خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
عروس
لو عندنا كان ما شفتي ماي فيس هنيا
الله يرزقنا
شفتي امس فاتتني خطط جوجو
تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)
د
24-03-2008 | 08:39 AM
ع
24-03-2008 | 08:48 AM
دجانة;5515813:
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
عروس
لو عندنا كان ما شفتي ماي فيس هنيا
الله يرزقنا
شفتي امس فاتتني خطط جوجو
انا ادري ان احنا ما عندنا
انا وجهت كلامي للضيوف و انتي عضوةمو ضيفة
جوجو امس لقت عريس حق النجمه
والظاهر اشتغلت خطابه حق المعاريس الجياكر وش كلها كل يوم بتزوج وحده فينا
الله يستر
د
24-03-2008 | 08:55 AM
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
على يدها إن شاء الله
بس كذا بيصير ينطبق عليها المثل
(( باب النجار مخلع ))
على يدها إن شاء الله
بس كذا بيصير ينطبق عليها المثل
(( باب النجار مخلع ))
م
24-03-2008 | 08:58 AM
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انتو بعد محد تزوج فيكم ؟؟؟؟؟؟ ابدا
انتو بعد محد تزوج فيكم ؟؟؟؟؟؟ ابدا
د
24-03-2008 | 09:03 AM
مروج
هلا
وشفيك يختي متروعه علينا
هذا حنا جالسين ننتظر فارس الأحلام
ربي يسوقه عاجل غير آجل
هلا
وشفيك يختي متروعه علينا
هذا حنا جالسين ننتظر فارس الأحلام
ربي يسوقه عاجل غير آجل
ع
24-03-2008 | 02:18 PM
مرحبا حلومة
كيفك؟؟
كيفك؟؟
ع
24-03-2008 | 03:11 PM
بس انا والضيوف
ممكن اعرف اذا انتوا عازبات ليش ما تتفضلون معانا
و اذا انتوا شباب ترى احنا جاهزين للزواج
ممكن اعرف اذا انتوا عازبات ليش ما تتفضلون معانا
و اذا انتوا شباب ترى احنا جاهزين للزواج
ع
24-03-2008 | 05:40 PM
ما عندي سالفة
بس بغيت ارفع الموضوع فوق
لانه بيصير بالصفحه الثانية
هههههههههههههه
بس بغيت ارفع الموضوع فوق
لانه بيصير بالصفحه الثانية
هههههههههههههه
ا
24-03-2008 | 06:59 PM
عروس الحب;5518645:
بس انا والضيوف
ممكن اعرف اذا انتوا عازبات ليش ما تتفضلون معانا
و اذا انتوا شباب ترى احنا جاهزين للزواج
هههههههههههههههههه ايه عندك حق عرووووووووووووس الكويت كل يوم بتلاقي عضوة وشي 5 ضيوف المهم كل وحده تكون لابسه العبايه تبعها هدول يمكن العرسان ثقلانين علينا :tongue:
ع
24-03-2008 | 07:56 PM
ادعو لي يااااااااابنااااااااات
انا في ضيق شديد مايعلمه الا رب العااااااالمين
انا في ضيق شديد مايعلمه الا رب العااااااالمين
ع
24-03-2008 | 08:15 PM
fatafeat;5521171:
ادعو لي يااااااااابنااااااااات
انا في ضيق شديد مايعلمه الا رب العااااااالمين
الله يفرجلج همج يارب
فتفوته صدقيني اهي تضيق تضيق و تفرج
بأذن الله الفرج قريب جدا جدا جدا
ا
24-03-2008 | 08:42 PM
fatafeat;5521171:
ادعو لي يااااااااابنااااااااات
انا في ضيق شديد مايعلمه الا رب العااااااالمين
اللهم في كل يوم يمر على هذا الوجه ، أكرمه بعظيم غفرانك ،ويسر له طريقه ، وسخر له الطيبين من خلقك ، واشرح صدره بذكرك ، ولا تجعل في يومه سوءا إلا دفعته ولا ذنبا إلا غفرته ، يا أرحم الرحمين..
ع
24-03-2008 | 08:54 PM
الله يفرج هم كل مسلم و مسلمة
م
24-03-2008 | 09:05 PM
السلااااااااااااااااااااااااااام عليكم
احد هنيه؟؟؟؟؟
عسى الكل بخييير ^_^
احد هنيه؟؟؟؟؟
عسى الكل بخييير ^_^
ع
24-03-2008 | 09:07 PM
هلاااااااااااااااااااااااااااااا
ع
24-03-2008 | 09:08 PM
ميسي كوووووووووووووووووووووووول
اشلونج
مرحبا بك مرحبا
اشلونج
مرحبا بك مرحبا
م
24-03-2008 | 09:12 PM
هلاااااااااااااا عروس الحب==تولهت عليج الغلا اشحااااااااااااااااااااااااالح وعلوووووووووومج عساج الا بخير^_^
وييين باجى البنات جوجو عادها مختفيه ولا استراحه المحارب خخخخخ
وييين باجى البنات جوجو عادها مختفيه ولا استراحه المحارب خخخخخ
د
24-03-2008 | 09:18 PM
عروس الحب;5518645:
بس انا والضيوف
ممكن اعرف اذا انتوا عازبات ليش ما تتفضلون معانا
و اذا انتوا شباب ترى احنا جاهزين للزواج
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يقطع أبليسك
اخبارك يالرايقه
وصادقه لو بنات مثلنا تفضلو وإذا شباب تعالو كلنا حلا بس مافي نظر في الحريم
و اخباركم بنات كلكم
شمسوين
د
24-03-2008 | 09:22 PM
ميسي اخبارك يا قمر
ع
24-03-2008 | 09:23 PM
هلا فيكم
لا جوجو شغاله خطابه
يايبه معاريس جياكر تصرفهم علينا
لا جوجو شغاله خطابه
يايبه معاريس جياكر تصرفهم علينا