تجمع حلم الأمومة لشهر جمادي الاول
ن
05-04-2011 | 11:34 PM
هههههههههههههههه دوم الضحكه شوجي حبيبتي
ش
05-04-2011 | 11:35 PM
نجــــد;14873034:
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
تخيلي ؤلادة بدؤن طلق ياسلام
انا عادي استحمل طلعه الرأس ؤلا الطلق
على الاقل طلعت الرأس ماتأخذ 10 دقايق بس الطلق ساعاااااااااااااات الم
ياليت ولاده بدون طلق هههههههه
اقول ايش فيه طلعت الراس كلكم تقولوا طلعت الراس ايش فيه؟:|
ش
05-04-2011 | 11:38 PM
%costa coffe%;14873048:
هههههههههههههههه دوم الضحكه شوجي حبيبتي
ياحياتي انتي :adore:
ن
05-04-2011 | 11:38 PM
عروس مغتربة عن زوجها;14873032:
ههههههههههههههه فديتكم كل وحده شكت في عمرها....
لالالالا ما في حد هههههههههههههههه
دوبي بكتب عسا مو انا:lol:
فديت الحبوبه انا:adore:
نجــــد;14873034:
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
تخيلي ؤلادة بدؤن طلق ياسلام
انا عادي استحمل طلعه الرأس ؤلا الطلق
على الاقل طلعت الرأس ماتأخذ 10 دقايق بس الطلق ساعاااااااااااااات الم
:lol::lol:ههههههههههههههههههههه مطاط مو ولاده:lol:
اكيد الطلق الم بس لما يتعسر منجد متعب سبحان الله استحملت لكنت وقت البوش ما تحملت اكرمها ربنا بالعطاس
خليكم مزكمين وقت الولاده :lol::lol:
ش
05-04-2011 | 11:40 PM
نجــــد;14873046:
عرؤس شكلنا مسؤؤين شيء كلنا شكينا باأعمارنا :)
ههههههههههه:lol::lol::lol: انا ما سويت شي :cool::rolleyes:
ش
05-04-2011 | 11:43 PM
%costa coffe%;14873081:
دوبي بكتب عسا مو انا:lol:
فديت الحبوبه انا:adore:
:lol::lol:ههههههههههههههههههههه مطاط مو ولاده:lol:
اكيد الطلق الم بس لما يتعسر منجد متعب سبحان الله استحملت لكنت وقت البوش ما تحملت اكرمها ربنا بالعطاس
خليكم مزكمين وقت الولاده :lol::lol:
ههههه انا لما باحس بطلق بشرب شي ساخن وبشرب بعده شي بارد لين ازكم ههههههههههه:lol:
ن
05-04-2011 | 11:45 PM
شجن الشجون;14873117:
ههههه انا لما باحس بطلق بشرب شي ساخن وبشرب بعده شي بارد لين ازكم ههههههههههه:lol:
:lol::lol:هههههههههههههههههههههههههههههه لا لا لاتجازفي:lol:
ش
05-04-2011 | 11:47 PM
%costa coffe%;14873126:
:lol::lol:هههههههههههههههههههههههههههههه لا لا لاتجازفي:lol:
مو انتي قلتي لي الحين :(
N
05-04-2011 | 11:47 PM
مســـــــــــــــاء الخير والتفائل :D
كيفكم بنات ان شاء الله بخيررر
بقراء الواجب طووووووويل كلما اقراء صفحة تكتبو انتو صحفة جديدة ههههههه
كيفكم بنات ان شاء الله بخيررر
بقراء الواجب طووووووويل كلما اقراء صفحة تكتبو انتو صحفة جديدة ههههههه
ن
05-04-2011 | 11:49 PM
شجن الشجون;14873146:
مو انتي قلتي لي الحين :(
زكمو من الهوا مو تشربي بارد وحار بعدين توجعك اسنانك :)
