تجمع للبنانيت اللى متخطبوش ولا اتجوزوا (تم دمج المواضيع المتشابهه)

LANY?? 24-11-2007 17,611 رد 783,812 مشاهدة
د
ميسي

بغيت أسئلك

عن ماسكارة ماكس فاكتور يقولون احلى وحده فيهم 2000

صح ولا في احلى منها
د
جايين وراك نانا يا قمر

ميسي خلينا نشوف موضوع البنت ونرجع بعده نكمل مكياج

وما عليك زووووووود ياغلا فدييييييييتك
م
حبيبتى دجانه ماسكرات ماكس فاكتور قممممممه و2000 رووعه بس ماتناسب العيون الحساسه انا عندى كل الانواع واليديده الزهبيه ماعيبتنى هاك الزود بس السوداء وفرشتها حمرا عند اختيه وتخبلت عليها
بس انصحج ماسكرا لوريال اللى معاها مشط تهبببببببببببببببببببببببل وربى كنك مركبه رمووش وانا مااستغنى عنها وفى بعد عند لوريال نفسهم واحده فضيه ودهبيه يجنوون بس ام مشط تجنن جربيها وسعرها رخييص انا جربت ماركات واايد ومافاد عدا بينفيت ماسكراتهم كل ابووها رووعه فدييتج ^_^
م
اوكى بروح اشوف موضوع نانا وارد تشااو
ب




اهلا بنات كيف الحال



ع
ميمووووو حبيبتي الله يخليكي ويجبر بخاااطرك
عروس تسلمي حبي على كلااامك اللي يبرد القلب

بسومة هلا يا عسلااية كيفك
م
بسووووووووووووومه هلااااااااا ملووووووووووينين الغلا اشحااالج
فتافيت===كيفك ياقلبى عسر ربى يفرج همج وييسر امورج عاجلااا وليس اجلاااا وتعودناج اقوى من جييه ماشى يستاهل الضيق الى فيج حبوبتى ربى معاج
ع
باااااااااااااااااااااااااااااك
/
ميسي ,, دجااااااااانه تسلمو يارب تتوفقوا وافرح فيكم يارب
بسمه كيفك ؟؟ أحلامي مهجه كيفكم
ب




يسلمووو يا فتافيت أنا بخير وانت يا غالى

ميسي كيف حالك يا أختي وشو أخبارك الدرس :D

هلا عروس واهلا بعودتك



/
فتفوته حبيبت الكل وش فيكي ياقلبو ؟؟
ب




اهلا نانا الحلوة كيف حالك



ع
هلا بكل الحبااااايب
معاااكي حق ياميسي حتى أنا خجلااااانة من حااااالي ومن ضعفي وأنا اللي كنت دايما أشجعكم
مع العمل أنه ما تركت البرنااامج ومواااظبة على العبادة والحمد لله بس ضيقي زاد في هاليومين

ادعولي هي فترة وتمر ومين بيعرف يمكن هاااااد الضيق اللي حيجي بعده الفرج الحمد لله على كل حاال
ع
هلا فيكي حبي ننوووووش والله صايدني اكتئاب وضيق ومو جايهه على باله يتركني بحااااالي
ا
مساء الخي
ر
سلاااااااااااااااامي لكل الامورات الموجودات فتفوتة ، مهوجة ، ميمي ، عروووووووووووس ، بسومتي ، الراجيه ، ننوووووووووووووش، دجانه

فتفوتي كيفك هلق ان شاء الله النفسيه تمام ....لك اذا بقيتي على هالحال رح تشيبي بكير ...بعرف انو الوضع صعب بس ماتشيلي الهم كثير ..ضاقت فلما استحكمت حلقاتها فرجت وكنت اظنها لاتفرج ...بدي ياكي ترجعي فتفوتي الي بعرفها المتفاءله النشيطه ...ربي ييسر لك امورك ويريح بالك

جووووووووجووووووووو مو مبينه اليوم ، ابصر وييييين غاطه (6)
ب




fatafeat;5522677:
هلا بكل الحبااااايب
معاااكي حق ياميسي حتى أنا خجلااااانة من حااااالي ومن ضعفي وأنا اللي كنت دايما أشجعكم
مع العمل أنه ما تركت البرنااامج ومواااظبة على العبادة والحمد لله بس ضيقي زاد في هاليومين

ادعولي هي فترة وتمر ومين بيعرف يمكن هاااااد الضيق اللي حيجي بعده الفرج الحمد لله على كل حاال


لا يا فتافيت احنا ما تعودنا منك ها الشيء

خليك صابرة وقوية ان شاء الله يفرجها علينا كلنا

ا
بسووووووووووووووومة توحشتك ازين :21_209: اش اخبارك ؟؟؟؟
ب




أهلا خيول كي دايره الزين لباس عليك

اشنو اخبار الحرامي شديتوه ولا هرب ليكم


ب




احلامي خيال;5522729:
بسووووووووووووووومة توحشتك ازين :21_209: اش اخبارك ؟؟؟؟




حتى انا توحشتك اجوهرة مراكش


هههههههههههههههههه



د
السلام علييييييييكم

كيف الحال عرايسي الحلوات؟؟

فتفوووووووووتة قلبي

كيفك وليش هالاكتئاب؟؟

شوفي ... اقرئي سورة الفاتحة 7 مرات بماء
وآية الكرسي والمعوذات والتوحيد وسورة الانشراح مرة مرة على كاس او جيك ماء كبير وانفثي فيه

وضلي اشرررربي منه

ورااااااااح ترتااااااااااااحين

من فترررررررررة انا صابتني مثلك فتررررررة اكتئاب فظييييييييع جدا اول مرة بحياتي كلها مر علي

بس الحمدلله عملت الي قلتلك عليه وانفرجت شووي

والحمدلله على كل حال

ومثل ما تقولي يارب هذا الضيق الي تجي من بعده الفررررررج والسعادة يااااااارب

ربي يفررررررررح قلبك ويسعدددددك يا كرررررررريم
X