السلام عليكم
فديتكم اشتقت لكم مررررررررررررره
دووهتي ايووه انا بالريااض الحين :)
شجووونتي الحمدلله ان فحص السكر طلع تماام وافتكيتي منه
وحشتيني ياابطة وحتى بطتك الصغيرة وحشتني
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تجمع حلم الأمومة لشهر جمادي الاول
م
01-05-2011 | 05:53 PM
ش
01-05-2011 | 06:01 PM
ملكت قلبك;15039039:
السلام عليكم
فديتكم اشتقت لكم مررررررررررررره
دووهتي ايووه انا بالريااض الحين :)
شجووونتي الحمدلله ان فحص السكر طلع تماام وافتكيتي منه
وحشتيني ياابطة وحتى بطتك الصغيرة وحشتني
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
وعليكم السلام
وانتي وحشتيني اكثر :adore:
الحمد لله :thumbs_up: افكيت منه
اشخبارك انتي واخبار البيبي؟
مبروك نقلتك الرياض وين الذبيحه :rolleyes:
ر
01-05-2011 | 06:02 PM
مساااااااااااااااااااء الخير
ش
01-05-2011 | 06:04 PM
روح فتاة;15039100:
مساااااااااااااااااااء الخير
مساء النور
هلا فيك معنا حبيبتي
اشخبارك؟
ر
01-05-2011 | 06:07 PM
بخير ربي يسعدك
شو اخبارك انتي
شو اخبارك انتي
ش
01-05-2011 | 06:08 PM
روح فتاة;15039124:
بخير ربي يسعدك
شو اخبارك انتي
دووووووووووم
الحمد لله بخير :thumbs_up:
عرفينا عليك حبيبتي؟
ش
01-05-2011 | 06:09 PM
جالسه اشرب اورونامين سي احد يريد؟
م
01-05-2011 | 06:11 PM
شجن الشجون;15039090:
وعليكم السلام
وانتي وحشتيني اكثر :adore:
الحمد لله :thumbs_up: افكيت منه
اشخبارك انتي واخبار البيبي؟
مبروك نقلتك الرياض وين الذبيحه :rolleyes:
:o:o
انا الحمدلله بخير يااقلبي انتي
الله يبارك فيكِ تعالي لي الريااض وانا اسوي
لك الذبيحة فديتك :adore:
وشوو هذا الي تشربيه يابنية :confused:
ههههههههههههههههههههههه
م
01-05-2011 | 06:13 PM
روح فتاة;15039100:
مساااااااااااااااااااء الخير
مسااء النووور :D
ر
01-05-2011 | 06:17 PM
متزوجه لي 5 سنوات
ما عندي اطفال
معلمه
احب الشكولا بشكل جنوني
واي سوال انا جاهزه
ما عندي اطفال
معلمه
احب الشكولا بشكل جنوني
واي سوال انا جاهزه
ش
01-05-2011 | 06:17 PM
ملكت قلبك;15039150:
:o:o
انا الحمدلله بخير يااقلبي انتي
الله يبارك فيكِ تعالي لي الريااض وانا اسوي
لك الذبيحة فديتك :adore:
وشوو هذا الي تشربيه يابنية :confused:
ههههههههههههههههههههههه
دوووووووووم موووووو يوووووووووووووم:adore:
خلاص راح اجي الرياض مخصوص عشان الذبيحه :rolleyes::lol:
اشرب فيتامين سي :thumbs_up: من بديت اشربه احس اللوعه راحت عني والحين صايره اشربه كل يوم مدري عاد يفيد البيبي او يضره :-#
ر
01-05-2011 | 06:18 PM
مساء الخيرات
ش
01-05-2011 | 06:19 PM
روح فتاة;15039178:
متزوجه لي 5 سنوات
ما عندي اطفال
معلمه
احب الشكولا بشكل جنوني
واي سوال انا جاهزه
ما شاء الله الله يرزقك بالقريب العاجل يارب
ايش سبب تأخر الحمل؟
شوكلاته اموووووووووووت عليها :adore: اي نوع شوكلاته تحبي؟ ههههههههه:D
ش
01-05-2011 | 06:20 PM
ملوكه كم قالت لك الدكتورة موعد الولاده بالسونار؟
م
01-05-2011 | 06:20 PM
روح فتاة;15039178:
متزوجه لي 5 سنوات
ما عندي اطفال
معلمه
احب الشكولا بشكل جنوني
واي سوال انا جاهزه
ماشااء الله العمر كله حبيبتي
صرتي خوية شجون تحب الجالكسي بقوووة
ههههههههههههههههههههه:lol:
ر
01-05-2011 | 06:23 PM
سبب تأخر الحمل؟
تكيس المبايض وهرمون الحليب
سمار تيز
جالكسي
تكيس المبايض وهرمون الحليب
سمار تيز
جالكسي
ش
01-05-2011 | 06:23 PM
ملكت قلبك;15039197:
ماشااء الله العمر كله حبيبتي
صرتي خوية شجون تحب الجالكسي بقوووة
ههههههههههههههههههههه:lol:
ههههههههه واخيرا احد بيهجم معي على الشوكلاته خاطري بنوتيلا :hysterical:
ر
01-05-2011 | 06:24 PM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اجل بينا شي مشتررك
اجل بينا شي مشتررك
ش
01-05-2011 | 06:25 PM
روح فتاة;15039212:
سبب تأخر الحمل؟
تكيس المبايض وهرمون الحليب
سمار تيز
جالكسي
حتى انا كان معي تكيس المبايض
كيف ماتتعالجي حاليا؟
حتى انا امووووووووت بالجالكسي فديتها :lol:
م
01-05-2011 | 06:25 PM
شجن الشجون;15039179:
دوووووووووم موووووو يوووووووووووووم:adore:
خلاص راح اجي الرياض مخصوص عشان الذبيحه :rolleyes::lol:
اشرب فيتامين سي :thumbs_up: من بديت اشربه احس اللوعه راحت عني والحين صايره اشربه كل يوم مدري عاد يفيد البيبي او يضره :-#
هههههههههههههههههه
يالله تعالي استناكِ انااا:adore:
اها فيتامين سي حركااااااااااااات\لا ماعتقد يضررر شجونة لاتخافين :thumbs_up: