لكل الأمهات المتعبات ... شعار .. لا حفاضات بعد اليوم.

أسماء زكي الدين 27-09-2006 566 رد 80,337 مشاهدة
أ
ما شاء الله .. ما شاء الله ...



يستاهل عبودي الشيكولاتة والملصقات ...


وخطوة جريئة اللي عملتيها كده بيحس إنه ما في قدامه حل ...


وما تقلقي حبيبتي الحين بيبدأ ياخد طبيعة معينه في الإخراج .. وأصلا البيبيهات بيعملوها كثير في الأول لأن أكلهخم بس الحليب .. لكن مع التنوع بيبدأ يقل عدد مرات الإخراج.


عقبال ما تشوفيه دكتور في الجامعة ....



وأنا مطمئنة أكيد ومعتمدة على كل الخريجات


أدعولي ربنا يعدي الامتحانات على خير ... فوجئت إن موعدها بعد أسبوعين ... وولا كتاب من الكتب خلص.
أ
أكبر قلب:
هلا اخواتي كيف حالكم؟ شعلومكم مع هالمراحل في الشتاء؟؟؟؟

أنا قبل امس صادني موقف محبط، كنت رايحة بيت أهلي وفي السيارة نامت نونو، يوم وصلنا توني بشيلها وسوتها علي ، يالله الاحباط ، لكن عدرتها لان الجو بارد وما كنت متهيأة انها بتنام يعني ما بالت قبلها.:sad:

يوم قعدت من النوم قلت لها وانا اضحك وياها ، ماما انتي سويتي بولة يوم كنتي نايمة ما تدرين؟:shy:

قالت لي لا ماما نسيت ، لكن اني شاطرة ماما؟؟

قلت لها ايه شاطرة بس خطأ ماما ما يسوون في ثيابهم.

بس ما حسيت انها تأثرت أو انحرجت لان اسلوبي واياها كان لعب. بس بعد في نفس الوقت ضحكت على حالها . يعني عرفت ان اللي سوته خطأ غير مقصود.





هههههههههههه موقف لا تحسدين عليه ... حبيبتي إذا شايفة إنك إذا لبستيها حفاضة ما راح تكسلي عنها ... لبسيها لما تكوني طالعة ...
أ
مبروك يا رانيا اخيرا سمعنا هالخبر، والله فرحتينا.

هلا أسماء الك وحشة، الله يوفقج في الامتحانات وتوصلنا الحلاوة.

لكن لا يا أسماء مستحيل أتراجع عقب الخلاص، لا رجعة الحمد لله منها ما انعادت ولا حتى في الليل تقوم ( ما شاء الله).

وهي اللي شجعتني على هالشي، لاني مرة لبستها وقت النوم لاني كنت مريضة واعرف ما بقدر اقوم لها، قامت تصيح قلت لها سوي في الحفاظ ما رضت شالت الحفاظ ورمته صدق اضطريت اقوم وانا تعبانة بس افتخرت فيها.

الله يقويج يا أبله ونسمع اخبار طيبة عن نتايج الامتحان
م
صباح الخير جميعاً...

أخباري والحمدلله في تطور،، الولد خلاص رافض الحفاظة بالمرة ويقول (اعو مال يهال) يعني حق الياهال بس،، حتى أمس كاخذته المذركير أشتري له أغراض الا يقول الحمام،، طبعا مافي حمام هناك، قمت بسرعة دفعت وركبته السيارة طبعا عندي حفاظات huggies رفض يلبسها وقال أخو وع مال يهال...
بس المسكين مع الخروج عنده مشكلة يقعد كم ساعة ويقول حمام وناخذه ومايسوي شي ونطلع، بس في النهاية يعملها بالحمام،، إن شاء الله أسبوع او اسبوعين ويتحكم بنفسه بسرعة...

الله يوفقك أختى أسماء وتنتهى الإمتحانات على خير..

أختى أكبر قلب .. أهنيك وأهني نفسي على هذا التقدم،، الحمدلله أستطعنا بفترة وجيزة التخلص من هالهم..
أ
ما شاء الله ما شاء الله .. لا فعلا معك حق ما تتراجعي الحمد لله النتائج باهرة وتشعرني بالفخر بأول خرجيتين مبدعتين ...


يالله كل واحدة تدير الصف شوية ...



