~~~لعشاق الشكولاتة Molten Cake و لا أحلى... بالصور~~~
b
20-04-2008 | 08:00 PM
يعطيج الف عافيه على هالكيكه اللذيذه
H
21-04-2008 | 12:06 AM
الشكل يشهي واكيد الطعم بيكون جنان
s
21-04-2008 | 02:47 AM

مشكوره يا قلبي
الله يعطيج العافيه
ا
21-04-2008 | 06:18 PM
مرررررررررررررررررره حلووووووووووووووووووووووووو
D
21-04-2008 | 08:08 PM
أنتوا الأحلى بمروركم عزيزاتي...
نورتوا الموضوع (f)
نورتوا الموضوع (f)
&
22-04-2008 | 12:46 AM
جزاكي الله كل خير
D
22-04-2008 | 02:06 AM
تسلم الايادي
ا
22-04-2008 | 04:39 PM
شكلها رووووووووووووووووووعة ولزييييييييييييييييييز
يسلمو طباختنا
يسلمو طباختنا
D
23-04-2008 | 02:08 PM
الله يسلمكم و يسعدكم...
شرفتوني بمروركم (f)
شرفتوني بمروركم (f)
ا
23-04-2008 | 02:10 PM
:clap::poster_vt:
م
23-04-2008 | 11:40 PM
الله يعطيك اعافيه شكله لـــــــــذيـــــــذ
تسلم يدك على الابـــــــــــداع الاكثـــر من رائـــع
تسلم يدك على الابـــــــــــداع الاكثـــر من رائـــع
ض
24-04-2008 | 01:34 AM
شكله مرة لذيذ ومشهي
a
24-04-2008 | 01:57 PM
ممكن آكل وحدة؟ عنجد مشهية...تسلم إيدج
D
24-04-2008 | 04:55 PM
استعدتني طلتكم الحلوة أخواتي (f)
al_maha
أكلي بالعافية على قلبج :)
al_maha
أكلي بالعافية على قلبج :)
ا
25-04-2008 | 05:11 PM
تبين الصراحة انتي عن جد طباخة ماهرة
من اشوف اسمج على طول ادخل لأني متأكدة راح اشوف شي رااااااقي
وهذه الكيكة طبقتها وطلعت في غااااية الروعة
وطبقت كسرولة اللحم بالبرتقال وطلعت روعة
ما شاء الله مقاديرج مضبوطه تمام التمام ما عليها غبار
اقول لو انا من جبيل من زمان تعرفت عليج :D عشان كل يوم ازورج وآكل من هالطبخااات الحلوه
من اشوف اسمج على طول ادخل لأني متأكدة راح اشوف شي رااااااقي
وهذه الكيكة طبقتها وطلعت في غااااية الروعة
وطبقت كسرولة اللحم بالبرتقال وطلعت روعة
ما شاء الله مقاديرج مضبوطه تمام التمام ما عليها غبار
اقول لو انا من جبيل من زمان تعرفت عليج :D عشان كل يوم ازورج وآكل من هالطبخااات الحلوه
ق
25-04-2008 | 05:27 PM
كيك مشهي ولذيذ
D
26-04-2008 | 07:03 AM
الصبورة;5830058:
تبين الصراحة انتي عن جد طباخة ماهرة
من اشوف اسمج على طول ادخل لأني متأكدة راح اشوف شي رااااااقي
وهذه الكيكة طبقتها وطلعت في غااااية الروعة
وطبقت كسرولة اللحم بالبرتقال وطلعت روعة
ما شاء الله مقاديرج مضبوطه تمام التمام ما عليها غبار
اقول لو انا من جبيل من زمان تعرفت عليج :D عشان كل يوم ازورج وآكل من هالطبخااات الحلوه
حياج الله حبيبتي الصبورة...
و الله أخجلتيني :o
و انتي و باقي الأخوات فيكم الخير و البركة...
و يارب تقدرني إني أفيدكم على طول...
و الحمد لله إن أكلاتي نالت رضاج و إعجابج و عليج بألف عافية...
و لو كنتي جنبي كان بدلعج و بكل يوم أكلة :)
أسعدتني طلتج الحلوة يالغالية... و الله يبارك فيج (f)
أ
26-04-2008 | 10:47 AM
يمي يمي .....
يعطيج العافية ع هذا الطبق الرائع.....
يعطيج العافية ع هذا الطبق الرائع.....
m
26-04-2008 | 03:24 PM
طبق عجيب
د
26-04-2008 | 10:04 PM
عجييييييييييب ماشالله عليج