%costa coffe%;15044682:
تيفو ياقمر انتي حامل؟:D
ايووووووووووووه
بس ربي ماكتب انه يتم
%costa coffe%;15044682:
تيفو ياقمر انتي حامل؟:D
نظرة تفائل;15044710:
ايووووووووووووه
نظرة تفائل;15044726:
يااااااااااااااااااعمري يادوهاااااااااااااااااااااااااااااااا
انا كنت حاااااااااااااامل بس ربي ماكتب انه يتم
الف حمد وشكر لك يااااااااااااارب
لاني اجهضت
ومررره اترددت اني اقولكم لانه سبحان الله عرفت الخبر من هنا
واليوم الثاني اجهضت
بس انا على قد ماني زعلانه احس اني متفاائله كثيرررررررررر
وان شاء الله ربي بيعوضني قريب
%costa coffe%;15044748:
:-o:-o:-o:-o:'(:'(:'(مال لحقت افرح فيك:'(
:-#:-#:-# ياقلبي انا ليش اجهضتي لا يكون تعبتي نفسك
خير خير انشالله ربنا يعوضك يارب والحمدلله على كل وربنا بيعوضك انشالله ارتاحي يا امي لاتتعبي نفسك لا تشيلي حاجه تقيله انشالله الشهر الجاي نفرح بحملك وثباته يا كريم
والاهم تفائلك ياقمري:thumbs_up:
%costa coffe%;15044758:
كيف عرفتي انك حامل جاتك اعراض ولى اتاخرت الدورة عليكي
طيب روحتي للدكتورة عشان تتابع حالتك؟
نجــــد;15044771:
تيفؤ الله يعؤؤؤضكـ خيرررررر ياقمررررر
كؤستا انا ؤالله تعبانه ؤانتظر هالؤلادة ملييييييييييييييييت
بحساب السؤنار خلصت التاسع ام الدؤرة باقي 13 يؤم ؤاخلص التاسع ؤلسى ماؤلدت
ؤالله انك ع بالي بالفتره اللي ماادخل فيه التجمع ؤدايم ادعي لك ربي يؤفقك ؤييسر امرك
نظرة تفائل;15044761:
الحمد لله على كل حاااااااااال
سامحيني ياقلبي من العجله نسيت اكتبلك اني اجهضت
سبب اجهاضي قبل موعد الدوره حسين بالمها كالعاده وشربت قرفه
والقرفه تسبب اجهااض
ونزل الحمل
والله مرررررره كنت تعبانه نفسيا لانه سبحان الله مالحقت افرح بحملي ولاافرح احد
اللهم لك الحمد على كل حاااااااااااااال
%costa coffe%;15044780:
ايوا الحمدلله على كل حال لا ولا يهمك ياقلبي انتي اللي تهميني ياتيفو
خير انشالله :'(اخ من القرفه مره تانيه لا تشربي شي ينزلها خليها على مهلها لا حول ولا قوة الا بالله
معليش ياعمري انته شده وتزول والي اكرمك هادي المره بيكرمك المره الجايه :thumbs_up:
نجــــد;15044791:
تيفؤ زي ماقلت كؤستا
الحمدلله دام حملتي هالمره تحملين مره ثانية ان شاء الله .. ربي يرزقك
نجــــد;15044771:
تيفؤ الله يعؤؤؤضكـ خيرررررر ياقمررررر
كؤستا انا ؤالله تعبانه ؤانتظر هالؤلادة ملييييييييييييييييت
بحساب السؤنار خلصت التاسع ام الدؤرة باقي 13 يؤم ؤاخلص التاسع ؤلسى ماؤلدت
ؤالله انك ع بالي بالفتره اللي ماادخل فيه التجمع ؤدايم ادعي لك ربي يؤفقك ؤييسر امرك
نظرة تفائل;15044773:
ايووه جاتني اعراض الم في الصدر ودووخه خفيفه
وانا حسيت بالم الدوره عشان كذا شربت قرفه واتاخرت الدوره وسويت تحليل حمل
واعطاني حمل
ايووه تابعت مع الدكتوره
قالت حمل وربي ماكتب انه يتم
لان جاني الم ودم كثيرررر ورحت المستشفى واجهضت
سبحااااااااااان الله كل شي بسرعه كانه حلم