لو عندي وقثت كنت صممت لكما شهادات تخرج ههههههههههههههههههه


خلاص كفاية كدة أقوم أدرس بدل ما ابكي على نفسي بكرة ... وعيالي يضحكوا عليّ ...
أ
صباح الخير ، كيف حالكن؟

ويش آخر تطوراتكم؟

زين يا أسماء ولا يهمك ، انت بس انتبهي لدروسك ولا عليك من الباقي. :ok:

خلاص عبودي كبر يبي له مرة ما شاء الله. :clap:

أختي هبة طمنينا عن احوالج اولا ، بعدها احوال جنة الله يخليها وقولي لنا ويش اخر المحاولات؟؟؟؟؟؟

بالتوفيق للجمييع يالله على نهاية هدي السنة لازم الكل يكون مقاطع الحفاظات.

وبنشوف اللي يكسب الرهان في المنتدى. :shy:
ن
شكرآ ياأختي اسماء موضوعك جدآ مشجع
وبنتي اصبحت تجلس على الكرسي وتسوي الصغير في الحمام وليه يومين وعمر بنتي سنه ونصف
وتقول حمام ماشاء الله بس ماتعرف متى تبي تقضي حاجتها في الحمام
وجزاك الله خير
أ
مرحبا بك اختي نورس معانا في هالتجمع الرائع، وتقدم رائع ما وصلتي اليه، واصلي ولا تيأسي او تتردي ان شاء الله كلها ايام وتخلصي منها. :clap:
s
انا الحمد الله عمر ولدي سنتان و5 شهوووووور ومايلبس حفاضات واالله العظيم
أ
ما في داعي تحلفين، يا اخت سويت مصدقينك اشدعوة.

طيب ليش ما تكلمينا عن خبرتج ، يعني اشلون تخلصتي منها وكم كان عمر ولدج ويش الصعاب اللي واجهتيها؟
ا
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
زايد اول المتخرجين من دورة الصاعقة يلي بدتها ابلة اسماء والحين ماشاء الله مايعذبني اللحين يقول ماما ابي اسير حمام او يقول كع كع صح في البداية عذبني شوي بس اللحين الحمد لله وانشاء الله عقبال كل الأمهات يفرحون باطفالهم ابلة اسماء انشاء الله تنجحين بامتحان الدنيا والاخرة وتكوني بصحة وعافية انت والعائلة الكريمة :shy:
أ
أكبر قلب:
صباح الخير ، كيف حالكن؟

ويش آخر تطوراتكم؟

زين يا أسماء ولا يهمك ، انت بس انتبهي لدروسك ولا عليك من الباقي. :ok:

خلاص عبودي كبر يبي له مرة ما شاء الله. :clap:

أختي هبة طمنينا عن احوالج اولا ، بعدها احوال جنة الله يخليها وقولي لنا ويش اخر المحاولات؟؟؟؟؟؟

بالتوفيق للجمييع يالله على نهاية هدي السنة لازم الكل يكون مقاطع الحفاظات.

وبنشوف اللي يكسب الرهان في المنتدى. :shy:




تسلمي أكبر قلب ... الامتحانات اللي فاتت الحمد لله كانت تماااااااااااااام ... دعواتكم ...
أ
نورس الوجود:
شكرآ ياأختي اسماء موضوعك جدآ مشجع
وبنتي اصبحت تجلس على الكرسي وتسوي الصغير في الحمام وليه يومين وعمر بنتي سنه ونصف
وتقول حمام ماشاء الله بس ماتعرف متى تبي تقضي حاجتها في الحمام
وجزاك الله خير




مبارك شدي الهمة .. لكن ما تضغطي على البنوتة الجو صار بررررررررررررررررررررد ...

