تجمع حلم الأمومة لشهر ربيع الأول\ يناير

عروس مغتربة عن زوجها 14-01-2013 829 رد 51,357 مشاهدة
ج
تتذكرون انا وانت
كانت معانا بالتجمع
الاربعا من اسبوع الجاي حددو لها موعد العمليه
الله يقومها هي وغدوره بالسلامه
م
الحمدلله ع السسلامه عقبالنا يااارب
فراوله اتوقع بنوته
ع
الله يسلمكم من كل شر حبايب قلبي.. بنفس اللي دخل التجمع نزفت وظل معاي لين ثاني يوم وزيدوا لي جرعة المثبتات الحمدلله على كل حال,, والفال نفرح فيكم يارب..

ام فطومة ( ام زينة) مسكينة وايد تعبت من يوم الثلاثاء بالمستشفى يعطونها طلق صناعي واخر شي ولدوها عملية... اهم شي سلامتها وسلامة عروستنا فطومة.. ربي يحفظها ...

والله يقوم انا وانت بالسلامة يارب
ع
هلا فيييك عرووس
والله يثبت حملك ويتمم لك هالفرحه على خيير يااارب

انا وانت
مسكينه حتى اهي بتولد بعمليه
الله يقومها بالسلامه هي والنونو

والحمدالله ع سلامه ام فطوووومه
والله يساعدها على تعب العمليه
بس كله يهووون لاجل سلامه فطووومه ..

انا انتظر الدوره
موعدها بكره بس حاسه انها بتجيني اليوم
من جلست والمها قوووي فيني
ان شاء الله تجيني بكره عشان السبت اروح اسوي الفحوصات
U
نفسي أغنيلك دوها يادوها;16444584:
مشالله تبارك الله الحمدلله على سلامتها وتتربى بعدهم ويجعلها من الصالحين يااارب
والله انها امس خطرت على بالي
اللي متواصله معاها تسلملي عليها

يارب فال خير عالتجمع يارب ياكريم


يوصل حبيبتيF:

والله يقوم انا وانت بسلامه ان شاء الله ..:L:
ه
عرووووس
الله يثبت حملك ويسهل عليك يارب لااتعبين نفسج ولا تقومين من الفراش الا للحمام وصلي وإنتي جالسه
صبري ولا تقولين ملل كله يهون عشان البيبي حاولي اتمين فالفراش لين اتخلصين السابع عالاقل
اعرف وحده كله تنزف وقت حملها وكثيييير وظل منومه بالمشفى أو في البيت وطول وقتها عالسرير شهووور حتى لما توصل الحمام بس تنزف والحمد لله على كل حال الحين عندها صبيان وبنات
بس داري على نفسك عشان البيبي اللي انتظرتيه سنين ياااارب يحفظه لك من كل شر ويباركلك فيه ويثبته تسع شهور ويفرحك بشوفه وهو بخير وسهاله
ه
الحمدلله عسلامة ام فطوووم
والله يقوم انا وانت بالسلامة ويفرحها بالنونو وهو بخير وسهاله
ه
عبق الورد
الله يكتبلك اللي فيه خير الك يااارب
ع
تسلمين حبيبتي هايدي

شخبارك ؟؟
ه
الحمدلله
نشكر الله
ج
اهلين عروس
الله يتمم عليج


مرحبا بنات

عبق ان شالله ماتنزل ولاتحتاجي فحوصات
&
هلا عروس
سلامتك ماتشوفي شر ان شاءالله
الله يتمم لك ع خير

عبق ان شاءالله ماتجي وتبشرينا بحملك
ع
الشر ما اييكم حبايبي..

بنات اذا الدكتورة قالت ابدي بكلوميد ولا ابرة التفجيرية ولا اشعه الصبغية بنات لا تترددون,, دام متوكله على الله سووا... والله الايام تركض وما نحس فيها... لذا سووا باللي يقولون الدكاترة والدكاترة يبون مصلحتكم.. لا تسمعون فلانه قالت لا موب زين ولا له مضرر.. ما شاء الله كثير حملوا.. ويارب ما يمر هالشهر الا وبنات التجمع حوامل
ع
تسلمون حبيباااتي ع الدعوه والله يسمع منكم

انا اليوم كنت اسولف مع حماتي ان ماودي اسوي اشعه الصبغه
قالت لا تترددين وسويها سوي نفسك ماسمعتي كلام احد
قال عنها حاره او غييره
وان شاء الله قررت اني بسويها وبتوكل على الله بس ان شاء الله تكون الانابيب مفتوحه
هذا اللي احاتيه انا ماحاتي الحراره كثر هالشي

والله كريم ويرزق الجميع يااااارب
U
عبق الورد

ان شاء الله يكون كلشي تمام ومافيه شي يارب .. لاتحاتين توكلي على الله يالغلا والله وياج ان شاء الله ..

اليوم ما شاء الله الاجواء عندنه في البحرين روعه .. الصبح كان غيم والحين ما شاء الله هوه حلو وقوي وبارد .. احب هالاجواء واااايد
تخليني اكون مرتاحه واااااااااااااااااااااااااايد والنفسيه عال العال ,, سبحان الله
ع
ام احمدي

الله يسمع منك ياقلبي

حتى احنا اليووم الجووو ملشاء الله حلووو
وهواااء بارد

فعلااا انا احس الجوو له اثررر على التفسيه
انا احس لين جات الرطووبه والحر مزاجي مو اوك يصير
لكن الحمدالله على كل حال ..
ف
أنـْْ♡ـْْا في بيت اهلي من الصباح وبنام عند امي

تعباااااااانة

وربي يثبت حملي ويقر عيني بشوفة محمد ولدي ،،،،

جوفان ودوها خمنو صح

أنـْْ♡ـْْا حامل بولد ماشاء الله تبارك الرحمن والحمدلله رب العالمين وكلهم خير من ربي ونعمةً
احمد الله واشكررره كل حين

بـكasŠـسّ دعواتكم ربي يقر عيني بشوفته
فيني كححححححه شديدة سببت لي تقلصات بالرحم
وهذا أنـْْ♡ـْْا عند امي
تعبت من الكحة
U
اي والله انا مثلج يا عبق الورد ..

لين صار حر ورطوووبه ومافيه نسمة هوه اتضايق مادري ليش ..

فراوله حبيتي توقعت ولد سبحان الله توقعي صح
الله يبلغج فيه حمودي ان شاء الله صح لا (محمد) :)
وحطي بالج على نفسج ..
ادعيلي انا بعد ابي ولد ههههههههههههه
الكل يقولي الوحده تتمنه بنت انا غير
يلا الله كريم ،، مثل ما نقول احنه في البحرين الي ايي من الله حياه الله .,.
الله يرزقني ويرزق الجميع ان شا ءالله
ع
فراااوله

ياقلبي علييك
سلااامتك
والله يتمم لك على خييير يااارب
وتشوفين محمد بين يدينك معافى
كم باقي شهر ع ولادتك ؟؟
ج
عبق
انا مثلج موحاطه بالي على الكلام اللي اسمعه عن اسعه الصبغه
ومرتين اعمل الاوراق وهيك لكن ماقدر اكمل لان زحمه عندهم



فرواله
الله يتمم عليج ويثبته وتشوفين حمودي بين اديج
X