تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
O
الجوهرة السعودية;5532534:
في صور احلى بس يقول عند التحميل غير مسموح


متعينا بالصور المسموحة
*
هلااا فيك بلسم أمل
O
فتافيت كيفك اختي ان شاء الله بعد العسر يسر
ا
لا ماجربتها بس هي تقص الشعر وماتشيلها من جذورهاااااااااااا
*
شكلك ياميسى مستحيه
أقووول بدالك موافقه
ا
ا
يالله يابنات كل وحدة تحط صور مكياج ولا ازياء عجبتها ولا اي شي حلو
ا
اهلا الحياة الوردية بلسم امل النجمة
ب
مساء الخير للجورهرة كيفك حبيتي ان شالله بخير متشقيتالك
ب
*اااااالنجمةااااا*;5532557:
هلااا فيك بلسم أمل


اهلين فيكي النجمه كيفك ان شالله بخير
ب
[COLOR="Magenta"]فتافيت مساء الخير يا قمر كيفك ان شالله بخير اشتقتالك[/COLOR]
(
انا رجعت تاني :tongue:
د
السلام علييييييييكم جميعا ورحمة الله وبركاته

كيف الحال والاحوال يا عرايس يا حلوااات

جوهررررررتي

بلسوووومتي

النجمة

مهوووووجته

ار 4 ام

لكم وحشششششششة يا الغاليات
وحشتوووني وافتقدتكم

بشروني عنكم ؟؟
د
فتفووووووتي

كيفك اليوم ان شاء الله نفسيتك احسن الغالية؟؟




ميسي كوووووووووول

واخيرررررررا صادفتك .. عشان اكلملك خخخخ

كيفك وشو اخبارك؟؟
O
فتفوتة مالك ساكته حبيبتي بعد الضيق فرج ان شاء الله
ب
الحياة الوردية زمان القمر ما بان كيفك ان شالله بخير اشتقتالك اشتقتالك كثير شو اخبارك طمنين عنك
ا
[QUOTE=بلسم الامل;5532647]مساء الخير [SIZE="7"] للجورهرة كيفك حبيتي ان شالله بخير متشقيتالك [/SIZE][/QUOTتسلمي ياعسل
كيف حالك وايش اخبارك
م
بناااااااااااااااااااااااااااااات النت عندى مخترب الواير قاهرنى قهر الله يعينى
جوجو اش هالمكياج الغااااااااااااوى والصور الطر فديييييييتج تسلميين انا بحط لكن صور اشياء عيبتنى بعد
بلسووومه هلا وغلااااااااااا ياعسل اشحالج عساج بخير حبيبتى
النجمه===ههههه الله يغربل ابليسج خخخ اياج يكون عريس جيكر وشين انا عندى عقده بس يلا مواااافقه هههه المهم الاخلاق ربى يسعدك
ا
ولله في صور تجنن حملتها ورفض تحميلها غير مسموح ياخسارة
ع
هلا فيكي يابلسوووووووومة

ادعي لي الله يفرجهاا عليي
X