إلى كل مشتاقة سورة الانبياء والحمل - سر سورة الانبياء والحمل
بسم الله الرحمن الرحيم
اخواتي الحبيبات إلى كل مشتاقة لإستشعار معنى الامومه
ولكل محرومه بكت ودعت الله بالحمل
لكل انثى متلهفة لحمل طفل بين يديها
ترددت كثيرا في كتابة هذا الموضوع ولكني ايقنت بان هناك من تتمنى بريق امل
ابشرك بان الامل موجود فتعلقي بالله اخيتي فلست ناقلة لهذه القصة انما هي قصتي وانا من اكتبها لكم حرفا حرفا ,,
في يوم من الايام ,, كنت ابكي بحرقة من كلمة لسعت قلبي وجهتها إلى ام زوجي لاني تأخرت في الحمل
كنت ابحث عن حلول لمشكلتي فدخلت الى القوقل ولأول مره وجدت منتدى
لم اكن اعرفه من قبل شدني قسم الحمل والولادة واصبحت اتابع العضوات من بعيد
وفي يوم من الايام قرأت موضوع للاخت الطيور المهاجرة فرح
كان موضوعها يتحدث عن قصص معجزة حدثت لمن لازم ثلاثة اشياء
قراءة سورة الانبياء كل يوم
الجلوس على وضوء كل ماانتقض الوضوء نجدد
والاستغفار في اليوم الفين مره
تعجبت في البداية ولكن عندما قرأت سورة الانبياء بتمعن وجدتها تحوي قصص الانبياء وبلائهم وتفريج الله لهم كربهم
كيف يستطيع الانسان ان يقوي عزيمته بالله , وانه لن يخذله ابدا
فطبقت هذه الامور الثلاثه, ولم يمر شهر واحد بعد تطبيقي إلا وأنا حامل
لم اصدق وحمدت الله وبكيت فرحا وقلت في نفسي هل من المعقول ان الله رزقني بسبب تطبيقي لما قالته الاخت فرح في المنتدى ام ان الله استجاب دعائي ؟
المهم اني حمدت الله وفرحت وبعد مرور 3 اشهر على حملي
نمت ورأيت في منامي اخت صديقتي تريد ان تعبر طريق قد سد هذا الطريق غصن متفرع به عدة اغصان من شجرة يابسة والغصن قد سد الطريق
وهو ناشف لا يتزحزح من مكانه
فأشفقت عليها وكنت انظر دون ان اتدخل
فجائني رجل ابيض ذو لحية بيضاء قال لي : قولي لها
ان تقرأ سورة الانبياء كل يوم
وان تستغفر الله الفين مره كل يوم
وتكون دائمة الوضوء
وانتهت الرؤيا , استيقضت من نومي واتصلت على اخت صديقتي واخبرتها فداومت على الامر
ووالله يحاسبني ان كنت اكذب والله على ما اقول شهيد خطبت هذه الفتاة بعد اسبوعين من مداومتها على الامور الثلاثه هذه وهي اليوم متزوجه
وقد كانت يئست من الزواج بعد ان وصل عمرها لـ 34 سنه وخلال هذه السنوات لم يطرق بابها خاطب
لكل اخت محرومه كتبت هذا الموضوع والله على ما اقول شهيد
وبحمد الله اليوم ولدي محمد عمره 4 اشهر بعد معاناة تكيس المبايض التي لازمتني
ومن اول يوم حملت فيه الى يومي هذا لن انساكي اختي فرح من الدعاء
جزاها الله خير الجزاء ورزقها وجميع المسلمات
هذا الله يسلمكم وحده جربت هذي الخلطه ونقلت لكم كلامها وتجربتها على لسانها
في منتدى اخر وعلى فكره الشهر اللي
راح مجربتها وتوها حامل
منقوووووووووووووووووووووووووووول لعيونكم يا عرايس ..
