الله يسلمك هايدي حبيبتي
اجمعين ان شالله
تجمع حلم الأمومة لشهر ربيع الأول\ يناير
م
05-02-2013 | 06:43 PM
م
05-02-2013 | 06:44 PM
زوجه دودي حبيبتي الله يسلمك
واياك يارب
واياك يارب
&
05-02-2013 | 06:47 PM
جوفان
العفو حبيبي
وأطفال الأنابيب
يسحبو البويضات من الزوجه وياخذو حيوانات منويه من الزوج
ويلقحوها بأنابيب خاصه وبعدين يرجعو الاجنه للرحم
تشبه التلقيح المجهري بس التلقيح المجهري يتم تحت المجهر
أما الأنابيب يخلطو الحيوانات المنويه والبويضات في أنابيب
ان شاء الله أكون افدتك
العفو حبيبي
وأطفال الأنابيب
يسحبو البويضات من الزوجه وياخذو حيوانات منويه من الزوج
ويلقحوها بأنابيب خاصه وبعدين يرجعو الاجنه للرحم
تشبه التلقيح المجهري بس التلقيح المجهري يتم تحت المجهر
أما الأنابيب يخلطو الحيوانات المنويه والبويضات في أنابيب
ان شاء الله أكون افدتك
&
05-02-2013 | 06:53 PM
عبق
ليه موتقبلين الفكره عادي
انا وجهه نظري ان ليه أضيع سنين من عمري
وبعد ١٠ سنين أو اكثر لما افقد الأمل اني احمل طبيعي
أعملها وبعدين اتندم ع السنوات الي راحت واقول ليتني عملتها بدري
لا حبيبي عادي
انا بعد شهرين بكمل سنتين وإذا ماصار حمل خلال السنه الجايه
بفكر بالعمليه مو لازم اخبر الكل هذا شي خاص فيني وزوجي
يعني بعملها بدون مااقول لاحد
ليه موتقبلين الفكره عادي
انا وجهه نظري ان ليه أضيع سنين من عمري
وبعد ١٠ سنين أو اكثر لما افقد الأمل اني احمل طبيعي
أعملها وبعدين اتندم ع السنوات الي راحت واقول ليتني عملتها بدري
لا حبيبي عادي
انا بعد شهرين بكمل سنتين وإذا ماصار حمل خلال السنه الجايه
بفكر بالعمليه مو لازم اخبر الكل هذا شي خاص فيني وزوجي
يعني بعملها بدون مااقول لاحد
م
05-02-2013 | 07:00 PM
والله زوجه دوزدي كلامك صح ميه بالميه
وعبوقه حبيبتي العمر يمضي
والناس ما ترحم
وعبوقه حبيبتي العمر يمضي
والناس ما ترحم
ع
05-02-2013 | 07:04 PM
◕‿◕زوجه دودي◕‿◕;16418093:
هاي صبايا
كيفكم؟
وحشتوني
اليوم مادخلت كنت مشغوله
عزمت إخواني ع العشاء جايين الرياض
وتو فضيت
عرووووس انا شفت الحلقه
كثير حلوه ومفيدة
يسلمو ياعسل
والله .. زين حبيبتي.. الحمدلله انج استفدتي.. والله يرزقج انتي والعسولات اللي بالتجمع توأم يارب:)
ع
05-02-2013 | 07:07 PM
❥ بَـحّـة قَصْيٍـِد ❥;16418158:
يارب يرزقكم الاطفال السليمين المعافين وتبشرونا الشهر الجاي والله يتمم ع اللي حملوا يارب
امين:o
ع
05-02-2013 | 07:12 PM
مخدوعة بالبشر;16418441:
جوفان حبيبتي والله الدوا كتير متعبني يسويلي مغص ودايما معدتي ماشية ولعيان بس شو اسوي بدي اتحمل انا باخذة حبتين باليوم
الله يشافينا يارب
/بنات ادعو لزوجي الله يقومه بالسلامة هو هسا دخل العمليات ياعمري والله خايفه عليه امانة تدعوله/
الله يقومه بالسلامة وطمنينا بعدين
ع
05-02-2013 | 07:14 PM
هـايدي;16418683:
مرحبا عروووووس
الحمدلله عالسلامه خفنا عليك
شحالج وشحال النونو
الحمدلله انا بخير.. بس للحين احي بتعب.. يعني صرت ما انحمل شي.. خاصة المناعة تكون ضعيفة...
