تجمع حلم الأمومة لشهر جمادي الاول

عروس مغتربة عن زوجها 04-04-2011 2,691 رد 107,752 مشاهدة
N
ملكت قلبك;15039296:
ايه مافي فرق واااجد
اهاااا يعني اعتمد على حساب السوناار :thumbs_up:
شعوووور لايوووصف والله يجنن فديته ولم سمعت
دقات قلبه شوي وببكي مره تأثرت وشكرت ربي وحمدته على
هذا يووم وربي يتمم لي وللجميع بخير ويرزق كل متمني يارب


فديت روووحج قبال ماتشووفينه في حضنج وتفرحين فيييه يارب
م
رؤؤحـــــه ~;15039298:
السلام عليكم ياحلواااتي ..
شخباركم كلكم نفررر نفررررر



وعليكم السلام والرحمة حبوووبة
الحمدلله بخيررررررر
وانتي اخبارك ياالنفرررة :lol:
ش
ملكت قلبك;15039303:
هههههههههههههههه
فديت عنوناتك الحلووة يااقلبي انتي :adore:
تماااااااااااااام اجل العزومة عندك على النوتيلا الليلة :lol:


خلاص ولا يهمك :thumbs_up: بس طبعا اذا لقيتوا فيها شي :rolleyes: اخاف اهجم عليها قبل لا توصلون هههههههههه:lol:
ش
روح فتاة;15039306:
لا لا ماسوبت
خروووووووووووووووج لصلاه


صلاة مقبوله ان شاء الله :thumbs_up:
م
شجن الشجون;15039313:
انا اعتمد على سونار سمعت يقال اضبط عن الدورة :thumbs_up:
انا تضحكني دقات قلب البيبي هههههههههه:lol: احس كانه حصان يركض :lol::lol:
الله يتمم عليك بالخير ويرزق كل محروم يارب

كيف اكيد كل شوي تشوفي الصورة؟;)
كيف فتحتي ملف الحوامل؟



اهااااااا يعني الفرق يومين مايأثر عندي بصراحه
هههههههههههههههههههههههههه
ايه والله نفس الشي مرره صدقوا في التشبيه :lol:
آآآآآآآميني ااارب
ايه حتى جبتها معاي الرياااض حتى زوجي يضحك علي
ههههههههههههههههههههه
لأ بعدني ماافتحه هنا في الرياض الشهر الجاي ان شاء الله بروح :thumbs_up:
N
الحمد الله بخيييير دام كلكم بخييير ..
م
رؤؤحـــــه ~;15039317:
فديت روووحج قبال ماتشووفينه في حضنج وتفرحين فيييه يارب



مشكوورة حبيبة قلبي انتي :o
آآآمين وربي يفرحني فيكم قريب ياااارب :adore:
ش
ملكت قلبك;15039314:
حبيبة قلبي شجونة
ان شااء الله :thumbs_up:
الله يعين امر لابد منه زيادة الوزن في الحمل :(
لا مازاد نازلة كيلوين اخر مره وزنت فيها بالمستشفى :D

اي والله انا راح انتحر اذا زاد وزني اكثر من كذا :hysterical:
زين ما زاد وزنك افضل بدل زياده الوزن :(
كيف راح الوحام؟
N
ان شااااء الله يارب وكل اللي يتمنى
م
شجن الشجون;15039323:
خلاص ولا يهمك :thumbs_up: بس طبعا اذا لقيتوا فيها شي :rolleyes: اخاف اهجم عليها قبل لا توصلون هههههههههه:lol:


ههههههههههههههههههه
انا خايفة مالقى شي حتى العلبة قطيتيها بالزبالة :lol:
يالله حباايبي بقووم اصلي والقاكم بعد الصلاة ان شاء الله :adore:
ش
ملكت قلبك;15039328:


اهااااااا يعني الفرق يومين مايأثر عندي بصراحه
هههههههههههههههههههههههههه
ايه والله نفس الشي مرره صدقوا في التشبيه :lol:
آآآآآآآميني ااارب
ايه حتى جبتها معاي الرياااض حتى زوجي يضحك علي
ههههههههههههههههههههه
لأ بعدني ماافتحه هنا في الرياض الشهر الجاي ان شاء الله بروح :thumbs_up:


ايه والله بس لما راح يكبر الجنين راح تسمعي الصوت اوضح وايد
ليش ما تفتحي انتوا ما عندكم تتطعيم للحامل؟
م
شجن الشجون;15039338:
اي والله انا راح انتحر اذا زاد وزني اكثر من كذا :hysterical:
زين ما زاد وزنك افضل بدل زياده الوزن :(
كيف راح الوحام؟



ان شاء الله مايزيد قلبوووووووووووووو
ايه الحمدلله بس جلستي من النووم اللوعه شويات
بس اكل بسكوت تروح الحمدلله وباقي اليوم مافي لوعه
بس من اكل الاكل كله واقف في حلقي مهما شربت مايروح
مسبب لي ازمة والله :(
ش
ملكت قلبك;15039342:
ههههههههههههههههههه
انا خايفة مالقى شي حتى العلبة قطيتيها بالزبالة :lol:
يالله حباايبي بقووم اصلي والقاكم بعد الصلاة ان شاء الله :adore:

انتي وحظك :rolleyes: ههههههههه:lol:
انتوا الحين تصلون انا كصليت من ساعه قبلكم وما باقي وايد على صلاة العشاء معنا :p
ش
ملكت قلبك;15039351:


ان شاء الله مايزيد قلبوووووووووووووو
ايه الحمدلله بس جلستي من النووم اللوعه شويات
بس اكل بسكوت تروح الحمدلله وباقي اليوم مافي لوعه
بس من اكل الاكل كله واقف في حلقي مهما شربت مايروح
مسبب لي ازمة والله :(


ما في اكره من لوعه بعد النوم تلوع الكبد :mad:
سبحان الله عشان كذا نازل وزنك من قله الاكل :( ما قلتي لدكتورة؟
ش
لين تصلون انا بروح المطبخ شوي ههههههههههه
م
شجن الشجون;15039347:
ايه والله بس لما راح يكبر الجنين راح تسمعي الصوت اوضح وايد
ليش ما تفتحي انتوا ما عندكم تتطعيم للحامل؟




اهااااااااااااا
لا والله الدكتورة الي رحت لها ماقالت لي عن اي تطعيمات :thumbs_down:
م
شجن الشجون;15039358:
انتي وحظك :rolleyes: ههههههههه:lol:
انتوا الحين تصلون انا كصليت من ساعه قبلكم وما باقي وايد على صلاة العشاء معنا :p




هههههههههههههههههه
ايه تونا نصلي انتوا قبلنا سااعه :mad:
م
شجن الشجون;15039369:
ما في اكره من لوعه بعد النوم تلوع الكبد :mad:
سبحان الله عشان كذا نازل وزنك من قله الاكل :( ما قلتي لدكتورة؟



ايه والله ياكرهاا عندي:mad:
قال لها زوجي بس عن اللوعه عطتني الحبووووب
بجربهم يمكن يخف علي هالاكل الي كله واقف في حلقي :(
ش
ملكت قلبك;15039413:
اهااااااااااااا
لا والله الدكتورة الي رحت لها ماقالت لي عن اي تطعيمات :thumbs_down:


ما يعطونكم ابر الكزاز؟
انا من بدايه الحمل اخذت ابرتين والثالثه بعد الولاده
م
شجن الشجون;15039377:
لين تصلون انا بروح المطبخ شوي ههههههههههه



انا خلصت صلاة :adore:
وش تسوين بالمطبخ :D
ههههههههههههههههههه
X