انا كني قريت غلط
من عمر 6 شهور اسعفوني انا ولدي عمره 7شهور
لكل الأمهات المتعبات ... شعار .. لا حفاضات بعد اليوم.
ن
17-12-2006 | 02:56 AM
ا
17-12-2006 | 04:02 PM
ولله الحمد تخلصت من الحفوضة والحمد لله شام صااارت شطوووورة وصارت على طوووول لما بدها تعمل الصغيرة او الكبيرة على طووول تقللي كاكا
وطلعت فيها كم مشوار ولله الحمد الامور مستتبة يارب التمام على خير خخخخخ قولو امين
وعقبال ولادكم جميييييييييييع
وطلعت فيها كم مشوار ولله الحمد الامور مستتبة يارب التمام على خير خخخخخ قولو امين
وعقبال ولادكم جميييييييييييع
أ
17-12-2006 | 08:19 PM
molttobella:
جزاكى الله كل خير يا اسماء و على العموم انا ان شاء الله هعمل زى ما بتقولى و ربنا يسهل و يارب الدنيا تدفى بقى و هبعت لك ان شاء اللله التقارير أول بأول بس عايزه اعرف انتو بتبقوا مجمعين امتى عشان ادخل معاكم و لا بالحظ ؟؟؟؟؟ سلا و شكر و تحيه
العفو حبيبتي ... وربنا ييسر لك الأمور على خير يا رب
بصراحة بندخل كما اتفق حسب ما يقدر ربنا ... :shy:
أ
17-12-2006 | 08:21 PM
نبض الوطن:
انا كني قريت غلط
من عمر 6 شهور اسعفوني انا ولدي عمره 7شهور
لأ حبيبتي قرأتي صح ... لكن الجو بارد انتظري لما يبدأ الصيف ووقتها ممكن تشيليها خاااااااالص ..
أو ابدأي بمرة واحدة كل يوم الصبح بعد ما يرضع بساعة وقت ما بتغيري حفاضة الليل أجلسيه فقط لمدة دقيقتينن أو 3 كفاية خاااااااااااالص .. وغطي رجليه ببطانية قديمة أو بشكير قديم علشان يظل دفيان ...
ربنا يحفظه لك ...
أ
17-12-2006 | 08:27 PM
الدمشقية:
ولله الحمد تخلصت من الحفوضة والحمد لله شام صااارت شطوووورة وصارت على طوووول لما بدها تعمل الصغيرة او الكبيرة على طووول تقللي كاكا
وطلعت فيها كم مشوار ولله الحمد الامور مستتبة يارب التمام على خير خخخخخ قولو امين
وعقبال ولادكم جميييييييييييع
:clap: :clap: ما شاء الله ... شام الشطورة :clap: :clap: ..
علشان تسافر بدونها لسوريا ويشوفوها أنسة ...
ربنا يبارك لك فيها يا رب وما شاء الله على إصرارك ..
الفكاهة : إني وأنا بافتح الموضوع قرأت الحفاضة الأخيرة بدلا من الصفحة الأخيرة ... :shy: :shy: خخخخخخخخخ
ا
17-12-2006 | 09:06 PM
الله يبارك لنا فيكي يا اسماء على مواضيعك الحلوة لهادفة الراائعة
ضحكتيني والله حلوة الحفاضة الاخيرة اكيد مشاكلنا صرتي تشوفيها باحلامك هههههههههه
شو اعمل كنت مصرة وخصوصي اني قطعت شوط كبييير مع شام وماقدرت اتراجع وصحيح سوريا برد بس بتتعود
والحمد لله انتهت مئساتي على خير
مشكورة وربي يسعدك ويهنينا فيكي ياااارب
ضحكتيني والله حلوة الحفاضة الاخيرة اكيد مشاكلنا صرتي تشوفيها باحلامك هههههههههه
شو اعمل كنت مصرة وخصوصي اني قطعت شوط كبييير مع شام وماقدرت اتراجع وصحيح سوريا برد بس بتتعود
والحمد لله انتهت مئساتي على خير
مشكورة وربي يسعدك ويهنينا فيكي ياااارب
أ
19-12-2006 | 10:12 AM
:clap: :clap: :clap: :clap:
ألف مبروك أختي الدمشقية ، فعلاً شام ترفع الراس، وإصرارك هو السبب، الله يخليها ليكي ان شاء الله وتروحي الشام من غير الحفوظة.
ضحكتيني من قلب يا أسماء على الحفوضة الأخيرة :dd: :dd: :dd: :dd:
ألف مبروك أختي الدمشقية ، فعلاً شام ترفع الراس، وإصرارك هو السبب، الله يخليها ليكي ان شاء الله وتروحي الشام من غير الحفوظة.
ضحكتيني من قلب يا أسماء على الحفوضة الأخيرة :dd: :dd: :dd: :dd:
ا
19-12-2006 | 04:56 PM
الله يبارك فيكي اكبر قلب وربي يسعدك ويخليلك اولادك يااارب ويخليكي فووق راسهم امييييين
وعقبال عند الباقي يااارب
وعقبال عند الباقي يااارب
م
20-12-2006 | 08:47 AM
ماشاء الله على شام،، ربي يحفظها، طلعت شطورة وتخرجت مع عيالنا..
مبروك أم محمود، لولا إصرارك جان ماوصلتي للنتيجة بهالسرعة..
زين زاد عدد الخريجيين الفال حق الباقي..
أحنا الحين الحمدلله لا رضاعات ولا حفاظات،، نوفر شوي هاهاها...
مبروك أم محمود، لولا إصرارك جان ماوصلتي للنتيجة بهالسرعة..
زين زاد عدد الخريجيين الفال حق الباقي..
أحنا الحين الحمدلله لا رضاعات ولا حفاظات،، نوفر شوي هاهاها...
أ
20-12-2006 | 02:40 PM
أعتقد موسم مكافحة الحفاضات سيتوقف إن لم يبطئ جدا حتى الصيف القادم ...
م
21-12-2006 | 08:02 AM
صحيح الحملة شكلها راح تتوقف ياأخت أسماء،، لأن البرد فعلا قارس، ماظن في طفل يتقبل يبدأ التدريب الحين....
ا
21-12-2006 | 08:58 AM
الله يبارك فيكي يااارب اخت رانيا وعقبال الفطام بس دعواتكم لاني نويت افطمها اسبوع العيد خلااااااص تعبت من الرضاعة
وربي يسعدك رانيا وتجيبي اخ او اخت لعبودي يااارب
وربي يسعدك رانيا وتجيبي اخ او اخت لعبودي يااارب
م
21-12-2006 | 09:39 AM
تسلمي على الدعوة أختى الدمشقية، الله يسمع منك.
وعقبال ماتبشرينا بعد العيد بالفطام...
وعقبال ماتبشرينا بعد العيد بالفطام...
ا
21-12-2006 | 04:18 PM
انا ولدي عمره سنه وسبعة شهور احسه صغير على الحمام و انا البسه حفاظ 24 ساعة ابي اعلمه على الحمام بس ما اعرف اشلون :sad: وانا ما عندي ال هذى الولد يعني ما عندي خبره في التربيه بس اتمنى ان انتو اتعلموني :confused: بعد عندي مشكلة ولدي ما يتكلم بس اقول كلمات بسيطه مثل طاح ، باح ، راح جذي يعني هل هذا عادي او لا اتمنى اتعلموني
ومشكورين
ومشكورين
أ
21-12-2006 | 08:37 PM
الله يجزيكم كل خير يا رب رانيا والدمشقية ... ويا رب تفرحوا بيهم وبإخوانهم وأخواتهم يا رب .. بس ابدأوا مكافحة الحفاضات بدري علشان ما تتعبوا ...
أ
21-12-2006 | 08:40 PM
السحابة البيضاء:
انا ولدي عمره سنه وسبعة شهور احسه صغير على الحمام و انا البسه حفاظ 24 ساعة ابي اعلمه على الحمام بس ما اعرف اشلون :sad: وانا ما عندي ال هذى الولد يعني ما عندي خبره في التربيه بس اتمنى ان انتو اتعلموني :confused: بعد عندي مشكلة ولدي ما يتكلم بس اقول كلمات بسيطه مثل طاح ، باح ، راح جذي يعني هل هذا عادي او لا اتمنى اتعلموني
ومشكورين
صغير !! أي صغير حبيبتي ابنك ما شاء الله رجال .. يعني خلاص ترسليه المدرسة ههههههههه
لا يا حبيبتي مو صغير اقرأي الموضوع من بدايته وراح تستفيدي حتى من تجارب الأخوات ...
ل
21-12-2006 | 08:44 PM
الحمد لله انا عيال اخوي ماشاء الله عليهم يقولون يبون يروحون الحمام ولا يحبوا يسوونها فالحفاظه ... وبنت اخوي وحده من اسبوع كملت سنتين وماشاء الله عليها ما تلبس بامبرس ... وانشاء الله عيالكم بعد
أ
21-12-2006 | 08:52 PM
ربنا يحفظهم يا رب ... ويبارك لكم فيهم .. خذوهم ما دام كده على صف نحفيظ القرآن في القسم ...
ا
21-12-2006 | 09:33 PM
انا ولادتي شهر ابريل بس ما اعتقد اني بلاقي صعوبه في الموضوع
اتمنى
اتمنى
أ
23-12-2006 | 01:47 AM
أم سلوم ربنا يتم لك على خير منه وبركة