كوستاااا
منوره يالغاليه ...
ان شاء الله انبسطتي
تجمع حلم الأمومة لشهر جمادي الاول
ع
05-04-2011 | 10:29 PM
ش
05-04-2011 | 10:30 PM
%costa coffe%;14872441:
يسلم قلبك:adore:
انا بخيييييييييييييير الحمدلله :)F:
دووووووووووووووووم مووووووووو يوووووووووووم:adore:
أ
05-04-2011 | 10:33 PM
انا بخير الحمد لله
نفسيتي هاليومين
:thumbs_down::thumbs_down::thumbs_down::thumbs_down::thumbs_down:
نفسيتي هاليومين
:thumbs_down::thumbs_down::thumbs_down::thumbs_down::thumbs_down:
ع
05-04-2011 | 10:35 PM
كيمو انا بعد هاليومين نفسيتي داون داون ههههههههههههههههه
ن
05-04-2011 | 10:36 PM
باك
رحت اشؤف العشق الممنؤع حتى مااانتبهت اقؤل برب :)
رحت اشؤف العشق الممنؤع حتى مااانتبهت اقؤل برب :)
ن
05-04-2011 | 10:37 PM
رجاءً لاتذكرؤني بالنفسية
انا نفسيتي تحت الزيرؤ
شايله هم الؤلادة :(
انا نفسيتي تحت الزيرؤ
شايله هم الؤلادة :(
م
05-04-2011 | 10:38 PM
عروس مغتربة عن زوجها;14872422:
:lol::lol::lol::lol: فديت اللي استحت
فديتك حبيبتي انتي :adore:
م
05-04-2011 | 10:39 PM
يااربي وش فيكم حببايبي
كلكم نفسياتكم داااااااون خير ان شاء الله
ربي ييسر اموركم ويفرج همكم ياارب مااحب
اشووفكم زعلانين ومهموومين والله
كلكم نفسياتكم داااااااون خير ان شاء الله
ربي ييسر اموركم ويفرج همكم ياارب مااحب
اشووفكم زعلانين ومهموومين والله
ع
05-04-2011 | 10:40 PM
دوها.. الله الجو كان بارد.. لدرجه طلعت جاكيتي الشتوي :(
ع
05-04-2011 | 10:40 PM
ملوكه.. حياتي... ادعي لي لنا :)
ن
05-04-2011 | 10:45 PM
حياتي ورود;14872442:
كوستاااا
منوره يالغاليه ...
ان شاء الله انبسطتي
نورك ياوردتي الحلوه:adore:
يس يس انبسطت اخدت كوفي بس مو من كوستا:(اخدته من ستار بكس بس اكيد لابديل لكوستا :adore: لفيت السوق عالسريع اتزكرت عروس هههههههههههههههههههههه:adore:
ونعنشي انتي وبلاش تفكري بسلبيه خليك ايجابيه ياقمر وربنا يكرمك انشالله
شجن الشجون;14872456:
دووووووووووووووووم مووووووووو يوووووووووووم:adore:
:o:o:o
نجــــد;14872532:
رجاءً لاتذكرؤني بالنفسية
انا نفسيتي تحت الزيرؤ
شايله هم الؤلادة :(
ليه ليه كدا يابطه انشالله تعطسي وتولدي بالسلامه:thumbs_up::lol:
عروس مغتربة عن زوجها;14872508:
كيمو انا بعد هاليومين نفسيتي داون داون ههههههههههههههههه
فديت الداون انا اضحكي يالله ولا يكدرك شي;)
عروس مغتربة عن زوجها;14872554:
دوها.. الله الجو كان بارد.. لدرجه طلعت جاكيتي الشتوي :(
:woo:ياساتر اكويس انك لبستي تمام
بس بمدينتي الجو ناااايس دحين سار بارد:worn_out:
م
05-04-2011 | 10:46 PM
عروس مغتربة عن زوجها;14872559:
ملوكه.. حياتي... ادعي لي لنا :)
دايم ادعي لكم حبااايبي والله :adore:
ن
05-04-2011 | 10:46 PM
خساره ما كونت ادري انكم زعلانين كدا ولى كان اخدتكم معايا لفينا اشويه وزحمه بالسياره وضحك هههههههههههههه الكروشات ورا واللي جاري الانتظار قدام ونلفلف وننبسط ايش رايكم
ع
05-04-2011 | 10:49 PM
يالله حبيباتي عن اذنكم زوجي جاي بالطريق
ع
05-04-2011 | 10:49 PM
دوهتي دووم الوناااسه حبيبتي
ن
05-04-2011 | 10:50 PM
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
كؤستا يارب انها عطسه
كؤستا يارب انها عطسه
ش
05-04-2011 | 10:50 PM
الكيميائية2008;14872483:
انا بخير الحمد لله
نفسيتي هاليومين
:thumbs_down::thumbs_down::thumbs_down::thumbs_down::thumbs_down:
الله يعدل نفستك
عروس مغتربة عن زوجها;14872508:
كيمو انا بعد هاليومين نفسيتي داون داون ههههههههههههههههه
الله يفرج همك يارب
نجــــد;14872516:
باك
رحت اشؤف العشق الممنؤع حتى مااانتبهت اقؤل برب :)
هلا نجودتي
اشخبارك ياقلبي؟
وحشتيني مووووووووووووت
نجــــد;14872532:
رجاءً لاتذكرؤني بالنفسية
انا نفسيتي تحت الزيرؤ
شايله هم الؤلادة :(
والله ما الومك انا من الحين شايله هم الولاده عاد كيف انتي :'(
م
05-04-2011 | 10:52 PM
دووهتي اني معااكِ واشتري لي كووفي من كوستااا
كماااااااان :)
كماااااااان :)
ش
05-04-2011 | 10:52 PM
حياتي ورود;14872627:
يالله حبيباتي عن اذنكم زوجي جاي بالطريق
في حفظ الرحمن
ن
05-04-2011 | 10:53 PM
حياتي غيري المؤد دام ابؤ الشباب جاي استقبليه بضحكه
انا زؤجي قال اذا رجعت ؤلقيت متضايقه ؤالله اني جايب لك هديه بس اذا شفت تكشيره مافيه :)
انا زؤجي قال اذا رجعت ؤلقيت متضايقه ؤالله اني جايب لك هديه بس اذا شفت تكشيره مافيه :)