تجمع حلم الأمومة لشهر جمادي الاول

عروس مغتربة عن زوجها 04-04-2011 2,691 رد 107,752 مشاهدة
ش
نجــــد;14873259:
ايه ؤالله الف حمد



اميييييييييييييييييييين
بس ؤالله ياشجؤنه كله ينسي لما تشؤفيني البيبي لاتشيلين هم من الحين






ان شاء الله يقلبي
الله يسهل عليك وعليا وعلى كل حامل يارب
عروس مغتربة عن زوجها;14873282:
اوووووووووه محد علق على توقيع شجون.. صارت مانجا هههههههههههههههههه

:worn_out::worn_out::worn_out: تو الناس الحين شفتي انها صارت منجا :hysterical: الظاهر النت معك متاخر ههههههههههه:lol:
ع
يلا تصبحن على الف خير خواتي... وبسكم حش .. يلا روحوا ناموا<<<<وحده خايفة يكون الواجب طويل..
ش
&#3616;&#3663;&#3618;&#1075; &#3588;l&#3588;&#3667;&#3588;l;14873292:
هههههههههههههه واحلي مانجا هههههههههه:D


وي وي :o استحيت ترى :o
انتي الاحلى يابعد كبدي فديتك والله :adore:
N
عروس مغتربة عن زوجها;14873324:
يلا تصبحن على الف خير خواتي... وبسكم حش .. يلا روحوا ناموا<<<<وحده خايفة يكون الواجب طويل..




ام بدر الواجب راح يكون طويل عندك في البيت والمنتدي ههههههه :D


الله معك وتصبحي علي الف خير يارب




شجن الشجون;14873325:
وي وي :o استحيت ترى :o
انتي الاحلى يابعد كبدي فديتك والله :adore:




ههههههه شوجي فديتك الخجولة:adore:
ش
نجــــد;14873301:

الحمدلله
امين يارب ؤالفال لك ياررررررررررررب




ابشرررررررررررررررررررررررررررررري

شؤفي الخلطات اتركيها عنك ؤالله لاتغني ؤلاتسمن من جؤع
خلك على الرطب بالشهر التاسع ؤب

ؤالله صديقتي مابقت خلطه ماجربتها قلبت بطنها قلب من اؤل اسبؤع بالتاسع ؤالحين دخلت العاشر ؤبيعطؤنها طلق صناعي :worn_out:


اها تصدقي كنت حاه في بالي الخلطه عشان ينفتح الرحم بسرعه :hysterical:
ان شاء الله ولا يهمك
عاد انتظر ولادتك عشان اقرا التقرير ههههههههههههه
ش
&#3616;&#3663;&#3618;&#1075; &#3588;l&#3588;&#3667;&#3588;l;14873302:
بنات صدقون من كلام نجوودة ع الولادة والطلق وجعتني بطني بسسسسسسسسسسس

نجودة تكفييييييييييييين:lol: كفاية رعب هههههههههه


هههههههههههههههه:lol:
والله الولاده قمه الرعب حتى من اسمها :lol:
ن
&#3616;&#3663;&#3618;&#1075; &#3588;l&#3588;&#3667;&#3588;l;14873302:
بنات صدقون من كلام نجوودة ع الولادة والطلق وجعتني بطني بسسسسسسسسسسس

نجودة تكفييييييييييييين:lol: كفاية رعب هههههههههه


:lol:اهم شي المشاركه الوجدانيه :lol::lol::lol::lol:
عروس مغتربة عن زوجها;14873324:
يلا تصبحن على الف خير خواتي... وبسكم حش .. يلا روحوا ناموا<<<<وحده خايفة يكون الواجب طويل..

ههههههههههههههههههههه نوم الهناااااااااااااااااااا;)
ن
%costa coffe%;14873269:
:woo:عنيفه البنت جايبتها بحلبة مصارعه شكلك وتتدلع كمان ههههههههههههههههه عاجبها مهند هههههههههههههههه طلي فوق راسها لا يكون فيه غيمه مليانه قلوب:lol:
لا يارورو عيب لا تشدي شعر ماما;) الحمدلله مافي بطن والا قالت روحي انتي وبطنك:lol::lol:


ايه ؤالله عنيفة انا اخاف منها

لامؤب عاجبها امس تقؤلي بس يبكي سمر ........ مهند مؤ حلؤ :-o
انا انهبلت اقؤل لزؤجي معقؤله تفهم
يقؤلي اجل متابعه 147 حلقه ع الفاضي :worn_out:
شجن الشجون;14873279:

ههههههههههههه فديتها بنوتك عليها حركات تجنن
الله يحفظها يارب




اميييييييين ؤيتمم لك على خير
ش
عروس مغتربة عن زوجها;14873324:
يلا تصبحن على الف خير خواتي... وبسكم حش .. يلا روحوا ناموا<<<<وحده خايفة يكون الواجب طويل..


