تجمع حلم الأمومة لشهر جمادي الاول
ع
05-04-2011 | 11:16 PM
المنتدى يعلق معاي وايد.. شو السالفه؟؟
ن
05-04-2011 | 11:18 PM
نجــــد;14872829:
ايه ؤالله يقؤلي الهديه اي باد 2
عاد من فتره امؤرنا مؤب مضبؤطه ؤازعل ؤلا ماازعل مااهمه ؤيطلع يسهر برا حسيت انه خلاص انتهينا ؤجلست اقرأ سؤرة البقره يؤمياً شهر ؤالحمدلله زؤجي رجع طبيعي
صحيح صديقتك ؤلدت من عطسه :-o
انا اعرف ؤحده ؤلدت من زؤجها خؤفها ؤهي تنظف:-o
بس اعرف ؤحده مسكينه ضاع ؤلدها ؤهي حامل بالسابع ؤانفجعت ؤتؤقف نمؤ الجنين :|
امييين يارب ربي يسخرنا لبعض ؤيخلي لكم ازؤاجكم يارررررررررررب
الحمدلله يارب
3 ايام لااني اخذت اسبؤعين من العاشر ؤلاجاتني ؤلادة ؤعطؤني مؤعد للطلق الصناعي ؤرحت ؤكل مره يحطؤن تحميله طلق يزيد الطلق لين اليؤم الثالث الظهر صار الطلق يجي كل 4 دقايق قالؤا اؤلاده نزلؤها لغرفة الؤلاده لما نزلؤني طلع الرحم مقفل ؤلاسم :worn_out:
ايوالله عطست بقوه وسارت الولاده بين البكا والضحك هههههههههههههههههه فله عقبالك
مسكينه ما احب الفجعات :hysterical:
شجن الشجون;14872853:
هههههههه ان شاء الله ياقلبي
بالعكس انا هادئه وطيوبه :o <<<شوفي كيف البراة تنقط مني هههههههه:lol:
هههههههههههههههههه مره واضحه:lol:فديتك انا:adore:
ش
05-04-2011 | 11:19 PM
عروس مغتربة عن زوجها;14872897:
المنتدى يعلق معاي وايد.. شو السالفه؟؟
المنتدى من يعلق يرفع الضغط
لا ما يعلق معي
م
05-04-2011 | 11:20 PM
دووووهتي لا والله مو مشغووووووووولة
بس كنت جالسة اكلم اخووي الصغيررررررر
يسأل عن بطني متى بتكبر وانه يبي بنوتة مايبي صبي
ههههههههههههههههههههههههه
بس كنت جالسة اكلم اخووي الصغيررررررر
يسأل عن بطني متى بتكبر وانه يبي بنوتة مايبي صبي
ههههههههههههههههههههههههه
ن
05-04-2011 | 11:20 PM
عروسي انا تمام معايا
ن
05-04-2011 | 11:21 PM
ملكت قلبك;14872925:
دووووهتي لا والله مو مشغووووووووولة
بس كنت جالسة اكلم اخووي الصغيررررررر
يسأل عن بطني متى بتكبر وانه يبي بنوتة مايبي صبي
ههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههه ياعمري اناااااااااا هههههههههههههههه
ش
05-04-2011 | 11:21 PM
%costa coffe%;14872909:
ايوالله عطست بقوه وسارت الولاده بين البكا والضحك هههههههههههههههههه فله عقبالك
مسكينه ما احب الفجعات :hysterical:
هههههههههههههههههه مره واضحه:lol:فديتك انا:adore:
فديت روحك والله
انزين هذه اللي ولدت بطلق او بدون طلق؟
م
05-04-2011 | 11:22 PM
انا يعلق معي المنتدى عرووستي
مرررره رافع ضغطي
مرررره رافع ضغطي
ع
05-04-2011 | 11:25 PM
انا من كثر ما يعلق المنتدى معاي.. ودي اكسر اللاب توب على راس وحده في بالي ههههههههههههه
م
05-04-2011 | 11:25 PM
%costa coffe%;14872939:
هههههههههههههههههههههه ياعمري اناااااااااا هههههههههههههههه
ههههههههههه
ربي يخليكِ دوهتي
