الحمدلله أن الكيس راح الحمدلله يارب يطمنك
زوجة دودي
جوفان
دووهه
عبق
الله يوفقكم لكل ما يحب ويرضى
عروووس وينك طمنينا عنك يارب يشفيك ويقومك بالسلامه
زوجة دودي
جوفان
دووهه
عبق
الله يوفقكم لكل ما يحب ويرضى
عروووس وينك طمنينا عنك يارب يشفيك ويقومك بالسلامه
ه
27-02-2013 | 01:04 PM
ألف مبروك لروحه وسوسو ودوووها
الله يسهل عليكم ياارب
دووها لا اتعبين نفسج اهتمي بصحتك
الله يسهل عليكم ياارب
دووها لا اتعبين نفسج اهتمي بصحتك
ه
27-02-2013 | 01:09 PM
ملكة الحرية الله يعوضك خير ياااارب
يارب تحملي عاجلا غير آجل بحمل سليم معافى ويقر عينك بشوفة ضناك
يارب تحملي عاجلا غير آجل بحمل سليم معافى ويقر عينك بشوفة ضناك
ج
27-02-2013 | 01:36 PM
الم الدوره ماااهو طبيعي هالمره
صرت طريحه الفراااش من الالم مو قاادره اتحرك ولااا خطوه
صرت طريحه الفراااش من الالم مو قاادره اتحرك ولااا خطوه
ن
27-02-2013 | 04:18 PM
مسا الخيير كيفكم اليوم
تسلمي ياورده وعقبالك يارب ونفرح فيكي
هايدي كلك ذوق حبيبتي ويكرمك الرحمن ياعسل
جوفان سلامتك خيتوو انشالله ماتشوفيهاا الشهر الجاي
تسلمي ياورده وعقبالك يارب ونفرح فيكي
هايدي كلك ذوق حبيبتي ويكرمك الرحمن ياعسل
جوفان سلامتك خيتوو انشالله ماتشوفيهاا الشهر الجاي
&
28-02-2013 | 12:26 AM
جوفان
سلامتك ماتشوفي شر
سلامتك ماتشوفي شر
ج
28-02-2013 | 01:09 AM
الله يسلمكم
ه
28-02-2013 | 01:55 PM
جوفان
التكيس يخلي الم الدوره فضييييع
التكيس يخلي الم الدوره فضييييع
ه
28-02-2013 | 01:56 PM
جوفان اشربي بردقوش يمكن ترتاحي وسلامات
ع
28-02-2013 | 04:16 PM
جوفاااان
الله يعييينك على المهااا
انا بعد اغلب المرات كذا تذبحني من الالم
الله يصبرنا عليييها
البقيييه شخبااااركم ؟؟
الله يعييينك على المهااا
انا بعد اغلب المرات كذا تذبحني من الالم
الله يصبرنا عليييها
البقيييه شخبااااركم ؟؟
&
01-03-2013 | 03:12 AM
مرحبا صباااايااا
كيفكم ؟
اليوم كانو سهرانين عندي جاراتي
والله تعبت الم ظهري مو طبيعي
باقي اسبوع على موعد الدوره
يااارب أني مااشوفها إلا بعد ٩ شهور
يارب ترزقني بالحمل انا وكل مشتهي
كيفكم ؟
اليوم كانو سهرانين عندي جاراتي
والله تعبت الم ظهري مو طبيعي
باقي اسبوع على موعد الدوره
يااارب أني مااشوفها إلا بعد ٩ شهور
يارب ترزقني بالحمل انا وكل مشتهي
م
01-03-2013 | 05:23 PM
زوجه دودي
جوفان
عبق
هايدي
يسلمو حبيباتي ع الدعوه الحلوه متلكم
والله يرزقنا جميعا
الذريه الصالحه
جوفان
عبق
هايدي
يسلمو حبيباتي ع الدعوه الحلوه متلكم
والله يرزقنا جميعا
الذريه الصالحه
م
01-03-2013 | 05:24 PM
جوفان والله هايدي صادقه التكيس يخلي للدوره الم انا الي سنه اعاني من هل تكيسات
وسلااامات يا قلب
وسلااامات يا قلب
م
01-03-2013 | 05:25 PM
زوجه دودي حبيبتي ان شالله ما تشوفي الدوره من هون ل 9
اشهررر يارب
اشهررر يارب
م
01-03-2013 | 05:26 PM
عبق حبيبتي شو اخبارك ما اجت الدوره
عشان تعملي الفحوصات
عشان تعملي الفحوصات
&
01-03-2013 | 08:35 PM
مخدوعه تسلمي حبيبتي ع الدعوات
الله يرزقني ويرزقك ويرزق كل مشتهي يارب
صبااااياااا
وينكم مختفين
الله يرزقني ويرزقك ويرزق كل مشتهي يارب
صبااااياااا
وينكم مختفين