ن
05-04-2011 | 11:50 PM
شجؤنه انا في رؤرؤ طلعة الراس 15 دقيقه بالضبط جلست اصارخ اصارخ ؤكان زؤجي برا ينتظر لاانه امي اصرت تدخل معاي اؤل ماسمعني اصرخ دخل ؤجلس معاي لين خيطؤني ؤؤدؤني الغرفة ؤؤقت الطلق كان مرقد معاي ماتركني الالما دخلت غرفة الؤلادة بس سمع الصريخ ؤرجع :)
ؤالحمدلله طلعت رؤير الخايسه بس كان رأسها مشطب لااني اخر شي الدكتؤرة تقؤل سؤي بؤش ؤانا اقؤل خليها ترجع ماابغى ماابغى :)
ؤالحمدلله طلعت رؤير الخايسه بس كان رأسها مشطب لااني اخر شي الدكتؤرة تقؤل سؤي بؤش ؤانا اقؤل خليها ترجع ماابغى ماابغى :)
ن
05-04-2011 | 11:50 PM
ภ๏ยг คlค๓คl;14873150:مســـــــــــــــاء الخير والتفائل :D
كيفكم بنات ان شاء الله بخيررر
بقراء الواجب طووووووويل كلما اقراء صفحة تكتبو انتو صحفة جديدة ههههههه
هههههههههههههههههههههههههه اقريه بعدين فديت التفائل واسنانه:lol:
ش
05-04-2011 | 11:50 PM
ภ๏ยг คlค๓คl;14873150:مســـــــــــــــاء الخير والتفائل :D
كيفكم بنات ان شاء الله بخيررر
بقراء الواجب طووووووويل كلما اقراء صفحة تكتبو انتو صحفة جديدة ههههههه
:-o ويه ظهر القمر فديتك:adore:
مساء الفل والياسمين
اشخبارك ياقلبي؟
وحشتيني مووووووووووت:adore:
ع
05-04-2011 | 11:50 PM
انا بترخص
ن
05-04-2011 | 11:52 PM
شجؤنه انا اسمع بنات كثير يقؤلؤن اذا جاهم الطلق يترؤشؤن بمؤيه حار بجربها هالمره ؤأقؤلك مفعؤلها
طبعاً اذا ربي رزقنا الؤلادة الطبيعية :)
طبعاً اذا ربي رزقنا الؤلادة الطبيعية :)
ن
05-04-2011 | 11:53 PM
ภ๏ยг คlค๓คl;14873150:مســـــــــــــــاء الخير والتفائل :D
كيفكم بنات ان شاء الله بخيررر
بقراء الواجب طووووووويل كلما اقراء صفحة تكتبو انتو صحفة جديدة ههههههه
مساء الؤرررررررررررررد
ن
05-04-2011 | 11:53 PM
نجــــد;14873169:
شجؤنه انا في رؤرؤ طلعة الراس 15 دقيقه بالضبط جلست اصارخ اصارخ ؤكان زؤجي برا ينتظر لاانه امي اصرت تدخل معاي اؤل ماسمعني اصرخ دخل ؤجلس معاي لين خيطؤني ؤؤدؤني الغرفة ؤؤقت الطلق كان مرقد معاي ماتركني الالما دخلت غرفة الؤلادة بس سمع الصريخ ؤرجع :)
ؤالحمدلله طلعت رؤير الخايسه بس كان رأسها مشطب لااني اخر شي الدكتؤرة تقؤل سؤي بؤش ؤانا اقؤل خليها ترجع ماابغى ماابغى :)
لا تقولي على رورو كدا:mad:
انشالله سهاله الولاده هادي;)
ن
05-04-2011 | 11:53 PM
عروس مغتربة عن زوجها;14873172:
انا بترخص
وين حبيبتي:)
ازنك معاكي وطمنينا عليكي على طول:adore:
ن
05-04-2011 | 11:54 PM
عروس مغتربة عن زوجها;14873172:
انا بترخص
ليش ام بدؤري :(
ؤالله شكيت اني مضايقتك
حلفتك بالله جاك مني شيء :|
ش
05-04-2011 | 11:54 PM
%costa coffe%;14873167:
زكمو من الهوا مو تشربي بارد وحار بعدين توجعك اسنانك :)
هههههههههههههههه:lol: فديتك ضحكتيني