ملووووكه
ان شاءالله ماتنزل الدوره
وتبشرينا بحملك يارب
تجمع حلم الأمومة لشهر ربيع الأول\ يناير
&
10-03-2013 | 03:05 PM
ع
10-03-2013 | 03:13 PM
مساء الخير عسولاتي.. وحشتوني..
امممم بخصوص الاشعه عبق تسوين بسابع يوم الدورة... ولازم ما يكون جماع قبل الاشعه وبعد الاشعه بكم من يوم ما تسوين تقريبا 3 ايام.. وانا عطوني مضاد حيوي اخذته لين يوم الاشعه.. سويها وتوكلي على الله وان شاء الله مافيج شي لان الاسعه بعد تعتبر علاج حتى لو الانابيب مفتوحة...
امممم بخصوص الاشعه عبق تسوين بسابع يوم الدورة... ولازم ما يكون جماع قبل الاشعه وبعد الاشعه بكم من يوم ما تسوين تقريبا 3 ايام.. وانا عطوني مضاد حيوي اخذته لين يوم الاشعه.. سويها وتوكلي على الله وان شاء الله مافيج شي لان الاسعه بعد تعتبر علاج حتى لو الانابيب مفتوحة...
&
10-03-2013 | 03:14 PM
صح بقول لكم شغله
انا آخر دوره ٢ / ٤ / ١٤٣٤
واليوم ٢٨ / ٤ / ١٤٣٤
يعني لسا ماكلمت شهر بس موعد الدوره عدى من ٣ ايام
لان الدوره تجيني كل ٣ أسابيع مو شهر
هل يمكن يكون فيه حمل بس مابين لان لسا ماكلمت شهر
طمنوني
انا آخر دوره ٢ / ٤ / ١٤٣٤
واليوم ٢٨ / ٤ / ١٤٣٤
يعني لسا ماكلمت شهر بس موعد الدوره عدى من ٣ ايام
لان الدوره تجيني كل ٣ أسابيع مو شهر
هل يمكن يكون فيه حمل بس مابين لان لسا ماكلمت شهر
طمنوني
ج
10-03-2013 | 03:15 PM
يتصفح الموضوع حالياً: 3 (3 من الأعضاء و 0 من الزوار)
جوفان, ◕‿◕زوجه دودي◕‿◕, عروس مغتربة عن زوجها
عروس منورتنا
جوفان, ◕‿◕زوجه دودي◕‿◕, عروس مغتربة عن زوجها
عروس منورتنا
ع
10-03-2013 | 03:16 PM
بنات اليوم على صلاة الفجر دعيت لكم بالذرية الصالحه وبالاحرى دعيت لكم تجيبون توأم يارب يارب يارب
&
10-03-2013 | 03:16 PM
هلا عروس
كيفك ؟ وكيف النونو؟
طمنينا عنك
الله يتمم لك ع خير
ويفرحك بشوفه ضناك بصحه وعافيه
كيفك ؟ وكيف النونو؟
طمنينا عنك
الله يتمم لك ع خير
ويفرحك بشوفه ضناك بصحه وعافيه
ع
10-03-2013 | 03:16 PM
◕‿◕زوجه دودي◕‿◕;16448510:
صح بقول لكم شغله
انا آخر دوره ٢ / ٤ / ١٤٣٤
واليوم ٢٨ / ٤ ١٤٣
يعني لسا ماكلمت شهر بس موعد الدوره عدى من ٣ ايام
لان الدوره تجيني كل ٣ أسابيع مو شهر
هل يمكن يكون فيه حمل بس مابين لان لسا ماكلمت شهر
طمنوني
حللي دم احسن وان شاء الله حامل:D
ع
10-03-2013 | 03:17 PM
جوفان;16448511:
يتصفح الموضوع حالياً: 3 (3 من الأعضاء و 0 من الزوار)
جوفان, ◕‿◕زوجه دودي◕‿◕, عروس مغتربة عن زوجها
عروس منورتنا
منورة فيكم:o
ع
10-03-2013 | 03:19 PM
◕‿◕زوجه دودي◕‿◕;16448514:
هلا عروس
كيفك ؟ وكيف النونو؟
طمنينا عنك
الله يتمم لك ع خير
ويفرحك بشوفه ضناك بصحه وعافيه
اللهم امين ...الحمدلله بخير بس هاليومين شوي تعبانة والله يفرجها علي.. لان يبون ياخذون زوجي لدورة مدتها 6 شهور بعد ولادتي مباشرة.. عسى كل خير يارب... كنت ابي يروح بعد ولادتي ب 4 شهور.. بس اكيد خير لنا...
