~~~لعشاق الشكولاتة Molten Cake و لا أحلى... بالصور~~~

Daisy Ash 15-02-2008 440 رد 99,203 مشاهدة
D
kholoud_sa
رؤه


يا هلا فيكم أخواتي...
أسعدني مروركم الكريم :)
آ






روووووووووووووووووووووعة

مشكوووووووووووووورة أختي(f)
ي
واواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا بجنن موت
ف
واااااااااااااااااااااو نايس يسلمووووووووووو
D
الله يسلمكم و يبارك فيكم...
نورتونا :)
ا
ما شاء الله ،،، رووعه وتسلم ايدج ..

ممكن طريقة وضع الكاكاو السايح في وسط الكيكه
T
يمييييييييييييييييييييييييييييي


لازم اجرب اسويها
D
امل الصغيرة;5270765:
ما شاء الله ،،، رووعه وتسلم ايدج ..

ممكن طريقة وضع الكاكاو السايح في وسط الكيكه



حياج الله اختي امل الصغيرة...

بالنسبة للكاكاو السايح داخل الكيكة، الله يسلمج انتي بمجرد ما تصبين الكيكة في القوالب، و تحمرينها بفرن حامي، تستوي من الأطراف و يبقى الكاكاو داخل سايح...

يعني الشغلة تصير لحالها بدون أي تدخل جراحي :D
D
سمارتيز;5272468:
يمييييييييييييييييييييييييييييي


لازم اجرب اسويها




يا هلا فيج سمارتيز... اسمج يبعث على البهجة يا حلاوة :)


يالله جربيها و قولي لنا النتيجة :)
w
ان جربت الكيكة بس ما طلعلى السائل اللى فى الوسط مع انى خليتها ربع ساعة بالضبط المشكلة فى نوع الشوكلاتة او ربع ساعة كتير والمقادير عملتها بالضبط ياريت يا اختى تردى على لانى ناوية احاول معاها تانى لين تضبط
D
wmmm;5280921:
ان جربت الكيكة بس ما طلعلى السائل اللى فى الوسط مع انى خليتها ربع ساعة بالضبط المشكلة فى نوع الشوكلاتة او ربع ساعة كتير والمقادير عملتها بالضبط ياريت يا اختى تردى على لانى ناوية احاول معاها تانى لين تضبط




يا هلا فيج أختي wmmm...

ليش ما طلعت سايلة من داخل؟؟!!

إذا أنتي اتبعتي كل الخطوات بالضبط، ما فيه غير إنج تقللين مدة الطبخ، يمكن من فرن لآخر يفرق...
فخليها مثلاً 8 أو 10 دقايق، و قبل ما تطلعينها من الفرن، شوفي إذا كانت متماسكة و مستوية من الأطراف...

و إن شاء الله تضبط هالمرة... و بالعافية مقدماً :)
ن
على فكرة حبيبتي ...

حبيت أسأل عن الفانيلا والباكنج بودر

تضاف للخليط وإلا لا ؟

لأنك ما ذكرتيهم في المقادير

بإنتظارك ..

دمتي برعاية الله
م
يسلمووو
ب
مرسيه انا الوصفه ده عملتها مره وطلعت جنان بس ضاعت منى و زعلت عليها اوى مرسيه على كرمك
د
مشكوووووووووووووره حبيبتي
على الطريقه الرووووووووووعه
D
نجــ القايلة ــمة;5284591:
على فكرة حبيبتي ...

حبيت أسأل عن الفانيلا والباكنج بودر

تضاف للخليط وإلا لا ؟

لأنك ما ذكرتيهم في المقادير

بإنتظارك ..

دمتي برعاية الله




هلا فيج أختي نجمة القايلة...

بالنسبة للفانيلا و البيكنج باودر ما في... هذي الطريقة مثل ما أخذتها، و طبقتها و ضبطت بدونهم...
البيض هو اللي يساعد الكيكة تنفش...
و مافي داعي للفانيلا لأن الكيكة ما فيها ريحة زفرة من البيض... بس إذا تبين تضيفينها مافي مانع :)

و إن شاء الله تجربينها و تعجبج :)
D
مشط;5285011:
يسلمووو



الله يسلمج حبيبتي...

أشكر مرورج الحلو :)
D
بوته;5285698:
مرسيه انا الوصفه ده عملتها مره وطلعت جنان بس ضاعت منى و زعلت عليها اوى مرسيه على كرمك



حياج الله أختي بوته...

نورتينا بمرورج :)
D
دلوعة زوجي 2007;5286214:
مشكوووووووووووووره حبيبتي
على الطريقه الرووووووووووعه




مرورج الأروع حبيبتي...

حياج الله :)
غ
:poster_war::poster_war::BANNED2::baaa2:
X