~~~لعشاق الشكولاتة Molten Cake و لا أحلى... بالصور~~~

Daisy Ash 15-02-2008 440 رد 99,203 مشاهدة
D
تسلمين حبيبتي...
أشكر مرورج الحلو :)
ن
ماشاءالله

صدق إبداااااع

تسلم يديك
ت
والله انج خطيــــــــــــــــــــــــــره :)

يعطيج العافيه اختي
خ
شكلها لذيذة بس دسمه
فيها سعرات حرارية عالية
وانا عاملة ريجيم ما تنفعني
مشكووووورة
ا
يمممممممممممممممممممممممممممممممي
حانجربها انشاء الله ، يعطيك الصحة
D
نجمة القايلة
تغلى
خزانة فن
أم رؤى و روني


حياكم الله و أشكر مروركم الحلو :)
ت
تسلم يديك

شكله يميييييييي يمييييييي
*
اليوم راح اجربها واقللك شو صار معي
ا
رررروووعه ماشاءالله
الله يعطيييك العااافية وتسلمييين
D
تيراميسو
الله يسلمج حبيبتي... حتى اسمج يمييييييييييييييييي :D


سوسا
يالله أنا بانتظر النتيجة هنا، مش حتحرك من مكاني :)


الحبوبة 28

انتي الأروع بمرورج حبيبتي :)
م
اموووت على هذي الكيكه ... و من زمااااااااان ادور طريقتها و كل الي القاهم تكون طرق معقده و صعبه شوي

مشكوره على الطريقه السهله

و اطبقها قريبا ان شاء الله و خاصه كل المقادير عندي ...لكن لازم اشتري القوالب الصغيره لان ما عندي و ايسكريم لاني احبها ويا الايسكريم


و تسلم ايدج على هذي الطريقه
D
و أنا مثلج أختي مرمر...على قولتج الطرق معقدة، أو فيهم 20 صفار بيض :tongue:
بس هذي الطريقة جداً معقولة... و ما فيها حوسة...


و حياج الله :)
ب



مشكورة يا غالية باين عليها تشهي

:tongue:


f
شكلها يذبح

جربيها مع الايس كريم بتصير قتله

مشكووووره الغاليه على تعبك معانا
D
بسمة أمل
Fay Fay

تسلمون حبيباتي...

أشكر مروركم الحلو و حياكم الله :)
w
المكونات كلها موجودة عندى لو الوقت مش ليل كنت طبقتها حالا"
شكلها يجنن مشكورة اختى على ها الابداع
ف
الله يعطيك العافيه
على الكيكة الروعه
D
wmmm
فراشة الامال


الل يسلمكم أخواتي...
و أشكر مروركم الكريم :)
k
ماشاء الله عليك
روووووووووووووعه
تسلم الايادي
د
ما شاء الله بشهي تسلمي يا اختي رووووووووووووووووووووووووووووووووعة
X