تجمع حلم الأمومة لشهر ربيع الأول\ يناير
ع
04-02-2013 | 12:03 AM
أ
04-02-2013 | 12:05 AM
هـايدي;16415269:
ام صلووحه ألف ألف مبروووووووك
الله يبارك فيك حبيبتي:L:
ملكة الحريه;16415687:
روحه الف الف مبررررروك فرررحت لك مرررره
ام صلوووحه بعد الف مبررروك والحمدالله الخلطة جابت لك نتيجه من جد فرحتيني انا جابت لي نتيجة مع التبويض بس لسى ماانكتب لي الحمل
ربي يتمم لكم على خير يارب وتقر عيونكم بششوفتهم
عبووق ياقلبي انا لاني رحت لها قبل شهرين قالت لي الرحم نازل ورفعته لي كان وقت الدوره وبعرين رحت لها قالت تعالي يوم عاشر اسوي لك مساج تنشيط مبايض
وهالشهر بعد رحت لها اليوم العاشر :)
بس ماادري احس ودي اخذ فترة نقاهه بدون شي بس مااصبر ههه
صار لي 3 ايام اسوي خلطة عين الجمل :)
الله يرزقنا جميعاً
الله يبارك فيك ياعمري
يـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارب الشهر الجاي تبشرينا انتى وكل البنات بالحمل يارب
بس اهم شي لاتياسي ابداF:
فراولة فوشية;16415910:
انا لله وانا اليه راجعون
اللهم اغفر لها وارحمها برحمتك التي وسعت كل شيء واكرم نزلها ووسع مدخلها واجعل قبرها روضة من رياض الجنة
اللهم اسكنها في اعلئ مراتب الجنة والحقها بالصديقين والشهداء
احن قلب واطيب قلب ودعت الدنيا
احبهاااااااااا يابنات والله ماعمري شفت منها الا كل الحنان والحب
جدتي فاطمة تركتنا وراحت لربها
الله يصبر قلوبنا ع فراقها
دعووووووووواتكم
والله اني اكتب والدموع ع وجهي
الحمدلله علئ كل حال وهذه الدنيا وكلنا بنرجع لربي بس الفراق صعب صعب حيل
عظم الله اجرك والله يصبرك على فراقها
عبق الورد 22;16415972:
ملوووووك الله يكتب لك قريبا ياااارب
وخلطه عين الجمل نسيتها ومتى ناخذها ؟؟؟؟
فراااوله
عظم الله اجركم حبيبتي واخر الاحزان يارب
احنا بعد قبل اسبوع توفوا ثنين شباب من اهلي في حادث
الله يصبر قلووب الفاقدات ..
أولا عظم الله اجرك
وطريقتي في خلطة عين الجمل
1 كوب حليب دافئ
2 ملعقة كبيرة عين الجمل
3 ملعقة كبيرة عسل سدر اصلي
تضعي العسل وعين الجمل في كوب الحليب وتشربيه في الصباح الباكر وفي اخر الليل قبل النوم
يــــــــــــــــــــــــــــارب تفيدكم وتحملو كلكم يارب
أ
04-02-2013 | 12:12 AM
عروس مغتربة عن زوجها;16415992:
مساء الخير..
عظم الله اجرج فراولة... والدوام لله....
روحه و ام صلوحة.. الف الف مبروك تستاهلون حبايبي وربي يثبت لكم الحمال.. وعقبال البقية نفرح فيهم
الله يبارك فيك حبيبتي الله يتمم حملك على خير يارب
عروس مغتربة عن زوجها;16415995:
اعذروني بنات ما دخلت تقريبا من 10 ايام.. لان تعبت بعيد الشر عنكم.. صادني التهاب بالامعاء وتسمم.. الحمدله على كل حال...
بس للحين اتعب.. يعني امس واللي قبله تعبت...
ماتشوفي شر الف لاباس عليك
Um A7mdy87;16416038:الحمدالله رب العالمين كلشي بارادة رب العالمين
الف مليون مبروك يالغلا ربي يثبته لج ان شاء الله
لاحول ولا قوة الا بالله
عظم الله اجركم اختي وجعل مثواها الجنه ان شاء الله
الله يرحمهم ويغفرلهم
اللهم امين..