م
05-04-2011 | 11:27 PM
عروس مغتربة عن زوجها;14872962:
انا من كثر ما يعلق المنتدى معاي.. ودي اكسر اللاب توب على راس وحده في بالي ههههههههههههه
من هي عروووستي مابقول لأحد قوولي لي :D
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ش
05-04-2011 | 11:28 PM
عروس مغتربة عن زوجها;14872962:
انا من كثر ما يعلق المنتدى معاي.. ودي اكسر اللاب توب على راس وحده في بالي ههههههههههههه
ايه المنتدى وايد يعلق بشكل فضيع مدري ليش
:-o:-o في راس من ليكون براسي :hysterical::hysterical::hysterical: احسن انحاش ههههههههه:lol:
ن
05-04-2011 | 11:29 PM
شجن الشجون;14872941:
فديت روحك والله
انزين هذه اللي ولدت بطلق او بدون طلق؟
:adore::adore:
لازم طلق ياشوجي ما يسير كدا على طول ولى كان ماعاشت لا هيه ولا كتكوتها بعيد الشر عنها جاها طلق تمام التمام بس كان بطيء بس على كلامها انه لحظة الولاده وخروج راس البيبي هيه المتعبه لما عطست ولدت على طووووووول كانت تبكي وتضحك بنفس الوقت:adore:
ن
05-04-2011 | 11:30 PM
عروس مغتربة عن زوجها;14872962:
انا من كثر ما يعلق المنتدى معاي.. ودي اكسر اللاب توب على راس وحده في بالي ههههههههههههه
انا بعد يعلق معاي بزيادة ؤيطفش
لايكؤن انا اللي في بالك :(
أ
05-04-2011 | 11:30 PM
وانا يعلق معي النت بعد اليوم فاقع مرارتي
ش
05-04-2011 | 11:31 PM
%costa coffe%;14873001:
:adore::adore:
لازم طلق ياشوجي ما يسير كدا على طول ولى كان ماعاشت لا هيه ولا كتكوتها بعيد الشر عنها جاها طلق تمام التمام بس كان بطيء بس على كلامها انه لحظة الولاده وخروج راس البيبي هيه المتعبه لما عطست ولدت على طووووووول كانت تبكي وتضحك بنفس الوقت:adore:
هههههههههههههههه:lol: تصدقي على بالي ولدت بدون طلق ههههههه:lol:
ع
05-04-2011 | 11:32 PM
ههههههههههههههه فديتكم كل وحده شكت في عمرها....
لالالالا ما في حد هههههههههههههههه
لالالالا ما في حد هههههههههههههههه
ن
05-04-2011 | 11:32 PM
%costa coffe%;14873001:
:adore::adore:
لازم طلق ياشوجي ما يسير كدا على طول ولى كان ماعاشت لا هيه ولا كتكوتها بعيد الشر عنها جاها طلق تمام التمام بس كان بطيء بس على كلامها انه لحظة الولاده وخروج راس البيبي هيه المتعبه لما عطست ولدت على طووووووول كانت تبكي وتضحك بنفس الوقت:adore:
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
تخيلي ؤلادة بدؤن طلق ياسلام
انا عادي استحمل طلعه الرأس ؤلا الطلق
على الاقل طلعت الرأس ماتأخذ 10 دقايق بس الطلق ساعاااااااااااااات الم
ش
05-04-2011 | 11:34 PM
عروس مغتربة عن زوجها;14873032:
ههههههههههههههه فديتكم كل وحده شكت في عمرها....
لالالالا ما في حد هههههههههههههههه
ههههههههه الحين برد فؤادي :lol::lol::lol::p:p:p
ن
05-04-2011 | 11:34 PM
عرؤس شكلنا مسؤؤين شيء كلنا شكينا باأعمارنا :)