~~~لعشاق الشكولاتة Molten Cake و لا أحلى... بالصور~~~

Daisy Ash 15-02-2008 440 رد 99,203 مشاهدة
i
تسلملي يديج ختيه احين انا يالسه اسويها كفت حق ٦ اشخاص
D
حياج الله يالغالية...

و عليكم بألف عافية يارب :)
D
ديــم;5332679:
السلام عليكم
الله يعطيك العافيه
أبسألك عن قوالب الكيك إذا ماعندي بايركس صغير أقدر أسويها في قوالب الكيك المعدن؟



و عليكم السلام أختي ديم...

آسفة يالغالية توني أشوف السؤال...

بصراحة أنا ما جربت أسويها فيها، بس أتوقع تقدرين تستخدمين المعدن...
لكن راقبيها عشان ما تحترق لأن صينية المعدن رقيقة...

و يارب تضبط معاج... و عليكم بالعافية مقدماً :)
l
رووووعه ان شاء الله اجربها :21_149:

الواحد نفسه كده في أفكار جديده للحلويات :clap:
D
little cat;5336805:
رووووعه ان شاء الله اجربها :21_149:

الواحد نفسه كده في أفكار جديده للحلويات :clap:




إنتي الأروع حبيبتي...

نورتي الموضوع :)
w
hi :)
انا طبقتها بالظبط و طلعت وااااااااااااااااااااااااااااااااااو
طعم لذيذ و الشكل احلى و احلى
بس حصلت لي مشكلة وحدة
الكيكه لما قلبتها في الصحن القاعدة ما طلعت لي كاملة
مع انها ما انحرقت.....هل ممكن احط شوية دقيق بدل الزيت لوحدة ....خفت يغير الطعم

و مشكورة على الموضوع اختي :)
ح
الله يعطيك اعافيه شكله لذيذ
تسلم يدك على الابداع الاكثر من رائع
أ
جزاك الله خيرا ماشاء الله بتشهي
D
حياكم الله يالغاليات...

نورتوا الموضوع بمروركم الكريم...

أختي Whitetooth...

عشان الكيكة ما تلزق، جربي بعد ما تدهنين القالب زيت أو زبدة رشية بشوية طحين، و بعدين اقلبي القالب و طقطقيه لحد ما ينزل الطحين الزايد... و إن شاء الله بتضبط معاج...

و عليج بالعافية حبيبتي :)
L
يااااااااااااااااي والله شكلها مررررره حلو
D
انتي الأحلى بمرورج حبيبتي :)
R
تسلمين أختي على الحلوى الحلو مثلك .
تسلمييييييين
ا
رووووووووووعه تسلم الانامل يالغلا
S
يا عيني عليك يا شاطرة
صلوا على النبي الغالي يا بنات
اللهم صلي و سلم على النبي محمد :)
l
شكلها يجنن تسلمين يا الغلا
m
يم يمي يم يم يمييييي

شكله لذييييييذ

و حلو

فعلا تستاهل التميز

تسلم ايدش الغلا

و ان شاء الله اجربها قرييييب
w
thanks :)
i'll try it next time
D
RIZA;5379938:
تسلمين أختي على الحلوى الحلو مثلك .
تسلمييييييين




إنتي الأحلى يا RIZA

حياج الله حبيبتي :)



اغلى من الالماس;5380355:
رووووووووووعه تسلم الانامل يالغلا



إنتي الأروع يالغالية...

ربي يسلمج و يعافيج :)



SuMa;5381643:
يا عيني عليك يا شاطرة
صلوا على النبي الغالي يا بنات
اللهم صلي و سلم على النبي محمد :)



نورتي الموضوع حبيبتي...

الله يعطيج العافية :)



lateefa;5383104:
شكلها يجنن تسلمين يا الغلا




الله يسلمج اختي...

نورتي الموضوع بمرورج الحلو :)



moon spirit;5384026:
يم يمي يم يم يمييييي

شكله لذييييييذ

و حلو

فعلا تستاهل التميز

تسلم ايدش الغلا

و ان شاء الله اجربها قرييييب



الله يسلمج يالغالية...

جربيها و بإذن الله بتعجبج :)



whitetooth;5384904:
thanks :)
i'll try it next time


:) You're quite welcome honey
°
عجيييييييييييييييييييب
ه
:up::B_wink:
X