ماعليج شر يالغلا:L:
الله يبارك فيك حبيبتي
s4u22;16416404::L::L:الحمدلله حمدا كثيرا ..الحمدلله ثم الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه
حبيباتي حبيت ابشركم اني حامل
وعقبال كل حد يتمنى الضنى يارب:L::L:
وادعيلكم من كل قلبي
لا تياسوا من رحمة الله ولازم تاخذوا بالاسباب وتتعالجوا ف مراكز معروفه وثقة
وعليكم بالاستغفار وقراءة سورة البقرة يوميا والصدقة
الف الف الف مبروك الله يتمم عليك
جوفان;16416422:
سووووسو
قسم بالله قبل لااقتح التجمع شفت ردج
قلت ان شالله تكووون حامل
الف الف الف الف مبرووووك
بنات
كل مره اشوف بشاره من وحده انها حااامل
افرررح اكثر واكثر وان شالله الدورررر علينا
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين يارب الشهر الجاي تكون كلكم حوامل يارب
ع
04-02-2013 | 12:13 AM
أم صلوحة;16416872:
الله يبارك فيك حبيبتي الله يتمم حملك على خير يارب
ماتشوفي شر الف لاباس عليك
الله يبارك فيك حبيبتي
الف الف الف مبروك الله يتمم عليك
آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين يارب الشهر الجاي تكون كلكم حوامل يارب
امين...:adore::o
ع
04-02-2013 | 12:16 AM
عن اذنكم بروح انام... وتصبح ارواحكم على خيره..
أ
04-02-2013 | 12:17 AM
◕‿◕زوجه دودي◕‿◕;16416840:
اخباري
مافي جديد
الحمد لله
انتظر تجي الدوره عشان أبدا بالكلوميد
أول مره اجربه
ان شاءالله يعطي مفعول من الأول واحمل
ومااحتاج أخذه شهر ثاني
يارب تكوني حامل وماتشوفيها الا بعد تسعة شهور
اما على الكلوميد انا في حملي الاول اخدته مرتين وفي ثاني شهر صار الحمل الحمد لله
وفي حملي هذا اخذته مرتين اول شهر حبتين وثاني شهر ثلاث حبات والحمدالله صار حمل بس انا اخذت معه خلطة عين الجمل
بالرغم ان الدكتورة قالت انه اتبويض ضعيف بس ارادة الله فوق كل شي
أ
04-02-2013 | 12:23 AM
وانتي بالف خير عروس
م
04-02-2013 | 12:40 AM
فراوله حبيبتي عظم الله اجرك واخر الاحزان ان شالله
جوفان حبيبتي اه انا استعمل كلوكوفاج بس والله متعبني
عروس حبيبتي ما تشوفي شر ان شالله لا تتعبي ابدا وريحي حالك والله يتمم
لك على خير ان شالله
سوسو الف الف الف الف مبروك ان شالله والله يثبته لك ويقر عينك بشوفه ضناك والله انبسطت لك
جوفان حبيبتي اه انا استعمل كلوكوفاج بس والله متعبني
عروس حبيبتي ما تشوفي شر ان شالله لا تتعبي ابدا وريحي حالك والله يتمم
لك على خير ان شالله
سوسو الف الف الف الف مبروك ان شالله والله يثبته لك ويقر عينك بشوفه ضناك والله انبسطت لك
ج
04-02-2013 | 12:49 AM
بيونه كيف يتعبك؟؟
ع
04-02-2013 | 01:14 AM
s4u22;16416404::L::L:الحمدلله حمدا كثيرا ..الحمدلله ثم الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه
حبيباتي حبيت ابشركم اني حامل
وعقبال كل حد يتمنى الضنى يارب:L::L:
وادعيلكم من كل قلبي
لا تياسوا من رحمة الله ولازم تاخذوا بالاسباب وتتعالجوا ف مراكز معروفه وثقة
وعليكم بالاستغفار وقراءة سورة البقرة يوميا والصدقة
سوووسووو :adore::adore:
الف الف الف مبرووووووووووك ياقلبي
والله ماتتخيلين شكثر فرحت لك
والحمدالله رب العالمين
