تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
ع
هلا دجانه
ع
ميسي بطلع نص ساعه وراده لكم

عن اذنكم

لا احد يطلع
د
اهلين عروس حبيبتي

بطلعين في حفظ الله

وانا بعد يمكن شوي وأطلع لن وحده قريبتي بتجي تزورنا


فا يمكن اطول ولا ادخل إلا على الــ 2
م
عروس الحب الله معاج بنترياج
والسمووحه النت مالى كلش مخترب الله يغربله
دجانه==هلا غناااااااااتىى اشحالج عساج بخير منوووورة
عروس الحب ضحكتينى ههههه عرسان جياكر لاحول جوجوووة تبا تصرفنا باى طريقه بس مانصوووم نصووم ونفطر عليهم هههه يقطعوا الخميره م الفطيره ع قولتها
د
وينكم بنات اشوفكم ساكتين

تكلمووو خلونا ندردش شوي قبل ما اطلع
ح
الموضوع جميل مشكورين
د
ميسي

قلبي الحمد لله تمام وبخير من الله

ههههههههههههههههههههههههه

الخوف الوحده من كثر ما تنتظر العريس اول ما يجيها واحد ماشي حاله توافك على طووووووووووووول

الله يثبت علينا العقل

وما نسويها
م
دجانه دردشى يالغلا افتحى اى موضووووع وانا وياج انشاءالله عن السياسه خخخخخ
د
هلا خيتو

حامده ربها

حياك معانا جلسي دردشي معنا
د
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

عن السياسه مره وحده

السياسه ما نبي تسد النفس


خلينا نكمل عن المكياج ما كملنا سالفتنا عنه
م
تصدقين دجانه انا مووول مااواطن الريال الشين ماادرى ليش استغفر الله العظيم هب عنصريه بس جييه النفس ماتبغى عسب جيه الله يرزقنى ريال خلق واخلاق ههههه وع قول جوجووه الاحلام بببلااااااش ^^
م
حامده ربها الله حييه ياعسل منوورة تجمعنا
دجانه هااااا سالفه المكياج اتخبل علييييييييه واااااايد وصار لى فتره ماسرت تشريت منه عسب جييه احس انى مريضه خخخخ
يلا خبرينى اش الوانج المفضله بالمكياج الشدو والارواج وكيف مكياجج اليومى ومال السهرات هههه تحقيق
د
هههههههههههههههههههههههههههههههههههه

صادقه بعد الوحده ما ترمي نفسها إلى التهلكه

بصراحه مثل ما هو نفسه بالزين الوزحده نفسها

مو ضروري يكون ملك جمال ويطيح الطير

بس على الأقل لما الوحده تطس نظرها فيه تراقي شي يعجبها
/
السلام عليكم
نانا الحلوووووه تحيكم وتتمني لكم اجازه سعيده ................امززززززح
هههههههههههه
كيفكم وش احوالكم ؟؟ياصبايا
د
اكيك

شوفي غلاتي ميسي

انا اخب في السهرات البيتوتيه << مدري من وين جابتها

احط كريم اساس خفيف او كريم لمعه للوجه

واحط بعدين لونين ظل غامق للكسرة العين والفاتح على الجفن المتحرك

والألوان انا احب الالوان الناريه وخاصه لو جاك ظل جامعهم الأصفر البرتقالي الأحمر

واحب البني مع التركواز بعد احسه خياااااااااااااااااااااال

وانا مثلك مدمنه على المكياج توي ليلة السبت رحت السوق

شريت بس مهو لي لبنت عمي

على الأقل شريت بردت قلبي

ما شرت مكياج من كم سنه فا تبي تغير مكياجها


وبالنسبه لمكياج السهرات الكبيره

بالصراحه أسوي خليجي بس ناعم مو كثير اخاف على قولتهم يروح نوري

وانا امووووووووووت على الروج الأحمر والوردي واللون العسلي بس قلوس

بس محرومه من اللون الأحمر على قولتهم ما يصلح غير للمتزوجات

لأني شريت احمر مهو ماركه بس خيااااااااااااااااااال

يخلي وجهك ينور مدري الكل يعرفه 2000 كسس اسمه

اما الماركات منوعه عامه
د
أهلييييييييييييييييييين نانا

حياك قلبووووو

اخبارك
م
بنااات بلالكن ساكتين ماترمسن
هلااااااااااا بكل اللى دشوا التجمع نانا=الراجيه الفرج منوورين
د
تركيهم ميسي

تلاقينهم دخلو يتصفحون الصفحات اللي قبل
م
واااااااااااااو زوقج راااااااااااااااقى وشرات زوقى ههههههه
وربى انج عسل انا بعد اتخبل ع الالوان الناااااريه والغريبه واحب الدمج الوان متناقضه بس بنعووومه يطلع واوو والكل يسالنى عنه==
اما اللمعه فحدث ولا حرج احب اللمعه موووووووووووت جنى غراب هههههه ومااروم اطلع من البيت بدونها المسا استخدم اللمعه القويه مال بينفيت والصبح مال سكين لايت يخلى الويه لامع بنعومه واساس مايبلين وماكس فاكتور الصبح والمساء بودرة ماك المائيه واحط وياها اساس وامووت ع الغلوسات واحلى ماركات عندى نكس وماك وريميل ناعمين للدوام وكلامج صحيح 2000 كيس روووووووووعه انا اتجراء احطه احيان ههه بس خيال اهو من ماركه ديانا اوف لندن
/
مرحبا بنات ياهلا فيكم أقول ميسي و دجانه ممكن تشووووفون موضوعي في قسم السوالف وتسااااااعدوني بليز
X