مساء الخير..
عظم الله اجرج فراولة... والدوام لله....
روحه و ام صلوحة.. الف الف مبروك تستاهلون حبايبي وربي يثبت لكم الحمال.. وعقبال البقية نفرح فيهم
تجمع حلم الأمومة لشهر ربيع الأول\ يناير
ع
03-02-2013 | 11:12 AM
ع
03-02-2013 | 11:14 AM
اعذروني بنات ما دخلت تقريبا من 10 ايام.. لان تعبت بعيد الشر عنكم.. صادني التهاب بالامعاء وتسمم.. الحمدله على كل حال...
بس للحين اتعب.. يعني امس واللي قبله تعبت...
بس للحين اتعب.. يعني امس واللي قبله تعبت...
ع
03-02-2013 | 11:21 AM
مساء الورد ..
مالك شر حبيبتي
وان شاء الله مافيك الا العافيه
وربي يتمم لك الفرحه على خيير ..
وحشتينا ..
مالك شر حبيبتي
وان شاء الله مافيك الا العافيه
وربي يتمم لك الفرحه على خيير ..
وحشتينا ..
U
03-02-2013 | 11:50 AM
أم صلوحة;16414904:
السلام عليكم بنات
كيفكم وحشتوني
الحمدلله الحمدالله
أنا طلعت حامل
عقبالكم بنات
والله مو مصدقة
الحمدالله
الحمدالله رب العالمين كلشي بارادة رب العالمين
الف مليون مبروك يالغلا ربي يثبته لج ان شاء الله
الف مليون مبروك يالغلا ربي يثبته لج ان شاء الله
فراولة فوشية;16415910:
انا لله وانا اليه راجعون
اللهم اغفر لها وارحمها برحمتك التي وسعت كل شيء واكرم نزلها ووسع مدخلها واجعل قبرها روضة من رياض الجنة
اللهم اسكنها في اعلئ مراتب الجنة والحقها بالصديقين والشهداء
احن قلب واطيب قلب ودعت الدنيا
احبهاااااااااا يابنات والله ماعمري شفت منها الا كل الحنان والحب
جدتي فاطمة تركتنا وراحت لربها
الله يصبر قلوبنا ع فراقها
دعووووووووواتكم
والله اني اكتب والدموع ع وجهي
الحمدلله علئ كل حال وهذه الدنيا وكلنا بنرجع لربي بس الفراق صعب صعب حيل
لاحول ولا قوة الا بالله
عظم الله اجركم اختي وجعل مثواها الجنه ان شاء الله
عظم الله اجركم اختي وجعل مثواها الجنه ان شاء الله
عبق الورد 22;16415972:
ملوووووك الله يكتب لك قريبا ياااارب
وخلطه عين الجمل نسيتها ومتى ناخذها ؟؟؟؟
فراااوله
عظم الله اجركم حبيبتي واخر الاحزان يارب
احنا بعد قبل اسبوع توفوا ثنين شباب من اهلي في حادث
الله يصبر قلووب الفاقدات ..
الله يرحمهم ويغفرلهم
عروس مغتربة عن زوجها;16415992:
مساء الخير..
عظم الله اجرج فراولة... والدوام لله....
روحه و ام صلوحة.. الف الف مبروك تستاهلون حبايبي وربي يثبت لكم الحمال.. وعقبال البقية نفرح فيهم
اللهم امين..