وانتي من اهل الخير ياقمر
نوم العوافي :adore:
&#3616;&#3663;&#3618;&#1075; &#3588;l&#3588;&#3667;&#3588;l;14873341:



ههههههه شوجي فديتك الخجولة:adore:

:087::087::087:
أ
هذي هي عليكم بالعافية والله بس كلت كم قطعة منها:(
:o:o:o:o:o:o:o:o:o

خليت له الباقي :(
ش
نجــــد;14873368:

ايه ؤالله عنيفة انا اخاف منها

لامؤب عاجبها امس تقؤلي بس يبكي سمر ........ مهند مؤ حلؤ :-o
انا انهبلت اقؤل لزؤجي معقؤله تفهم
يقؤلي اجل متابعه 147 حلقه ع الفاضي :worn_out:



اميييييييين ؤيتمم لك على خير


شوقتيني تيجي بنوتي عليها حركات مثل رورو :adore::adore:
ش
الكيميائية2008;14873374:
هذي هي عليكم بالعافية والله بس كلت كم قطعة منها:(
:o:o:o:o:o:o:o:o:o

خليت له الباقي :(

اووووووووووووووووه شكلها يشهي تسلم ايدك :adore:
أ
وايدك شجونت الحلو فيها انو ما كان عندي حليب محلى انا صنعته بنفسي
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
ن
&#3616;&#3663;&#3618;&#1075; &#3588;l&#3588;&#3667;&#3588;l;14873302:
بنات صدقون من كلام نجوودة ع الولادة والطلق وجعتني بطني بسسسسسسسسسسس

نجودة تكفييييييييييييين:lol: كفاية رعب هههههههههه




ايه ؤالله ارعبتكم

بس انا دايم اقؤل لزؤجي شكلها ذنؤب كثير خخخخخخخخخخخخ :lol::lol:

ؤللعلم انا ؤلادي تعسرت حتى الدكتؤره قالت لي ؤلادتك صعبه ؤامي كانت معاي قالت ؤلدت 10 ماشفت زي ؤلادتك ابدا :worn_out:

يعني ماشاء الله عندي اختي الكبيرة طؤل حملها تقرأ قران ؤتصؤم ؤتصدق ؤلما ؤلدت ؤخلصت دقت بشرت امي ؤتمام التمام
مؤب انا ازعجت الكل :-#
ش
الكيميائية2008;14873397:
وايدك شجونت الحلو فيها انو ما كان عندي حليب محلى انا صنعته بنفسي
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ


بالعكس شكله حلو احلى من المحلى :thumbs_up:
ن
كيمؤؤؤؤؤؤ بالعافيه عليكم



بنات انا القرد اللي عندي ؤربي تهددني تقؤل بسكر الضؤء
لذلك بفصل بااحترام قبل تفصله علي :)
ؤلاجلستكم ماتنمل ؤالله
اشؤفكم على خير
ش
نجــــد;14873399:

ايه ؤالله ارعبتكم

بس انا دايم اقؤل لزؤجي شكلها ذنؤب كثير خخخخخخخخخخخخ :lol::lol:

ؤللعلم انا ؤلادي تعسرت حتى الدكتؤره قالت لي ؤلادتك صعبه ؤامي كانت معاي قالت ؤلدت 10 ماشفت زي ؤلادتك ابدا :worn_out:

يعني ماشاء الله عندي اختي الكبيرة طؤل حملها تقرأ قران ؤتصؤم ؤتصدق ؤلما ؤلدت ؤخلصت دقت بشرت امي ؤتمام التمام

مؤب انا ازعجت الكل :-#


ياقلبي انتي
ان شاء الله هذه المرة ولاده سهله
تعرفي سمعت يقال ولاده الولد اهون من ولاده البنت :hysterical: مدري اذا صح او غلط
م
بنااااااااااااات تعبت من الاب تووب والمنتدى
باقي شوووي واكفخ كل شي مررره عصبت :mad:
مو عارفة اشوف شي ولااكتب شي مثل الناااس:'(
ش
نجــــد;14873422:
كيمؤؤؤؤؤؤ بالعافيه عليكم




بنات انا القرد اللي عندي ؤربي تهددني تقؤل بسكر الضؤء
لذلك بفصل بااحترام قبل تفصله علي :)
ؤلاجلستكم ماتنمل ؤالله

اشؤفكم على خير


ههههههههههههههههه:lol: فديتك
حتى جلستك ما تنمل والله
في امان الله ياقمر :adore:
ن
نجــــد;14873368:

ايه ؤالله عنيفة انا اخاف منها

لامؤب عاجبها امس تقؤلي بس يبكي سمر ........ مهند مؤ حلؤ :-o
انا انهبلت اقؤل لزؤجي معقؤله تفهم
يقؤلي اجل متابعه 147 حلقه ع الفاضي :worn_out:


اميييييييين ؤيتمم لك على خير

:lol::lol::lol::lol::lol:فديتها
ههههههههههههههههههههههه ضحكني زوجك هههههههههههه والله انه صادق انتبهي لها لانه تحاول تكتشف:cool:

الكيميائية2008;14873374:
هذي هي عليكم بالعافية والله بس كلت كم قطعة منها:(
:o:o:o:o:o:o:o:o:o

خليت له الباقي :(

اووووه يمي يمي بالعاااااااااااااااااااااااااااافيه ياقلبي انتي هههههههههههههه تسلم يدك الصوص يجنن لونو زي الكرميلا;)
X