تجمع حلم الأمومة لشهر جمادي الاول

عروس مغتربة عن زوجها 04-04-2011 2,691 رد 107,752 مشاهدة
ر
شجن الشجون;15039213:
ههههههههه واخيرا احد بيهجم معي على الشوكلاته خاطري بنوتيلا :hysterical:


وانا قدهاااااااااااااا هاذا اذا ما بقيت لك شي
هههههههههههههههههههااااااااااااااااااااااااااااااي
ش
روح فتاة;15039222:
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
اجل بينا شي مشتررك


ايه والله هههههههههههه:lol:
م
شجن الشجون;15039196:
ملوكه كم قالت لك الدكتورة موعد الولاده بالسونار؟


قالت لي موعد الولادة
عربي 8 محرم
وانجليزي 3 / 12 :thumbs_up:
يعني الفرق يومين بحساب اخر دوورة لحساب السونار
ش
ملكت قلبك;15039235:
هههههههههههههههههه
يالله تعالي استناكِ انااا:adore:
اها فيتامين سي حركااااااااااااات\لا ماعتقد يضررر شجونة لاتخافين :thumbs_up:


ههههههههههه
خلاص انتظريني وجهزي الذبيحه من الحين :lol:
عسى ما يضر بس سمعت انه يفتح الشهيه على الاكل :-#
ش
روح فتاة;15039238:
وانا قدهاااااااااااااا هاذا اذا ما بقيت لك شي
هههههههههههههههههههااااااااااااااااااااااااااااااي


:'( ليه كذا بعدين بتطلع شامه في وجه بنتي :p:lol: ههههههههههههه
ر
شجن الشجون;15039233:
حتى انا كان معي تكيس المبايض
كيف ماتتعالجي حاليا؟
حتى انا امووووووووت بالجالكسي فديتها :lol:


والله لي شهرررررررين بالظبط تركت العلاج وتوكلت على الله
ش
ملكت قلبك;15039244:
قالت لي موعد الولادة
عربي 8 محرم
وانجليزي 3 / 12 :thumbs_up:
يعني الفرق يومين بحساب اخر دوورة لحساب السونار


اها ما في وايد فرق :thumbs_up: بس حساب السونار اضبط من حساب الدورة :thumbs_up:
ايش شعورك من شفتي القمور؟
م
شجن الشجون;15039213:
ههههههههه واخيرا احد بيهجم معي على الشوكلاته خاطري بنوتيلا :hysterical:



هههههههههههههههههههه
افا عليكِ شجونتي اشتريها انتي وانا باكل معاكِ فيهااا:lol:
ش
روح فتاة;15039262:
والله لي شهرررررررين بالظبط تركت العلاج وتوكلت على الله


العلاج يلوع الكبد بس ما بليد حيله
ان شاء الله تحملي بدون علاج
ما سويتي تلقيح صناعي؟
م
شجن الشجون;15039248:
ههههههههههه
خلاص انتظريني وجهزي الذبيحه من الحين :lol:
عسى ما يضر بس سمعت انه يفتح الشهيه على الاكل :-#


هههههههههههههههههه
خلاص تم افا عليكِ بس كم شجونة عندي انااا :adore:
عادي اكلي وش وراكِ غير تنزيل الوزن بعد الولادة:lol:
ش
ملكت قلبك;15039273:
هههههههههههههههههههه
افا عليكِ شجونتي اشتريها انتي وانا باكل معاكِ فيهااا:lol:


من عيوني بجيب مصنع نوتيلا كله وبنصيف فيه هههههههههههههه:lol:
قبل شوي زوجي اتصل كانه حاس اني اريد شي وقلت يجيب لي نوتيلا :D
ش
ملكت قلبك;15039280:
هههههههههههههههههه
خلاص تم افا عليكِ بس كم شجونة عندي انااا :adore:
عادي اكلي وش وراكِ غير تنزيل الوزن بعد الولادة:lol:


فديتك ياقمر انتي :adore:
هههههههههه ان شاء الله ما يرتفع وزني;)
الحمد لله للحين وزني ارتفع 3كيلو بس سمعت 3الاشهر الاخيرة بالاسبوع يزيد الوزن نص كيلو يعني في الشهر كيلوين :hysterical::hysterical::hysterical:

كيف زاد وزنك؟
م
شجن الشجون;15039263:
اها ما في وايد فرق :thumbs_up: بس حساب السونار اضبط من حساب الدورة :thumbs_up:
ايش شعورك من شفتي القمور؟



ايه مافي فرق واااجد
اهاااا يعني اعتمد على حساب السوناار :thumbs_up:
شعوووور لايوووصف والله يجنن فديته ولم سمعت
دقات قلبه شوي وببكي مره تأثرت وشكرت ربي وحمدته على
هذا يووم وربي يتمم لي وللجميع بخير ويرزق كل متمني يارب
N
السلام عليكم ياحلواااتي ..
شخباركم كلكم نفررر نفررررر
م
شجن الشجون;15039281:
من عيوني بجيب مصنع نوتيلا كله وبنصيف فيه هههههههههههههه:lol:
قبل شوي زوجي اتصل كانه حاس اني اريد شي وقلت يجيب لي نوتيلا :D



هههههههههههههههه
فديت عنوناتك الحلووة يااقلبي انتي :adore:
تماااااااااااااام اجل العزومة عندك على النوتيلا الليلة :lol:
N
الحبايب الحلووووين كلكم هوووون
ر
شجن الشجون;15039274:
العلاج يلوع الكبد بس ما بليد حيله
ان شاء الله تحملي بدون علاج
ما سويتي تلقيح صناعي؟


لا لا ماسوبت
خروووووووووووووووج لصلاه
ش
ملكت قلبك;15039296:
ايه مافي فرق واااجد
اهاااا يعني اعتمد على حساب السوناار :thumbs_up:
شعوووور لايوووصف والله يجنن فديته ولم سمعت
دقات قلبه شوي وببكي مره تأثرت وشكرت ربي وحمدته على
هذا يووم وربي يتمم لي وللجميع بخير ويرزق كل متمني يارب


انا اعتمد على سونار سمعت يقال اضبط عن الدورة :thumbs_up:
انا تضحكني دقات قلب البيبي هههههههههه:lol: احس كانه حصان يركض :lol::lol:
الله يتمم عليك بالخير ويرزق كل محروم يارب

كيف اكيد كل شوي تشوفي الصورة؟;)
كيف فتحتي ملف الحوامل؟
م
شجن الشجون;15039295:
فديتك ياقمر انتي :adore:
هههههههههه ان شاء الله ما يرتفع وزني;)
الحمد لله للحين وزني ارتفع 3كيلو بس سمعت 3الاشهر الاخيرة بالاسبوع يزيد الوزن نص كيلو يعني في الشهر كيلوين :hysterical::hysterical::hysterical:

كيف زاد وزنك؟



حبيبة قلبي شجونة
ان شااء الله :thumbs_up:
الله يعين امر لابد منه زيادة الوزن في الحمل :(
لا مازاد نازلة كيلوين اخر مره وزنت فيها بالمستشفى :D
ش
رؤؤحـــــه ~;15039298:
السلام عليكم ياحلواااتي ..
شخباركم كلكم نفررر نفررررر


وعليكم السلام
الحمد لله بخير
اشخبارك انتي ياقلبي؟
X