عبق
ان شاء الله تحملي طبيعي
وماتحتاجي كل هالاشياء
تجمع حلم الأمومة لشهر ربيع الأول\ يناير
&
05-02-2013 | 10:28 PM
ج
05-02-2013 | 10:37 PM
دانه صار لها فتره مختفيه
اشتتتتقت لسواليفها
اشتتتتقت لسواليفها
ع
06-02-2013 | 12:02 AM
زووجة دودي
امين يااارب
ولكم بالمثل
صحيح دندونه من زمان مابينت
ولا دوهااا ان شاء الله يكونون بخير
امين يااارب
ولكم بالمثل
صحيح دندونه من زمان مابينت
ولا دوهااا ان شاء الله يكونون بخير
ع
06-02-2013 | 12:13 AM
Om Ayman;16418857:
الحمد لله بخيير و ايمن صاار شيطوون ما يخليلي وقت ادخل النت وانتي شخبارك والله فرحت لما قريت خبر حملك الله يتمملك ع خيير
حبيبة قلبي والله من ذوقج:o:adore: امين
وفديت ايمن.. الله يخليه لكم وتجيبن له اخت لما تريدي..:D
ع
06-02-2013 | 12:16 AM
الله يوفق دانه ودودها وين ما كانوا.. والله يرزقهم باللي يبونه يارب.. ويسهل على دوها
ح
06-02-2013 | 03:55 AM
مخدوعة علاج التكيس مغلي المردقوش أو اللي يسمونه ( بردقوش ) .
و كثري شرب ماي
و نصييييييييحة
شفت مقابلة مع طبيب نساء بالتلفزيون يقول
لو شالوا التكيس على المبيض بعملية , لازم يتضرر جزء من المبيض !!!!!!
بالإضافة لخلطة عين الجمل
فيه خلطة تداولوها البنات بالمنتديات
خلطة عسل وادي النحل و تنفع للزوج و الزوجة
مع حبوب الرويال جلي و مغلي البردقوش .
ماشاء الله لا حول و لا قوة إلا بالله
بنات كتبوا تجاربهم و منهم من حمل بتوأم منها
حتى لو تبويضك ممتاز و زوجك سليم
تنفع حسب كلام البنات
شوفوا في اليوتيوب
حلقة سيد قطب الصيدلية الخضراء
علاج ضعف التبويض و علاج ضعف الحيوانات المنوية .
ضعف التبويض
[YOUTUBE]QjAE2keu-Ns[/YOUTUBE]
ضعف الحيوانات المنوية
[YOUTUBE]t0ndkqe8eUU[/YOUTUBE]
الله يرزقنا من واسع فضله يا كريم .
و لا تنسوا
الإستغفار و سورة البقرة و الصدقة .
( أستغفر الله و أتوب إليه )
و كثري شرب ماي
و نصييييييييحة
شفت مقابلة مع طبيب نساء بالتلفزيون يقول
لو شالوا التكيس على المبيض بعملية , لازم يتضرر جزء من المبيض !!!!!!
بالإضافة لخلطة عين الجمل
فيه خلطة تداولوها البنات بالمنتديات
خلطة عسل وادي النحل و تنفع للزوج و الزوجة
مع حبوب الرويال جلي و مغلي البردقوش .
ماشاء الله لا حول و لا قوة إلا بالله
بنات كتبوا تجاربهم و منهم من حمل بتوأم منها
حتى لو تبويضك ممتاز و زوجك سليم
تنفع حسب كلام البنات
شوفوا في اليوتيوب
حلقة سيد قطب الصيدلية الخضراء
علاج ضعف التبويض و علاج ضعف الحيوانات المنوية .
ضعف التبويض
[YOUTUBE]QjAE2keu-Ns[/YOUTUBE]
ضعف الحيوانات المنوية
[YOUTUBE]t0ndkqe8eUU[/YOUTUBE]
الله يرزقنا من واسع فضله يا كريم .
و لا تنسوا
الإستغفار و سورة البقرة و الصدقة .
( أستغفر الله و أتوب إليه )
د
06-02-2013 | 02:00 PM
سبحانك لا إله إلا أنت إني كنت من الظالمين فاستجبنا له ونجيناه من الغم وكذلك ننجي المؤمنين ،،
ربِ فرح قلوبنا بالذرية الصالحة المعافة عاجلا ياكريم ،،
اللهم صلي على محمد وآل محمد ،،
استغفر الله ربي وأتوب إليه ،،
ربِ فرح قلوبنا بالذرية الصالحة المعافة عاجلا ياكريم ،،
اللهم صلي على محمد وآل محمد ،،
استغفر الله ربي وأتوب إليه ،،
م
06-02-2013 | 05:27 PM
حـــلمـ دافــىء ღ;16419426:
مخدوعة علاج التكيس مغلي المردقوش أو اللي يسمونه ( بردقوش ) .