ويارب تبشريني قريب بخبر حملج:adore:
ج
10-03-2013 | 03:21 PM
زوجة دودي. اتوقع لازم يمر شهر حتى يبين الحمل
هذا كلام الدكتوره لي الشهر الماضي
بعد اشوي بروح موعدي وان شالله راحت التكيسات
صار لي 3 شهور اخذ جلوفاكج والموعد تإجل قببل شهر
يارب يكون خير
هذا كلام الدكتوره لي الشهر الماضي
بعد اشوي بروح موعدي وان شالله راحت التكيسات
صار لي 3 شهور اخذ جلوفاكج والموعد تإجل قببل شهر
يارب يكون خير
&
10-03-2013 | 03:24 PM
عرووووس
اللهم امين الله يسمع منك
سلامتك ماتشوفي شر ان شاءالله
طيب بعد ولادتك وبعد ما ترتاحي الحقيه
حلو البيبي يكبر بين امه وأبوه
اللهم امين الله يسمع منك
سلامتك ماتشوفي شر ان شاءالله
طيب بعد ولادتك وبعد ما ترتاحي الحقيه
حلو البيبي يكبر بين امه وأبوه
&
10-03-2013 | 03:26 PM
جوفاااان
الله يبشرك بالخير
ان شاءالله فيه حمل
طمنينا عنك اذا رجعتي
ان شاءالله مافيك تكيس وكل أمورك تمام
الله يبشرك بالخير
ان شاءالله فيه حمل
طمنينا عنك اذا رجعتي
ان شاءالله مافيك تكيس وكل أمورك تمام
ع
10-03-2013 | 03:37 PM
◕‿◕زوجه دودي◕‿◕;16448529:
عرووووس
اللهم امين الله يسمع منك
سلامتك ماتشوفي شر ان شاءالله
طيب بعد ولادتك وبعد ما ترتاحي الحقيه
حلو البيبي يكبر بين امه وأبوه
الدورة دخلية يعني ممنوع اروح معاه..والله كريم يا عسولة
ع
10-03-2013 | 03:39 PM
جوفان;16448521:
زوجة دودي. اتوقع لازم يمر شهر حتى يبين الحمل
هذا كلام الدكتوره لي الشهر الماضي
بعد اشوي بروح موعدي وان شالله راحت التكيسات
صار لي 3 شهور اخذ جلوفاكج والموعد تإجل قببل شهر
يارب يكون خير
لا مش شهر تقريبا من اسبوعين الى 3 اسابيع ولازم تنزل الدورة اذا كانت ماخذة ديفستون..
جوفان ما شاء الله وايدين من صديقاتي تعالجو بالجلوفاكج واحملو عليه.. واصلي عليه وربي يوفقج
&
10-03-2013 | 04:24 PM
عرووووس
جوفان تقصد يمر شهر على اخر دوره
مو الأبره التفجيرية
لان انا ماكلمت شهر على آخر دوره
لا مااخذت ديفستون
جوفان تقصد يمر شهر على اخر دوره
مو الأبره التفجيرية
لان انا ماكلمت شهر على آخر دوره
لا مااخذت ديفستون
ع
10-03-2013 | 04:27 PM
مساء الخييير ..
زوجة دودي ..
انتظري تكملين شهر وحللي
ويارب حامل
جوفان
ننتظرك تطمنينا ويارب كل خير
والتكيسات راحت ان شاء الله
ملوووك
يااارب ماتجيك هالشهر
عرووووس
منوووره حبيبتي
انا كتبو لي الاشعه اسويها يوم عاشر من الدوره
وبحثت في النت الاغلب كاتبين انهم يسونها بعد مايخلصون الدوره
بثلاث ايام ..
