تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)
(
25-03-2008 | 07:53 PM
وعليكم السلام فتفوووته ^^ كييييييييييف صحتك وحالك ياقمر ؟
ع
25-03-2008 | 07:53 PM
الحمد لله على كل حااال يابناااااات
(
25-03-2008 | 07:53 PM
اهلين جوجو
الحمدلله ماشي حالي يوم حلو وعشرة لا بس نحمد الله علي كلو
الحمدلله ماشي حالي يوم حلو وعشرة لا بس نحمد الله علي كلو
ا
25-03-2008 | 07:55 PM
ولازم نبدا عملية التخطيط والخدع بشكل من عدسات من صبغااااااات
من ملابس سبور غير شكل وراح اعمل ريجيم
الان خطط قصيرة الاجل
من ملابس سبور غير شكل وراح اعمل ريجيم
الان خطط قصيرة الاجل
ا
25-03-2008 | 07:57 PM
ار ام الله يجعل ايامك كلها افراح والخير يكت عليكي زي المطرررررررررر
بس خلي نظرتك ايجابية ولاتضايقين نفسك
وخلينا نستمتع بشبابنا
اخ ياشبابي فديتة راح هدررررررر ههههههههههههه
بس خلي نظرتك ايجابية ولاتضايقين نفسك
وخلينا نستمتع بشبابنا
اخ ياشبابي فديتة راح هدررررررر ههههههههههههه
ا
25-03-2008 | 07:58 PM
ميسي كيف حالك ياعسل
ا
25-03-2008 | 08:01 PM
الجوكره;5530189:
جوهرة السعودية شخبارك لاباس
نوارة ابوظبي الله يرزقك الزوج الصالح
ياحليلك يالجوكرة عارفة اني بتجمع فديتك
ر
25-03-2008 | 08:01 PM
[GLOW="CCCC33"][BLINK][GLINT]موضوع ولا احلا منه روعة في الابداع ويا ليت تضموني معكم معنو انا مخطوبة بس مابعد يصير شي[/GLINT] [/BLINK][/GLOW]
ا
25-03-2008 | 08:02 PM
يابنات انا اكلم نفسي
ا
25-03-2008 | 08:04 PM
ريماس قمر الله يحييكي
بس احنا عندنا اجراءت للعضوية بما انك مخطوبة
شوفي لنا عريس من اهل زوجك عشان تتفعل عضويتك
ويكون هامور هههههههههههههههههه
بس احنا عندنا اجراءت للعضوية بما انك مخطوبة
شوفي لنا عريس من اهل زوجك عشان تتفعل عضويتك
ويكون هامور هههههههههههههههههه
ا
25-03-2008 | 08:10 PM
الووووووووووووووووو
هل تسمعني حول
هل تسمعني حول
ع
25-03-2008 | 08:10 PM
اناااااااا راايحة أصلي العشاااااااااا وأقرأقران
ادعووووولي ربي يفرج همي
حاسة حالي وصلت لقمة
التعب
يارب يجي بعده الفرج
ادعووووولي ربي يفرج همي
حاسة حالي وصلت لقمة
التعب
يارب يجي بعده الفرج
(
25-03-2008 | 08:10 PM
اهلين ريماس ^_^
ياللا ايدك علي عريس معاكي بالطريق لاي وحده فينا
هههههههههههههههه
علي حسب مدينتك انتي وعريسك
يارب ان شاء الله تتزوجي قريب
ونلحقك كلنا ^_^
ياللا ايدك علي عريس معاكي بالطريق لاي وحده فينا
هههههههههههههههه
علي حسب مدينتك انتي وعريسك
يارب ان شاء الله تتزوجي قريب
ونلحقك كلنا ^_^
م
25-03-2008 | 08:11 PM
بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااك
ا
25-03-2008 | 08:12 PM
بروح اصلي وارجع ابغاكم اذا رجعت
نسولف مو ساكتين
ابغى قرقر واجد
نسولف مو ساكتين
ابغى قرقر واجد
م
25-03-2008 | 08:13 PM
جوجوووتى فدييييتج انا بخييير يعلج بخير وعيبتنى فكره النيو لوك بروووح اسوى روحى شقراء وبو عيون زرقاء يمكن احد يعطينى ويه وماننسى تكسير الكلام والحروف===احلى ياربع حليمه بولند خخخخخ
ريماس==هلااااااااااا اسفرت وانوووورت يالله حيييه بيننا الله يتمم لج ع الخير ياعيووونى وترى اول مرة مخطوبه تدش ويانا عسب جيه احنا بتفاءل فيييج هههه والله يرزقنا ويسعدج
ريماس==هلااااااااااا اسفرت وانوووورت يالله حيييه بيننا الله يتمم لج ع الخير ياعيووونى وترى اول مرة مخطوبه تدش ويانا عسب جيه احنا بتفاءل فيييج هههه والله يرزقنا ويسعدج
م
25-03-2008 | 08:16 PM
اوكييييي جوجو ابشرى بالقرقر الوااااااجد وربى يتقبل منج انتى وفتافيت صلاتكم
كل البنات هنيه اشحاااالكن منوووووووووووووورين والله
كل البنات هنيه اشحاااالكن منوووووووووووووورين والله
ا
25-03-2008 | 08:20 PM
اهلا ميسي عريس الغفلة وصل من السفر
وكيف تقبل الصدمة
يوم رفضتية ياحرام عطيتية امل بعدين اخذها على راسة مسكين هههههههههههههه
وكيف تقبل الصدمة
يوم رفضتية ياحرام عطيتية امل بعدين اخذها على راسة مسكين هههههههههههههه
ا
25-03-2008 | 08:24 PM
ا
25-03-2008 | 08:25 PM
يابنات الان يوم بفتح التحميل افتح الاستعراض مايطلع عندي الصور تتطلع ملفات ثانية كيف ارجعهااااااا عشان تفتح الصور فتافيت ميسي