ومع الأيام راح تعرف الحقيقة من البلاغ الكاذب ... :shy:
أ
swet girl:
انا الحمد الله عمر ولدي سنتان و5 شهوووووور ومايلبس حفاضات واالله العظيم





صحيح حبيبتي مصدقينك ... لكن مثل ما ذكرت الأخت أكبر قلب .. أذكري تجربتك علشان غيرك يستفيد منها ... :clap:
أ
الغزال المتبرج:
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بسم الله الرحمن الرحيم
زايد اول المتخرجين من دورة الصاعقة يلي بدتها ابلة اسماء والحين ماشاء الله مايعذبني اللحين يقول ماما ابي اسير حمام او يقول كع كع صح في البداية عذبني شوي بس اللحين الحمد لله وانشاء الله عقبال كل الأمهات يفرحون باطفالهم ابلة اسماء انشاء الله تنجحين بامتحان الدنيا والاخرة وتكوني بصحة وعافية انت والعائلة الكريمة :shy:





:clap: :clap: ربي يوفقك حبيبتي صحيح زايد كان أول واحد أعلن العصيالن على الحفاضات وقبل العيد ...

فينك عن الصف ... خليك مع أكبر قلب والأخت رانيا ... خذي لك كم حصة ترى العدد زاد وصارت جامعة خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ



أنا عليّ الإشراف بس ههههههههههههههههههههههه ودراستي ... :shy: :shy:
م
اهلين يا بنات.. كيف حالكم مع الحفاظات،، ها خسرتوا المصانع أو بعدكم؟؟؟

آنه الحمدلله ماقمنا نستخدم الحفاظات بالمرة، حتى عبودي من يشوف حفاظات حد قال وخ حفاظات...
أ
رانيا البحرينية:
اهلين يا بنات.. كيف حالكم مع الحفاظات،، ها خسرتوا المصانع أو بعدكم؟؟؟

آنه الحمدلله ماقمنا نستخدم الحفاظات بالمرة، حتى عبودي من يشوف حفاظات حد قال وخ حفاظات...






هههههههههههههههههه ما شاء الله عليه ... خلاص صار رجل ...


ترى فتحت صف جديد بعض الحفاضات ...


الصف لتحفيظ القرآن خذي ابنك وركض على هناك :z_clap: :z_clap:
م
هاها يا أسماء لاتوصين حريص لحقت على صف القرآن...
أ
رانيا البحرينية:
هاها يا أسماء لاتوصين حريص لحقت على صف القرآن...






:clap: :clap: سباقة دائما يا أم عبودي للخير .. :clap: :clap:




لحقي ترى دخلنا في المنهج نفسه خخخخخخخخخخخخخخخخخ:salam:
ب
احممم
السلام عليكم ورحمة الله :salam:
اشحالكم ومشكورين عالموضوع حبيباتي
وانا انضم وياكم وقريت الموضوع كااااااامل واتبططت عيني اسم الله عليها:shy:
عندي ولد عمره سنتين و5 شهور:angry: شايب فشله ..
بديت وياه من عمره سنتين وللحين ويا المعاناااااة
يتكلم ماشاء الله عليه وعليه لسان اشطوله .. بس على الحمام تكرمون ماااينطقق ولايقول محتاج

بديت وياه من يقعد من النوم وعلى طول عالحمام لين مافهم وش اريد منه وقدرت احدّد المدة لدخوله الحمام ولكنننن ((الكبييييره)) الله يعزكم .. المشكله ان ماليها وقت محدد ولا يسوي حركه تخليني اعرف انه محتاجنها .. يعني اذا دخلته الحمام وكانت على الابواب ينزلها .. وان ماكانت خلاص في الحفاظ وعادي مايتقزز اذا عملها على حاله
والصغيره بعد ان وديته الحمام في الوقت المحدد يسويها بالحمام .. وان ماوديته يسويها في الحفاظ

والحين تغير الجو واتغيرت المواعيد وربكتني اشوي لكن الحمد لله تمت السيطره ولكنننن اسحبه سحاااب للحمام كأني ساحبته للمشنقه :sad: جربت عدة طرق : سباق جري وياه اللي يوصل قبل ومكافآت وعقاب ولايفيييد .
قريت موضوعكم وجري على القرطاسية اشتري له ملصقات .. بديت من قبل كم ساعه ويا الملصقات وسوى لي فزعه يبي يلصقهم كلهم .. بعده مااستوعب الاخ ان اذا تشيطر نلصق له وحده

شريت له تكرمون نعالي يديد للحمام واتشقق بس حزتها يركض للحمام اذا اقول له ويرد يطنش

أسأله اذا تبي تسويها وين تروح ؟ يقول للماما توديني الحمام .. ((وكله كلام ورق مايتنفذ))

على الله وعلى هالموضوع الممتاز نقدر نسيطر
X