السلاااااااام عليكم
ياحلوااااااااات كيفكم اليوم
تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)
ع
27-03-2008 | 10:05 PM
ص
27-03-2008 | 10:05 PM
صرخة مكتومة;5550965:
بنات كم أعماركن
هل فى حد أكبر منى؟:o
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ن
27-03-2008 | 10:06 PM
ع
27-03-2008 | 10:07 PM
ن
27-03-2008 | 10:07 PM
مــيـــمــــي هههههههههههههههههههههههههههههههههه عــرفــتــي لــيــه أقــولــــك لازم تــكـــونــي صــبـــورة؟
ع
27-03-2008 | 10:08 PM
هلاااااااااااا
فتفته
اشلونيك
فتفته
اشلونيك
ص
27-03-2008 | 10:08 PM

:confused:ابنى:confused: اشتاقت اليك:confused:
ب
27-03-2008 | 10:08 PM
انا عمري 25 وكمان كم يوم بدخل 26 ان شالله ما اوصل للتاريخ ميلادي الا والعريس مصيود ههههههههههههههه
ن
27-03-2008 | 10:08 PM
فــتــفـــوتـــي كيفك غالــيــتـــي؟إن شــاء الــلــه الــمــعــنـــويــات أحــســن؟
ن
27-03-2008 | 10:09 PM
صــرخـــه حبيبتي أنــا عــمــري 28 وبـدخــل الــ29 قــريــبـــا...
ع
27-03-2008 | 10:10 PM
نوارة أبوظبي;5551027:
ربي يخليه لج ميسي
ما راح تتزوجين الا اذا طاحت ضروسج و شيب شعرج
و بتقعدين تجهزين 25 سنه جدام
و نزفج على ويل شير
هههههههههههههههههه
م
27-03-2008 | 10:10 PM
صرخه انتى جم عمرج يالغلا
اقوول عروس صورة العريس ماالج ماطلعت عنديه حطيها مره ثانيه ماعليييج اماره ^^
فتاااااااااااااافيت هلااااااااااااااااااااااا وغلااااااااااااااااااااااا اشحااالج عساج بخير اليوم حبيبتى
اقوول عروس صورة العريس ماالج ماطلعت عنديه حطيها مره ثانيه ماعليييج اماره ^^
فتاااااااااااااافيت هلااااااااااااااااااااااا وغلااااااااااااااااااااااا اشحااالج عساج بخير اليوم حبيبتى
ن
27-03-2008 | 10:10 PM
الــــراجـــيــــة أخــبــارك إيــه حبيبتي ..إن شــاء الــلــه الــنــفــســيــة أوكــيـــه ؟
ب
27-03-2008 | 10:11 PM
هلا هلا [COLOR="darkorchid"][COLOR="Red"] فتافيت نورتي مساء الخير يا عسل كيفك ان شالله اليوم احسن [/COLOR][/COLOR]
ع
27-03-2008 | 10:11 PM
الحمد لله على كل حااااااااااااااال
ع
27-03-2008 | 10:11 PM
مو راضيه تطلع الصورة
لان ودي انتقم لج من نوارة
لان ودي انتقم لج من نوارة
ص
27-03-2008 | 10:12 PM
ميسى كوول;5551059:
صرخه انتى جم عمرج يالغلا
اقوول عروس صورة العريس ماالج ماطلعت عنديه حطيها مره ثانيه ماعليييج اماره ^^
فتاااااااااااااافيت هلااااااااااااااااااااااا وغلااااااااااااااااااااااا اشحااالج عساج بخير اليوم حبيبتى
ــــــــــــــــــــــــ 32 ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
م
27-03-2008 | 10:13 PM

ياربيييييييييييييييييييييييييه اش حلااااااااااااااااااااااااااته خلااااااااااااااااث حبييييييييته من قلبى والله
هههههه يلا ع الاقل ضمنت لى عريس ولو شاااااب شعرى وخرفت هههه
الله يغربل ابليسج خلينى ادور لج عرييييس خطيييير العين بالعين والبااااااادى اظلم هههه
ص
27-03-2008 | 10:14 PM
ما شاء الله كلكن مثل أخواتى الصغيرات
المفروض بعد كده كل واحدة تنادينى بأبلة صرخة ايوة مش صرخة كده حاف عيب
المفروض بعد كده كل واحدة تنادينى بأبلة صرخة ايوة مش صرخة كده حاف عيب
ا
27-03-2008 | 10:15 PM
عروس الحب;5550939:
شنو؟؟؟؟
خطوبه؟؟؟
احنا وينا وين الخطوبه
احنا اول يوم خطبه
ثانية يوم كتب الكتاب والعرس
حبيبتي احنا حتى الجهاز مجهزينه
يادوب روحة الصالون من الصبح و نجهز
انا متفقة معاكي 1000000000000000000000000000000 في المية:up::up::up: