تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
د
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

عروس

لو عندنا كان ما شفتي ماي فيس هنيا


الله يرزقنا

شفتي امس فاتتني خطط جوجو
ع
دجانة;5515813:
خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ

عروس

لو عندنا كان ما شفتي ماي فيس هنيا


الله يرزقنا

شفتي امس فاتتني خطط جوجو


انا ادري ان احنا ما عندنا
انا وجهت كلامي للضيوف و انتي عضوةمو ضيفة

جوجو امس لقت عريس حق النجمه

والظاهر اشتغلت خطابه حق المعاريس الجياكر وش كلها كل يوم بتزوج وحده فينا

الله يستر
د
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

على يدها إن شاء الله

بس كذا بيصير ينطبق عليها المثل

(( باب النجار مخلع ))
م
؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
انتو بعد محد تزوج فيكم ؟؟؟؟؟؟ ابدا
د
مروج

هلا

وشفيك يختي متروعه علينا

هذا حنا جالسين ننتظر فارس الأحلام

ربي يسوقه عاجل غير آجل
ع
مرحبا حلومة

كيفك؟؟
ع
بس انا والضيوف

ممكن اعرف اذا انتوا عازبات ليش ما تتفضلون معانا


و اذا انتوا شباب ترى احنا جاهزين للزواج
ع
ما عندي سالفة

بس بغيت ارفع الموضوع فوق

لانه بيصير بالصفحه الثانية

هههههههههههههه
ا
عروس الحب;5518645:
بس انا والضيوف

ممكن اعرف اذا انتوا عازبات ليش ما تتفضلون معانا


و اذا انتوا شباب ترى احنا جاهزين للزواج


هههههههههههههههههه ايه عندك حق عرووووووووووووس الكويت كل يوم بتلاقي عضوة وشي 5 ضيوف المهم كل وحده تكون لابسه العبايه تبعها هدول يمكن العرسان ثقلانين علينا :tongue:
ع
ادعو لي يااااااااابنااااااااات
انا في ضيق شديد مايعلمه الا رب العااااااالمين
ع
fatafeat;5521171:
ادعو لي يااااااااابنااااااااات
انا في ضيق شديد مايعلمه الا رب العااااااالمين




الله يفرجلج همج يارب

فتفوته صدقيني اهي تضيق تضيق و تفرج

بأذن الله الفرج قريب جدا جدا جدا
ا
fatafeat;5521171:
ادعو لي يااااااااابنااااااااات
انا في ضيق شديد مايعلمه الا رب العااااااالمين


اللهم في كل يوم يمر على هذا الوجه ، أكرمه بعظيم غفرانك ،ويسر له طريقه ، وسخر له الطيبين من خلقك ، واشرح صدره بذكرك ، ولا تجعل في يومه سوءا إلا دفعته ولا ذنبا إلا غفرته ، يا أرحم الرحمين..
ع
الله يفرج هم كل مسلم و مسلمة
م
السلااااااااااااااااااااااااااام عليكم
احد هنيه؟؟؟؟؟
عسى الكل بخييير ^_^
ع
هلاااااااااااااااااااااااااااااا
ع
ميسي كوووووووووووووووووووووووول

اشلونج

مرحبا بك مرحبا
م
هلاااااااااااااا عروس الحب==تولهت عليج الغلا اشحااااااااااااااااااااااااالح وعلوووووووووومج عساج الا بخير^_^
وييين باجى البنات جوجو عادها مختفيه ولا استراحه المحارب خخخخخ
د
عروس الحب;5518645:
بس انا والضيوف

ممكن اعرف اذا انتوا عازبات ليش ما تتفضلون معانا


و اذا انتوا شباب ترى احنا جاهزين للزواج




ههههههههههههههههههههههههههههههههههه

يقطع أبليسك


اخبارك يالرايقه

وصادقه لو بنات مثلنا تفضلو وإذا شباب تعالو كلنا حلا بس مافي نظر في الحريم


و اخباركم بنات كلكم

شمسوين
د
ميسي اخبارك يا قمر
ع
هلا فيكم


لا جوجو شغاله خطابه

يايبه معاريس جياكر تصرفهم علينا
X