O
05-02-2013 | 07:25 PM
مرحباا بمااان شخباركم اتمنى تكونو بخييير
بجد وحشتووني
اتمناالكم السعااادة
بجد وحشتووني
اتمناالكم السعااادة
ع
05-02-2013 | 07:30 PM
عبق الورد 22;16418747:
عروووس
بالنسبه للحلقة في بيتنا طبيب
جداااا مفييييده ومثل ماقلتي
من كثر ماهي مفيده صايره قصييره مرررره
الله يرزق كل من يتمنى الذريه
امين
حبيبتي اهم شي استفدتي.. والله يرزقج بحمل قريب انتي والعرايس.. ونصك هالتجمع الى الابد:)
ع
05-02-2013 | 07:31 PM
هـايدي;16418779:
عروووس جزاك الله خيرا عالحلقه
بعدني ماشفتها إزعاج حولي ماقدرت أسمعها لما أفضا بشوفها أن شاء الله
خلاص تم يالغاليه.. والله يوفقج ويسعدج حبوبه:o
ع
05-02-2013 | 07:32 PM
مخدوعة بالبشر;16418795:
الحمد لله حمدا كثير ع سلامه زوجي الله يخليلي ياه يارب
قام بالسلامه الحمد لله بس بعده بالمستشفى واحتمال بكرا يخرجوه
ان شالله
جوفان حبيبتي والله الدوا معذبني ع الاخير بس شو بدي اسوي مضطره الله يعين
تستاهلين سلامته يا حلوة,,:D
ع
05-02-2013 | 07:33 PM
◕‿◕زوجه دودي◕‿◕;16418806:
هلا هايدي
انا تمام
والله مو عارفه شو صاير فيني بس نايمه امس نمت ١٦ ساعه متواصله واليوم ١٤ ساعه
وأقوم نعسانه بس اضطر أني أقوم علشان الصلاه
مو بالعاده انا طبيعتي ٩ ساعات تكفيني
بيان
الحمد لله ع سلامك زوجك
الله يرزقكم الذريه الصالحه وكل مشتهي يارب
حبيبتي طبيعي من الجو... لان برد وتحسين بكسل...;)
ع
05-02-2013 | 07:35 PM
◕‿◕زوجه دودي◕‿◕;16418817:
عبق
ليه موتقبلين الفكره عادي
انا وجهه نظري ان ليه أضيع سنين من عمري
وبعد ١٠ سنين أو اكثر لما افقد الأمل اني احمل طبيعي
أعملها وبعدين اتندم ع السنوات الي راحت واقول ليتني عملتها بدري
لا حبيبي عادي
انا بعد شهرين بكمل سنتين وإذا ماصار حمل خلال السنه الجايه
بفكر بالعمليه مو لازم اخبر الكل هذا شي خاص فيني وزوجي
يعني بعملها بدون مااقول لاحد
حبيبتي استخيري وتوكلي على الله.. وان شاء الله قبل لا تسوين تكتشفين انج حامل.. وانا اتفق معاج انا الوحدة لازم ما تنتظر وتضيع من عمرها دام الحمدلله في حلول..:thumbs_up:
ع
05-02-2013 | 07:36 PM
Om Ayman;16418845:
مرحباا بمااان شخباركم اتمنى تكونو بخييير
بجد وحشتووني
اتمناالكم السعااادة
حبيبتي ام ايمن وانتي اكثر..
شخبارك وشخبار ايمن..؟؟ طمنينا عنك:):L:
O
05-02-2013 | 07:40 PM
الحمد لله بخيير و ايمن صاار شيطوون ما يخليلي وقت ادخل النت وانتي شخبارك والله فرحت لما قريت خبر حملك الله يتمملك ع خيير
ج
05-02-2013 | 08:06 PM
مشكوره هايدي على الرابط
بس خسااره مايشتغل
زوجة دودي
تسلمين على التوضيح
بيان
لازم نتحمل ،، اذا هذا علاجنا
وكل شي بيد رب العالمين
صحيح وانا مع النوم شي مو طبيعي انام وانام وانام
واحس بعدني نعسانه خخخ
زوجي يقول ها صار ولي العهد هههه
مايدري هالنوم من البررررد
بس خسااره مايشتغل
زوجة دودي
تسلمين على التوضيح
بيان
لازم نتحمل ،، اذا هذا علاجنا
وكل شي بيد رب العالمين
صحيح وانا مع النوم شي مو طبيعي انام وانام وانام
واحس بعدني نعسانه خخخ
زوجي يقول ها صار ولي العهد هههه
مايدري هالنوم من البررررد
ع
05-02-2013 | 09:54 PM
زووجة دودي
متامله كثييير اني بحمل طبيعي
وكذا مو حابهوهالاشياء
وان شاء الله قريبا يتحقق حلمي
متامله كثييير اني بحمل طبيعي
وكذا مو حابهوهالاشياء
وان شاء الله قريبا يتحقق حلمي
ج
05-02-2013 | 10:02 PM
يتصفح الموضوع حالياً: 5 (4 من الأعضاء و 1 من الزوار)
جوفان, عبق الورد 22, ◕‿◕زوجه دودي◕‿◕, neeevooo
جوفان, عبق الورد 22, ◕‿◕زوجه دودي◕‿◕, neeevooo