%costa coffe%;15039770:
ماشالله تبارك الله
ربنا يسعدك يارب ويبلغك بشوفتك ولدك يا كريم:adore::adore:
بنجلس انشالله لشوال
:-oليش يفوتني
:o:o
%costa coffe%;15039770:
ماشالله تبارك الله
ربنا يسعدك يارب ويبلغك بشوفتك ولدك يا كريم:adore::adore:
بنجلس انشالله لشوال
:-oليش يفوتني
%costa coffe%;15039811:
هههههههههههههههه خلاص كليها مقلي تروح تطلع سمكه بكتف اسيل روقينا:lol:
ياعمري انتي بالعافيه:D
:adore::adore:استنيها
يس يس انشالله بنقضيه عند اهلنا لو جلسنا راح انفحط استغفرالله صيام عشرين ساعه:confused:
ههههههههههههههههه اخ وياليت اكلمكم زي الناس فوضى عارمه الكل يقول هرجه هههههههههههههه فلله
ما يرضو اجلس بالبيت يتصلو وينك ما تجي لانهم متجمعين اجازه ومناسبات واخد التقارير:lol:
%costa coffe%;15039855:
ملوكه فديت الخجول انا
هههههههههههههههههههه شوجي يكون النهار عشرين ساعه والليل اربعه ساعات توقيت صيفي بعيد عنك
شجن الشجون;15039852:
وصلت النوتيلا تفضلوا يمي يمي طعمها يشهي تلحقوا او ما تلحقوا ههههههههههه
%costa coffe%;15039865:
يممممممممي يمممممممي ياشوجي بالعااااااااااااافيه
كيك بالشوكولاته وكريمتها بالتلاجه تناديني من قبل امس هههههههه واليوم معدتي قلبت عليا وقلت اكلها بكره
عاد امووووووووت بالنوتيلا ادهنها بالبسكويت واكلها تجنن
ملكت قلبك;15039875:
هههههههههههههههههه
والله ماباجي الا العلبة في الزبالة صدقيني :lol:
%costa coffe%;15039855:
ملوكه فديت الخجول انا
هههههههههههههههههههه شوجي يكون النهار عشرين ساعه والليل اربعه ساعات توقيت صيفي بعيد عنك
شجن الشجون;15039881:
هههههههههههههه
عسى تواحي لملعقه صغيره هههههههههههه:lol:
شجن الشجون;15039868:
ويش هذا :worn_out: يعني الشمس تروح عنكم 4ساعات وترجع؟
كيف تناموا؟
شجن الشجون;15039876:
اووووووووووه بالعافيه لا تنسين نص الكيكه حقي :rolleyes:
لا توصي حريص جايبه معلقه وجالسه اكلها كذا ساده تذوب بالفم :adore:
ملكت قلبك;15039902:
هههههههههههههههههههههه
يالله اني اوواحي :lol:
شجن الشجون;15039918:
بس لا تيجي تركضي عشان البيبي امشي خطوة خطوة وعلى اقل من مهلك :rolleyes::lol::lol:
%costa coffe%;15039919:
بعدعمري ملوكه كيف الطقس عندك صح في غبار ولى عادي
%costa coffe%;15039911:
:lol::lol:وتلوميني لما اطير على اهلي ههههههههههههه
ما ننام كلها اشويات ويطلع الصباح اكتر شي نكون نايمين بالنهار:)
الله يعافيك :-oلا مافرط بكيكتي>>>>ندله:lol:
:adore::adore:بالعافيه من فين اجيب نوتيلا دحين:'(
ملكت قلبك;15039932:
الا غباااااااااار يوخيتي مررررررررررررررره
الله يعين
شجن الشجون;15039940:
سبحان الله بعده للحين مو داشه عقلي توقيتك :thumbs_down:
مافي ليل معكم مافي قمر ولا نجوم ههههههههههههه:lol:
ولا يهمك برسلك:adore: كم دوها معنا
دوها هونت عن السمك جابوا لي دجاج ههههههههههه:lol:
%costa coffe%;15039967:
يا ساتر يروح انشالله حبيبتي عاد مره ما احبه احنا كمان عندنا هوا احس اشويا واطير:lol:
مانزلتي اسوق ملوكتي;)اتفرجتي عالمولات كل ما اروح الرياض ما اروح السوق:hysterical:ماعدا اغراض زواجي روحت محلات الاقمشه بس:study:
ههههههههههههههههههه معاك حق انا نفسي ما كنت مستوعبه
اتخيليه احسن مو حلو تعيشيه:lol:
انتو قمري ونجومي:adore::adore:
بعد عمري تسلمي يابطه فديت ام اسوله انا:D
هههههههههههههههههههههههههههههههههه بالعافيه