ماعليج شر يالغلا:L:
ماعليج شر يالغلا:L:
ع
03-02-2013 | 12:28 PM
عبق وام احمدي.. فديتكم الشر ما اييكم
n
03-02-2013 | 03:33 PM
فراوله عظم الله اجرك وجعلها بالجنان ان شاء الله،
عروس ماتشوفين شر الله يحفظك من السوء
عروس ماتشوفين شر الله يحفظك من السوء
ش
03-02-2013 | 03:55 PM
الله يرحم جدتك فراوله وجميع اموات المسلمين
و يعوضها ربي فيكم الجنه ويعوضكم فيها الصبر يارب
و يعوضها ربي فيكم الجنه ويعوضكم فيها الصبر يارب
ج
03-02-2013 | 04:16 PM
ام بدر سلامتج ،، ماتشوفي شر
فرواله
عظم الله اجركم ،، مثواها الجنه ان شالله
بيوونه
تقصدين جلوفاكج!؟
انا حالياً اخذه
فرواله
عظم الله اجركم ،، مثواها الجنه ان شالله
بيوونه
تقصدين جلوفاكج!؟
انا حالياً اخذه
s
03-02-2013 | 05:59 PM
:L::L:الحمدلله حمدا كثيرا ..الحمدلله ثم الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه
حبيباتي حبيت ابشركم اني حامل
وعقبال كل حد يتمنى الضنى يارب:L::L:
وادعيلكم من كل قلبي
لا تياسوا من رحمة الله ولازم تاخذوا بالاسباب وتتعالجوا ف مراكز معروفه وثقة
وعليكم بالاستغفار وقراءة سورة البقرة يوميا والصدقة
حبيباتي حبيت ابشركم اني حامل
وعقبال كل حد يتمنى الضنى يارب:L::L:
وادعيلكم من كل قلبي
لا تياسوا من رحمة الله ولازم تاخذوا بالاسباب وتتعالجوا ف مراكز معروفه وثقة
وعليكم بالاستغفار وقراءة سورة البقرة يوميا والصدقة
ج
03-02-2013 | 06:17 PM
سووووسو
قسم بالله قبل لااقتح التجمع شفت ردج
قلت ان شالله تكووون حامل
الف الف الف الف مبرووووك
بنات
كل مره اشوف بشاره من وحده انها حااامل
افرررح اكثر واكثر وان شالله الدورررر علينا
قسم بالله قبل لااقتح التجمع شفت ردج
قلت ان شالله تكووون حامل
الف الف الف الف مبرووووك
بنات
كل مره اشوف بشاره من وحده انها حااامل
افرررح اكثر واكثر وان شالله الدورررر علينا
ع
03-02-2013 | 08:21 PM
neeevooo;16416268:
فراوله عظم الله اجرك وجعلها بالجنان ان شاء الله،
عروس ماتشوفين شر الله يحفظك من السوء
الشر ما يجيك يا قلبي....:o
ع
03-02-2013 | 08:23 PM
جوفان;16416340:
ام بدر سلامتج ،، ماتشوفي شر
فرواله
عظم الله اجركم ،، مثواها الجنه ان شالله
بيوونه
تقصدين جلوفاكج!؟
انا حالياً اخذه
الله يسلمج حبيبتي..
جوفان سمعت كثير حملوا على جلوفاكج.. انا قبل لا احمل كنت بسأل عنه دكتوره توصف لي... بس نسيت عنه.. لان سمعت انه وايد زين..
ع
03-02-2013 | 08:25 PM
s4u22;16416404::L::L:الحمدلله حمدا كثيرا ..الحمدلله ثم الحمدلله حتى يبلغ الحمد منتهاه
حبيباتي حبيت ابشركم اني حامل
وعقبال كل حد يتمنى الضنى يارب:L::L:
وادعيلكم من كل قلبي
لا تياسوا من رحمة الله ولازم تاخذوا بالاسباب وتتعالجوا ف مراكز معروفه وثقة
وعليكم بالاستغفار وقراءة سورة البقرة يوميا والصدقة
مبروك الف الف الف مبروك سوسو تستاهلين حبيبة قلبي.. ربي يتمم لج على خير.. وما شاء الله هالشهر حلو علينا .. ويارب نسمع بخبر حمل البقية.. :adore::D
ع
03-02-2013 | 08:26 PM
جوفان;16416422:
سووووسو
قسم بالله قبل لااقتح التجمع شفت ردج
قلت ان شالله تكووون حامل
الف الف الف الف مبرووووك
