تجمع حلم الأمومة لشهر جمادي الاول

عروس مغتربة عن زوجها 04-04-2011 2,691 رد 107,752 مشاهدة
ع
عسولات التجمع.. محد فيكن خذ بلاك بيري... يلا عاد اترياكم.. اللي معاي بس برايد
ش
عروس مغتربة عن زوجها;15046197:
انا بخير.ز والحين بدخل المطبخ... دايما جي حظي.. لما اكون فاضيه ماما شوشو ما الاقي حد... ولما اكون مشغوله الكل موجود....:badly:سوف انتحر


دووووووم
اوووووووووه بتدخلي المطبخ احلى مكان عندي في البيت ههههههههههه:lol:
ايش بتطبخي؟:rolleyes:
فديتك ياقلبي انتي :adore:
ش
عروس مغتربة عن زوجها;15046201:
عسولات التجمع.. محد فيكن خذ بلاك بيري... يلا عاد اترياكم.. اللي معاي بس برايد


انا انتظريني في الاحلام هههههههههههههه:lol:
ن
شجن الشجون;15045927:
انا اليوم انصدمت مرتين
اول صدمه حزينه على تيفو والله احس اني زعلت كاني انا اجهضت والله كانه احد سكب فوقي ماء بارد :'(
الله يعوضك ياقلبي الخيرة فيما اختارها الله :'(

وثاني صدمه طبعا صدمه فرحه لانه ام منصور رجعت وشفناها مره ثانيه :D
فرحت بوجودك ام منصور نورتنا ياقلبي لك وحشه والله :adore:


ياااااااااااااااعمري
والله اني انا نفسي مو مصدقه اللي صار معي
والله احس كانه حلم وصحيت منه
سبحان الله
ن
عروس مغتربة عن زوجها;15046192:
تيفو.. ربي يعوضج قريب بحمل ثابت.. مادام حملتي ان شاء الله بتحملين قريب


اميييييييييييين يااارب والجميع
والله اني خايفه مايتكرر هالشي مره ثانيه
ش
نظرة تفائل;15046241:
ياااااااااااااااعمري
والله اني انا نفسي مو مصدقه اللي صار معي
والله احس كانه حلم وصحيت منه
سبحان الله


ياحياتي انتي:'(
انزين لما كنتي منومه عن الزكام كنتي حامل؟
ما سوى لك فحوصات اكيد كان راح يظهر؟
ن
عروس مغتربة عن زوجها;15046201:
عسولات التجمع.. محد فيكن خذ بلاك بيري... يلا عاد اترياكم.. اللي معاي بس برايد


لا انا اخذت ايفون
وحدي مستانسه فيه مرررررررره حلووو
ن
شجن الشجون;15046252:
ياحياتي انتي:'(
انزين لما كنتي منومه عن الزكام كنتي حامل؟
ما سوى لك فحوصات اكيد كان راح يظهر؟


ماسووا لي فحوصات ولا شي
سالوني بس قلت لهم لا انا متاكده اني مو حااامل
ش
نظرة تفائل;15046254:
لا انا اخذت ايفون
وحدي مستانسه فيه مرررررررره حلووو


ايش لونه؟ ;)
ش
نظرة تفائل;15046282:
ماسووا لي فحوصات ولا شي
سالوني بس قلت لهم لا انا متاكده اني مو حااامل


احتمال الحمل نزل من حبوب الزكام وسيلان :(
ن
شجن الشجون;15046284:
ايش لونه؟ ;)


مافيه منه الا لون واحد اسود
ن
تصدقي ياشوجي اكثر شي اثر فيني زوجي
انصدم بطريقه
واول مره اشوف دمعته
ياعمري عليه وربي قلبي يتقطع عليه
ن
شوجي فديتك ياقمر سلامتك ضهرك
يبغالك ضرب لا تتعبي نفسك ايشبك انتي ازعل منك ترى وتزعل الاسوله

ام بدر كيفك يابطه
ن
بعد عمري تيفو اله يخليكم لبعض ويكرمكم عن قرييييب يااااااااااااارب
ن
%costa coffe%;15046308:
بعد عمري تيفو اله يخليكم لبعض ويكرمكم عن قرييييب يااااااااااااارب


اميييييييييييييين يااارب
ويكرم الجميع
الحمد لله على كل حال
ش
نظرة تفائل;15046293:
مافيه منه الا لون واحد اسود


على بالي منه الوان :thumbs_up:
ن
شجن الشجون;15046342:
على بالي منه الوان :thumbs_up:

لا بس اسود
وقريب بينزلوا الابيض
ش
نظرة تفائل;15046299:
تصدقي ياشوجي اكثر شي اثر فيني زوجي
انصدم بطريقه
واول مره اشوف دمعته
ياعمري عليه وربي قلبي يتقطع عليه


مسكين الله يعوضك :'(
ان شاء الله تحملي قريب الحين الحمد لله تطمنتي انك ما عندك اي سبب يمنع الحمل :thumbs_up:
ش
%costa coffe%;15046300:
شوجي فديتك ياقمر سلامتك ضهرك
يبغالك ضرب لا تتعبي نفسك ايشبك انتي ازعل منك ترى وتزعل الاسوله

ام بدر كيفك يابطه


الله يسلمك
انتي مثل زوجي يقولي لا تشتغلي بس اخلي الاوساخ والغبرة من ينظفها :-#
كل شي ولا زعلك بس غصب عني ما احب اشوف البيت وسخ:(
ن
شجن الشجون;15046352:
مسكين الله يعوضك :'(
ان شاء الله تحملي قريب الحين الحمد لله تطمنتي انك ما عندك اي سبب يمنع الحمل :thumbs_up:


اميييييييييييييييين
ماادري احس اني خاايفه
لان كثير بنات اجهضوا وجلسوا فتره طويله ماحملوا
ياااااااااااارب احمل هالشهر يااااااااااارب
X