الله لايحرم احد من هالنعمه
وان شاء الله قريبا الله يكتب
لنا ويتحقق حلمنا ياااارب
الله يثبت لك حملك حبيبتي
:L:
ع
04-02-2013 | 01:15 AM
ام صلوووحه
تسلمين على الطريقه وان شاء الله بجربها انا بعد بكررره تشرررف
بس ماقلتي لي متى ابدا اخذها ولمده كم يوم
تسلمين على الطريقه وان شاء الله بجربها انا بعد بكررره تشرررف
بس ماقلتي لي متى ابدا اخذها ولمده كم يوم
&
04-02-2013 | 01:21 AM
عرووووس
تلاقي الخير حبيبي
فراوله
عظم الله أجرك
الله يرحمها ويسكنها الجنه
تلاقي الخير حبيبي
فراوله
عظم الله أجرك
الله يرحمها ويسكنها الجنه
&
04-02-2013 | 01:25 AM
ام صلوحه
تسلمي حبيبي ع الدعوه الحلوه
ان شاءالله احمل من أول شهر ومااحتاج أخذهم اكثر
وبالنسبة الخلطه انا مفكره أبدا بخلطه العسل مع طلح النخل
بس محتاره ماادري ينفع مع الكلوميد أو لا
الله يكتب الي فيه الخير
تعبت من التفكير
تسلمي حبيبي ع الدعوه الحلوه
ان شاءالله احمل من أول شهر ومااحتاج أخذهم اكثر
وبالنسبة الخلطه انا مفكره أبدا بخلطه العسل مع طلح النخل
بس محتاره ماادري ينفع مع الكلوميد أو لا
الله يكتب الي فيه الخير
تعبت من التفكير
ع
04-02-2013 | 02:01 AM
زووجة دووودي
خلي املك بالله
وانا اقترح عليك
هالشهر تاخذين
كلوميد + سورة البقرة + الاستغفار
والله الرزاق
انا ان شاء الله باخذ خلطه عين الجمل
وبداوم على سورة البقره والاستغفار
والله كريم
خلي املك بالله
وانا اقترح عليك
هالشهر تاخذين
كلوميد + سورة البقرة + الاستغفار
والله الرزاق
انا ان شاء الله باخذ خلطه عين الجمل
وبداوم على سورة البقره والاستغفار
والله كريم
ع
04-02-2013 | 02:02 AM
تصبحوون على أمنيات متحققة
...
أستودعكم الله انتم وامنياتكم
أحببتكم فلا تنسوني من دعاءكم
...
أستودعكم الله انتم وامنياتكم
أحببتكم فلا تنسوني من دعاءكم
م
04-02-2013 | 02:19 AM
فراوله وعبوق عظم الله اجركم واخر الاحزان بارب
سوسوووو مبروووك الله يتمم لك على خير
عبوق نفس الطريقه الاكتبتها ام صلوح كنت حطيتها بالتجمع الا قبل بس انحذف والظاهر ماانتبهتو لها
بس انا احط عسل كلها الطبيعي
بالنسبه ليوم الاستخدام بالنت مكتوب ٣ ايام في اليوم كاسين
ام صلوح سوتها صح ونفعت معاها
الشهر الا فات انا اشرب كاس باليوم بس سويتها لمدة ٦ ايام
بدور لكم تحارب وبجيبهم هنا عشان الكل يستفيد
سوسوووو مبروووك الله يتمم لك على خير
عبوق نفس الطريقه الاكتبتها ام صلوح كنت حطيتها بالتجمع الا قبل بس انحذف والظاهر ماانتبهتو لها
بس انا احط عسل كلها الطبيعي
بالنسبه ليوم الاستخدام بالنت مكتوب ٣ ايام في اليوم كاسين
ام صلوح سوتها صح ونفعت معاها
الشهر الا فات انا اشرب كاس باليوم بس سويتها لمدة ٦ ايام
بدور لكم تحارب وبجيبهم هنا عشان الكل يستفيد
م
04-02-2013 | 02:31 AM
الخلطه هي عين الجمل مجرووووووووش زين..صعبه تخلطينه لأنه راح يتكتل عليك..ويمكن يكسر الخلاط..فانتبهي
تحطينه بكاس حليب_اي نوع تحبين_بس مايكون بنكهات
يعني بودر او سايل..مع ملعقتين كبيره مليانه عين الجمل..مع ملعقة عسل
اللي موجود عندك..مو شرط اصلي
تكونين محضره قبلها بدقايق كاس ميراميه تنقعينه وتخلينه على جنب بعد ماتغطينه..
