تجمع حلم الأمومة لشهر جمادي الاول

عروس مغتربة عن زوجها 04-04-2011 2,691 رد 107,752 مشاهدة
م
شجن الشجون;15039687:
مفجوعين هههههههههه:lol:


ايه والله مفجوعين :lol:
م
شجن الشجون;15039690:
اها يعني من يومين على بالي من اسبوع :D


ايه من يومين
ههههههههههههههههه
لا والله ماقدرت اجي الإسبوع الي فاات :D
ش
خاطري بسمك مقلي وليمون يمي يمي ههههههههههههه
ش
ملكت قلبك;15039703:
ايه من يومين
ههههههههههههههههه
لا والله ماقدرت اجي الإسبوع الي فاات :D


ان شاء الله خير
كيف الحياه الجديده والغربه؟
ن
شجن الشجون;15039681:
كان باقي شوي واسحبها من شعرها
ما عجبك علاجهم؟:(
ان شاء يكون خير الله يقدم اللي فيه الخير

يوم الاربعاء الاخيرة العشق الممنوع حماااااااااااس:D

:woo:لا تسويها ونبتلش:lol:مره تانيه خلي زوجك معاك يمكن تخاف8o|
ايوا الله ملوكه اللي خلاني ابطل انه هديك المره اعطتني حبوب توقف الدورةومنها مسكن والله يا شجونه ماقدر ت انام من الالم :sick:ومغص غريب كانه اول ايام الدورة وللما قريت عن اعراضه الجانبيه صح يسبب غثيان ومغص وقيء تكرمي وياثر على الكبد والكلى والله بحلقنا انا وزوجي:-o:-oخخخخخخ متخيله شكلنا شوجي
بس بعدين اتفقنا لما نرجع انشالله اروح بدري لدكتورتي وانشالله خير فديتك على سؤالك حبيبتي انتي:o:o
اووووووووووووووووووه حماس راح اتابعها انشالله:D:D:D
ن
شجن الشجون;15039706:
خاطري بسمك مقلي وليمون يمي يمي ههههههههههههه

:048::048:
ن
لاتجيبو طاري السمك انهار اناااااااااااا
شجوني كلي بدالي سمك مقلي وصياديه وسلطة تمر هندي
ااااه ياقلبي
ش
%costa coffe%;15039723:
:woo:لا تسويها ونبتلش:lol:مره تانيه خلي زوجك معاك يمكن تخاف8o|
ايوا الله ملوكه اللي خلاني ابطل انه هديك المره اعطتني حبوب توقف الدورةومنها مسكن والله يا شجونه ماقدر ت انام من الالم :sick:ومغص غريب كانه اول ايام الدورة وللما قريت عن اعراضه الجانبيه صح يسبب غثيان ومغص وقيء تكرمي وياثر على الكبد والكلى والله بحلقنا انا وزوجي:-o:-oخخخخخخ متخيله شكلنا شوجي
بس بعدين اتفقنا لما نرجع انشالله اروح بدري لدكتورتي وانشالله خير فديتك على سؤالك حبيبتي انتي:o:o
اووووووووووووووووووه حماس راح اتابعها انشالله:D:D:D


ممنوع يدخل زوجي معي لانه قسم خاص بالنساء :(
ان شاء الله يكون تأجيل العلاج خير لكم:thumbs_up:
متى راح ترجعوا؟
ش
%costa coffe%;15039730:
:048::048:

:lol::lol:
ن
شجن الشجون;15039741:
ممنوع يدخل زوجي معي لانه قسم خاص بالنساء :(
ان شاء الله يكون تأجيل العلاج خير لكم:thumbs_up:
متى راح ترجعوا؟

:(خساره بس مره تانيه انشالله بتشوفيها:adore::adore:
يارب الله يسمع منك:)
انشالله بشعبان:thumbs_up:
ش
%costa coffe%;15039736:
لاتجيبو طاري السمك انهار اناااااااااااا
شجوني كلي بدالي سمك مقلي وصياديه وسلطة تمر هندي
ااااه ياقلبي


مدري احس السمك ما حلو بالليل :(
اه ياقلبي هذه الفترة اموت بريحه السمك المقلي ههههههههههه:lol:
م
شجن الشجون;15039708:
ان شاء الله خير
كيف الحياه الجديده والغربه؟



الحمدلله بخير ومرره مرتاحة وعايشة الجوو الحلووو
والناس الحلوة الي موجودين معااي :adore:
ش
%costa coffe%;15039746:
:(خساره بس مره تانيه انشالله بتشوفيها:adore::adore:
يارب الله يسمع منك:)
انشالله بشعبان:thumbs_up:


ان شاء الله
كم بتجلسوا؟
يعني بيفوتك خبر ولادتي :-# هههههههههه:lol: استخفيت :lol:
ن
شجن الشجون;15039748:
مدري احس السمك ما حلو بالليل :(
اه ياقلبي هذه الفترة اموت بريحه السمك المقلي ههههههههههه:lol:

لا بالعكس عادي ازا منتي حابه المقلي كلي فيليه مشوي يكون اخف والز بس يا شجون ترى انط من الشاشه واجي عندك :lol:
ههههههههههههههه بالعاااافيه ياقمر كل يا اخويا ماعليك:adore:
ش
ملكت قلبك;15039751:

الحمدلله بخير ومرره مرتاحة وعايشة الجوو الحلووو
والناس الحلوة الي موجودين معااي :adore:


الحمد لله ان شا ءالله دوووووووم امورك طيبه :thumbs_up:
ساكنه بعماره؟
ن
ملكت قلبك;15039751:

الحمدلله بخير ومرره مرتاحة وعايشة الجوو الحلووو
والناس الحلوة الي موجودين معااي :adore:

ماشالله تبارك الله
ربنا يسعدك يارب ويبلغك بشوفتك ولدك يا كريم:adore::adore:
شجن الشجون;15039753:
ان شاء الله
كم بتجلسوا؟
يعني بيفوتك خبر ولادتي :-# هههههههههه:lol: استخفيت :lol:

بنجلس انشالله لشوال
:-oليش يفوتني
ش
%costa coffe%;15039759:
لا بالعكس عادي ازا منتي حابه المقلي كلي فيليه مشوي يكون اخف والز بس يا شجون ترى انط من الشاشه واجي عندك :lol:
ههههههههههههههه بالعاااافيه ياقمر كل يا اخويا ماعليك:adore:


احب ريحه المقلي اريدها مقلي هههههههههه:lol:
وما اريد رز باكلها كذا بدون عيش يمي يمي بموت خاطري فيها :hysterical:
خلاص اذا سويته برسلك سمكه كبيره :adore:
ش
%costa coffe%;15039770:
ماشالله تبارك الله
ربنا يسعدك يارب ويبلغك بشوفتك ولدك يا كريم:adore::adore:

بنجلس انشالله لشوال
:-oليش يفوتني


حلو حماس بتجلسوا رمضان عند اهلكم
اذكر السنه اللي فاتت انك كنتي ما تدخلي وايد وتدخلي من بيت جدتك :(
م
شجن الشجون;15039768:
الحمد لله ان شا ءالله دوووووووم امورك طيبه :thumbs_up:
ساكنه بعماره؟


ان شااء الله حبيبتي :adore:
ايووه بعمارة
ن
شجن الشجون;15039779:
احب ريحه المقلي اريدها مقلي هههههههههه:lol:
وما اريد رز باكلها كذا بدون عيش يمي يمي بموت خاطري فيها :hysterical:
خلاص اذا سويته برسلك سمكه كبيره :adore:

هههههههههههههههه خلاص كليها مقلي تروح تطلع سمكه بكتف اسيل روقينا:lol:
ياعمري انتي بالعافيه:D
:adore::adore:استنيها
شجن الشجون;15039787:
حلو حماس بتجلسوا رمضان عند اهلكم
اذكر السنه اللي فاتت انك كنتي ما تدخلي وايد وتدخلي من بيت جدتك :(

يس يس انشالله بنقضيه عند اهلنا لو جلسنا راح انفحط استغفرالله صيام عشرين ساعه:confused:
ههههههههههههههههه اخ وياليت اكلمكم زي الناس فوضى عارمه الكل يقول هرجه هههههههههههههه فلله
ما يرضو اجلس بالبيت يتصلو وينك ما تجي لانهم متجمعين اجازه ومناسبات واخد التقارير:lol:
X