تجمع حلم الأمومة لشهر جمادي الاول

عروس مغتربة عن زوجها 04-04-2011 2,691 رد 107,752 مشاهدة
م
%costa coffe%;15039770:
ماشالله تبارك الله
ربنا يسعدك يارب ويبلغك بشوفتك ولدك يا كريم:adore::adore:

بنجلس انشالله لشوال
:-oليش يفوتني



:o:o
ش
%costa coffe%;15039811:
هههههههههههههههه خلاص كليها مقلي تروح تطلع سمكه بكتف اسيل روقينا:lol:
ياعمري انتي بالعافيه:D
:adore::adore:استنيها

يس يس انشالله بنقضيه عند اهلنا لو جلسنا راح انفحط استغفرالله صيام عشرين ساعه:confused:
ههههههههههههههههه اخ وياليت اكلمكم زي الناس فوضى عارمه الكل يقول هرجه هههههههههههههه فلله
ما يرضو اجلس بالبيت يتصلو وينك ما تجي لانهم متجمعين اجازه ومناسبات واخد التقارير:lol:

:-o ليش عشرين ساعه؟
ش
وصلت النوتيلا تفضلوا يمي يمي طعمها يشهي تلحقوا او ما تلحقوا ههههههههههه
ن
ملوكه فديت الخجول انا
هههههههههههههههههههه شوجي يكون النهار عشرين ساعه والليل اربعه ساعات توقيت صيفي بعيد عنك
ن
يممممممممي يمممممممي ياشوجي بالعااااااااااااافيه
كيك بالشوكولاته وكريمتها بالتلاجه تناديني من قبل امس هههههههه واليوم معدتي قلبت عليا وقلت اكلها بكره
عاد امووووووووت بالنوتيلا ادهنها بالبسكويت واكلها تجنن
ش
%costa coffe%;15039855:
ملوكه فديت الخجول انا
هههههههههههههههههههه شوجي يكون النهار عشرين ساعه والليل اربعه ساعات توقيت صيفي بعيد عنك


ويش هذا :worn_out: يعني الشمس تروح عنكم 4ساعات وترجع؟
كيف تناموا؟
م
شجن الشجون;15039852:
وصلت النوتيلا تفضلوا يمي يمي طعمها يشهي تلحقوا او ما تلحقوا ههههههههههه


هههههههههههههههههه
والله ماباجي الا العلبة في الزبالة صدقيني :lol:
ش
%costa coffe%;15039865:
يممممممممي يمممممممي ياشوجي بالعااااااااااااافيه
كيك بالشوكولاته وكريمتها بالتلاجه تناديني من قبل امس هههههههه واليوم معدتي قلبت عليا وقلت اكلها بكره
عاد امووووووووت بالنوتيلا ادهنها بالبسكويت واكلها تجنن


اووووووووووه بالعافيه لا تنسين نص الكيكه حقي :rolleyes:
لا توصي حريص جايبه معلقه وجالسه اكلها كذا ساده تذوب بالفم :adore:
ش
ملكت قلبك;15039875:
هههههههههههههههههه
والله ماباجي الا العلبة في الزبالة صدقيني :lol:


هههههههههههههه
عسى تواحي لملعقه صغيره هههههههههههه:lol:
م
%costa coffe%;15039855:
ملوكه فديت الخجول انا
هههههههههههههههههههه شوجي يكون النهار عشرين ساعه والليل اربعه ساعات توقيت صيفي بعيد عنك



فديت قلبك حبيبتي :adore:
م
شجن الشجون;15039881:
هههههههههههههه
عسى تواحي لملعقه صغيره هههههههههههه:lol:


هههههههههههههههههههههه
يالله اني اوواحي :lol:
ن
شجن الشجون;15039868:
ويش هذا :worn_out: يعني الشمس تروح عنكم 4ساعات وترجع؟
كيف تناموا؟

:lol::lol:وتلوميني لما اطير على اهلي ههههههههههههه
ما ننام كلها اشويات ويطلع الصباح اكتر شي نكون نايمين بالنهار:)
شجن الشجون;15039876:
اووووووووووه بالعافيه لا تنسين نص الكيكه حقي :rolleyes:
لا توصي حريص جايبه معلقه وجالسه اكلها كذا ساده تذوب بالفم :adore:

الله يعافيك :-oلا مافرط بكيكتي>>>>ندله:lol:
:adore::adore:بالعافيه من فين اجيب نوتيلا دحين:'(
ش
ملكت قلبك;15039902:
هههههههههههههههههههههه
يالله اني اوواحي :lol:

بس لا تيجي تركضي عشان البيبي امشي خطوة خطوة وعلى اقل من مهلك :rolleyes::lol::lol:
ن
بعدعمري ملوكه كيف الطقس عندك صح في غبار ولى عادي
م
شجن الشجون;15039918:
بس لا تيجي تركضي عشان البيبي امشي خطوة خطوة وعلى اقل من مهلك :rolleyes::lol::lol:


علشان مااجي كل خلص وش استفدت انا يعني :mad:
م
%costa coffe%;15039919:
بعدعمري ملوكه كيف الطقس عندك صح في غبار ولى عادي



الا غباااااااااار يوخيتي مررررررررررررررره
الله يعين
ش
%costa coffe%;15039911:
:lol::lol:وتلوميني لما اطير على اهلي ههههههههههههه
ما ننام كلها اشويات ويطلع الصباح اكتر شي نكون نايمين بالنهار:)

الله يعافيك :-oلا مافرط بكيكتي>>>>ندله:lol:
:adore::adore:بالعافيه من فين اجيب نوتيلا دحين:'(


سبحان الله بعده للحين مو داشه عقلي توقيتك :thumbs_down:
مافي ليل معكم مافي قمر ولا نجوم ههههههههههههه:lol:
ولا يهمك برسلك:adore: كم دوها معنا

دوها هونت عن السمك جابوا لي دجاج ههههههههههه:lol:
ن
ملكت قلبك;15039932:
الا غباااااااااار يوخيتي مررررررررررررررره
الله يعين

يا ساتر يروح انشالله حبيبتي عاد مره ما احبه احنا كمان عندنا هوا احس اشويا واطير:lol:
مانزلتي اسوق ملوكتي;)اتفرجتي عالمولات كل ما اروح الرياض ما اروح السوق:hysterical:ماعدا اغراض زواجي روحت محلات الاقمشه بس:study:
شجن الشجون;15039940:
سبحان الله بعده للحين مو داشه عقلي توقيتك :thumbs_down:
مافي ليل معكم مافي قمر ولا نجوم ههههههههههههه:lol:
ولا يهمك برسلك:adore: كم دوها معنا

دوها هونت عن السمك جابوا لي دجاج ههههههههههه:lol:

ههههههههههههههههههه معاك حق انا نفسي ما كنت مستوعبه
اتخيليه احسن مو حلو تعيشيه:lol:
انتو قمري ونجومي:adore::adore:
بعد عمري تسلمي يابطه فديت ام اسوله انا:D
هههههههههههههههههههههههههههههههههه بالعافيه
م
%costa coffe%;15039967:
يا ساتر يروح انشالله حبيبتي عاد مره ما احبه احنا كمان عندنا هوا احس اشويا واطير:lol:
مانزلتي اسوق ملوكتي;)اتفرجتي عالمولات كل ما اروح الرياض ما اروح السوق:hysterical:ماعدا اغراض زواجي روحت محلات الاقمشه بس:study:

ههههههههههههههههههه معاك حق انا نفسي ما كنت مستوعبه
اتخيليه احسن مو حلو تعيشيه:lol:
انتو قمري ونجومي:adore::adore:
بعد عمري تسلمي يابطه فديت ام اسوله انا:D
هههههههههههههههههههههههههههههههههه بالعافيه



ههههههههههههههههههه
الله يستر علينا دوهتي لا واله للحين ماطلعت ان شاء الله الايام الجاية اطلع
لأن الله ماكثر في الرياض الا المولات:lol:
ن
ههههههههههههههه فديتك انشالله يخف الغبار وتلفي الرياض كلها
X