بنات
كل مره اشوف بشاره من وحده انها حااامل
افرررح اكثر واكثر وان شالله الدورررر علينا
حبيبتي ان شاء الله قريب تبشرينا بخبر حملج انتي والعسولات معانا بالتجمع.. الله يوفقكم
&
03-02-2013 | 11:39 PM
سوسو
مبروك الحمل
الله يتمم لك ع خير
وعقبال البقيه
عروووووس
سلامتك حبيبي ماتشوفي شر
مبروك الحمل
الله يتمم لك ع خير
وعقبال البقيه
عروووووس
سلامتك حبيبي ماتشوفي شر
ع
03-02-2013 | 11:45 PM
◕‿◕زوجه دودي◕‿◕;16416833:
سوسو
مبروك الحمل
الله يتمم لك ع خير
وعقبال البقيه
عروووووس
سلامتك حبيبي ماتشوفي شر
حبيبتي الشر ما اييك:o
اخبارك يا قلبي؟؟
ع
03-02-2013 | 11:48 PM
بنات من فترة عرضوا في برنامج في بيتنا طيبب.. و اختنا ام احمدي ما قصرت وكتبت لنا النقاط المهمة.. وانا حصلت لكم رابط وان شاء الله تستفيدون.. والله يرزقكم قريب... انا حبيت الحلقة وايد ومن كذا نقلت لكم... متابعه ممتعة
ADTV.ae - في بيتنا طبيب - الحلقة 14 | في بيتنا طبيب | أبوظبي الأولى
ADTV.ae - في بيتنا طبيب - الحلقة 14 | في بيتنا طبيب | أبوظبي الأولى
&
03-02-2013 | 11:49 PM
اخباري
مافي جديد
الحمد لله
انتظر تجي الدوره عشان أبدا بالكلوميد
أول مره اجربه
ان شاءالله يعطي مفعول من الأول واحمل
ومااحتاج أخذه شهر ثاني
مافي جديد
الحمد لله
انتظر تجي الدوره عشان أبدا بالكلوميد
أول مره اجربه
ان شاءالله يعطي مفعول من الأول واحمل
ومااحتاج أخذه شهر ثاني
أ
03-02-2013 | 11:53 PM
عبق الورد 22;16414935:
ام صلوووحه
وحشتينا حبيبتي
وين هالغيبه
والف الف مبروووك حبيبتي
الله يتمم لك على خيير يااارب
الله يبارك فيك والله حتى انا وحشتوني كثير بس كان عندي امتحانات:L:
مخدوعة بالبشر;16415165:
ام صلوحه الف الف مبروك حبيبتي الله يتمم لك ع خير
فراوله الله يجيب يلي فيه الخير يارب
زوجه دودي الحمد لله ع سلامتك
وان شالله الله يكتب لك يلي فيه الخير
وبالنسبه للدوا اظن لا زم تاخذيه عمعده مليانه عشان ما يسبب الغثيان
عبوقه حبيبتي تفالي بالخير والله يكتبلك يلي فيه الخير ان شالله
الله يبارك فيك حبيبتى F:
جوفان;16415182:
الف مبروووووووك ام صلوحه
الله يبارك فيك ياعمري:L:
بيان
شو العلاج اللي بتاخذيه للتكيس؟
◕‿◕زوجه دودي◕‿◕;16415192:
ياحلوات
كيفكم ؟
عبق وبيونه الله يسلمكم يارب
ام صلوحه
ألف مبرووووك الحمل
الله يتمم لك ع خير
وعقبال باقي الصبايا
الله يبارك فيك
يارب عقبال كل عروسات وكل واحد مشتهي بيبي يارب يارب ياربF:
ع
03-02-2013 | 11:55 PM
◕‿◕زوجه دودي◕‿◕;16416840:
اخباري
مافي جديد
الحمد لله
انتظر تجي الدوره عشان أبدا بالكلوميد
أول مره اجربه
ان شاءالله يعطي مفعول من الأول واحمل
ومااحتاج أخذه شهر ثاني
ان شاء الله ما بتنزل عشان انتي حامل بأذن الله..
بخصوص الكلوميد لا تخافي منه ابد بس حدك تستخدمي 6 شهور بس اكثر من كذا لا وبعدين توقفي لمدة فترة وعقب ترجعي تاخذي...
وما شاء الله كثير حملو بعد كلوميد يا قلبي... واهم شي تجيكين مع دكتورة تشوفين حجم البويضة يعني لا تهملين نفسك وما تتابعي معها لان غلط تاخذي من دون متابعه... عشان تشوف بويضتك استجابت للكلوميد.. وان شاء الله حامل بأذن الله