دجانه ربي يخليكي رح اكتب الاسئله واجيلك يا خبيره التجمع :wink:
بنات بستاذنكم هلق حقوم اختي بدها النت وممكن ارجع
اذا دخلت جووووووجوووووووو سلمولي عليها
سلاااااااااااااااام ياحلواااااااااات
تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)
ا
24-03-2008 | 11:27 PM
ع
24-03-2008 | 11:28 PM
سلمي لنا عليهااااااا ياااا حياتي
لو قالت أنها رااايحة كنت وصيتهاااااااا تسلم لي على الرسول عليه السلام
لو قالت أنها رااايحة كنت وصيتهاااااااا تسلم لي على الرسول عليه السلام
/
24-03-2008 | 11:28 PM
احبكم
ع
24-03-2008 | 11:29 PM
علىى أمل بكرررررررررة أحلى تصبحوا على خير
الدعااااء بكرة لبسمة أمل
سلااااااام
الدعااااء بكرة لبسمة أمل
سلااااااام
ا
24-03-2008 | 11:31 PM
دجانة;5523080:
يؤيؤ
وين راحت ميسي
لا تكون راحت تنام
تو الناس
راجيه اخبارك يا قلبووو
الحمد لله حبيبتي ربنا يفرجها
د
24-03-2008 | 11:33 PM
فتفووووووووته
انا وصيتها تسلم على الرسول نيابة عنك
واكييييييد راح تدعيلنا كلنا
ربي يبشرررررررررررني بالخيررررر عنكم يارب
ما يجي يوووووم الجمعة الا الخطاب على باب بيتكم يا بنوتات وتنخطبوا وارتاح منكم خخخخخخخخخخخخخخخ
انا وصيتها تسلم على الرسول نيابة عنك
واكييييييد راح تدعيلنا كلنا
ربي يبشرررررررررررني بالخيررررر عنكم يارب
ما يجي يوووووم الجمعة الا الخطاب على باب بيتكم يا بنوتات وتنخطبوا وارتاح منكم خخخخخخخخخخخخخخخ
د
24-03-2008 | 11:35 PM
انا كمان راح اقووم انام
تعبانه والله
تصبحوا على خيراااااااات
واحلام سعيدة هاااااااااانئة ان شاء الله
تعبانه والله
تصبحوا على خيراااااااات
واحلام سعيدة هاااااااااانئة ان شاء الله
د
24-03-2008 | 11:35 PM
الحياة الوردية;5523159:
دجوووووونة حبيبتي
تسلمي يارب ع السؤال يا قلبوو
ويارب يسعدكم جميعا ويفرح قلووووبكم
والزفه خليها ان شاء الله فاتحة خيررررر عليكي
اولا
سلااااااااااااااااااااااااامت قلبك يا عمري
وما تشوفين شر إن شاء الله
وربي يسمع من قلبك الطاهر ويكون فاتحت خير علي
وربي يرزقك وكل البنات بلأزواج الصالحين
احلامي خيال
بعد عمري والله
وفي حفظ الله
فتفوووته
إن شاء الله غدا احلى واحلى يارب
ونوم الهنا يارب
ننووووووووووووووووووووووش
حبيبتي والله
د
24-03-2008 | 11:42 PM
راجيه الفرج القريب
قلبي لا تكدرين نفسك وانظري للحياة بتفاؤل
انا يا قلبي مريضه ورحت عالجت وما تحسنت تمام
وبروح مره ثانيه ودبدوبه و مع كذا ما اخلي الكأبه
تربطني يا قلبي انتي وفتفووته ربي يشرح صدوركم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
قلبي لا تكدرين نفسك وانظري للحياة بتفاؤل
انا يا قلبي مريضه ورحت عالجت وما تحسنت تمام
وبروح مره ثانيه ودبدوبه و مع كذا ما اخلي الكأبه
تربطني يا قلبي انتي وفتفووته ربي يشرح صدوركم آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآمين
د
24-03-2008 | 11:48 PM
جوجوووووووووووووووووووووووو
وصلت
هلا بالجانا يا هلا
وش فيكم بنات كني اكلم نفسي
شفيكم ساكتين
وصلت
هلا بالجانا يا هلا