و كثري شرب ماي
و نصييييييييحة
شفت مقابلة مع طبيب نساء بالتلفزيون يقول
لو شالوا التكيس على المبيض بعملية , لازم يتضرر جزء من المبيض !!!!!!
بالإضافة لخلطة عين الجمل
فيه خلطة تداولوها البنات بالمنتديات
خلطة عسل وادي النحل و تنفع للزوج و الزوجة
مع حبوب الرويال جلي و مغلي البردقوش .
ماشاء الله لا حول و لا قوة إلا بالله
بنات كتبوا تجاربهم و منهم من حمل بتوأم منها
حتى لو تبويضك ممتاز و زوجك سليم
تنفع حسب كلام البنات
شوفوا في اليوتيوب
حلقة سيد قطب الصيدلية الخضراء
علاج ضعف التبويض و علاج ضعف الحيوانات المنوية .
ضعف التبويض
[YOUTUBE]QjAE2keu-Ns[/YOUTUBE]
ضعف الحيوانات المنوية
[YOUTUBE]t0ndkqe8eUU[/YOUTUBE]
الله يرزقنا من واسع فضله يا كريم .
و لا تنسوا
الإستغفار و سورة البقرة و الصدقة .
( أستغفر الله و أتوب إليه )
حبيبتي الله يارب يجزاكي الخير
وشكرا الك حبيبتي
والله يارب يرزقني واياكي الذريه الصالحه المعافاه
وان شالله بتبع هل نصايح
وببلش بالبرقوش
ويسلمو ع الحلقات والله استفدت منها كتير
الله يجزاكي الجنه يارب
م
06-02-2013 | 05:33 PM
عروس مغتربة عن زوجها;16418850:
تستاهلين سلامته يا حلوة,,:D
الله يسلمك حبيبتي من كل شر
ع
06-02-2013 | 07:02 PM
الله يرزقكم قريب بالذرية الصالحه يارب...
ع
06-02-2013 | 07:03 PM
بنات ابي اخليكم شوي تنسوون من سالفة الحمل... خلونا نتكلم عن شي ثاني... لان التفكير يأثر على كل شي... اللي يتفق معاي يرفع ايده..
ج
06-02-2013 | 07:37 PM
ام بدر
عطينا موضوع مختلف نسوولف فيه
عطينا موضوع مختلف نسوولف فيه
ع
06-02-2013 | 08:03 PM
مثلا عندج مناسبة قريبة وشو راح تسوين؟؟؟؟
تخطيط لعطلة نهاية اسبوع الجاي مثلا؟؟؟
فكرة رومانسية نعلق ازواجنا فينا اكثر ههههههههههههههههه
تخطيط لعطلة نهاية اسبوع الجاي مثلا؟؟؟
فكرة رومانسية نعلق ازواجنا فينا اكثر ههههههههههههههههه
&
06-02-2013 | 08:03 PM
عرووووس
انا معاكم
انا معاكم
ع
06-02-2013 | 08:19 PM
اي فكرة عجبتك زوجة دودي...:)
ج
06-02-2013 | 08:52 PM
يتصفح الموضوع حالياً: 2 (2 من الأعضاء و 0 من الزوار)
جوفان
اطلع وبان عليك الامان
ههههههه
جوفان
اطلع وبان عليك الامان
ههههههه
ه
06-02-2013 | 10:37 PM
عروس مغتربة عن زوجها;16420012:
بنات ابي اخليكم شوي تنسوون من سالفة الحمل... خلونا نتكلم عن شي ثاني... لان التفكير يأثر على كل شي... اللي يتفق معاي يرفع ايده..
:thumbs_up:
ه
06-02-2013 | 10:41 PM
◕‿◕زوجه دودي◕‿◕;16418806:
هلا هايدي
انا تمام
والله مو عارفه شو صاير فيني بس نايمه امس نمت 16 ساعه متواصله واليوم 14 ساعه
وأقوم نعسانه بس اضطر أني أقوم علشان الصلاه
مو بالعاده انا طبيعتي 9 ساعات تكفيني
بيان
الحمد لله ع سلامك زوجك
الله يرزقكم الذريه الصالحه وكل مشتهي يارب
تفاءلي خيرا
ياانك متعبه نفسك الفتره الأخيرة وجسمك حاب يعوض ويرتاح
وفي حد يقول من علامات الحمل أن شاء الله
ه
06-02-2013 | 10:50 PM
عروس مغتربة عن زوجها;16418836:
الحمدلله انا بخير.. بس للحين احي بتعب.. يعني صرت ما انحمل شي.. خاصة المناعة تكون ضعيفة...
الله يساعدج ياااارب ويسهل عليج
شربي حليب وعصير برتقال فرش دائماً
ه
06-02-2013 | 10:58 PM
عبق الورد 22;16418961:
زووجة دودي
متامله كثييير اني بحمل طبيعي
وكذا مو حابهوهالاشياء
وان شاء الله قريبا يتحقق حلمي
آآمييين