تجمع حلم الأمومة لشهر جمادي الاول

عروس مغتربة عن زوجها 04-04-2011 2,691 رد 107,752 مشاهدة
ش


ش
%costa coffe%;15046947:
هههههههه انا عاجبتني :D

اوكي استنيها:)


اذا عاجبتنك فصلي ولا تسمعي كلام احد :thumbs_up:
نزلت الصور
ش
%costa coffe%;15046977:

تقريبا زي كدا يا شوجي:)


انا ما تعجبني مثل هذه الملابس ما احبها احسها وايد وسيعه ههههههههه
ن
شجن الشجون;15046990:
اذا عاجبتنك فصلي ولا تسمعي كلام احد :thumbs_up:
نزلت الصور

ههههههههههههه على رايك بسويها انشالله:D
يس يس دوبي شوفتها تتهنو فيها ولبس العافيه F:
ن
شجن الشجون;15047001:
انا ما تعجبني مثل هذه الملابس ما احبها احسها وايد وسيعه ههههههههه

ههههههههههههههه لا بالعكس حلوه ومرتبه طبعا ومع الميكب والتسريحه تجنن:adore::adore:
ش
%costa coffe%;15047022:
ههههههههههههه على رايك بسويها انشالله:D
يس يس دوبي شوفتها تتهنو فيها ولبس العافيه F:


فديتك
الله يهنيك :adore:
ش
%costa coffe%;15047029:
ههههههههههههههه لا بالعكس حلوه ومرتبه طبعا ومع الميكب والتسريحه تجنن:adore::adore:


هي حلوة بس انا ما احب مثل هذه الملابس تعرفي انا اشتريت عبايه كذا لبستها مره وحده ورميتها احس نفسي كاني اريد اطير ههههههههههههه:lol:
أ
السلام عليكم

اخباركم حبوبات
ش
الكيميائية2008;15047140:
السلام عليكم

اخباركم حبوبات


وعليكم السلام
الحمد لله بخير
اشخبارك حبيبتي؟:adore:
ن
هههههههههههههههههههههههههه ضحكتيني شجوني
ههههههههههههههه اهم شي لا توقفي قودام التكييف لانه منجد تطلعي كانك تطيري
بس هيه تجي مخصره على الجسم اللهم من اليد وسيعه
ن
وعليكم السلام كيمو الحلوه كيفك حبيبتي
بنات بروح اكمل شغلي وارجع
ن
تتكلموا عن الجلابيااااااات
انا كمان اشتريت وحده ولبسته عند اهلي وماتوا ضحك علي يقولوا مكبرتك
مع اني احبها بس مااحد يشجعني
ن
الكيميائية2008;15047140:
السلام عليكم

اخباركم حبوبات


وعليكم السلام
بخير ولله الحمد
انتي شخبارك
ش
%costa coffe%;15047157:
هههههههههههههههههههههههههه ضحكتيني شجوني
ههههههههههههههه اهم شي لا توقفي قودام التكييف لانه منجد تطلعي كانك تطيري
بس هيه تجي مخصره على الجسم اللهم من اليد وسيعه


هههههههههههه
اها فصلي اللي تحبيه وعاد ننتظر نشوفهم ;)
ش
نظرة تفائل;15047171:
تتكلموا عن الجلابيااااااات
انا كمان اشتريت وحده ولبسته عند اهلي وماتوا ضحك علي يقولوا مكبرتك
مع اني احبها بس مااحد يشجعني


ههههههههههه
الناس اذواق ياقلبي :thumbs_up:
ع
انزين شجون بعرسج شو لبستي؟؟؟ فستان ابيض؟؟
ن
من اعيوني شجونتي انشالله بس تسير مناسبه راف افصلها

تيفوووووووووووووو هههههههههههه الحال من بعضه يقولولي مكبرتك طلعنا كتاكيت هع هع
ن
%costa coffe%;15047277:
من اعيوني شجونتي انشالله بس تسير مناسبه راف افصلها

تيفوووووووووووووو هههههههههههه الحال من بعضه يقولولي مكبرتك طلعنا كتاكيت هع هع


ههههههههههههههههههههههههههههه
ن
تسلملي ضحكتك فين وصلتي بالمزاكره
ن
%costa coffe%;15047304:
تسلملي ضحكتك فين وصلتي بالمزاكره


باقي لي فصلين
مااتوقع اقدر اخلصهم
شكلي بروح مواصله
دعواااااااااااااااااتك يالغلا
X