وتشربين الخلطه على فك الريق..وبعدها على طوووول تشربين الميراميه بعد ماتصفينها طبعا..
وقبل ماتنامين تسوين نفس الخلطه..بس بدون ميراميه
لمدة 3 ايام..
راح تحسسسسسسسين بنغزززززززززات مع جنوبك..تكون مؤلمه
هذا معناه انه مفعولها جاب نتيجه معك
انا سويتها والحمدلله..بعد ماكانت البويضه 8 صارت بعد 3 ايام 18 ..وعطتني الدكتورابرة تفجير..مع تحاميل مثبته..بديل للدوفاستون
والحمدلله ..بفضل ربي حملت
تجربه 2
و هي عبارة عن شرب كاسة حليب فيها ملعقتين جوز مطحون و ملعقة عسل أصلي و بعدها كاسة مريمية دافئة ،، كاس في الصباح و كاسة في المساء ،،
و تشربيها فقط في 5 ، 6 ، 7 يوم من الدورة ،،،
انا جربت هذه الخلطة بس يومين السادس و السابع ،، من الدورة لأن اليوم الخامس ما كانت عندي الحاجات متوفرة ،
و كنت اشرب كاسة صباح و مساء , و في العصر كنت اخلط الجوز مع ملعقتين عسل و اكله بالملعقة ،،،
و رحت امس اسوي الترا ساوند (( مهبلي )) ،،،
يا بنات أنا عندي ضعف شديد بالتبويض ،، يعني بالكثير اذا طلعت بويضة و حدة يتيمة و حجمها 2 ملم ،،
بس امس لما سويت الترا ساوند ،، طلعت عندي 4 بويضات في المبيض اليمين و 3 في المبيض اليسار ،، صح احجامهم متفاوته ،، من 4 الى 10 ،، بس برضه في حد ذاته امل بالنسبة لي ،،
لاني عمري ما كنت احلم توصل بويضاتي لهذا الحجم و بهذا العدد بدون أدوية ،، ما شاء الله تبارك الله ،،
يعني انا اخذتها بس يومين و اليوم كملت برضه ،،
و ان شاء الله ما أشوف الدورة الا بعد 9 شهور ،، و اذ ا ربي ما كتبلي الحمل هذا الشهر ،، الشهر الجاي ان شاء الله راح ابدا اخذ الخلطة من اليوم الأول ،،
اسأل الله العلي القدير رب العرش العظيم ان يرزق كل محرومة ومحروم عاجلا غير اجل
بالذريه الصالحة يارب العالمين
بس حبيت انقلكم تجربتي ،، و ان شاء كلنا نحمل ،، ربي لا تذرني فردا و انت خير الوارثين ،،،
انا جربتها شهر خمسة وشفت علامات التبويض اللي من سنين غايبة ماشاء الله تبارك الله وحملت بنفس الشهر اللي استخدمتها فيه لكن للاسف توقف نبض الجنين على 7 اسابيع الحمد لله على كل حااااااال خيره ان شاء الله
انا قلت تجربتي رغم انه لم يكتمل الحمل لاثباااات ان هدة الخلطة بطلة بااامر الله
جزااا الله كاتبتها وناقلتهااا كل خيرررررر
تجررربه 3
بنات انا حامل تعالوا اقولكم الخلطه
بسم الله الرحمن الرحيم
بنات انا تقريبا لي سنتين متزوجه وطبعا
دورتي من بلغت ماتنزل الا بحبوب
وعندي ضعف مبايض
وكنت اتعالج عند دكتورة وكانت تعطيني ابر جونال اف بس سبحان الله ربي مااراد
وبعدين سمعت بدكتور ممتاز اسمه سلطان
ورحت له
