تجمع حلم الأمومة لشهر ربيع الأول\ يناير

عروس مغتربة عن زوجها 14-01-2013 829 رد 51,357 مشاهدة
ف
ام بدر ماتشوووفي شر ياااارب

مخدوعة حبيبتي احمدي الله واستغفري كثيررررر
وامرك سهل مو صعب

كلام عبق صح
&
صباح الخير
كيفكم ياحلوات

مخدوعه
الله ييسر أموركم وموضوك بسيط ان شاء الله لا تقلقي

وحشتنا ام بدر
ألف سلامه عليها

ايوه انا اليوم رجعت لزوجي حبيبي
وباقي اسبوع ع الدوره
يعني هالشهر مافي نونو
وان شاء الله بعد هالدوره ببدا بالكلوميد
الله يكون بالعون والله متردده أخذهم ولا لا
هذي كل إخباري
&
صح صبايا بسالكم

ليه بطلتو تدخلو اول كنتو نشيطين ومجتمعين والحين
تغيبوا بالأيام ولا نعرف اخباركم

والشي الثاني
الي يستخدمو حمض الفوليك
انا طفشني بصراحه يمكن صار لي خمس شهور أخذه
بس يسبب لي غثيان أحس نفسي برجع الله يكرمكم بس
مايطلع شي يعي بس قالب معدتي طول الوقت
بس انا يعمل معي كذا ولا الكل

وصح اليوم الي مااخذ فيه الحبه مايجيني هالشعور

وقسم قسمات احبكم
ع
زوووجة دوودي
الحمدالله على سلامتك حبيبتي
وان شاء الله الشهر الجاي الله يكتب لك
انا كنت اخذ الفوليك ومايسبب لي غثيان ولا شي
عادي يعني
وانا موعدي تاريخ ١٣ من الشهر الجاي
الله يسترررر
أ
السلام عليكم بنات
كيفكم وحشتوني
الحمدلله الحمدالله
أنا طلعت حامل
عقبالكم بنات
والله مو مصدقة
الحمدالله
ع
ام صلوووحه
وحشتينا حبيبتي
وين هالغيبه

والف الف مبروووك حبيبتي
الله يتمم لك على خيير يااارب
م
ام صلوحه الف الف مبروك حبيبتي الله يتمم لك ع خير
فراوله الله يجيب يلي فيه الخير يارب
زوجه دودي الحمد لله ع سلامتك
وان شالله الله يكتب لك يلي فيه الخير
وبالنسبه للدوا اظن لا زم تاخذيه عمعده مليانه عشان ما يسبب الغثيان
عبوقه حبيبتي تفالي بالخير والله يكتبلك يلي فيه الخير ان شالله
ج
الف مبروووووووك ام صلوحه

بيان
شو العلاج اللي بتاخذيه للتكيس؟
&
ياحلوات
كيفكم ؟

عبق وبيونه الله يسلمكم يارب

ام صلوحه
ألف مبرووووك الحمل
الله يتمم لك ع خير
وعقبال باقي الصبايا
&
بيونه
انا الدوا باخذه قبل النوم
لان دائما اسمع الدكاتره يقولو اي دوا
له أعراض خوذيه قبل النوم علشان ما تحسي باعراضه
ه
زوجة دودي
اعتقد أن الفيتامينات الأفضل في فترة النهار
ه
ام صلووحه ألف ألف مبروووووووك
ه
بيان
الحمدلله الكيس راح لحاله من الله من دون ادويه
رحت لدكتوره ثانيه وقالتلي لا تخافي الأولى خوفتني كثيييير وقالتلي عمليه
أما الثانية قالتلي انطري لي ماتجيكي الدوره واتخلص منك وبعدين تعاليني وبنقرر بعدها
والحمد لله حمدا كثيرا طيبا مباركا فيه أكيد بالدعاء وبرحمة ربي
لما رجعتلها مالقت كيس وقالتلي الحمدلله نزل مع الدوره
ع
مسااااء الخير صبايا

شخباااااركم ؟؟
م
جوفان حبيبتي انا الدكتور اعطاني مساعد السكر
وودوا اخذه وما اعرف لشوه
وحاليا عشان الكيس اعطاني دوا
orgametril 5 mg
والله يشفينا جميعا
م
زوجه دودي
والله انا نفس الحاله
الدوا تاع السكري يسببلي غثيان وقلبه بالمعده
الله يعين يارب
أ
السلام عليكم بنات
الله يبارك فيكن يارب وعقبالكم ان شاء الله
والله انا الشهر هذا ماتوقعت الحمل ابدا خصوصا اني الشهر هذا اخذت ثلاث حبوب كلوميد ولما رحت للدكتور قالت مافي تبويض
لكن أرادة الله فوق كل شئ
وانا الشهر هذا استخدمت الخلطة قريت عنها في النت وحدة من الاخوات كتبتها في هذا التجمع الله يجزيها الف خير
وهي خلطة عين الجمل
حبيت اقولكم على تجربتي عسى ربي يرزقكم كيف مارزقني يارب
م
روحه الف الف مبررررروك فرررحت لك مرررره
ام صلوووحه بعد الف مبررروك والحمدالله الخلطة جابت لك نتيجه من جد فرحتيني انا جابت لي نتيجة مع التبويض بس لسى ماانكتب لي الحمل
ربي يتمم لكم على خير يارب وتقر عيونكم بششوفتهم

عبووق ياقلبي انا لاني رحت لها قبل شهرين قالت لي الرحم نازل ورفعته لي كان وقت الدوره وبعرين رحت لها قالت تعالي يوم عاشر اسوي لك مساج تنشيط مبايض
وهالشهر بعد رحت لها اليوم العاشر :)
بس ماادري احس ودي اخذ فترة نقاهه بدون شي بس مااصبر ههه
صار لي ٣ ايام اسوي خلطة عين الجمل :)


الله يرزقنا جميعاً
ف
انا لله وانا اليه راجعون

اللهم اغفر لها وارحمها برحمتك التي وسعت كل شيء واكرم نزلها ووسع مدخلها واجعل قبرها روضة من رياض الجنة
اللهم اسكنها في اعلئ مراتب الجنة والحقها بالصديقين والشهداء

احن قلب واطيب قلب ودعت الدنيا
احبهاااااااااا يابنات والله ماعمري شفت منها الا كل الحنان والحب

جدتي فاطمة تركتنا وراحت لربها
الله يصبر قلوبنا ع فراقها
دعووووووووواتكم
والله اني اكتب والدموع ع وجهي
الحمدلله علئ كل حال وهذه الدنيا وكلنا بنرجع لربي بس الفراق صعب صعب حيل
ع
ملوووووك الله يكتب لك قريبا ياااارب
وخلطه عين الجمل نسيتها ومتى ناخذها ؟؟؟؟

فراااوله
عظم الله اجركم حبيبتي واخر الاحزان يارب
احنا بعد قبل اسبوع توفوا ثنين شباب من اهلي في حادث
الله يصبر قلووب الفاقدات ..
X