وش فيكم بنات كني اكلم نفسي
شفيكم ساكتين
ب
24-03-2008 | 11:51 PM
احلامي خيال;5522876:
:o [SIZE="4"]ربي يخليك اياااااااااااااااااقوته مكناااااااااااااااس :
عرفتي الدرس بدات كتعلمه اختي اما انا غييييير الكسل نظري وبس تطبيقي مزال هههههههههwink:
ربي يخليك الزين الغالي
خخخخخخخخخخخخخخخ
لا خاصك تعلمي دغيا أصحبتي خلي عليك العكز وتهلاي في راسك ديما
وتبارك الله على ختك باين عليها اتعلم دغيا والى بغات شيء فيديو أخور نسيفط ليها وسلمي عليها
ا
24-03-2008 | 11:52 PM
اهلا
فيكم يابنات الله يهديكم شوي شوي على الدفتر الصفحات قربت تخلص وحنا ماتزوجناااااااااا
هههههههههههههههههههههههه
فيكم يابنات الله يهديكم شوي شوي على الدفتر الصفحات قربت تخلص وحنا ماتزوجناااااااااا
هههههههههههههههههههههههه
ا
24-03-2008 | 11:56 PM
روحو الله يزوجكم رجاااااااااااااااااااال يوقف على شنبة العصفورررررررررررر
ههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههه
ب
24-03-2008 | 11:56 PM
هههههههههههههههههه
مصيبة لو وصلنا لالفين صفحة ولا وحدة فينا انخطبت
ا
24-03-2008 | 11:59 PM
[GLINT]اشكر كل من سال عني وارسلي على الخااااااااااااااااااااااااص
واشكر هم على مشاعرهم الطيبة
واعتذر لكل وحدة طلبتني تتواصل معي على الماسنجر
لاني بصراحة ماعندي ماسنجر
ومرفوض ابد وجودة عندي
شكرا لكم واشكركم على محبتكم
والله يسعد الجميع [/GLINT]
واشكر هم على مشاعرهم الطيبة
واعتذر لكل وحدة طلبتني تتواصل معي على الماسنجر
لاني بصراحة ماعندي ماسنجر
ومرفوض ابد وجودة عندي
شكرا لكم واشكركم على محبتكم
والله يسعد الجميع [/GLINT]
ا
25-03-2008 | 12:01 AM
الحياااااااة الوردية انا مبسوطة لاني حسيت ان نفسيتك اتحسنت ولله الحمد
ان شااء الله اشوف دوم تضحكين ومبسوطة
ان شااء الله اشوف دوم تضحكين ومبسوطة
ا
25-03-2008 | 12:04 AM
الحياة الوردية
كيف حالك وكيف حااااااااال الدوام معاكي ان شاء الله مرتاحة
كيف حالك وكيف حااااااااال الدوام معاكي ان شاء الله مرتاحة
د
25-03-2008 | 12:08 AM
هلا بجوجوووو
كييييييييييفك حبيبتي
انا بخير لله الحمد
كله بفضل دعواااااااااااااااااااااتكم الصااااااااااادقة لي
ربي يسعدكم جميييييييعا ويفررررررررح قلوبنا
سامحيني الغلا ما بقدر اطوووول اكثر لاني تاخرت بكره عندي دوام زفت وانا فيني نوووووووووووومه خخخخخخخخخ
مع السلامه ونسالكم خاااااااااالص الدعاااااااااااء
كييييييييييفك حبيبتي
انا بخير لله الحمد
كله بفضل دعواااااااااااااااااااااتكم الصااااااااااادقة لي
ربي يسعدكم جميييييييعا ويفررررررررح قلوبنا
سامحيني الغلا ما بقدر اطوووول اكثر لاني تاخرت بكره عندي دوام زفت وانا فيني نوووووووووووومه خخخخخخخخخ
مع السلامه ونسالكم خاااااااااالص الدعاااااااااااء
ب
25-03-2008 | 12:12 AM
تصبحي على خير أختي الحياة الوردية
ا
25-03-2008 | 12:12 AM
تصبحين على خير
وان شاء الله تكون معنوياتك مرتفعة على طووووووووووووول
وان شاء الله تكون معنوياتك مرتفعة على طووووووووووووول