واعطاني كلوميد
لمده 3 شهور
طبعا اول مره استخدمت الكلوميد كان شهر 3 وماحملت
ووقفت علاج
وفي شعبان رجعت اخذت حبوب تنزيل الدورة ونزلت الدورة واخذت كلوميد ثاني يوم الدورة لمده 5 ايام
طبعا انا مااخذت بس الكلوميد لالالالا
كنت من اول ماتجيني الدورة اجيب ترمس واحط فيه ملعقه حلبه وفلفل اسود وكمون وقرفه وقرنفل وحبه سودا
واحط لهم مويه حاره
وطول اليوم اجلس اشرب منها
الين خامس يوم الدورة اشرب خلطه حنان الامومه وهيا
1 كوب حليب صباحا عالريق ضعي فيه{2 م عين الجمل و1 م عسل اصلي}
وبعده على طول كوب ميراميه ماطبخه لا بس انقعه
وفي الليل
1 كوب حليب ضعي فيه{2 م عين الجمل و1 م عسل اصلي} بس بدون الميراميه
طبعا تبدين تاخذينه من خامس يوم الدورة يصير (5 و6 و7) يعني اخر 3 ايام من الدورة
وسبحان الله جى رمضان وجاني مغص لمده اسبوع قبل موعد الدورة
وتوقعت اني حامل
بس نزلت الدورة
نزلت يوم 9 شهر 9
وكانت سوده مره وقليله مره بس فرحت لانها نزلت لي بدون حبوب وقلت بنفسي الاعشاب فادتني
ورجعت اخذت نفس الشي اللي فوق من بدايه الدورة لنهايتها مع الكلوميد نفس الاعشاب ونفس خلطه حنان الامومه
بالاضافه اخذت حاجه جديده وهيا عشبة المدينه
اخذتها من ثاني يوم الدورة لين سادس يوم الدروة
ملعقه حلا اكلها واشرب وراها حليب
وسبحان الله جى العيد وماكان في بالي اني احمل
وبداء معايا قبل الدورة مغص وصدري يعورني وظهري
وبعد موعد الدورة بيومين سخنت
واحس جسمي كله يعورني
وزياده الحراره بجسمي وصدري مره ومغص وظهري
وقلت اكيد اعراض دورة
ورحت البارح لدكتوري على اساس عندي موعد
وقالي حللي
وحللت
والحمدلله طلعت حامل وللان انا مو مصدقه نفسي
الحمدلله يارب
والحمدلله شهر سته اللي راح ولدت وجبت ولد مثل القمر يارب يخليه لي ويرزق زوجي
جربوا الخلطه والله بنات كثيررررررررررر حملو منها والله الذي لااله الاهو
وعلى فكره بنات اللي موحابه تاخذ كلوميد لاتاخذ لان خلطه الحليب تنشط المبايض كويسه بدل الكلوميد
ويارب يارحيم اعطي كل محرومه
دعواتكن لي
ج
04-02-2013 | 06:33 AM
بنااات اكتبوا لنا اكشن التحليل وكيف خبرتوا ازواجكم والاهل
ملكه اييه اذكر كتبتيها اخذتها يومين ومااستمريت عليها
ان شالله مع الدوره الجايه باخذها بانتظام ،، تحمست من القصص
والله يكتب اللي فيه الخير
ملكه اييه اذكر كتبتيها اخذتها يومين ومااستمريت عليها
ان شالله مع الدوره الجايه باخذها بانتظام ،، تحمست من القصص
والله يكتب اللي فيه الخير
s
04-02-2013 | 10:43 AM
الله يبارك فيكم حبيباتي وربي
يثبت حملي وحمل رؤؤحة وام صلوحة وفراوله وعروسو
