تجمع حلم الأمومة لشهر جمادي الاول

عروس مغتربة عن زوجها 04-04-2011 2,691 رد 107,752 مشاهدة
ع
كوستاااا

منوره يالغاليه ...


ان شاء الله انبسطتي
ش
%costa coffe%;14872441:
يسلم قلبك:adore:
انا بخيييييييييييييير الحمدلله :)F:


دووووووووووووووووم مووووووووو يوووووووووووم:adore:
أ
انا بخير الحمد لله
نفسيتي هاليومين

:thumbs_down::thumbs_down::thumbs_down::thumbs_down::thumbs_down:
ع
كيمو انا بعد هاليومين نفسيتي داون داون ههههههههههههههههه
ن
باك
رحت اشؤف العشق الممنؤع حتى مااانتبهت اقؤل برب :)
ن
رجاءً لاتذكرؤني بالنفسية

انا نفسيتي تحت الزيرؤ
شايله هم الؤلادة :(
م
عروس مغتربة عن زوجها;14872422:
:lol::lol::lol::lol: فديت اللي استحت



فديتك حبيبتي انتي :adore:
م
يااربي وش فيكم حببايبي
كلكم نفسياتكم داااااااون خير ان شاء الله
ربي ييسر اموركم ويفرج همكم ياارب مااحب
اشووفكم زعلانين ومهموومين والله
ع
دوها.. الله الجو كان بارد.. لدرجه طلعت جاكيتي الشتوي :(
ع
ملوكه.. حياتي... ادعي لي لنا :)
ن
حياتي ورود;14872442:
كوستاااا

منوره يالغاليه ...


ان شاء الله انبسطتي

نورك ياوردتي الحلوه:adore:
يس يس انبسطت اخدت كوفي بس مو من كوستا:(اخدته من ستار بكس بس اكيد لابديل لكوستا :adore: لفيت السوق عالسريع اتزكرت عروس هههههههههههههههههههههه:adore:
ونعنشي انتي وبلاش تفكري بسلبيه خليك ايجابيه ياقمر وربنا يكرمك انشالله

شجن الشجون;14872456:
دووووووووووووووووم مووووووووو يوووووووووووم:adore:

:o:o:o
نجــــد;14872532:
رجاءً لاتذكرؤني بالنفسية

انا نفسيتي تحت الزيرؤ
شايله هم الؤلادة :(

ليه ليه كدا يابطه انشالله تعطسي وتولدي بالسلامه:thumbs_up::lol:
عروس مغتربة عن زوجها;14872508:
كيمو انا بعد هاليومين نفسيتي داون داون ههههههههههههههههه

فديت الداون انا اضحكي يالله ولا يكدرك شي;)
عروس مغتربة عن زوجها;14872554:
دوها.. الله الجو كان بارد.. لدرجه طلعت جاكيتي الشتوي :(

:woo:ياساتر اكويس انك لبستي تمام
بس بمدينتي الجو ناااايس دحين سار بارد:worn_out:
م
عروس مغتربة عن زوجها;14872559:
ملوكه.. حياتي... ادعي لي لنا :)



دايم ادعي لكم حبااايبي والله :adore:
ن
خساره ما كونت ادري انكم زعلانين كدا ولى كان اخدتكم معايا لفينا اشويه وزحمه بالسياره وضحك هههههههههههههه الكروشات ورا واللي جاري الانتظار قدام ونلفلف وننبسط ايش رايكم
ع
يالله حبيباتي عن اذنكم زوجي جاي بالطريق
ع
دوهتي دووم الوناااسه حبيبتي
ن
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
كؤستا يارب انها عطسه
ش
الكيميائية2008;14872483:
انا بخير الحمد لله
نفسيتي هاليومين

:thumbs_down::thumbs_down::thumbs_down::thumbs_down::thumbs_down:

الله يعدل نفستك

عروس مغتربة عن زوجها;14872508:
كيمو انا بعد هاليومين نفسيتي داون داون ههههههههههههههههه

الله يفرج همك يارب


نجــــد;14872516:
باك


رحت اشؤف العشق الممنؤع حتى مااانتبهت اقؤل برب :)


هلا نجودتي
اشخبارك ياقلبي؟
وحشتيني مووووووووووووت

نجــــد;14872532:
رجاءً لاتذكرؤني بالنفسية

انا نفسيتي تحت الزيرؤ

شايله هم الؤلادة :(

والله ما الومك انا من الحين شايله هم الولاده عاد كيف انتي :'(
م
دووهتي اني معااكِ واشتري لي كووفي من كوستااا
كماااااااان :)
ش
حياتي ورود;14872627:
يالله حبيباتي عن اذنكم زوجي جاي بالطريق


في حفظ الرحمن
ن
حياتي غيري المؤد دام ابؤ الشباب جاي استقبليه بضحكه

انا زؤجي قال اذا رجعت ؤلقيت متضايقه ؤالله اني جايب لك هديه بس اذا شفت تكشيره مافيه :)
X