وان شاء الله كل خيييير
ومتأمله أنا خييير بعد الاشعه
والله كريم
انا الدكتور قايل لي ابدا منوهالشهر بالكلوميد
بس دام مايصير جماع بعد الاشعه شكلي ماباخذه هالشهر
شرايكم ؟؟!!
والبقييييه شخباااركم
طمنونا عنكم
زوجة دودي ..
انتظري تكملين شهر وحللي
ويارب حامل
جوفان
ننتظرك تطمنينا ويارب كل خير
والتكيسات راحت ان شاء الله
ملوووك
يااارب ماتجيك هالشهر
عرووووس
منوووره حبيبتي
انا كتبو لي الاشعه اسويها يوم عاشر من الدوره
وبحثت في النت الاغلب كاتبين انهم يسونها بعد مايخلصون الدوره
بثلاث ايام ..
وان شاء الله كل خيييير
ومتأمله أنا خييير بعد الاشعه
والله كريم
انا الدكتور قايل لي ابدا منوهالشهر بالكلوميد
بس دام مايصير جماع بعد الاشعه شكلي ماباخذه هالشهر
شرايكم ؟؟!!
والبقييييه شخباااركم
طمنونا عنكم
ع
10-03-2013 | 04:30 PM
زوووجه دووودي
المفروووض بعد الابره التفجيريه
تعطيك ديفستون
يااااارب يااااااارب تفرحينا هالشهررررر
المفروووض بعد الابره التفجيريه
تعطيك ديفستون
يااااارب يااااااارب تفرحينا هالشهررررر
ع
10-03-2013 | 04:32 PM
يتصفح الموضوع حالياً: 3 (3 من الأعضاء و 0 من الزوار)
عبق الورد 22, ◕‿◕زوجه دودي◕‿◕, فراولة فوشية
منوووووره فراوله
طمنينا عنك حبيبتي *.*
عبق الورد 22, ◕‿◕زوجه دودي◕‿◕, فراولة فوشية
منوووووره فراوله
طمنينا عنك حبيبتي *.*
&
10-03-2013 | 04:40 PM
عبق
الله ييسر أمورك ويطمن قلبك
وان شاءالله كل تحاليلك سليمه
وتكون الاشعه سبب بعد الله بحملك يارب
نصيحه خلي زوجك يعمل تحاليل
انا دكتورتي تقول اغلب الحريم نعالجهم سنين وبالاخير تكون المشكله من الزوج
تقول انا أبدا تحاليل للزوجين مع بعض
الله يسمع منك يارب ان شاءالله يكون حمل
أصعب شي الانتظار
لا الدكتوره مااعطتني ديفستون
بس أعطتني أبره تفجيرية وقالت بعد أسبوعين حللي حمل
الله ييسر أمورك ويطمن قلبك
وان شاءالله كل تحاليلك سليمه
وتكون الاشعه سبب بعد الله بحملك يارب
نصيحه خلي زوجك يعمل تحاليل
انا دكتورتي تقول اغلب الحريم نعالجهم سنين وبالاخير تكون المشكله من الزوج
تقول انا أبدا تحاليل للزوجين مع بعض
الله يسمع منك يارب ان شاءالله يكون حمل
أصعب شي الانتظار
لا الدكتوره مااعطتني ديفستون
بس أعطتني أبره تفجيرية وقالت بعد أسبوعين حللي حمل
ع
10-03-2013 | 04:48 PM
زووووجة دووودي
الله يسمع منك حبيبتي
اييييه زوجي بيسوووي التحليل
عطونا موعد لتسليم العييينه
بس مشكله الحكووومه الموااعيييد بعيييده
الله يسمع منك حبيبتي
اييييه زوجي بيسوووي التحليل
عطونا موعد لتسليم العييينه
بس مشكله الحكووومه الموااعيييد بعيييده