حاولوا تستمروا ف عياده/مركز واحد لحدما تخلصوا العلاج كله
الحمدلله انا و زوجي ما عندنا اي مشكله تمنع الحمل
وجربت التلقيح الصناعي5 مرات والله ما كتب احمل
وجربت الحقن المجهري 3 مرات والحمدلله اخر مرة ربي وفقني
لاني غيرت المركز وتوكلت ع ربي وكثرت من الاستغفار وقراءة سورة البقرة
,,وكنت موقفة العلاج سنة ونص,وما توقعت الدكتورة تنصحني اسوي العمليه للمرة3
بس الحمدلله كنت واثقة ومتيقنه ربي يستجيب لدعائنا وكنت متفائله كثير والحمدلله
يثبت حملي وحمل رؤؤحة وام صلوحة وفراوله وعروسو
حاولوا تستمروا ف عياده/مركز واحد لحدما تخلصوا العلاج كله
الحمدلله انا و زوجي ما عندنا اي مشكله تمنع الحمل
وجربت التلقيح الصناعي5 مرات والله ما كتب احمل
وجربت الحقن المجهري 3 مرات والحمدلله اخر مرة ربي وفقني
لاني غيرت المركز وتوكلت ع ربي وكثرت من الاستغفار وقراءة سورة البقرة
,,وكنت موقفة العلاج سنة ونص,وما توقعت الدكتورة تنصحني اسوي العمليه للمرة3
بس الحمدلله كنت واثقة ومتيقنه ربي يستجيب لدعائنا وكنت متفائله كثير والحمدلله
s
04-02-2013 | 10:55 AM
عشان خاطر جوفان بخبركم قصة تحليل الحمل
كنت مداومه واستاذنت ورحت العياده عطتيهم عينه دم وكنت استغفر طووول الوقت وساكته
تقريبا اخذوا 3ساعات لحدما يردوا علينا
وانا كنت ع اعصابي وتغدينا وخبرت زوجي بنام لاني تعبانه وخايت تلفوني صامت من الخوف خخخخ
وبعدني ما غمضت عيوني ..اسمع تلفوني زوجي يرن ...الدكتورة متصله تبشره بالنتيجة وهو ما مصدق
وبعدين كلمتني وخبرتني نسبة الحمل مرتفعة والحمدلله
بعدما خلصنا لاحت صليت ركعتين شكر ..وخبرت زوجي يقوم يصلي ..قالي خليني استوعب الخبر اول شي خخخخ
مسكين كان يصيح وانا كنت اضحك من الفرحة..
ربي لا يحرمكم من هاللحظات يارب ويبشركم بالحمل السليم قريبا يارب
*اللي ما تعرفني انا مكمله 6سنوات زواج تقريبا انا وعروس نفس الفترة
كنت مداومه واستاذنت ورحت العياده عطتيهم عينه دم وكنت استغفر طووول الوقت وساكته
تقريبا اخذوا 3ساعات لحدما يردوا علينا
وانا كنت ع اعصابي وتغدينا وخبرت زوجي بنام لاني تعبانه وخايت تلفوني صامت من الخوف خخخخ
وبعدني ما غمضت عيوني ..اسمع تلفوني زوجي يرن ...الدكتورة متصله تبشره بالنتيجة وهو ما مصدق
وبعدين كلمتني وخبرتني نسبة الحمل مرتفعة والحمدلله
بعدما خلصنا لاحت صليت ركعتين شكر ..وخبرت زوجي يقوم يصلي ..قالي خليني استوعب الخبر اول شي خخخخ
مسكين كان يصيح وانا كنت اضحك من الفرحة..
ربي لا يحرمكم من هاللحظات يارب ويبشركم بالحمل السليم قريبا يارب
*اللي ما تعرفني انا مكمله 6سنوات زواج تقريبا انا وعروس نفس الفترة